الموضوعات تأتيك من 13835 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 8 - 5 - 2018 والقنوات الناقلة صوت الأمة

16/05/2018 | 4:00 ص 0 comments
جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 8 - 5 - 2018 والقنوات الناقلة   صوت الأمة

يشهد جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 8 - 5 - 2018 والقنوات الناقلة العديد من المباريات المهمة فى مختلف الملاعب العالمية أبرزها مواجهة سموحة والأسيوطى

يشهد جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 8 - 5 - 2018 والقنوات الناقلة العديد من المباريات المهمة فى مختلف الملاعب العالمية أبرزها مواجهة سموحة والأسيوطى فى نصف نهائي كأس مصر، ومباراة باريس سان جيرمان و فى نهائي كاس فرنسا.


سموحة x الاسيوطى 

 

مع دقات السابعة يدخل فريق سموحة أختباراً صعباً حينما يواجه نظيره الاسيوطى على ستاد برج العرب بالاسكندرية لتحديد الطرف الثانى للمباراة النهائية لكأس مصر .


وتعد مواجهة الليلة متكافئة ومتوازنة يزيد من سخونتها المواجهة الفنية بين علي ماهر المدير الفني للأسيوطي، وميمي عبد الرازق مدرب سموحة، خاصة في ظل اختيار ماهر مديرا فنيا للفريق السكندري في الموسم المقبل، وهو ما يجعل تلك المواجهة صراعا لإثبات الكفاءة بين المديرين الفنيين.


ويمتلك فريق سموحة عددا من اللاعبين أصحاب الخبرات والقدرات الفنية العالية على رأسهم محمد حمدي زكي وحسام حسن وأحمد تمساح ومحمد أبوجبل، يقابلهم أداء قوي من فريق الأسيوطي الحصان الأسود بالموسم الحالي، والذي يعتمد على الأداء الجماعي المنضبط.


وتأتى رغبة الفريقين في التأهل للمباراة النهائية لتحقيق إنجاز كبير، خاصة أن الأسيوطي يعيش نشوة إقصاء النادي الأهلي بطل الدوري وحامل لقب كأس مصر، بينما يتطلع سموحة لتحقيق بطولة الكأس لضمان المشاركة ببطولة كأس الكونفيدرالية بعد تواجده بالمركز الخامس في جدول الدوري.


ويبحث كلا الفريقين عن إنجاز جديد يضاف لتاريخ النادي حيث يسعى سموحة للصعود لنهائي كأس مصر للمرة الثانية له، في المقابل يسعى الأسيوطي للتأهل للمرة الأولى في الوصول للمباراة النهائية.


باريس سان جيرمان x ليزيربى

 

سيكون باريس سان جرمان أمام فرصة توديع مدربه الإسباني اوناي ايمري بأفضل طريقة من خلال منحه الثلاثية المحلية، وذلك بفوزه الثلاثاء بلقب كأس فرنسا لكرة القدم على حساب المتواضع ليزيربى الذي أصبح أول فريق من الدرجة الثالثة يخوض النهائي منذ 2012. 

وبعد أن توج بلقب كأس الرابطة للموسم الخامس تواليا بفوزه على موناكو 3-صفر في المباراة النهائية، استعاد سان جرمان لقب الدوري من نادي الامارة بالذات ويبدو مرشحا فوق الاعادة لاكمال الثلاثية والفوز بالكأس للمرة الرابعة تواليا والـ11 في تاريخه. 

وتوج سان جيرمان بلقبيه الأولين لهذا الموسم دون نجمه الجديد البرازيلي نيمار الذي غاب عن الملاعب منذ مطلع مارس بعد خضوعه لعملية جراحية من معالجة كسر في مشط القدم اليمنى، وسيخوض نهائي الثلاثاء من دونه ايضا لكنه سيكون متواجدا على المدرجات من أجل مؤازرة زملائه. 

وكان النادي الباريسي يعول كثيرا على أغلى لاعب في العالم لمحاولة الذهاب بعيدا في مسابقة دوري الأبطال، لكن هذا الأمر لم يتحقق إذ خرج فريق ايمري من ثمن النهائي للموسم الثاني تواليا بخسارته أمام ريال مدريد الإسباني حامل اللقب 1-3 ذهابا بمشاركة نيمار و2-1 ايابا بغيابه بعد تعرضه للاصابة. 

ومن المؤكد أن مباراة اليوم ستكون الأهم لسان جرمان في الأمتار الأخيرة من الموسم، لاسيما أنها ستشكل فرصة مثالية لمنح ايمري لقبه السابع في موسمه الثاني مع نادي العاصمة الفرنسية، قبل أن يودعه بعد المباراة الأخيرة في الدوري أمام كان لأن القرار اتخذ بعدم تمديد عقده واستبداله على الأرجح بالألماني توماس توخيل بحسب وسائل الاعلام. 

ورغم تعثر سان جيرمان في مباراتيه الأخيرتين في الدوري ضد جانجان واميان (بنتيجة واحدة 2-2)، لا يبدو ليزيربى قادرا على تحقيق المفاجأة وأن يصبح أول فريق من الدرجة الثالثة يتوج باللقب الذي لم يذهب سابقا لأي فريق أدنى من الدرجة الثانية (احرز اللقب عبر لوهافر عام 1959 وجانجون عام 2009).

والفوارق الموجودة بين ليزيربى، القابع في المركز الثالث عشر في الدرجة الثالثة، وسان جرمان هائلة على كافة الأصعدة، إن كان من ناحية القاعدة الجماهيرية (معدل الحضور الجماهير للأول يصل الى 1400 متفرج فقط)، أو الميزانية (ميزانية سان جرمان أكثر بـ275 ضعفا). 

ويختتم ليزيربى موسمه بمواجهة صعبة للغاية ضد بيزييه صاحب المركز الثالث المؤهل الى الملحق الفاصل مع صاحب المركز الثامن عشر في الدرجة الثالثة.


وسبق أن التقى الفريقان أربع مرات نجح كل منهما في الفوز على الآخر في لقاء واحد بينما حسم التعادل نتيجة لقاءات الفريقين في مواجهتين .

موضوعات متعلقة.. جدول مواعيد مباريات اليوم الاثنين 7 - 5 - 2018 والقنوات الناقلة جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 6 - 5 - 2018 والقنوات الناقلة جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 5 - 5 - 2018 والقنوات الناقلة جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة مباريات اليوم الثلاثاء مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جدول مباريات اليوم 16/05/2018 | 5:50 م

تابع جدول مواعيد مباريات الكورة اليوم

أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة يوم الأربعاء 16 مايو 2018م - 16/05/2018 | 11:50 ص

صـحـيـفـة الـجـوهـرة الـريـاضـيـة : -الازرق ينزل بالتقيل مع تباشير الشهر الفضيل هلال رمضان يستدرج البورسعيدى لحرب امدرمان -مورينهو ...

جدول مباريات اليوم الأربعاء 16 - 5 – 2018 والقنوات الناقلة - 16/05/2018 | 11:50 ص

حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصرى يواجه أزمة حقيقية المصدر:صوت الأمةجدول مُنَافِسَات اليوم الأربعاء 16 - 5 – 2018 والقنوات الناقلة...

تعرف علي مواعيد مباريات اليوم الإربعاء 16/5/2018 اخبار الأهلي 16/05/2018 | 11:50 ص

تعرف علي مواعيد مباريات اليوم الإربعاء 16/5/2018

نرصد مواعيد مباريات اليوم 16 - 5 - 2018 بالملاعب العالمية الصباح العربي 16/05/2018 | 11:50 ص

ترصد بوابة الصباح العربي مواعيد مباريات اليوم الأربعاء الموافق 16 5 2018، بالملاعب المصرية، والعربية، والعالمية، والقنوات الناقلة لها.موعد مباراة نهائى الدورى الأوروبى...

لاعبو الرجاء عاشوا الجحيم بغانا 16/05/2018 | 11:50 ص

عاش لاعبو الرجاء البيضاوي وصلة - موقع جريدة المنتخب almountakhab موقع رياضي يطلعكم على أخر أخبار الرياضة الوطنية والدولية وكل الأحداث الرياضية،...

أبرز مباريات اليوم: نهائي الدوري الأوروبي والنجم ضد زيسكو بدوري أبطال افريقيا - الأهلي.كوم 16/05/2018 | 11:50 ص

ويقدم El-Ahly.com يوميًا أبرز مباريات اليوم الجمعة، في مختلف ملاعب المستطيل الأخضر حول العالم.



جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 8 - 5 - 2018 والقنوات الناقلة صوت الأمة الكونفيدرالية الإفريقية يشهد جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 8 - 5 - 2018 والقنوات الناقلة العديد من المباريات المهمة فى مختلف الملاعب العالمية أبرزها مواجهة سموحة والأسيوطى



اشترك ليصلك كل جديد عن الكونفيدرالية الإفريقية

خيارات

جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 8 - 5 - 2018 والقنوات الناقلة   صوت الأمة
المصدر http://www.soutalomma.com/Article/802395/جدول-مواعيد-مباريات-اليوم-الثلاثاء-8-5-2018-والقنوات-الناقلة http://www.soutalomma.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 8 - 5 - 2018 والقنوات الناقلة صوت الأمة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars