الموضوعات تأتيك من 13708 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اخبار السعودية اليوم تدخل طبي ناجح لإنقاذ حياة طفل خديج بالطائف

16/05/2018 | 7:00 م 0 comments

اخبار السعودية اليوم تمكن بفضل الله الفريق الطبي بقسم العناية المركزة لحديثي الولادة بمستشفى الأطفال بالطائف من إنقاذ حياة طفل يعاني من إرتفاع شديد في السكر بنسبة 1300 mg/dL مع وجود علامات جفاف شديد وحموضه بالدم . حيث قام الفريق الطبي المعالج بعمل الفحوصات اللازمة وقت تنويم الحالة مع إمداد الطفل بالمحاليل والعلاجات ومع الطفل على جهاز التنفس […]...

اقرأ أيضا:
السعودية.. توقيف متهم باستغلال الأطفال جنسيا
عاهل البحرين يشيد بمواقف السعودية والإمارات والكويت لتعزيز استقرار بلاده - جريدة الحياة
200مليون مادة في المكتبة الرقمية السعودية بوزارة التعليم صحيفة الوئام الالكترونية
ما هو وراء اعتقالات جديدة في السعودية؟
أبرز عناوين الصحف العالمية: السعودية تحتجز العشرات في قضايا ...مصراوى

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم تدخل طبي ناجح لإنقاذ حياة طفل خديج بالطائف مصدر الخبر - اخبار السعودية -اضواء الوطن مع تفاصيل الخبر تدخل طبي ناجح لإنقاذ حياة طفل خديج بالطائف :

اخبار السعودية اليوم تمكن بفضل الله الفريق الطبي بقسم العناية المركزة لحديثي الولادة بمستشفى الأطفال بالطائف من إنقاذ حياة طفل يعاني من إرتفاع شديد في السكر بنسبة 1300 mg/dL مع وجود علامات جفاف شديد وحموضه بالدم .
حيث قام الفريق الطبي المعالج بعمل الفحوصات اللازمة وقت تنويم الحالة مع إمداد الطفل بالمحاليل والعلاجات ومع الطفل على جهاز التنفس الصناعي حيث كان يعاني من صدمة نقص حجم الدم وإشتباه خمج دموي .
وبحمد الله تم التحكم في نسبة الدم وعلاج الجفاف الموجود لدى الطفل وحموضه الدم والطفل الآن بحالة جيدة وعلى الرضاعة الطبيعية ولله الحمد .

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

الكلمات الدلائليه: اخبار السعودية اخر اخبار السعودية السعودية اليوم عاجل من السعودية السعودية المملكة السعودية
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أمير عسير يدشن مصليات منصور بن مقرن المتنقلة - صحيفة مكة 08/07/2018 | 4:50 ص

دشن أمير منطقة عسير فيصل بن خالد بالإمارة أمس المصليات المتنقلة للأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز - رحمه الله - بحضور مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الدكتور حجر العماري، ورئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأبها الدكتور عبدالله أبوعشي.

السعودية.. توقيف متهم باستغلال الأطفال جنسيا 06/07/2018 | 10:25 م

الأجهزة الأمنية تمكنت من توقيف

الجامعة العربية: السعودية لا تسيّس الحج ولا تمنع أحدا 06/07/2018 | 10:25 م

المتحدث باسم الأمين العام للجامعة العربية قال: "لا توجد سابقة لقيام السعودية بتسييس فريضة الحج أو منع أي مسلم من أدائها".

ما هو وراء اعتقالات جديدة في السعودية؟ 06/07/2018 | 10:25 م

ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن السعودية لا تزال تحتجز أعدادا ممن اعتقلوا، في إطار ما أطلق عليها حملة مكافحة الفساد، مشيرة إلى أن الحكومة قامت بجولة جديدة من الاعتقالات.

ADHRB: هناك تمييز متواصل للسلطات السعودية ضد الشيعة 06/07/2018 | 8:25 ص

لفتت منظمة أمريكيون من أجل الديمقراطية وحقوق الإنسان ADHRB الانتباه إلى استمرار المملكة السعودية في التمييز ضد مجتمعها الاقلية الشيعية، خاصة من خلال استخدام اتهامات مكافحة الإرهاب وهمية للحكم عليهم بالإعدام.

200مليون مادة في المكتبة الرقمية السعودية بوزارة التعليم صحيفة الوئام الالكترونية 06/07/2018 | 8:25 ص

المكتبة الرقمية السعودية جهة حكومية غير ربحية ومشروع من مشاريع وزارة التعليم أنشئت عام 2010م، وتعتبر أكبر تجمع لمصادر المعلومات الرقمية في الشرق الأوسط وتتيح



اخبار السعودية اليوم تدخل طبي ناجح لإنقاذ حياة طفل خديج بالطائف اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم تمكن بفضل الله الفريق الطبي بقسم العناية المركزة لحديثي الولادة بمستشفى الأطفال بالطائف من إنقاذ حياة طفل يعاني من إرتفاع شديد في السكر بنسبة 1300 mg/dL مع وجود علامات جفاف شديد وحموضه بالدم . حيث قام الفريق الطبي المعالج بعمل الفحوصا



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

المصدر https://lomazoma.com/saudi/377175/اخبار-السعودية-اليوم-تدخل-طبي-ناجح-لإنقاذ-حياة-طفل-خديج-بالطائف لوما نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار السعودية اليوم تدخل طبي ناجح لإنقاذ حياة طفل خديج بالطائف

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars