الموضوعات تأتيك من 13437 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

شهود وشهداء

16/05/2018 | 7:00 م 0 comments

بقلم | بدر بن دوح في الإسبوع الفائت وفي ليلة من ليالي الوفاء كرم أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير / فيصل بن خالد شهداء الطائرة المروحية بوسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى نيابةً عن والد الجميع خادم الحرمين الشريفين وعلى شرف صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز وإعتلت تلك اللحظات (...)...

اقرأ أيضا:
السعودية.. 10 من حزب الله بينهم نصرالله وقاسم في قائمة الإرهاب - جريدة المستقبل
السلطات السعودية تعتقل ناشطتين بارزتين
الملك سلمان يستقبل الأمراء والعلماء والوزراء والقادة العسكريين وجمعًا من الأهالي
السعودية: لجنة عليا برئاسة ولي العهد لمكافحة الفساد
دعوة دولية لإنقاذ المعتقلين بالسعودية والإمارات

بقلم | بدر بن دوح
في الإسبوع الفائت وفي ليلة من ليالي الوفاء كرم أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير / فيصل بن خالد شهداء الطائرة المروحية بوسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى نيابةً عن والد الجميع خادم الحرمين الشريفين وعلى شرف صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز وإعتلت تلك اللحظات الحزن والعبرات على فقد تلك النخب الوطنيّة ، والتي قدمت كل ما لديها في خدمة الوطن وقيادته ومواطنيه ورحلت عن الحياة وهي في سبيل ذلك.
إن من يتدبر مواقف أولئك النبلاء رحمهم الله يشعر بالحزن الشديد على فقدانهم ويخالط حزنه فخراً لا يضاهى كونه عايش حقبتهم ورأى بعض مواقفهم العظيمة ، ولمساتهم التنموية .
هؤلاء الشهداء كما نحسبهم عند الله ضحوا بوقتهم وجهدهم وكل ما لديهم في سبيل آداء مهامهم وإستشعروا مابين أيديهم من مسؤولية حققوا أهليَّتها بكل مافي أيديهم من صلاحيات ساهموا من خلالها في البناء والتنمية وحفروا بها أساميهم في ذاكرة الإنسان والمكان .
إن وفاء القيادة مع أولئك المخلصين غير مستغرب ، ومحفز لكل المسؤولين المميزين وفرصة لكل من قصر فيما أوكل إليه بأن يتدارك نفسه ويتلاحق مافاته ويعلم بأن الناس شهداء الله في أرضه وأنه يوماً ما راحلٌ لا محالة ويبقى ذكره يجوب أرجاء المكان إما بخير أو بشَّر ودعوةٌ أياً كانت له أو عليه .
وإننا نؤمن أشد الإيمان بأن تلك الأرض التي أنجبت لنا أولئك العظماء ولادة بأمثالهم . بإذن الله .

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
دوت إمارات - أمير سعودي يدعو إلى إسقاط حكم سلمان ويحذر الأ... اليوم 2:50 ص

أخبارنا:أبو فراس بشكل مفاجئ، طالب الأمير السعودي "خالد بن فرحان" المقيم خارج الأراضي السعودية، بالإطاحة بالملك "سلمان بن عبد العزيز&quo

أمير سعودي: ضرر نظام سلمان على المملكة فاق الحدود – الشروق أونلاين اليوم 2:50 ص

أمير سعودي: ضرر نظام سلمان على المملكة فاق الحدود

تغريدة لمرتضى.. تضرم ناراً في هشيم بن سلمان اليوم 2:50 ص

تحدث الأمير المنشق عن الأسرة الحاكمة السعودية خالد بن فرحان آل سعود، لموقع “ميدل إيست أي” البريطاني عن حادث إطلاق النار الذي شهده حي الخزامي، وقال ابن فرحان للموقع: “حتى اللحظة لا تتوفر لدي معلومات محددة حول من يقف وراء ذلك، ولكني أفكر في الأمر من ناحية منطقية، هذه الطائرة من غير طيار يمكن الحصول عليها بـ100 يورو”.

السعودية.. حريق هائل التهم مزرعة نخيل في تبوك على مدى 8 ساعات - امس 22:50 م

سيطرت فرق الدفاع المدني السعودي في محافظة ضباء بمنطقة تبوك، على حريق التهم عددا كبيرا من أشجار النخيل في وادي الديسة الذي يعد من المعالم السياحية بتبوك.

إعصار مكونو يقترب من السعودية بعد تحوله إلى عاصفة مدارية - BBC Arabic امس 22:50 م

هيئة الأرصاد السعودية تتوقع أن يضعف إعصار "مكونو" ويتحول لعاصفة مدارية قبل وصوله إلى جنوب شرقي المملكة، بعد أن قتل شخصا وأغرق عددا من السيارات في سلطنة عمان.

السعودية تبدأ تطبيق اشتراطات استيراد الخضر والفواكه المصنعة من مصر 13 يوليو امس 22:50 م

قالت الهيئة العامة للغذاء والدواء السعودية إنها لن تسمح بدخول صادرات الخضراوات أو الفواكه المصنعة أو المجمدة التي ترد من مصر إلى منافذ المملكة من المنشآت غير المعتمدة، وذلك اعتبارا من 13 يوليو المقبل، فيما أكدت هيئة سلامة الغذاء المصرية أنها بدأت اتخاذ

السعودية.. بدء أولى الرحلات الداخلية من مطار جدة الجديد - امس 22:50 م

اعتمدت هيئة الطيران المدني في السعودية الثلاثاء المقبل كأول موعد لبدء الرحلات عبر مطار الملك عبدالعزيز الجديد في جدة، وذلك ضمن خطة التشغيل التجريبي للمطار برحلات محدودة.



شهود وشهداء اخبار السعودية بقلم | بدر بن دوح في الإسبوع الفائت وفي ليلة من ليالي الوفاء كرم أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير / فيصل بن خالد شهداء الطائرة المروحية بوسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى نيابةً عن والد الجميع خادم الحرمين الشريفين وعلى شرف صاحب السمو الملكي ا



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

المصدر https://www.medanelakhbar.com/ksa/955409/شهود-وشهداء https://www.medanelakhbar.com

زيارة الموضوع الاصلي
شهود وشهداء
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شهود وشهداء

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars