الموضوعات تأتيك من 13837 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

السديس: عرضنا على خادم الحرمين تظليل المطاف وساحات المسجد الحرام

امس 21:25 م 0 comments

تواصل - مكة المكرمة: قال الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، إن أبلغ رد على المغرضين والمزايدين والمشككين على الدور الكبير والرائد الذي تقوم به المملكة لخدمة المعتمرين والزوار وضيوف الرحمن إبراز الأعمال والجهود. وأضاف أن «المسؤول الناجح هو الذي يجعل المنجزات تتحدث بنفسها،

تواصل – مكة المكرمة:

قال الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، إن أبلغ رد على المغرضين والمزايدين والمشككين على الدور الكبير والرائد الذي تقوم به المملكة لخدمة المعتمرين والزوار وضيوف الرحمن إبراز الأعمال والجهود.

وأضاف أن «المسؤول الناجح هو الذي يجعل المنجزات تتحدث بنفسها، وللإعلام دور كبير في هذا الجانب، وإذا قصرنا في ذلك فإننا نتيح الفرصة للمزايد فهو عدو للطامح والناجح، وسر الهجمة على هذه البلاد تميزها، وقد من الله عليها من النعم الكثيرة ومنها خدمة الحرمين الشريفين، ومشيداً بما قدمته حكومتنا الرشيدة من عطاء وبكل سخاء للحرمين الشريفين».

وعن أبرز المشاريع المستقبلية للمسجد الحرام، قال: «تسير الرئاسة وفقا لإعزاز وتطبيق رؤية المملكة وبرنامج التحول الوطني 2030 على الوجه الصحيح، وبالذات برنامج خدمة ضيوف الرحمن والتركيز على العمق الإستراتيجي، واستثمار نشر رسالتنا وبيان المنجزات التي تقدم للحرمين.
وتابع: فخادم الحرمين وولي العهد حريصان على كل ما يتعلق بالحرمين الشريفين، فقد عرضنا على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز توسيعات جديدة باسمه، وكذلك مشروعات كبيرة قادمة، ومنها إكمال مشروع الحرمين في الدورين الباقيين وتظليل المطاف، وتظليل ساحات المسجد الحرام كما هو بالمسجد النبوي، وكذلك جامعة الحرمين، واستقطاب أبناء العالم الإسلامي أمام هذا المد الصفوي المجوسي الذي هو ضد العقيدة ومنهج الأمة الصحيح والكتاب والسنة، وضد منهج بلاد الحرمين، وكذلك استثمار التقنية والأفلام لنطورها في خدمة الحرمين الشريفين».
وأشاد بمشروع تأهيل بئر زمزم وإنجازه في فترة قياسية، مشيراً إلى أنه يتم استهلاك أكثر من 1.37 مليون طن من مياه زمزم خلال العام الواحد.
وأفاد أن إمارة مكة المكرمة لديها لجنة السقاية والرفادة والرئاسة وضعت وحدة بهذا الشأن، وهناك تنسيق شامل في تنظيم السفر الرمضانية، وهي من المظاهر الدعوية والتراحم التي يتنافس فيها المتنافسون للثواب والأجر، وهناك جهات أخرى مع الرئاسة تشرف عليها. حسب “الوطن”.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
باب.كوم خطيب المسجد_الحرام يقدم أجرأ تحليل ديني لمواقع التواصل الاجتماعي 07/07/2018 | 2:50 ص

مكة المكرمة: أوصى فضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور صالح بن حميد، المسلمين بتقوى الله -عز وجل- وطاعته سبحانه واجتناب نواهيه.

اخبار السعوديه بالفيديو.. خطبة الجمعة من المسجد الحرام 07/07/2018 | 2:50 ص

اخبار السعوديه أوصى فضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور صالح بن حميد المسلمين بتقوى الله عز. [...] The post بالفيديو.. خطبة الجمعة من المسجد الحرام appeared first on صحيفة صدى الالكترونية....

أمير مكة يوجه الجهات المعنية لمتابعة ملاحظات العمرة والعمل على 07/07/2018 | 2:50 ص

وجه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل، بتشكيل لجنة برئاسة نائبه الأمير عبدالله بن بندر وع

خطبة الجمعة من المسجد الحرام التي ألقاها الشيخ صالح بن حميد - صحيفة عين الوطن الإلكترونية 07/07/2018 | 2:50 ص

ن أعظم المقت إضاعة الوقت ، ونقل عن بعض السلف : " أنه كان يسمي الصلوات الخمس ميزان اليوم ، ويوم الجمعةَ ميزان الأسبوع ، وشهر رمضانَ ميزان العام ،

وفاة المقدم متقاعد شاعي البقمي قائد مجموعة الاقتحام في أحداث الحرم المكي 07/07/2018 | 2:50 ص

وافت المنية صباح اليوم الأربعاء المقدم متقاعد شاعي بن مفلح المرزوقي البقمي، أحد أقدم الضباط في الحرس الوطني وأقدم المدربين فيه، وقد أديت الصلاة عليه ظهر اليوم الأربعاء في المسجد الحرام، وسيكون العزاء في محافظة تربة التابعة لمنطقة مكة المكرمة.

«ابن حميد» خطيباً للجمعة بالحرم المكي و«البدير» في المسجد النبوي 07/07/2018 | 2:50 ص

تواصل - فريق التحرير: يُلقي الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد خطبة الجمعة ويؤم المصلين بالمسجد الحرام في مكة المكرمة غدا الجمعة – بمشيئة الله-. وأوضحت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أن الشيخ صلاح بن محمد البدير سيؤدي الخطبة ويؤم المصلين، في المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة.

إمام المسجد الحرام: التعامل مع وسائل الاتصال ينبغي أن تكون أكثر وعي 07/07/2018 | 2:50 ص

أوصى إمام وخطيب المسجد الحرام فضيلة الشيخ الدكتور صالح بن حميد المسلمين بتقوى الله عز وجل والعمل على طاعته واجتناب نواهيه وقال في خطبة الجمعة بالمسجد الحرام، إن أدوات التواصل الاجتماعي التي دخلت وتدخلت وكشفت وفضحت ادق التفاصيل في حياة الافراد والأسر، في افراحهم وأتراحهم وأسفارهم وتأملاتهم ومأكلهم ومشاربهم وكل تصرفاتهم ومتغيرات حياتهم. وأشار إلى أن التعلق الدائم اثر تأثير كبيرا على العلاقات الاجتماعية والتواصل…



السديس: عرضنا على خادم الحرمين تظليل المطاف وساحات المسجد الحرام المسجد الحرام تواصل - مكة المكرمة: قال الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، إن أبلغ رد على المغرضين والمزايدين والمشككين على الدور الكبير والرائد الذي تقوم به المملكة لخدمة المعتمرين والزوار وضيوف الرحمن إبراز الأعمال والجهود.



اشترك ليصلك كل جديد عن المسجد الحرام

خيارات

المصدر https://twasul.info/1132540/ صحيفة تواصل الالكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي السديس: عرضنا على خادم الحرمين تظليل المطاف وساحات المسجد الحرام

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars