الموضوعات تأتيك من 13837 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مقارنة بالأرقام بين محمد صلاح ورياض محرز .. الأهداف والجوائز والبطولات

16/05/2018 | 11:25 ص 0 comments
مقارنة بالأرقام بين محمد صلاح ورياض محرز .. الأهداف والجوائز والبطولات

نشعر بالسعادة والفخر الشديد عندما نرى نجومنا العرب من أمثال الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي والمصري محمد صل

نجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول لصالح ليفربول الإنجليزي خلال المباراة التي جمعتهما أمام برايتون يوم الأحد الماضي على ملعب أنفيلد  بالجولة الأخيرة رقم 33 من عمر الدوري الإنجليزي.

وحطم محمد صلاح بهذا الهدف جميع الأرقام التاريخية في الدوري الإنجليزي، وأصبح الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم واحد برصيد 32 هدفاً.

وحصد محمد صلاح رسمياً جائزة هداف الدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفاً ، بعد تفوقه على الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام برصيد 30 هدفاً، ليظفر النجم المصري بالجائزة الفردية رقم 37 له هذا الموسم.

وعاد المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام للتجسيل مرة أخرى وتقليص الفارق مع محمد صلاح الدي وصل لفترة إلى 6 أهداف ولكن أهدافه الأخيرة قللت هذا الفارق، خصوصاً ثنائيته في مرمى ليستر سيتي بالجولة الأخيرة من عمر البريميرليج.

وسجل هاري كين ثنائية ضمن 5 أهداف كاملة سجلها توتنهام في شباك ليستر سيتي، جعلته يحتل المركز الثاني خلف محمد صلاح برصيد 30 هدفاً.

أخبار متعلقة
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة 37 ترتيب هدافي الدوري الألماني بعد الجولة 33

وتمكن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو من الحفاظ على مركزه الثالث في جدول هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، على الرغم من الإصابة التي أبعدته عن المباريات منذ لقاء مانشستر يونايتد وحتى نهاية الموسم.

وحافظ سيرجيو أجويرو على المركز الثالث محتلاً إياه برصيد 21 هدفاً، وهو اللاعب الأكثر تهديفاً لصالح بطل الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي.

واستغل المهاجم الإنجليزي الدولي جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي المباراة الأخيرة لفريقه أمام توتنهام وسجل ثنائية من ضمن رباعية فريقه أمام النادي اللندني على ملعب ويمبلي.

ورفع جيمي فاردي رصيده من الأهداف إلى الهدف رقم 20 صاعداً إلى المركز الرابع في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، متفوقاً على مواطنه الإنجليزي رحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي الذي احتل هذا المركز لقترة طويلة ولكنه فشل في التسجيل في اخر المباريات.

وجاء في المركزين السادس والسابع كلاً من البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد برصيد 16 هدفاً والبرازيلي روبيرتو فيرمينو مهاجم ليفربول برصيد 15 هدفاً بالترتيب.

بينما احتل المهاجم الفرنسي أليكساندر لاكازيت الوافد الجديد في صفوف آرسنال المركز الثامن برصيد 14 هدفاً، وجاء البرازيلي جابريال جيسوس مهاجم مانشستر سيتي تاسعاً برصيد 13 هدفاً.

إليكم الترتيب النهائي لهدافي الدوري الإنجليزي كاملاً بعد نهاية موسم 2017/2018..

اللاعب عدد الأهداف 1. محمد صلاح 32 2. هاري كين 30 3. سيرجيو أجويرو 21 4. جيمي فاردي 20 5. رحيم سترلينج 18 6. روميلو لوكاكو 16 7.  فيرمينو 15 8. ألياكساندر لاكازيت 14 9. جابريال جيسوس 13 10. رياض محرز 12 10. إدين هازارد

10. جلين موراى

12

12

13. ألفارو موراتا

14. ساديو ماني

11

10

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تُهمة خطيرة لمحمد صلاح.. تعرف على التفاصيل 03/07/2018 | 7:50 ص

غضب محمد صلاح يتصاعد

بعد موسم أسطوري .. ليفربول يُكافئ صلاح بعقد طويل الأمد الخليج أونلاين 03/07/2018 | 7:50 ص

النجم المصري سجل 32 هدفاً في الدوري الإنجليزي، ليحقق رقماً قياسياً جديداً في دوري مكون من 38 مباراة في موسم واحد.

محمد صلاح يثير الجدل بـ تغريدة غامضة أخبار سكاي نيوز عربية 03/07/2018 | 7:50 ص

نشر النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي تغريدة غامضة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي"تويتر".

«فيفا» يوجه إنذارًا للاتحاد المصري بسبب محمد صلاح 03/07/2018 | 7:50 ص

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إنذارا للاتحاد المصري على خلفية مباراته ضد نظيره السعودي، في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ضمن كأس العالم 2018. وبحسب وكالة «تاس» الروسية، فإن الاتحاد المصري للكرة تلقى الإنذار لعدم حضور النجم محمد صلاح المؤتمر

النجم محمد صلاح يوقع عقدا جديدا طويل الأمد مع نادي ليفربول.. 03/07/2018 | 7:50 ص

وقع النجم المصري محمد صلاح عقدا جديدا طويل الأمد مع نادي ليفربول الإنقليزي لكرة القدم، وفق ما أعلن النادي في بيان الاثنين. وأكد مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب

ليفربول يوضح التغريدة الغامضة.. صلاح حسم مصيره مع النادي أخبار سكاي نيوز عربية 03/07/2018 | 7:50 ص

بعد وقت وجيز على نشر محمد صلاح لتغريدة غامضة، كشف فريق ليفربول الإنجليزي أن نجمه المصري حسم مصيره مع النادي للسنوات المقبلة، الاثنين.

النجم محمد صلاح يوقع عقداً طويلاً مع ليفربول 03/07/2018 | 7:50 ص

وقع النجم المصري محمد صلاح عقدا جديدا طويل الأمد مع نادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم، وفق ما أعلن النادي في بيان يوم الاثنين 2 يوليو 2018. وأكد مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب أن تجديد العقد لمحمد صلاح يعكس إيمانه بأن النادي في طريقه لحقبة مليئة بالانتصارات.



مقارنة بالأرقام بين محمد صلاح ورياض محرز .. الأهداف والجوائز والبطولات النجم محمد صلاح نشعر بالسعادة والفخر الشديد عندما نرى نجومنا العرب من أمثال الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي والمصري محمد صل



اشترك ليصلك كل جديد عن النجم محمد صلاح

خيارات

مقارنة بالأرقام بين محمد صلاح ورياض محرز .. الأهداف والجوائز والبطولات
المصدر http://arabic.sport360.com/article/football/كرة-انجليزية/651929/مقارنة-بالأرقام-بين-محمد-صلاح-ورياض-محرز-الأهداف-والجوائز-والبطولات http://arabic.sport360.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مقارنة بالأرقام بين محمد صلاح ورياض محرز .. الأهداف والجوائز والبطولات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars