الموضوعات تأتيك من 13404 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

سوبر خليجي «اليد» في الإمارات 21 سبتمبر - البيان

17/05/2018 | 3:00 م 0 comments

حددت لجنة المسابقات في اتحاد كرة اليد، الجمعة الموافق 14 سبتمبر المقبل، موعداً لانطلاق بطولات فرق الرجال، وستكون البداية في كأس الإمارات، والتي تمتد لغاية الأول من ديسمبر المقبل، وتعقبها بطولة الدوري العام، والتي تقام خلال الفترة من السابع من شهر ديسمبر،

اقرأ أيضا:
أول مؤتمر للتميز الحكومى بالتعاون مع الإمارات - الأهرام اليومي
كيف فقدت الإمارات هويتها العربية الإسلامية؟
الإمارات عززت وجودها العسكري بإرسال قوات للسيطرة على مطار وميناء الجزيرة الثورة نت
الإمارات وإيران.. شقاق في السياسة وعناق في الاقتصاد
وجهات نظر الإمارات وسقطرى.. ارتباط تاريخي Al Ittihad Newspaper - جريدة الاتحاد

حددت لجنة المسابقات في اتحاد كرة اليد، الجمعة الموافق 14 سبتمبر المقبل، موعداً لانطلاق بطولات فرق الرجال، وستكون البداية في كأس الإمارات، والتي تمتد لغاية الأول من ديسمبر المقبل، وتعقبها بطولة الدوري العام، والتي تقام خلال الفترة من السابع من شهر ديسمبر، ولغاية الخامس من مارس 2019، وتعقبها بطولة كأس نائب رئيس الدولة، والتي ستقام خلال الفترة من الخامس عشر من شهر مارس، ولغاية الثالث عشر من شهر أبريل 2019، ومن ثم بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ولم يتم تحديد موعدها، وتمثل ختام الموسم 2018/‏‏2019.

كما قررت لجنة المسابقات، إقامة بطولة السوبر الإماراتي بنسختها الثانية، والتي تجمع بين فريق الشارقة بطل الدوري، وفريق شباب الأهلي دبي بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة، في 21 سبتمبر المقبل، وإقامة بطولة السوبر الخليجي كذلك بنسخته الثانية، والذي يجمع بين بطلي السوبر في الإمارات والبحرين، وتحتضنه الإمارات في الخامس من شهر أكتوبر المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة المسابقات، أول من أمس، بمقر الاتحاد بدبي، مع ممثلي الأندية المشاركة الـ 9 المشاركة في بطولات الرجال، وترأس الجلسة، محمد شريف نائب رئيس الاتحاد، وبحضور ناصر الحمادي ومحمد الطابور عضوي الاتحاد، وياسر لبيب السكرتير الفني، وياسر سليم سكرتير لجنة الحكام، ومثّل الوصل، محمد صقر، ومن شباب الأهلي دبي، ماجد أهلي، ومن الشارقة، سليمان الهاجري، ومن الجزيرة، هاشم إسحاق، ومن بني ياس، رامي سليمان، ومن الظفرة، محمد حسن، ومن الوحدة، نجم عبد الله.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اقتصاد الإمارات تسمح للأجانب بتملك الشركات بنسبة 100% بحلول نهاية العام امس 18:00 م

ذكرت وكالة أنباء الإمارات "وام"، أن مجلس الوزراء وافق أمس الأحد على خطوات تسمح بتملك المستثمرين الأجانب شركات مقرها الإمارات بنسبة 100 في المئة بحلول

شاهد: مسحوق لحليب الأطفال من الإبل في الإمارات Euronews امس 18:00 م

شاهد: مسحوق لحليب الأطفال من الإبل في الإمارات

مقالات امس 18:00 م

قررت الحكومة الاماراتية رفع نسبة تملك المستثمرين الاجانب العالميين في الشركات لتصل الى 100 بالمئة، ومنحهم تأشيرات عمل تصل الى عشر سنوات، في خطوة تهدف الى تحفيز الاقتصاد.

الإمارات.. منظومة متكاملة لجذب المستثمرين العالميين امس 18:00 م

أطلقت الإمارات، أكبر منظومة متكاملة لتأشيرات الدخول، لاستقطاب الكفاءات والمواهب والمستثمرين العالميين في القطاعات الحيوية، للاقتصاد الوطني.

الإمارات تسمح للمستثمرين العالميين بالتملك الكامل في الشركات - CNNArabic.com امس 18:00 م

أعلن رئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الأحد، عن إجراء تغييرات في نظام تملك غير الإماراتيين للشركات، ليسمح للمستثمرين الأجانب بالتملك بنسبة مائة في المائة من الشركات بنهاية العام الجاري، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية (وام).

الإمارات تسمح للمستثمرين الأجانب بتملك شركات محلية بالكامل - Forbes Middle East امس 18:00 م

أعلن رئيس مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن مجلس الوزراء وافق على السماح بتملك المستثمرين العالميين (الأجانب) لنسبة 100% من الشركات بالدولة. وكانت الإمارات تسمح للأجانب بالتملك ولكن بنسب محدودة، وتسعى الدولة الخليجية لتحفيز الاستثمار، في إطار خطتها لتنويع اقتصادها. وأقر مجلس الوزراء بدولة الإمارات خلال…



سوبر خليجي «اليد» في الإمارات 21 سبتمبر - البيان اخبار الامارات حددت لجنة المسابقات في اتحاد كرة اليد، الجمعة الموافق 14 سبتمبر المقبل، موعداً لانطلاق بطولات فرق الرجال، وستكون البداية في كأس الإمارات، والتي تمتد لغاية الأول من ديسمبر المقبل، وتعقبها بطولة الدوري العام، والتي تقام خلال الفترة من السابع من شهر ديسمبر،



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/sports/all-games/2018-05-17-1.3267127 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سوبر خليجي «اليد» في الإمارات 21 سبتمبر - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars