الموضوعات تأتيك من 13586 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > نادي الزمالك

اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 16 / 5 / 2018 توضيح موقف جروس وتمديد عقد إسلام جمال

17/05/2018 | 7:50 ص 0 comments

اخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء يتصدرها إعلان مجلس إدارة النادى عن عدم وجود نية من تجديد المفاوضات مع السويسرى جروس.

اقرأ أيضا:
: الإسماعيلي يرفض رحيل لاعبه للزمالك
بوابة : رسالة خالد جلال لجماهير الزمالك عقب جلسة مرتضى منصور
بوابة : عزاء والدة نجم نادي الزمالك السابق بالحامدية الشاذلية الأحد
: عرض سعودي مغري لضم علي جبر من الزمالك
رئيس الإسماعيلي لمصراوي: إبراهيم حسن لم ينتقل للزمالك.. وقد ...مصراوى

إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 16 / 5 / 2018 العديد من الأخبار المهمة، والتى يأتى على رأسها إعلان مجلس إدارة النادى عن عدم وجود نية من تجديد المفاوضات مع السويسرى جروس بخلاف تمديد عقد إسلام جمال لمدة موسمين قادمين.

مرتضى منصور: لم نفاوض quotجروسquot مجددا.. والأهلى سبب عودة اسمه للساحة

نفى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك ما تردد عن دخول النادى فى مفاوضات مجددا مع المدرب السويسرى كريستيان جروس وأكد منصور فى تصريحات لموقع الزمالك أنه لا مجلس الإدارة ولا أى من نجليه أحمد أو أمير تحدث مع المدرب من  جديد وأن كل ما يشاع عن هذا الأمر لا أساس له من الصحة وأن الهدف منه هو إقحام اسم الزمالك ومحاولة تسويق المدرب للنادى المنافس فى إشارة منه لاهتمام الأهلى بالتعاقد معه.  جروس

باسم مرسى لـquotاليوم السابعquot: quotأنا مش غاوى مشاكل.. ومرتضى منصور سند ليناquot

باسم مرسى أحد العناصر التى شاركت مع فريق الزمالك فى التتويج بكأس مصر مؤخرا ليحصد الأبيض الكأس للمرة الـ26 فى تاريخه بعد التغلب على سموحة بركلات الترجيح.. quotاليوم السابعquot أجرى حوارا معه عقب التتويج بالكأس وسأله عن بعض الأمور المُثارة حوله وطموحاته مع الزمالك بعد حصد البطولة الخامسة له مع القلعة البيضاء، وإلى التفاصيل..

من جانبه أكد باسم مرسى إنه يهدى تتويج الزمالك بالكاس لروح والده الراحل موضحاً إن الثنائى حمدى النقاز وطارق حامد قد ساهما بشكل كبير فى تتويج الفريق الأبيض ببطولة كأس مصر.

إسلام جمال يُمدد عقده مع الزمالك quotموسمينquot رسميًا

وقع إسلام جمال مدافع نادى الزمالك، على عقده الجديد بشكل رسمى مع القلعة البيضاء لمدة موسمين مقبلين ليتبقى له بذلك فى عقده مع الفريق الأبيض 3 مواسم مقبلة بداية من الموسم المقبل بشكل رسمى.

وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك عن أن مرتضى منصور رئيس النادى حرص خلال مراسم تسليم الكأس للفريق الأبيض بعد التغلب على سموحة بركلات الترجيح، على التأكيد لإسلام جمال أنه عليه أن يغلق ملف رحيله وقال له: quotأنت لسه مجدد عقدك انسى موضوع إنك تمشىquot.

إسلام جمال

الزمالك يتلقى خطابات رسمية لانضمام النقاز وكاسونجو لمنتخبى تونس والكونغو

تلقى نادى الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد التونسى لكرة القدم يطلب فيه استدعاء حمدى النقاز للانضمام لمعسكر نسور قرطاج المقبل استعدادا لخوض منافسات كأس العالم روسيا 2018.

كما تلقى نادى الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد الكونغولى لكرة القدم يطلب فيه استدعاء كاسونجو للانضمام لمعسكر المنتخب استعدادا لمواجهة نيجيريا وديا فى إطار استعدادات النسور الخضراء لخوض منافسات المونديال.

الزمالك حصل على توقيع إبراهيم حسن قبل نصف نهائى الكأس بـ 48 ساعة

فجر مصدر مسئول داخل نادى الزمالك مفاجأة  بالتأكيد على توقيع إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى على عقود الانتقال للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى المقبل فى جلسة خاصة جمعته مع مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض فى مكتب الأخير .

قال المصدر إن إبراهيم حسن وقع للزمالك قبل مباراة نصف نهائى كأس مصر بين الأبيض و الإسماعيلى موضحا أن مجلس إدارة الدراويش تلقى معلومات مؤكدة بتوقيع اللاعب للقلعة البيضاء مما ترتب عليه تجميده وعدم خوض المباريات الأخيرة .


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مدرب الإسماعيلي يوجه صدمة عنيفة للزمالك امس 13:50 م

مضوى يرفض رحيل باهر المحمدي

3 خطوات تفصل الزمالك عن صفقة أحداد امس 13:50 م

يستعد مسئولو نادي الزمالك للإعلان خلال الساعات القادمة عن صفقة حميد أحداد لاعب فريق الدفاع الجديدي المغربي بعد الحصول على موافقة النادي على كل التفاصيل ودفع الزمالك لمبلغ مليون و400 ألف دولار مقابل...

اخبار الزمالك اليوم الاربعاء 20/ 6/ 2018 - امس 13:50 م

شهد نادى الزمالك، اليوم، الأربعاء 20/ 6/ 2018 العديد من الأخبار الهامة، جاء فى مقدمتها، وزير الرياضة يؤجل توقيع أيمن حفنى، ورفض رحيل حسام باولو مجانًا.

أزمة في الزمالك بسبب مركز صانع الألعاب امس 13:50 م

يواجه مسئولو نادي الزمالك أزمة بسبب الزحام الموجودة في مركز صانعي الألعاب داخل الفريق بشكل أكبر من أي مركز آخر وبعدد كبير ويتواجد من الموسم الماضي كل من محمد إبراهيم وأيمن حفني وعبدالله جمعة وأحمد...

وزير الرياضة يزور نادي الزمالك غدا 19/06/2018 | 7:25 ص

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي عن زيارة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لنادي الزمالك غدا الثلاثاء وذلك لتفقد إنشاءات النادي والمرور بجولة داخل مقر القلعة البيضاء.

6 صفقات من العيار الثقيل في الطريق للزمالك 19/06/2018 | 7:25 ص

يسعى مسئولو نادى الزمالك، لحسم عدد من الصفقات السوبر خلال الفترة القليلة المقبلة، وقبل بدء المعسكر الأخير للفريق الكروي الأول استعدادا للمومس الجديد بناء على رغبة خالد جلال المدير الفنى خاصة أنه...

سر انسحاب الزمالك من صفقة قفشة 19/06/2018 | 7:25 ص

أغلق مسئولو نادي الزمالك ملف التعاقد مع محمد مجدي "قفشة" صانع ألعاب فريق إنبي وضمه إلى الفريق بداية من الموسم القادم وذلك بعدما كان اللاعب محط صراع ومنافسة بين الأهلي والزمالك وطلبات إنبي...



اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 16 / 5 / 2018 توضيح موقف جروس وتمديد عقد إسلام جمال نادي الزمالك اخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء يتصدرها إعلان مجلس إدارة النادى عن عدم وجود نية من تجديد المفاوضات مع السويسرى جروس.



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الزمالك

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2018/5/16/1652018/3797509 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 16 / 5 / 2018 توضيح موقف جروس وتمديد عقد إسلام جمال

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars