الموضوعات تأتيك من 13405 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

السديس: عرضنا على خادم الحرمين تظليل المطاف وساحات المسجد الحرام

15/05/2018 | 9:25 م 0 comments

تواصل - مكة المكرمة: قال الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، إن أبلغ رد على المغرضين والمزايدين والمشككين على الدور الكبير والرائد الذي تقوم به المملكة لخدمة المعتمرين والزوار وضيوف الرحمن إبراز الأعمال والجهود. وأضاف أن «المسؤول الناجح هو الذي يجعل المنجزات تتحدث بنفسها،

اقرأ أيضا:
تحقيق الأمن والسلامة لقاصدي المسجد الحرام خلال موسم العمرة - صحيفة البلاد
تزويد المسجد الحرام بمصاحف استعدادا لرمضان - صحيفة مكة
طباعة 500 ألف نسخة من مختصر صفة العمرة - صحيفة مكة
تكليف عدد من الأئمة لصلاة التراويح والقيام في المسجد الحرام والمسجد النبوي - المدينة
أمن المسجد الحرام يستعد للمهام الأمنية خلال رمضان

تواصل – مكة المكرمة:

قال الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، إن أبلغ رد على المغرضين والمزايدين والمشككين على الدور الكبير والرائد الذي تقوم به المملكة لخدمة المعتمرين والزوار وضيوف الرحمن إبراز الأعمال والجهود.

وأضاف أن «المسؤول الناجح هو الذي يجعل المنجزات تتحدث بنفسها، وللإعلام دور كبير في هذا الجانب، وإذا قصرنا في ذلك فإننا نتيح الفرصة للمزايد فهو عدو للطامح والناجح، وسر الهجمة على هذه البلاد تميزها، وقد من الله عليها من النعم الكثيرة ومنها خدمة الحرمين الشريفين، ومشيداً بما قدمته حكومتنا الرشيدة من عطاء وبكل سخاء للحرمين الشريفين».

وعن أبرز المشاريع المستقبلية للمسجد الحرام، قال: «تسير الرئاسة وفقا لإعزاز وتطبيق رؤية المملكة وبرنامج التحول الوطني 2030 على الوجه الصحيح، وبالذات برنامج خدمة ضيوف الرحمن والتركيز على العمق الإستراتيجي، واستثمار نشر رسالتنا وبيان المنجزات التي تقدم للحرمين.
وتابع: فخادم الحرمين وولي العهد حريصان على كل ما يتعلق بالحرمين الشريفين، فقد عرضنا على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز توسيعات جديدة باسمه، وكذلك مشروعات كبيرة قادمة، ومنها إكمال مشروع الحرمين في الدورين الباقيين وتظليل المطاف، وتظليل ساحات المسجد الحرام كما هو بالمسجد النبوي، وكذلك جامعة الحرمين، واستقطاب أبناء العالم الإسلامي أمام هذا المد الصفوي المجوسي الذي هو ضد العقيدة ومنهج الأمة الصحيح والكتاب والسنة، وضد منهج بلاد الحرمين، وكذلك استثمار التقنية والأفلام لنطورها في خدمة الحرمين الشريفين».
وأشاد بمشروع تأهيل بئر زمزم وإنجازه في فترة قياسية، مشيراً إلى أنه يتم استهلاك أكثر من 1.37 مليون طن من مياه زمزم خلال العام الواحد.
وأفاد أن إمارة مكة المكرمة لديها لجنة السقاية والرفادة والرئاسة وضعت وحدة بهذا الشأن، وهناك تنسيق شامل في تنظيم السفر الرمضانية، وهي من المظاهر الدعوية والتراحم التي يتنافس فيها المتنافسون للثواب والأجر، وهناك جهات أخرى مع الرئاسة تشرف عليها. حسب “الوطن”.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فيديو نادر لصلاة التراويح من المسجد الحرام قبل 37 عاماً - البيان 20/05/2018 | 3:13 م

مع أول يوم في شهر رمضان الكريم، انتشر مقطع فيديو نادر لصلاة التراويح والقيام من المسجد الحرام بالسعودية تم تسجيله قبل 37 عاما.

في أجواء روحانية.. صلاة أول جمعة من رمضان بالمسجد الحرام (صور) 20/05/2018 | 3:13 م

تواصل - واس: في أجواء روحانية ونفوس مطمئنة مفعمة بالأيمان أدت جموع المصلين من المواطنين والمقيمين والزوار والمعتمرين اليوم صلاة أول جمعة في شهر رمضان المبارك بالمسجد الحرام شاكرين الله عز وجل على ما أنعم عليهم من نعمة الأمن والأمان والراحة والاستقرار، وسط منظومة من الخدمات المتكاملة التي وفرتها حكومة خادم الحرمين

خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الجزيرة أونلاين 20/05/2018 | 3:13 م

أوصى إمام وخطيب المسجد الحرام فضيلة الشيخ الدكتور سعود بن إبراهيم الشريم، المسلمين بتقوى الله عزَّ وجل والعمل على طاعته واجتناب نواهيه. وقال فضيلته في خطبة الجمعة التي ألقاها اليوم في المسجد الحرا

إمارة مكة تبدأ تنفيذ خطة نقل المعتمرين من وإلى المسجد الحرام 20/05/2018 | 3:13 م

أعلنت إمارة منطقة مكة المكرمة عبر موقعها على "تويتر" عن بدء تنفيذ خطة نقل المعتمرين والمصلين خلال شهر رمضان ‏من وإلى المسجد الحرام. وتستهدف الإمارة

800 شاب وشابة يبدؤون عملهم الإسعافي التطوعي داخل المسجد الحرام 20/05/2018 | 3:13 م

بدأ 806 شباب وشابات في الهلال الأحمر السعودي عملهم التطوعي داخل المسجد الحرام تزامنًا مع دخول شهر رمضان المبارك؛ وذلك لمساعدة الزوار والمعتمرين والمصل

طباعة 500 ألف نسخة من مختصر صفة العمرة - صحيفة مكة 15/05/2018 | 9:25 م

أعدت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في إدارة المطبوعات والنشر 500 ألف نسخة من كتاب مختصر صفة العمرة، و1044 نسخة من كتاب المنتقى، وذلك لتوزيعها على زوار المسجد الحرام، انطلاقا من رسالة الرئاسة في تقديم أفضل الخدمات لقاصدي بيت الله الحرام، خاصة في الجانبين التوعوي والإرشادي.



السديس: عرضنا على خادم الحرمين تظليل المطاف وساحات المسجد الحرام المسجد الحرام تواصل - مكة المكرمة: قال الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، إن أبلغ رد على المغرضين والمزايدين والمشككين على الدور الكبير والرائد الذي تقوم به المملكة لخدمة المعتمرين والزوار وضيوف الرحمن إبراز الأعمال والجهود.



اشترك ليصلك كل جديد عن المسجد الحرام

خيارات

المصدر https://twasul.info/1132540/ صحيفة تواصل الالكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي السديس: عرضنا على خادم الحرمين تظليل المطاف وساحات المسجد الحرام

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars