الموضوعات تأتيك من 13437 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > الجيزة

82 شركة فى 12 معرضا بمدن ومراكز الجيزة.. والمحافظ: التخفيضات 25%

15/05/2018 | 6:50 م 0 comments
82 شركة فى 12 معرضا بمدن ومراكز الجيزة.. والمحافظ: التخفيضات 25%

افتتح محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، سلسلة المعارض السلعية التي تُقيمها غرفة الجيزة التجارية، برئاسة عادل ناصر، استعدادًا لاستقبال شهر رمضان، بتخفيضات تصل إلى 25% للسلع الأساسية على مستوى مراكز ومدن المحافظة، والتي تأتي فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيس

اقرأ أيضا:
بوابة : خطة «تعليم الجيزة» لتأمين امتحانات الثانوية العامة
: محافظ الجيزة يفتتح 4 معارض أهلا رمضان بأرض اللواء والمنيب وفيصل والزمر
: إجراءات جديدة لـ تعليم الجيزة استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة.. صور
: أمن الجيزة يواصل تطهير المنطقة الآثرية وضبط مخالفات الخيالة

افتتح محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، سلسلة المعارض السلعية التي تُقيمها غرفة الجيزة التجارية، برئاسة عادل ناصر، استعداداً لاستقبال شهر رمضان، بتخفيضات تصل إلى 25% للسلع الأساسية على مستوى مراكز ومدن المحافظة، والتي تأتي فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمراعاة محدودي الدخل.


وشهد الافتتاح عدد من أعضاء مجلس النواب عن محافظة الجيزة، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية، ووكيل وزارة التموين بالجيزة.

وأكد "الدالي"، أن الهدف الأساسي من المعارض السلعية تقديم خدمة أفضل للمواطنين، مشيراً إلى أن 82 شركة ومصنعًا مشاركة بالمعارض تقدم تخفيضات تتراوح مابين 15 و25%.

ولفت إلى أن المعارض تلقى استحسانًا كبيرًا من المواطنين سواء في الأسعار المخفضة، أو توفيرها جميع السلع الأساسية وعلى رأسها السلع الغذائية.

وأشار إلى مشاركة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والشركة المصرية لتجارة الجملة، ممثلين عن وزارة التموين والتجارة الداخلية، وكذلك مشاركة سوق الجملة بمدينة السادس من أكتوبر التابع للمحافظة، والذي تشهد منتجاته إقبالاً شديداً من المواطنين.

وأكد "الدالي"، أن مجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية، برئاسة عادل ناصر، بذل جهداً كبيراً فى سبيل إنجاح المعرض، مشيراً إلى تحمل الغرفة تكاليف مشاركة الشركات والمصانع العارضة بالمعرض، فضلاً عن تحمل تكلفة التجهيز الكامل لـ12 معرضاً تم افتتاحها بكافة مراكز ومدن المحافظة.

من جانبه، أوضح عادل ناصر، رئيس مجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية، أن المعارض الـ 12 التي تنظمها الغرفة بالتنسيق مع محافظة الجيزة، تحت قيادة محمد كمال الدالي، بمشاركة 82 شركة ومصنعًا، تقدم تخفيضات بنسب تتراوح  بين 15 و 25%، استعدادًا لشهر رمضان، وذلك بالتزامن مع معرض "سوبر ماركت"، المقام حاليًا بأرض المعارض تحت شعار "أهلاً رمضان"، بالتعاون بين الغرف التجارية، ووزارة التموين، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتابع: "تنظيم المعارض السلعية والمشاركة فيها، يعد من أولويات عمل الغرف التجارية بكافة المحافظات، وفقاً للقانون رقم 189 لسنة 1951 المنظم لأنشطة الغرف التجارية".

ولفت إلى أنه فى إطار التعاون المستمر والملموس بين مجلس إدارة الغرفة، ومحمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، تم الاتفاق على إقامة 12 معرضًا سلعيًا بمراكز وأحياء المحافظة ومنها، حي الوراق على مساحة 2100 متر مربع بكورنيش النيل، وحي إمبابة على مساحة 2000 متر مربع بشارع المحطة، وحي المنيب على مساحة ألف متر مربع أمام محطة مترو الأنفاق، وحي بولاق الدكرور على مساحة ألف متر مربع، بشارع الملك فيصل، ومنطقة العمرانية على مساحة ألفي متر مربع بجوار ترعة الزمر، وحي الهرم على مساحة 800 متر مربع بجوار كوبري أبو طالب، وحي العجوزة على مساحة ألف متر مربع بمنطقة أرض اللواء.

وأضاف "رئيس الغرفة"، أن المعارض ستقام كذلك بمركز أوسيم بمنطقة بشتيل، ومركز أبو النمرس، على مساحة ألف متر مربع بجوار مستشفى الحسن والحسين، ومركز البدرشين على مساحة 700 متر مربع بشارع بورسعيد، بخلاف معرض سيتولى إدارته جهاز مدينة الشيخ زايد على مساحة ألف متر مربع، ومعرضين سيتولى إدارتهما جهاز مدينة السادس من أكتوبر الأول على مساحة 700 متر مربع، والثاني على مساحة 400 متر مربع.

وأكد أنه تم اختيار الشركات التى ستقوم بعرض منتجاتها بالمعارض من خلال لجنة بالغرفة، لضمان الالتزام بالمعايير التى وضعتها الغرفة للمشاركة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: أمن الجيزة يواصل تطهير المنطقة الآثرية وضبط مخالفات الخيالة 23/05/2018 | 8:50 ص

واصلت الأجهزة الأمنية بالجيزة، حملاتها على المنطقة...

: إجراءات جديدة لـ تعليم الجيزة استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة.. صور 23/05/2018 | 8:50 ص

أكدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه فى إطار الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة وبناءً على توجيهات الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، تم توقيع بروتوكولات مع محمد كمال ...

بوابة : خطة «تعليم الجيزة» لتأمين امتحانات الثانوية العامة 23/05/2018 | 8:50 ص

قالت إلهام أحمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة: إنه في إطار اهتمام مديرية التربية والتعليم بالجيزة بالاستعداد الجيد لامتحانات الثانوية العامة وبناءً على ما ورد من توجيهات الدكتور طارق ...

مرور الجيزة يحرر 334 مخالفة مرورية بمحاور مدينة 6 أكتوبر - 23/05/2018 | 8:50 ص

تستكمل الإدارة العامة لمرور الجيزة، من حملاتها المرورية أعلى محاور وميادين المحافظة، لرصد كل المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور لمنع وقوع أى حوادث

برلمانى يطالب محافظة الجيزة بتأمين المدارس استعدادا للثانوية العامة 23/05/2018 | 8:50 ص

طالب النائب بكر أبو غريب، عضو مجلس النواب، كمال الدالى محافظ الجيزة بإعطاء الأوامر للجهات المعنية من مديريات التربية والتعليم والإدارة المحلية ومديرية الأمن، بتوسيع حرم المدارس والإدارات التعليمية خلال امتحانات الشهادة الثانوية.

الدولة ثقافة الجيزة تطلق برنامج ثقافي فني في 36 موقع بمختلف أحياء المحافظة 23/05/2018 | 8:50 ص

أعلنت مديرية الثقافة بالجيزة عن تنظيم برنامج ثقافي فني في 36 موقع بمختلف أحياء الجيزة على مدار شهر رمضان يشمل أنشطة مختلفة ورسم وعروض تنورة، علاوة على إقامة 14

الدولة الجيزة : الحماية المدنية تتابع الخيام الرمضانية لحماية المواطنين 15/05/2018 | 6:50 م

أعلنت محافظة الجيزة، أن مديرية الأوقاف بصدد تنظيم 20 ملتقى فكري وديني خلال شهر رمضان، يشمل دروس دينية بالمساجد عن طريق الأئمة والوعاظ ومتابعة المساجد المصرح بال



82 شركة فى 12 معرضا بمدن ومراكز الجيزة.. والمحافظ: التخفيضات 25% الجيزة افتتح محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، سلسلة المعارض السلعية التي تُقيمها غرفة الجيزة التجارية، برئاسة عادل ناصر، استعدادًا لاستقبال شهر رمضان، بتخفيضات تصل إلى 25% للسلع الأساسية على مستوى مراكز ومدن المحافظة، والتي تأتي فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد ا



اشترك ليصلك كل جديد عن الجيزة

خيارات

82 شركة فى 12 معرضا بمدن ومراكز الجيزة.. والمحافظ: التخفيضات 25%
المصدر http://gate.ahram.org.eg/News/1918881.aspx بوابة الأهرام
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 82 شركة فى 12 معرضا بمدن ومراكز الجيزة.. والمحافظ: التخفيضات 25%

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars