الموضوعات تأتيك من 13418 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سوني

سوني إكسبيرا XA2 ألترا.. كاميرا ثنائية أمامية وحواف صغيرة التحرير الإخبـاري

16/05/2018 | 7:50 ص 0 comments
سوني إكسبيرا XA2 ألترا.. كاميرا ثنائية أمامية وحواف صغيرة   التحرير الإخبـاري

لفتت شركة سوني اليابانية، الأنظار إليها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، الذي أقيم في بداية العام الجاري بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، حيث عرضت الشركة

اقرأ أيضا:
لأول مرة.. 6.6 مليار دولار أرباح سوني التشغيلية خلال 2017 - صحيفة الوطن
هواتف سوني وEssential تحصل على التحديثات الأمنية الأخيرة
سوني ترسل تحديث شهر مايو لعدد من هواتفها الذكية
: سوني تعتزم ابتكار طريقة جديدة لعرض الألعاب في حدث E3 هذا العام
سوني تظهر عن سماعتها Xperia Ear Duo في السـعودية.. تعرف على السعر!

لفتت شركة سوني اليابانية، الأنظار إليها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، الذي أقيم في بداية العام الجاري بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، حيث عرضت الشركة واحد من أبرز موبايلاتها، وهو سوني إكسبيرا XA2 ألترا، والذي جاء ضمن الفئة المتوسطة مع شاشة كبيرة وكاميرا أمامية مزودجة، حسبما ذكر موقع Tech Advisor، والسمة الأساسية في الموبايل، بجانب الإنتقال العصري لشاشة 18:9، هو الحصول على كاميرا ثنائية أمامية بقدرات خاصة ومثبت بصري.

السعر
فئة XA عامة تتميز بارتفاع سعرها، وموبايل إكسبيريا XA2 ألترا يأتي في حدود 450 يورو تقريبا، أما موبايل XA2 العادي فيأتي بسعر 350 يورو، ويضع هذا السعر الموبايل في منافسة مباشرة مع موبايلات أخرى، منها وان بلس 5T وHonor View 10.

التصميم
عندما تنظر لموبايل إكسبيرا XA2 ألترا، ترى أنه يمتلك شكلا منحنيا وحوافا مشطوفة ليلحق بسلسلة "اللا حواف" الحديثة، أما عن الشاشة فهي تدعم رؤية بحجم 18:9، والأمر الجديد في السلسلة هو امتلاكها للماسح الضوئي للبصمة في مكان جديد من خلال وضعه في خلف الموبايل بدلا من جانب زر الطاقة كما اعتدنا دائما، أما عند الأبعاد والوزن، فهو يأتي بوزن 221 جراما وأبعاد 163 × 80 × 9.5 ميلليمتر.

المواصفات والخصائص
كما توقع الجميع، فالموبايل هو النسخة الأكبر من الإصدار التقليدي وليس مجرد فرق في حجم الشاشة، وهي نفس الشاشة المستخدمة في جهاز XA1 Ultra التي تأتي بحجم 6 بوصة، بأداء بصري ضعيف وهو الأمر غير المتوقع، خاصة أن هناك موبايلات أخرى في نفس الفئة السعرية لكن مزودة بشاشات أفضل بكثير.

المعالج
انتقلت سوني من معالج البيانات التقليدي ميدياتيك إلى معالج كوالكوم سناب دراجون 630، وهو نفس الفئة المستخدمة في موبايلات One Plus لكن بإصدار 835 وهو الأحدث بنفس السعر الكلي للجهاز، ورغم ذلك فإن سوني عملاقة الأداء والفائزة الأكيدة.

التخزين والرامات
إكسبيرا XA2 ألترا يأتي بذاكرة داخلية بحجم 32 جيجابايت مع رامات بحجم 4 جيجابايت وفتحة خارجية للذاكرة المصغرة microSD.

الكاميرا
سوني فاجأتنا بكاميرا ثنائية أمامية بمثبت بصري، وهو الأمر الفريد خاصة في الفئة السعرية المتوسطة، وإحدى الكاميرات الأمامية قدرتها 8 ميجابيكسل وتقوم بتغطية حتى 120 درجة، أما الكاميرا الخلفية فهي بقوة 23 ميجابيكسل.

البطارية
امتلاك موبايل بهذا الحجم والأداء هو تجربة رائعة خاصة مع بطارية تدوم طويلا، وهو الأمر الجيد، فبطارية الموبايل بحجم 3580 ميللي أمبير، إلا أننا كنا نطمح لبطارية لا تقل عن 4000 ميللي أمبير نظرا لحجم الموبايل والشاشة.

نظام التشغيل
يعمل إكسبيرا XA2 ألترا بنظام أندرويد أوريو 8.0، وهو النظام الأحدث للموبايلات من جوجل، وكما عهدنا من سوني في موبايلاتها السابقة، توفر سوني تجربة جديدة كليا من خلال التعامل مع النظام الجديد بدعم خصائص جديدة ومفيدة مثل "مختصرات ومعلومات إكسبيريا".

هل يجب عليك شراء إكسبيرا XA2 ألترا؟
الموبايل جيد لكنه ضعيف عند المنافسة في الفئة السعرية المتوسطة، ويميز الموبايل الكاميرا الثنائية الأمامية والبطارية الكبيرة نسبيا، إلا أنه ضخم ووزنه ثقيل.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بلايسيتشن 5 في عام 2020 - إلكترونيات, - أريبيان بزنس اليوم 0:54 ص

سوني تكشف أن بلايستيشن 4 دخل المرحلة الأخيرة من حياتها ولا مؤشرات على بلايستيشن 5 - إلكترونيات,

مبادلة تبيع حصتها في EMI إلى سوني بـ4.75 مليار دولار - صحيفة الوطن اليوم 0:54 ص

مبادلة تبيع حصتها في EMI إلى سوني بـ4.75 مليار دولار

سوني تركز على 4 ألعاب فقط خلال E3 ولا إعلانات عن أجهزة جديدة – اخبار الامارات العاجلة اليوم 0:54 ص

قامت سوني بالإعلان عن الألعاب التي سوف تركز عليها خلال مؤتمرها في معرض E3 2018. و ذلك وفقاً لما جاء على موقع PlayStation Blogcast، و أشار رئيس شركة سو

سوني تصبح أكبر موزع للموسيقى في العالم - عالم التقنية اليوم 0:54 ص

استحوذت شركة سوني اليابانية على حصة كبيرة من شركة التوزيع الفني EMI بصفقة بلغت قيمتها 2.3 مليار دولار ما يجعلها الآن أكبر موزع للإنتاج الفني والموسيقى في العالم. تملك سوني سابقاً حصة 30% من EMI والآن مع الاستحواذ على 60% منها أصبحت تملك أغلب أسهم الشركة العريقة والتي لديها حقوق توزيع مع كبرى الفرق الموسيقية …

سوني تدفع 2.3 مليار دولار لرفع حصتها في إي.إم.آي إلى حوالي 90 بالمئة أخبار الاقتصاد Reuters اليوم 0:54 ص

طوكيو (رويترز) - قالت سوني كورب يوم الثلاثاء إنها ستدفع حوالي 2.3 مليار دولار لتكتسب سيطرة على إي.إم.آي ولتصبح أكبر ناشر للموسيقى في العالم في صناعة استمدت حياة جديدة من خدمات البث عبر الانترنت.وهذا الاستحواذ هو أكبر تحرك إستراتيجي حتى الآن للرئيس التنفيذي الجديد كنيتشيرو يوشيدا ويعطي سوني قائمة تضم أكثر من مليوني أغنية من فنانين مثل كاني ويست وسام سميث وسيا.ويجعل الاتفاق قيمة إي.إم.آي ميوزيك بابلشينج عند 4.75 مليار دولار بما في ذلك الديون.وستشتري سوني حصة قدرها 60 بالمئة مملوكة لشركة مبادلة للاستثمار التي مقرها أبوظبي، وهو ما يرفع ملكيتها إلى حوالي 90 بالمئة من 30 بالمئة حاليا.وتسيطر إي.إم.آي حاليا على 15 بالمئة من صناعة نشر الموسيقى وانضمامها إلى سوني إيه.تي.في سيجعل العملاق الياباني الرائد لهذه الصناعة بحصة سوقية قدرها 26 في المئة، حسبما قال متحدث باسم الشركة. (اعداد وجدي الالفي للنشرة العربية)

سوني تستحوذ على حصة شركة مبادلة الإماراتية في إي.إم.آي ميوزيك - اليوم 0:54 ص

أعلنت شركتا سوني كورب اليابانية ومبادلة للاستثمار الإماراتية اليوم الثلاثاء توقيع مذكرة تفاهم ملزمة قانونا لبيع كامل حصة مبادلة في إيإمآي ميوزيك بابليشنج للموسيقى وتبلغ حوالي 60% من أسهم الشركة إلى سوني كوربورشن أوف أمريكا التابعة للمجموعة اليابانية وتقدر قيمة إيإمآ

Sony الهواتف المحمولة - اشتري على الانترنت Jumia Maroc اليوم 0:35 ص

شراء الهواتف المحمولة Sony على الإنترنت على Jumia Maroc. تشكيلة واسعة من الهواتف المحمولة من قبلSony. تأمر الآن



سوني إكسبيرا XA2 ألترا.. كاميرا ثنائية أمامية وحواف صغيرة التحرير الإخبـاري سوني لفتت شركة سوني اليابانية، الأنظار إليها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، الذي أقيم في بداية العام الجاري بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، حيث عرضت الشركة



اشترك ليصلك كل جديد عن سوني

خيارات

سوني إكسبيرا XA2 ألترا.. كاميرا ثنائية أمامية وحواف صغيرة   التحرير الإخبـاري
المصدر https://www.tahrirnews.com/posts/889323/سوني إكسبيرا XA2 ألترا سوني إكسبيريا موبايلات https://www.tahrirnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سوني إكسبيرا XA2 ألترا.. كاميرا ثنائية أمامية وحواف صغيرة التحرير الإخبـاري

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars