الموضوعات تأتيك من 13708 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

محرك بحث شركة مايكروسوفت (Bing) يحظر إعلانات العملات الرقمية

17/05/2018 | 12:00 م 0 comments

أعلن محرك بحث شركة مايكروسوفت العالمية (Bing) عن حظر كافة إعلانات العملات الرقمية والمنتجات المتصلة بها بدءاً من نهاية شهر يونيو/ حزيران المقبل.

اقرأ أيضا:
سیجنال - مايكروسوفت تطلق حاسوباً يحمل في الجيب
عالم التكنولوجيا - : مايكروسوفت تعتزم طرح تطبيق موفيز أند تي في لأندرويد وأبل
العرب القطرية: الخليج للمخازن تفوز بجائزة مايكروسوفت للتحول الرقمي
مايكروسوفت تعتزم طرح تطبيق موفيز أند تي في لأجهزة أندرويد و آي.أو.إس صحيفة الاقتصادية
العرب القطرية: «مخازن» تتسلم جائزة «مايكروسوفت» للتحوّل الرقمي

أعلن محرك بحث شركة مايكروسوفت العالمية (Bing) عن حظر كافة إعلانات العملات الرقمية والمنتجات المتصلة بها بدءاً من نهاية شهر يونيو/ حزيران المقبل.

وتأتي تحركات (Bing) بعد اتخاذ 3 شركات عملاقة هم فيسبوك، تويتر، وغوغل قرارات مشابهة على مدار الأشهر الماضية، بحظر إعلانات العملات الرقمية وكل ما يتصل بها من منتجات على منصاتهم الإلكترونية لحماية المستخدمين من الإحتيال والخداع.

وقالت (Bing) أن عدم تقنين أوضاع العملات الرقمية والمنتجات الخاصة بها، مع ارتفاع  مخاطر تعرض المستخدمين لعمليات الاحتيال وراء حظر إعلانات العملات الرقمية على محرك البحث الخاص بالشركة.

وقد حققت العملات الرقمية مكاسب واسعة خلال العام الماضي بعد أن قفزت عملة البيتكوين- العملة الرقمية الأكثر تداولاً- قرب مستوى 20 ألف دولار، قبل أن تتخذ مساراً هابطاً صوب 15 ألف دولار في نهاية ديسمبر/ كانون الأول الماضي ،ثم إلى 6.6 ألف دولار في مطلع شهر إبريل/نيسان الماضي.

ويخيم التراجع على معظم العملات الرقمية خلال الوقت الحالي إذ تراجعت أسعار عملة البيتكوين أمس بنحو 4.87% لتصل إلى 8.2 آلف دولار، وانخفضت عملة (Ethereum) بنحو 4.46% لتبلغ 692 دولار، وتراجعت عملة (Ripple) بنحو 6% لتسجل 0.68 دولار،وهبطت عملة (EOS) بنحو 12% لتسجل 12.16 دولار.

وقد صنع العديد من الأشخاص ثروات طائلة عبر الإستثمار في العملات الرقمية، ومن أبرزهم كريس لارسن المؤسس المشارك لعملة Ripple المشفرة، والذي جمع ثروة تتراوح بين 7.5 إلى 8 مليار دولار من العملات الرقمية وفقا لتقديرات فوربس، كما قدرت الثروة التي جمعها جوزيف لوبين، المؤسس المشارك لعملة (Ethereum) بقيمة تتراوح بين مليار دولار إلى 5 مليار دولار.

وقد استندت فوربس في قائمتها الأولى عن أثرياء العملات الرقمية إلى تقديرات الممتلكات من تلك العملات والأرباح الناتجة عن تداول الأصول من العملات الرقمية، بعد احتساب الضرائب والأسهم لشركات تعمل في هذا المجال. وذلك وفقاً للأسعار يوم 19 يناير/ كانون الثاني 2018.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مايكروسوفت تطلق تطبيقها Movies TV على نظامى أندرويد وiOS 09/07/2018 | 5:00 م

قررت شركة مايكروسوفت التركيز على طرح مزيد من التطبيقات التى يستخدمها المستخدمين يوميا، فبعد نجاح متصفح إيدج، وتطبيق Launcher، قررت الشركة ...

مايكروسوفت تطلق تحديثات يوليو لأجهزة Xbox 09/07/2018 | 5:00 م

أطلقت شركة مايكروسوفت تحديثات شهر يوليو لأجهزة إكس بوك، والتى وفرت عددا من المميزات والتى يأتى على رأسها ميزة FastStart، والتى تم تصميمها ...

مستخدمو مايكروسوفت يطالبونها بإنتاج هاتف ذكى يتحول إلى تابلت 09/07/2018 | 5:00 م

بعد أن كشف تقرير لموقع The Verge الأمريكى أن شركة مايكروسوفت قررت تأجيل إنتاج هاتفها المنحنى الجديد، أطلق عشاق الشركة الأمريكية عريضة ...

مايكروسوفت تقوم بأطلاق تحديثات يوليو لأجهزة Xbox 09/07/2018 | 5:00 م

أطلقت شركة مايكروسوفت تحديثات شهر يوليو لأجهزة إكس بوك، والتى وفرت عددا من المميزات والتى يأتى على رأسها ميزة FastStart، والتى تم تصميمها من اجل تَخْصِيص أولويات الملفات الضرورية..

عالم التكنولوجيا - : مايكروسوفت تعتزم طرح تطبيق موفيز أند تي في لأندرويد وأبل 09/07/2018 | 5:00 م

عالم التكنولوجيا - مايكروسوفت تعتزم طرح تطبيق 'موفيز أند تي في' لأندرويد وأبل

مايكروسوفت تجلب الوضع الليلي لخدمة البريد الإلكتروني Outlook 09/07/2018 | 5:00 م

مايكروسوفت تجلب الوضع الليلي لخدمة البريد الإلكتروني outlook

مايكروسوفت توسع رهانها على البث التلفزيوني عبر الإنترنت صحيفة العرب 09/07/2018 | 5:00 م

الشركة تفتح تطبيقها لمعظم مستخدمي الأجهزة المحمولة، وسباق محموم للحاق بهيمنة نتفليكس على سوق سريعة النمو.



محرك بحث شركة مايكروسوفت (Bing) يحظر إعلانات العملات الرقمية مايكروسوفت أعلن محرك بحث شركة مايكروسوفت العالمية (Bing) عن حظر كافة إعلانات العملات الرقمية والمنتجات المتصلة بها بدءاً من نهاية شهر يونيو/ حزيران المقبل.



اشترك ليصلك كل جديد عن مايكروسوفت

خيارات

المصدر https://www.forbesmiddleeast.com/محرك-بحث-شركة-مايكروسوفت-bing-يحظر-إعلانا/ فوربس الشرق الأوسط – أخبار الأعمال ومعلومات مالية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي محرك بحث شركة مايكروسوفت (Bing) يحظر إعلانات العملات الرقمية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars