الموضوعات تأتيك من 14055 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

محرك بحث شركة مايكروسوفت (Bing) يحظر إعلانات العملات الرقمية

17/05/2018 | 12:00 م 0 comments

أعلن محرك بحث شركة مايكروسوفت العالمية (Bing) عن حظر كافة إعلانات العملات الرقمية والمنتجات المتصلة بها بدءاً من نهاية شهر يونيو/ حزيران المقبل.

اقرأ أيضا:
جريدة الجريدة الكويتية «الاتصالات» توقع مذكرتي تفاهم مع «مايكروسوفت» و«أمازون»
عالم التكنولوجيا مايكروسوفت تحذر المستخدمين من الاعتماد على متصفحات كروم وفاير فوكس قريبا
مايكروسوفت لا تشجع على استخدام كروم أو فايرفوكس
أخبار العالم : مايكروسوفت تدعو الصحفيين إلى حدث خاص في 2 أكتوبر وهذا ما ستكشف عنه
«مايكروسوفت» تختبر ميزة جديدة لتطبيق سكايب على أندرويد

أعلن محرك بحث شركة مايكروسوفت العالمية (Bing) عن حظر كافة إعلانات العملات الرقمية والمنتجات المتصلة بها بدءاً من نهاية شهر يونيو/ حزيران المقبل.

وتأتي تحركات (Bing) بعد اتخاذ 3 شركات عملاقة هم فيسبوك، تويتر، وغوغل قرارات مشابهة على مدار الأشهر الماضية، بحظر إعلانات العملات الرقمية وكل ما يتصل بها من منتجات على منصاتهم الإلكترونية لحماية المستخدمين من الإحتيال والخداع.

وقالت (Bing) أن عدم تقنين أوضاع العملات الرقمية والمنتجات الخاصة بها، مع ارتفاع  مخاطر تعرض المستخدمين لعمليات الاحتيال وراء حظر إعلانات العملات الرقمية على محرك البحث الخاص بالشركة.

وقد حققت العملات الرقمية مكاسب واسعة خلال العام الماضي بعد أن قفزت عملة البيتكوين- العملة الرقمية الأكثر تداولاً- قرب مستوى 20 ألف دولار، قبل أن تتخذ مساراً هابطاً صوب 15 ألف دولار في نهاية ديسمبر/ كانون الأول الماضي ،ثم إلى 6.6 ألف دولار في مطلع شهر إبريل/نيسان الماضي.

ويخيم التراجع على معظم العملات الرقمية خلال الوقت الحالي إذ تراجعت أسعار عملة البيتكوين أمس بنحو 4.87% لتصل إلى 8.2 آلف دولار، وانخفضت عملة (Ethereum) بنحو 4.46% لتبلغ 692 دولار، وتراجعت عملة (Ripple) بنحو 6% لتسجل 0.68 دولار،وهبطت عملة (EOS) بنحو 12% لتسجل 12.16 دولار.

وقد صنع العديد من الأشخاص ثروات طائلة عبر الإستثمار في العملات الرقمية، ومن أبرزهم كريس لارسن المؤسس المشارك لعملة Ripple المشفرة، والذي جمع ثروة تتراوح بين 7.5 إلى 8 مليار دولار من العملات الرقمية وفقا لتقديرات فوربس، كما قدرت الثروة التي جمعها جوزيف لوبين، المؤسس المشارك لعملة (Ethereum) بقيمة تتراوح بين مليار دولار إلى 5 مليار دولار.

وقد استندت فوربس في قائمتها الأولى عن أثرياء العملات الرقمية إلى تقديرات الممتلكات من تلك العملات والأرباح الناتجة عن تداول الأصول من العملات الرقمية، بعد احتساب الضرائب والأسهم لشركات تعمل في هذا المجال. وذلك وفقاً للأسعار يوم 19 يناير/ كانون الثاني 2018.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أرقام صادمة يجنيها أثرياء العالم في الساعة الواحدة فقط مجلة سيدتي 14/09/2018 | 2:50 ص

في الوقت الذي نحسب فيه -نحن الأشخاص العاديين- أرصدتنا من الأموال، كم ستصبح بعد شهر أو عام أو خمسة أعوام من العمل والجهد والشقاء، هناك أشخاص يعيشون بيننا...

اخبار التكنولوجيا اليوم - ديمو Forza Horizon 4 سيتوفر بمساحة 28 جيجا بحسب متجر Microsoft 14/09/2018 | 2:50 ص

اخبار التكنولوجيا اليوم - من المفترض أن تتوفر النسخة التجريبية ” ديمو ” من لعبة السباقات Forza Horizon 4 في وقت لاحق اليوم , لم تعلن ألعاب Microsoft ولا Playground عن ذلك حتى الآن بشكل رسمي ، ولكنها مدرجة في متجر Microsoft إلى جانب حجم التنزيل والذي سيكون 27.83 جيجا بايت . من غير الواضح أي نوع من المحتوى […] The post ديمو Forza...

مايكروسوفت تتيح خيارات جديدة لمستخدمي ويندوز 10 - بوابة أفريقيا الإخبارية 14/09/2018 | 2:50 ص

كشف مجربون للتحديث القادم لنظام "ويندوز 10" في أكتوبر المقبل عن رسالة تنبيه خاصة عند محاولة المستخدم تثبيت متصفح ...

عالم التكنولوجيا مايكروسوفت تحذر المستخدمين من الاعتماد على متصفحات كروم وفاير فوكس قريبا 14/09/2018 | 2:50 ص

عالم التكنولوجيا رغم أن نظام التشغيل ويندوز التابع لشركة مايكروسوفت يضم متصفح مدمج بشكل افتراضى إلا أن غالبية المستخدمين يفضلون متصفحات الطرف الثالث.

مايكروسوفت تدعو الصحفيين إلى حدث خاص في 2 أكتوبر وهذا ما ستكشف عنه 14/09/2018 | 2:50 ص

تستعد مايكروسوفت لتنظيم حدث جديد وغامض خلال الفترة القادمة، حيث أرسلت الشركة الأمريكية دعوات لعدد من الصحفيين والمتابعين لحضور ...

مايكروسوفت لا تشجع على استخدام كروم أو فايرفوكس 14/09/2018 | 2:50 ص

تواصل شركة مايكروسوفت محاولاتها المستمرة لحث المستخدمين على استخدام متصفح الويب خاصتها مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge على نظامها التشغيلي ويندوز 10، و ...

مزامنة الرسائل والصور مع الأندوريد في الإصدار التجريبي من Windows 10 – اخبار الامارات العاجلة 11/09/2018 | 3:00 م

ميزة جديدة تقدمها عملاق البرمجيات مايكروسوفت للمعاينة في الإصدار التجريبي الجديد من Windows 10، والتي تسمح بمزامنة الصور والرسائل النصية مع نظام تشغيل



محرك بحث شركة مايكروسوفت (Bing) يحظر إعلانات العملات الرقمية مايكروسوفت أعلن محرك بحث شركة مايكروسوفت العالمية (Bing) عن حظر كافة إعلانات العملات الرقمية والمنتجات المتصلة بها بدءاً من نهاية شهر يونيو/ حزيران المقبل.



اشترك ليصلك كل جديد عن مايكروسوفت

خيارات

المصدر https://www.forbesmiddleeast.com/محرك-بحث-شركة-مايكروسوفت-bing-يحظر-إعلانا/ فوربس الشرق الأوسط – أخبار الأعمال ومعلومات مالية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي محرك بحث شركة مايكروسوفت (Bing) يحظر إعلانات العملات الرقمية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars