الموضوعات تأتيك من 13400 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

محرك بحث شركة مايكروسوفت (Bing) يحظر إعلانات العملات الرقمية

17/05/2018 | 12:00 م 0 comments

أعلن محرك بحث شركة مايكروسوفت العالمية (Bing) عن حظر كافة إعلانات العملات الرقمية والمنتجات المتصلة بها بدءاً من نهاية شهر يونيو/ حزيران المقبل.

اقرأ أيضا:
: اليوم.. مايكروسوفت تعلن أسماء الفائزين بمسابقة كأس التخيل
تقرير جديد يؤكد أن مـايكروسـوفت ما زالت ترفض مشاركة مبيعات أجهزة Xbox One
بعد عام واحد: إستغلال إيترنال بلو أصبح أكثر إنتشارا الاَن مما كان عليه أثناء تفشي وانا كريبتور أخبار وتقارير اخبار -
العرب القطرية: توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة قطر ومايكروسوفت قطر
مايكروسوفت تطرح حاسبا لوحيا مميزا بنظام ويندوز 

أعلن محرك بحث شركة مايكروسوفت العالمية (Bing) عن حظر كافة إعلانات العملات الرقمية والمنتجات المتصلة بها بدءاً من نهاية شهر يونيو/ حزيران المقبل.

وتأتي تحركات (Bing) بعد اتخاذ 3 شركات عملاقة هم فيسبوك، تويتر، وغوغل قرارات مشابهة على مدار الأشهر الماضية، بحظر إعلانات العملات الرقمية وكل ما يتصل بها من منتجات على منصاتهم الإلكترونية لحماية المستخدمين من الإحتيال والخداع.

وقالت (Bing) أن عدم تقنين أوضاع العملات الرقمية والمنتجات الخاصة بها، مع ارتفاع  مخاطر تعرض المستخدمين لعمليات الاحتيال وراء حظر إعلانات العملات الرقمية على محرك البحث الخاص بالشركة.

وقد حققت العملات الرقمية مكاسب واسعة خلال العام الماضي بعد أن قفزت عملة البيتكوين- العملة الرقمية الأكثر تداولاً- قرب مستوى 20 ألف دولار، قبل أن تتخذ مساراً هابطاً صوب 15 ألف دولار في نهاية ديسمبر/ كانون الأول الماضي ،ثم إلى 6.6 ألف دولار في مطلع شهر إبريل/نيسان الماضي.

ويخيم التراجع على معظم العملات الرقمية خلال الوقت الحالي إذ تراجعت أسعار عملة البيتكوين أمس بنحو 4.87% لتصل إلى 8.2 آلف دولار، وانخفضت عملة (Ethereum) بنحو 4.46% لتبلغ 692 دولار، وتراجعت عملة (Ripple) بنحو 6% لتسجل 0.68 دولار،وهبطت عملة (EOS) بنحو 12% لتسجل 12.16 دولار.

وقد صنع العديد من الأشخاص ثروات طائلة عبر الإستثمار في العملات الرقمية، ومن أبرزهم كريس لارسن المؤسس المشارك لعملة Ripple المشفرة، والذي جمع ثروة تتراوح بين 7.5 إلى 8 مليار دولار من العملات الرقمية وفقا لتقديرات فوربس، كما قدرت الثروة التي جمعها جوزيف لوبين، المؤسس المشارك لعملة (Ethereum) بقيمة تتراوح بين مليار دولار إلى 5 مليار دولار.

وقد استندت فوربس في قائمتها الأولى عن أثرياء العملات الرقمية إلى تقديرات الممتلكات من تلك العملات والأرباح الناتجة عن تداول الأصول من العملات الرقمية، بعد احتساب الضرائب والأسهم لشركات تعمل في هذا المجال. وذلك وفقاً للأسعار يوم 19 يناير/ كانون الثاني 2018.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جوجل تطور نظارة واقع معزز AR مستقلة امس 15:16 م

مع زيادة استخدام منصة ARCore، فإن شركة جوجل تعمل على تطوير نظارة واقع معزز مستقلة قادرة على منافسة نظارة مايكروسوفت Hololens. ما يزال الواقع ...

وحدة التحكم الجديدة في جهاز الألعاب إكس بوكس تتيح للمعاقين...مصراوى امس 15:16 م

وحدة التحكم الجديدة في جهاز الألعاب إكس بوكس تتيح للمعاقين ممارسة الألعاب...مصراوى

مايكروسوفت لانشر يوفّر إيماءات جديدة وتحسينات على الشاشة الرئيسية - عالم التقنية امس 15:16 م

بظرف أسبوعين حصل تطبيق التخصيص من مايكروسوفت

دوت إمارات - ذراع تحكم جديد للمعاقين من مايكروسوفت امس 15:16 م

أعلنت شركة مايكروسوفت إطلاق ذراع تحكم جديد لأصحاب الإعاقات الجسدية. وأوضحت الشركة الأمريكية أنه يمكن توصيل ذراع التحكم Xbox Adaptive Controller بجهاز الأ

: مؤسسس مايكروسوفت يسخر من ترامب أمام موظفيه (فيديو) امس 15:16 م

بثت قناة 'أن بي سي' الأمريكية تسجيل فيديو لمؤسس شركة 'مايكروسوفت' الملياردير بيل غيتس وهو يهزأ أمام موظفي مؤسسته من رئيس البلاد دونالد ترامب ...

معلومات مباشر امس 15:16 م

مباشر موقع يغطي سوق البورصة والاسهم ويوفر احدث ارقام سوق المال ومؤشرات البورصة المحلية والعالمية بالاضافة الى اخبار اكتتاب الشركات

اجتماع حكومي لاستعراض التوجه المستقبلي مع مايكروسوفت - صحيفة الوطن امس 15:16 م

اجتماع حكومي لاستعراض التوجه المستقبلي مع مايكروسوفت



محرك بحث شركة مايكروسوفت (Bing) يحظر إعلانات العملات الرقمية مايكروسوفت أعلن محرك بحث شركة مايكروسوفت العالمية (Bing) عن حظر كافة إعلانات العملات الرقمية والمنتجات المتصلة بها بدءاً من نهاية شهر يونيو/ حزيران المقبل.



اشترك ليصلك كل جديد عن مايكروسوفت

خيارات

المصدر https://www.forbesmiddleeast.com/محرك-بحث-شركة-مايكروسوفت-bing-يحظر-إعلانا/ فوربس الشرق الأوسط – أخبار الأعمال ومعلومات مالية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي محرك بحث شركة مايكروسوفت (Bing) يحظر إعلانات العملات الرقمية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars