الموضوعات تأتيك من 14188 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

محرك بحث شركة مايكروسوفت (Bing) يحظر إعلانات العملات الرقمية

اليوم 12:00 م 0 comments

أعلن محرك بحث شركة مايكروسوفت العالمية (Bing) عن حظر كافة إعلانات العملات الرقمية والمنتجات المتصلة بها بدءاً من نهاية شهر يونيو/ حزيران المقبل.

اقرأ أيضا:
كوالِس تضمن خصائص الأمان في منصة آزور السحابية الهجينة من مايكروسوفت -
جريدة الجريدة الكويتية مفاجأة «مايكروسوفت»... جهاز «سيرفس» أسرع بنسبة 85%
مايكروسوفت تصدر أجهزة Surface جديدة -
يكسب 2500 دولار في الثانية.. جيف بيزوس أغنى رجل في العالم...مصراوى
مايكروسوفت: الخدمات السحابية توفر 63 ألف وظيفة للسعوديين بنهاية 2022

أعلن محرك بحث شركة مايكروسوفت العالمية (Bing) عن حظر كافة إعلانات العملات الرقمية والمنتجات المتصلة بها بدءاً من نهاية شهر يونيو/ حزيران المقبل.

وتأتي تحركات (Bing) بعد اتخاذ 3 شركات عملاقة هم فيسبوك، تويتر، وغوغل قرارات مشابهة على مدار الأشهر الماضية، بحظر إعلانات العملات الرقمية وكل ما يتصل بها من منتجات على منصاتهم الإلكترونية لحماية المستخدمين من الإحتيال والخداع.

وقالت (Bing) أن عدم تقنين أوضاع العملات الرقمية والمنتجات الخاصة بها، مع ارتفاع  مخاطر تعرض المستخدمين لعمليات الاحتيال وراء حظر إعلانات العملات الرقمية على محرك البحث الخاص بالشركة.

وقد حققت العملات الرقمية مكاسب واسعة خلال العام الماضي بعد أن قفزت عملة البيتكوين- العملة الرقمية الأكثر تداولاً- قرب مستوى 20 ألف دولار، قبل أن تتخذ مساراً هابطاً صوب 15 ألف دولار في نهاية ديسمبر/ كانون الأول الماضي ،ثم إلى 6.6 ألف دولار في مطلع شهر إبريل/نيسان الماضي.

ويخيم التراجع على معظم العملات الرقمية خلال الوقت الحالي إذ تراجعت أسعار عملة البيتكوين أمس بنحو 4.87% لتصل إلى 8.2 آلف دولار، وانخفضت عملة (Ethereum) بنحو 4.46% لتبلغ 692 دولار، وتراجعت عملة (Ripple) بنحو 6% لتسجل 0.68 دولار،وهبطت عملة (EOS) بنحو 12% لتسجل 12.16 دولار.

وقد صنع العديد من الأشخاص ثروات طائلة عبر الإستثمار في العملات الرقمية، ومن أبرزهم كريس لارسن المؤسس المشارك لعملة Ripple المشفرة، والذي جمع ثروة تتراوح بين 7.5 إلى 8 مليار دولار من العملات الرقمية وفقا لتقديرات فوربس، كما قدرت الثروة التي جمعها جوزيف لوبين، المؤسس المشارك لعملة (Ethereum) بقيمة تتراوح بين مليار دولار إلى 5 مليار دولار.

وقد استندت فوربس في قائمتها الأولى عن أثرياء العملات الرقمية إلى تقديرات الممتلكات من تلك العملات والأرباح الناتجة عن تداول الأصول من العملات الرقمية، بعد احتساب الضرائب والأسهم لشركات تعمل في هذا المجال. وذلك وفقاً للأسعار يوم 19 يناير/ كانون الثاني 2018.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أخبار التقنية : شركة مايكروسوفت للتقنية نجحت في إصلاح مشكلة حذف الملفات في تحديث Windows 10 October 2018 12/10/2018 | 8:00 ص

أخبار التقنية : في وقت سابق من هذا الأسبوع، قامت شركة شركة مايكروسوفت للتقنية بسحب تحديث Windows 10 October Update بعد أن كشف عدد كبير من المستخدمين بأنه يتسبب في ...

مايكروسوفت توقف تحديث 1809 لويندوز 10 صحيفة المواطن الإلكترونية 12/10/2018 | 8:00 ص

أعلنت شركة مايكروسوفت إيقاف تحديث 1809 لنظام ويندوز 10، بسبب تقارير تفيد بفقدان الملفات لدى بعض المستخدمين بعد تثبيت التحديث الجديد. وتنصح الشركة الأمريكية المستخدمين، الذين قاموا بتنزيل التحديثات الجديدة، بعدم تثبيتها على أجهزتهم. وفي حال فقدان البيانات بعد تثبيت التحديثات الجديدة، فيجب الاتصال بمركز الدعم والمساعدة

مايكروسوفت تدفع ميزة لـ «Surface Pro 3» لتمديد عمر البطارية 12/10/2018 | 8:00 ص

يتضمن تحديث البرنامج الثابت الخاص بـ UEFI الذي ستقوم مايكروسوفت بتطبيقه على Surface Pro 3 وSurface Pro 4، ميزة جديدة لزيادة عمر البطارية، وهي الميزة المصممة لتمديد عمر بطاريات أيونات الليثيوم التي تعمل على تشغيل الأجهزة اللوحية. 

PANET مايكروسوفت تطرح أحدث تقنيات المستقبل في أسبوع جيتكس للتقنية 2018 12/10/2018 | 8:00 ص

تشارك شركة مايكروسوفت في أسبوع جيتكس للتقنية الثامن والثلاثين هذا الشهر ، وستقدم تحت شعار

كوالِس تضمن خصائص الأمان في منصة آزور السحابية الهجينة من مايكروسوفت - 12/10/2018 | 8:00 ص

أعلنت شركة كوالس إنك،اليوم عن تكامل جديد مع منصة آزور ستاك من مايكروسوفت، والذي سيوفر طريقة عرض موحدة عبر الأمان وضوابط السياسات في البنية التحتية لمنصة آزور وأعباء عمل المستخدمين

إصلاح مشكلة بتحديث ويندوز - البيان 11/10/2018 | 10:50 ص

أعلنت مايكروسوفت أنها حددت جميع المشكلات المعروفة في تحديث «ويندوز 10 أكتوبر»، وقامت بإصلاحها وبدأت في إعادة إصدار التحديث الرئيسي، الذي تسبب في فقدان المستخدمين لملفاتهم وبياناتهم المهمة بشكل مفاجئ.

أخبار التقنية : شركة مايكروسوفت للتقنية تقترب من الإستحواذ على شركة Obsidian Entertainment المتخصصة في تطوير الألعاب 11/10/2018 | 10:50 ص

أخبار التقنية : بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالألعاب التي تستند على مفهوم اللعب حسب الدور RPG، فلا شك أنهم سمعوا بشركة Obsidian Entertainment. وفي حالة إذا لم ...



محرك بحث شركة مايكروسوفت (Bing) يحظر إعلانات العملات الرقمية مايكروسوفت أعلن محرك بحث شركة مايكروسوفت العالمية (Bing) عن حظر كافة إعلانات العملات الرقمية والمنتجات المتصلة بها بدءاً من نهاية شهر يونيو/ حزيران المقبل.



اشترك ليصلك كل جديد عن مايكروسوفت

خيارات

المصدر https://www.forbesmiddleeast.com/محرك-بحث-شركة-مايكروسوفت-bing-يحظر-إعلانا/ فوربس الشرق الأوسط – أخبار الأعمال ومعلومات مالية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي محرك بحث شركة مايكروسوفت (Bing) يحظر إعلانات العملات الرقمية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars