الموضوعات تأتيك من 13409 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تونس: الإطاحة بشبكة دوليّة مختصّة في تجارة المخدّرات (صور)

17/05/2018 | 6:25 ص 0 comments

إثر توفر معلومات مفادها إندماج شخص عمره 31 سنة قاطن تونس العاصمة له سوابق في مجال ترويج المخدّرات ضمن شبكة دوليّة مختصّة في تجارة الأقراص المخدّرة من نوع "إكستازي" تنشط بين أوروبا وتونس.

اقرأ أيضا:
الاعلام المصري: من ذهبوا للتصويت فى طول تونس وعرضها أقل من الأصوات الباطلة فى مصر
البوسنة ترفض تسليم تونس مشتبهاً به في اغتيال المهندس الزواري -
الجماعة الإسلامية الأحمدية تظهر فى تونس و تبايع اميرها ... التفاصصيل
تونس: فعاليات تضامنية مع فلسطين رافضة لقرار ترامب حول القدس -
FilGoal أخبار معسكر تونس للمونديال يبدأ قبل شهر كامل من أول مباراة

أفادت وزارة الداخلية في بلاغ لها، اليوم الاربعاء 16 ماي 2018، أنه بإيلاء الموضوع الأهميّة اللازمة، تمكّنت أمس الإدارة الفرعيّة لمكافحة المخدّرات بإدارة الشرطة العدليّة من إماطة اللثام عن الشبكة المذكورة وإلقاء القبض على رجل وإمرأة يحملان جنسيّة إحدى الدّول الأوروبيّة أعمارهما 27 و28 سنة قادمين من أوروبا عبر مطار تونس قرطاج الدّولي حيث كان المعني بانتظارهما.

بتفتيش أمتعتهما تفتيشا دقيقا تمّ العثور على عدد 6150 قرصا مخدّرا نوع "إكستازي" (مخفية بإحكام داخل كيس معدّ لطعام الكلاب) تقدّرُ قيمتها الماليّة الجمليّة بـ 310 ألف دينار ومبلغ مالي من العملة الأجنبيّة قدره 1300 "أورو".

كما تمّ حجز مبلغ مالي من العملة التونسية قدره 1460 دينار ومبلغ مالي من العملة الأجنبيّة قدره 1500 "أورو" بحوزة الشخص التونسي.

بتعميق التحرّيات وبعد مراجعة النيابة العموميّة تمّت مداهمة منزلي الشخص التونسي وحجز عدد 135 قرصا مخدّرا من النوع المذكور ومبالغ ماليّة من العملة التونسيّة قدرها 283 ألف دينار متأتية من عائدات الإتجار في الأقراص المخدّرة وسيّارة كان يستغلها المعني في عمليّة الترويج.

باستشارة النيابة العموميّة أذنت بالإحتفاظ بهم جميعا وإتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنهم.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
رضوخًا لضغوط “النقد الدولي”.. تونس تعلن خطة جديدة لتسريح آلاف الموظفين ‬‎ 20/05/2018 | 10:25 ص

يؤكّد خبراء أن الحكومة التونسية ترغب في التخلّص من 50 ألف موظّف في 3 سنوات للتخفيض من عدد الموظفين العموميين الذي بلغ في آخر الإحصائيات 650 ألف موظّف.

التضخم وغلاء الأسعار يفسدان فرحة رمضان في تونس ‹ جريدة الوطن 20/05/2018 | 10:25 ص

  أوضحت مفيدة وهي ربة بيت اتت للتسوق من السوق المركزية في العاصمة التونسية وللتزود لايام شهر رمضان الاولى، بتذمر، انه بالمقارنة مع العام الماضي “كل شيء ازداد ثمنه ، اللحم، السمك “. ونسبة التضخم التي تجاوزت 7 بالمئة منذ عدة اشهر في تونس، فاقمت التململ الاجتماعي الذي ترجم في يناير 2018 الى تظاهرات ضد […]

تعديل وزاري مرتقب في تونس والشاهد باقٍ - البيان 20/05/2018 | 10:25 ص

بعد طول جدل، ومسلسل أخذ ورد، يتجه الموقعون على وثيقة التحالف الحكومي في تونس إلى حسم أمرهم، بالإبقاء على رئيس الحكومة يوسف الشاهد، مقابل التزامه بعدم الترشح للاستحقاق الانتخابي في 2019، وإجراء تعديل وزاري من المنتظر أن يشمل بين سبع وتسع وزارات.وقالت ممثلة

تنقيح قانون الإرهاب في تونس... ضرورة أمنية أم إملاءات خارجية؟ 20/05/2018 | 10:25 ص

كشف الاستماع إلى وزيري العدل غازي الجريبي والداخلية لطفي براهم، أمام البرلمان التونسي، أن تنقيح قانون الإرهاب في تونس يدخل في إطار الاستجابة لإملاءات دولية، وليس ضرورة أمنية داخلية، الأمر الذي أثار حفيظة قوى المعارضة.

برنامج مقالب يتحول لقضية رأي عام في تونس بسبب دولة الاحتلال - 20/05/2018 | 10:25 ص

وطن- وكالات: فجر برنامج مقالب رمضاني موجة جدل في تونس، رغم إعلان الجهة المنتجة للعمل منعه من العرض على قناة التاسعة التونسية الخاصة، وبررت ذلك بضغوطات مورست على أصحاب القناة ...



تونس: الإطاحة بشبكة دوليّة مختصّة في تجارة المخدّرات (صور) اخبار تونس إثر توفر معلومات مفادها إندماج شخص عمره 31 سنة قاطن تونس العاصمة له سوابق في مجال ترويج المخدّرات ضمن شبكة دوليّة مختصّة في تجارة الأقراص المخدّرة من نوع "إكستازي" تنشط بين أوروبا وتونس.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار تونس

خيارات

المصدر https://www.nessma.tv/article/تونس-الإطاحة-بشبكة-دوليّة-مختصّة-في-تجارة-المخدّرات-صور-6143 https://www.nessma.tv
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تونس: الإطاحة بشبكة دوليّة مختصّة في تجارة المخدّرات (صور)

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars