الموضوعات تأتيك من 13835 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

محرك بحث شركة مايكروسوفت (Bing) يحظر إعلانات العملات الرقمية

17/05/2018 | 12:00 م 0 comments

أعلن محرك بحث شركة مايكروسوفت العالمية (Bing) عن حظر كافة إعلانات العملات الرقمية والمنتجات المتصلة بها بدءاً من نهاية شهر يونيو/ حزيران المقبل.

اقرأ أيضا:
إي هوستينغ داتا فورت تعزز إمكاناتها لتقديم خدمات مايكروسوفت كلاود للحوسبة السحابية عبر الاستحواذ على شركة لايڤ روت البوابة
لو استثمرت 1000 دولار في اكتتاب آبل جريدة الأنباء Kuwait
أزور و Mixer تدفعان مايكروسوفت لقيادة سوق ألعاب الفيديو -
القحطاني يعلن مبادرة لإطلاق برامج تلفزيون الواقع: نتفاوض مع عددٍ من القنوات وسنُخطركم بما يتم

أعلن محرك بحث شركة مايكروسوفت العالمية (Bing) عن حظر كافة إعلانات العملات الرقمية والمنتجات المتصلة بها بدءاً من نهاية شهر يونيو/ حزيران المقبل.

وتأتي تحركات (Bing) بعد اتخاذ 3 شركات عملاقة هم فيسبوك، تويتر، وغوغل قرارات مشابهة على مدار الأشهر الماضية، بحظر إعلانات العملات الرقمية وكل ما يتصل بها من منتجات على منصاتهم الإلكترونية لحماية المستخدمين من الإحتيال والخداع.

وقالت (Bing) أن عدم تقنين أوضاع العملات الرقمية والمنتجات الخاصة بها، مع ارتفاع  مخاطر تعرض المستخدمين لعمليات الاحتيال وراء حظر إعلانات العملات الرقمية على محرك البحث الخاص بالشركة.

وقد حققت العملات الرقمية مكاسب واسعة خلال العام الماضي بعد أن قفزت عملة البيتكوين- العملة الرقمية الأكثر تداولاً- قرب مستوى 20 ألف دولار، قبل أن تتخذ مساراً هابطاً صوب 15 ألف دولار في نهاية ديسمبر/ كانون الأول الماضي ،ثم إلى 6.6 ألف دولار في مطلع شهر إبريل/نيسان الماضي.

ويخيم التراجع على معظم العملات الرقمية خلال الوقت الحالي إذ تراجعت أسعار عملة البيتكوين أمس بنحو 4.87% لتصل إلى 8.2 آلف دولار، وانخفضت عملة (Ethereum) بنحو 4.46% لتبلغ 692 دولار، وتراجعت عملة (Ripple) بنحو 6% لتسجل 0.68 دولار،وهبطت عملة (EOS) بنحو 12% لتسجل 12.16 دولار.

وقد صنع العديد من الأشخاص ثروات طائلة عبر الإستثمار في العملات الرقمية، ومن أبرزهم كريس لارسن المؤسس المشارك لعملة Ripple المشفرة، والذي جمع ثروة تتراوح بين 7.5 إلى 8 مليار دولار من العملات الرقمية وفقا لتقديرات فوربس، كما قدرت الثروة التي جمعها جوزيف لوبين، المؤسس المشارك لعملة (Ethereum) بقيمة تتراوح بين مليار دولار إلى 5 مليار دولار.

وقد استندت فوربس في قائمتها الأولى عن أثرياء العملات الرقمية إلى تقديرات الممتلكات من تلك العملات والأرباح الناتجة عن تداول الأصول من العملات الرقمية، بعد احتساب الضرائب والأسهم لشركات تعمل في هذا المجال. وذلك وفقاً للأسعار يوم 19 يناير/ كانون الثاني 2018.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مديرون: تحديثات «ويندوز 10» الأخيرة «كارثية» - الإمارات اليوم 09/08/2018 | 5:25 ص

أثارت التحديثات الأخيرة التي أصدرتها شركة «مايكروسوفت» على نظام تشغيل «ويندوز 10»، الذي تستخدمه الغالبية العظمى من المؤسسات والشركات حول العالم في تشغيل الحاسبات المكتبية والمحمولة والخادمة، غضب واستياء غالبية مديري ومسؤولي نظم التشغيل بالمؤسسات والشركات

مايكروسوفت تبقي سكايب كلاسيك بعد غضب المستخدمين - تغريدات 09/08/2018 | 5:25 ص

أعلنت شركة "مايكروسوفت" أنها ستبقي النسخة القديمة من تطبيق التراسل "سكايب" للحواسيب، والمعروف باسم "سكايب كلاسيك" لمدّة أطول، بحسب ما أعلن موقع "ذا فيرج".

مايكروسوفت تَعدل عن قرارها بإيقاف نسختها الكلاسيكية من سكايب - عالم التقنية 09/08/2018 | 5:25 ص

بعد رود الأفعال السلبية للمستخدمين على نسخة سكايب 8.0، قررت مايكروسوفت الاحتفاظ بالنسخة التقليدية لبعض الوقت، لربما إلى حين الإنتهاء من تعديلاتها على سكايب 8.0. وأعلنت الشركة في الشهر الماضي أنها قررت إيقاف نسخة 7.0 الكلاسيكية مع حلول سبتمبر القادم، لتُغيّر رأيها بعد شكاوى المستخدمين. وكان أول ظهور لسكايب 8.0 في العام الماضي كتصميم محدث …

بالتفاصيل: هكذا أنقذ ستيف جوبز شركة آبل من كارثة - النهار 07/08/2018 | 2:25 م

بعد انتظار دام لسنوات، وصلت القيمة السوقية لشركة ''أبل'' تريليون دولار أميركي الأسبوع الماضي إذ أغلق سهمها عند 207.4 دولارات وهو أعلى مستوى قياسي على الإطلاق.ويشير المحللين إلى أنّ نجاح ''أبل''...

ألفابت ومايكروسوفت تقتربان من نادي التريليون 07/08/2018 | 2:25 م

اقتربت شركتا ألفابت ومايكروسوفت الأميركيتان من الانضمام لنادي التريليون دولار، حيث يتوقع خبراء في مجال أسواق المال وتكنولوجيا المعلومات انضمام الشركتين العملاقتين للنادي الذي انضمت له شركة آبل الأميركية نهاية الأسبوع الماضي.

تحديث أغسطس لتطبيقات مايكروسوفت أوفيس متوفر حاليا 07/08/2018 | 2:25 م

أعلنت مايكروسوفت عن التغيّرات الجديدة التي سَتُضيفها إلى تطبيقات أوفيس للهواتف Office Mobile خلال شهر أغسطس الحالي، وعلى الرغم من التحديث سيكون على كلٍ من أنظمة تشغيل أندرويد و iOS، فإنها تحصل على تحسينات مختلفة. على سبيل المثال، سيحصل مستخدمو أندرويد على تحديثات لكل من Word و PowerPoint و Outlook، …



محرك بحث شركة مايكروسوفت (Bing) يحظر إعلانات العملات الرقمية مايكروسوفت أعلن محرك بحث شركة مايكروسوفت العالمية (Bing) عن حظر كافة إعلانات العملات الرقمية والمنتجات المتصلة بها بدءاً من نهاية شهر يونيو/ حزيران المقبل.



اشترك ليصلك كل جديد عن مايكروسوفت

خيارات

المصدر https://www.forbesmiddleeast.com/محرك-بحث-شركة-مايكروسوفت-bing-يحظر-إعلانا/ فوربس الشرق الأوسط – أخبار الأعمال ومعلومات مالية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي محرك بحث شركة مايكروسوفت (Bing) يحظر إعلانات العملات الرقمية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars