الموضوعات تأتيك من 13418 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الفيفا

فيفا يخطر المنتخب بزيادة عدد التبديلات في مونديال روسيا

16/05/2018 | 11:00 م 0 comments
فيفا يخطر المنتخب بزيادة عدد التبديلات في مونديال روسيا

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» زيادة عدد التبديلات في بطولة كأس العالم بروسيا 2018

اقرأ أيضا:
الفيفا يدرس إمكانية رفع عدد منتخبات مونديال قطر AR Le360 Sport بالعربية
قبل المونديال.. فيفا يبرئ اللاعبين الروس من المنشطات صحيفة الرياضية
محام يطالب الفيفا بالعفو عن جيريرو والسماح بمشاركته مع منتخب بيرو في مونديال 2018 -
المجلس الاستراتيجي يتحفظ على مقترحات الفيفا - ياللاكورة
الفيفا يرفض التدخل الحكومي في العراق

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» زيادة عدد التبديلات في بطولة كأس العالم بروسيا 2018.

اخترنالك المطرودون من جنة الزمالك.. مجزرة الصيف تذبح 10 نجوم في البيت الأبيض نشرة السادسة: حل أولتراس أهلاوي وحرق العلم ومقالب رامز ونجوم الكرة وبديل البدري لجنة الكرة في الأهلي تستقر على اختيار مدير فني أجنبى عاجل بالفيديو.. أولتراس أهلاوي تُعلن حل الرابطة وتحرق علم المجموعة !!

وأخطر الفيفا الجهاز الإداري لمنتخب مصر بقيادة المهندس إيهاب لهيطة، رسميًا بزيادة عدد التبديلات، إلى أربعة بدلاً من ثلاثة، بجانب تطبيق تقنية الفيديو في المونديال.

ويشارك المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم في روسيا 2018 بعد غياب 28 عامًا عن المحفل الكروي العالمي.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض مباراة ودية مع الكويت فى الكويت يوم 25 مايو القادم، وكولومبيا 1 يونيو فى إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو فى بلجيكا.

ويسافر المنتخب إلى الكويت يوم 23 مايو لمواجهة منتخبها وديًا على أن يطير المنتخب من الكويت إلى إيطاليا مباشرة يوم 26 مايو لخوض مباراة كولومبيا.

وكان قد خسر «الفراعنة» من المنتخب البرتغالي بهدفين مقابل هدف، كما خسر أيضًا من المنتخب اليوناني بهدف نظيف، في المباراتين الوديتين، خلال معسكر سويسرا الذي خاضه في الفترة من 20 إلى 27 مارس.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018 عن وقوع مصر فى المجموعة الأولى التى تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواى فى البطولة التى ستنطلق 14 يونيو المقبل.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه أوروجواي في أولى مبارياته بكأس العالم يوم 15 يونيو في ستاد يكاترينبورج في الساعة الثانية ظهراً بتوقيثت القاهرة، ويلعب أمام روسيا يوم 19 يونيو بستاد كريستوفسكي في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي مع السعودية يوم 25 يونيو بستاد فولجوجراد أرينا في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الفيفا يتذكر سقوط إيطاليا في مونديال 2014 امس 20:00 م

استعرض الاتحاد الدولي لكرة القدم معلومة مثيرة تتعلق برقم 24، تبقي يومًا على انطلاق مونديال روسيا، هذا الصيف. وقال موقع الفيفا الرسمي المباراة رقم كأس العالم 2014 بالبرازيل شهدت مفاجأة كبيرة بتغلب منتخب كوستاريكا على إيطاليا بطل العالم مرات بهدف دون رد. وسجل هدف المباراة الوحيد براين رويز نجم كوستاريكا، قبل يودع الأزوري البطولة، باحتلاله المركز الثالث المجموعة. وحقق منتخب كوستاريكا مفاجأة كبيرة مونديال 2014 بالوصول لدور الثمانية قبل يخسر أمام هولندا بركلات الترجيح. الفيفا يتذكر سقوط إيطاليا في مونديال 2014

بوابة الوسط - تقرير: الفيفا يبدء العد التنازلي لإزالة أثر العدوان الأفريقي على الكرة الليبية امس 20:00 م

رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج يتسلم رسالة طمئنة من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني انفانتينو.

تقرير الفيفا يفجّر مفاجأة عن السومة امس 20:00 م

ماذا قال تقرير الفيفا؟

المضف يوضح لكووورة موقف العربي من خطاب الفيفا امس 20:00 م

قلل أمين العربي الكويتي، عبد الرزاق المضف، خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم، بشأن قرار غرفة المنازعات القاضي بحرمان النادي، التسجيل لموسم كامل. وقال المضف، تصريحات لكووورة، خطاب الفيفا يوضح جديد، حيث جاء ردا على استفسار العربي، حول أحقية النادي، ابرام صفقات جديدة. وكشف أمين العربي، أنه الموسم المنقضي، قدم خطابا مشابها للذي إرساله مؤخرا، وتلقى نفس الرد، وعلى إثره، قام النادي الكويتي، بإبرام تعاقدات جديدة. وأضاف خطاب الاتحاد الدولي، يحدد وقت تنفيذ العقوبة، وهو يعني الأمر يبقى على عليه، مؤكدا النادي بصدد إبرام صفقات جديدة، خلال الأيام المقبلة. ويعود قرار لجنة المنازعات، إلى شكوى تقدم بها لاعب الفريق السابق، الجامبي إبراهيما سونا، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية. وعلى صعيد تعيين جهاز فني جديد، خلفا للمدرب السابق، الجنرال محمد إبراهيم، قال المضف، الأمر يحسم حتى الآن، منوها المفاوضات قائمة بعض المدربين، لاختيار الأنسب منهم لتولي المهمة.

قبل المونديال.. فيفا يبرئ اللاعبين الروس من المنشطات صحيفة الرياضية امس 20:00 م

ذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الثلاثاء، أنه انهى تحقيقاته بشأن اللاعبين الذين تم استدعائهم في القائمة الأولية للمنتخب...

مركز المنتخب في الفيفا .. التصنيف الجديد قبل المونديال 20/05/2018 | 11:25 ص

الفراعنة يواصل الحفاظ على مركزه

منتخب مصر يحتفظ بالمركز الـ46 فى تصنيف الفيفا الشهرى - 20/05/2018 | 11:25 ص

احتفظ منتخب مصر بالمركز الـ 46 فى التصنيف الشهرى الصادر اليوم، الخميس، من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".



فيفا يخطر المنتخب بزيادة عدد التبديلات في مونديال روسيا الفيفا قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» زيادة عدد التبديلات في بطولة كأس العالم بروسيا 2018



اشترك ليصلك كل جديد عن الفيفا

خيارات

فيفا يخطر المنتخب بزيادة عدد التبديلات في مونديال روسيا
المصدر http://sport.ahram.org.eg/News/321149.aspx أهرام سبورت: الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيفا يخطر المنتخب بزيادة عدد التبديلات في مونديال روسيا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars