الموضوعات تأتيك من 13410 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > وزارة العدل

وزارة العدل تطمح لتقديم خدمات بشكل أسرع MENAFN.COM

17/05/2018 | 4:25 م 0 comments
 وزارة العدل تطمح لتقديم خدمات بشكل أسرع   MENAFN.COM

(MENAFN - Alghad Newspaper) > عمان- تفقد وزير العدل الدكتور عوض أبو جراد المشاقبة، أمس الأربعاء، سير العمل في محكمة صلح الجيزة، واستمع الى مقترحات وطل

اقرأ أيضا:
اخبار السودان اليوم الأحد 13/5/2018 - وزارة العدل تكشف عن تجاوزات خطيرة بالولايات
اتهام كولومبي في الولايات المتحدة بتهريب مهاجرين غير شرعيين -
PANET مديرة وزارة العدل تزور الشاملة ’عمال الأخوة’ في الطيبة
5 بلايين دولار غرامة لبنك بريطاني في أميركا - جريدة الحياة
محافظ بورسعيد يطالب مؤسسات الدولة بأن تحذو حذو وزارة العدل...مصراوى

(MENAFN - Alghad Newspaper) > عمان- تفقد وزير العدل الدكتور عوض أبو جراد المشاقبة، أمس الأربعاء، سير العمل في محكمة صلح الجيزة، واستمع الى مقترحات وطلبات المراجعين ومدى رضاهم عن الخدمة المقدمة في المحكمة.

وقال الدكتور المشاقبة بحضور رئيس محكمة صلح الجيزة القاضي زيد شلبي، إن كل مؤسسات الوزارة موجودة لخدمة المواطنين، مؤكدا أهمية تهيئة بيئة قضائية نزيهة وشفافة من خلال آليات عمل موحدة لدى الموظفين، والتنسيق بين الموظف الاداري ورئيس المحكمة.

وأشار الوزير، الى ضرورة توافر الكوادر البشرية المؤهلة وتنمية مهارات التواصل مع المواطنين، وتقديم الخدمة بما يتفق مع رسالة القضاء في تحقيق العدالة والمساواة بين المواطنين، وتمكين القضاة من القيام بواجبهم لخدمة المواطنين وفق الاحكام والانظمة والقوانين، مبينا ان هذه الزيارة مقدمة لزيارات متتالية للوقوف على الاحتياجات ونقاط القوة والملاحظات.

واطلع المشاقبة، على سير العمل في مختلف الاقسام والدوائر والاقلام الداخلية للمحكمة، ودائرة التنفيذ والمستودعات، داعيا الموظفين الى أهمية الاعتناء بالدقة ومراعاة السرعة واظهار البشاشة واللطف للمواطنين أثناء العمل من أجل ترجمة فكرة الموظف المثالي على أرض الواقع.

والتقى الوزير، خلال زيارته للمحكمة عددا من المحامين الذين أعربوا عن شكرهم للوزارة في متابعة الخدمات التي تقدمها المحكمة بهدف تسريع إجراءات التقاضي والتنفيذ، اضافة للخدمات الإلكترونية التي أطلقتها الوزارة مؤخراً، والتي ساهمت في تسهيل الاجراءات على المواطنين والموظفين والمحامين بشكل كبير.

واضاف، ان الوزارة تطمح لتقديم المزيد من الخدمات بما يتفق مع الرؤية الملكية في تحقيق العدالة والمساواة بين المواطنين، وان يتم تقديم الخدمات بشكل اسرع، مشيرا الى اهمية توخي الدقة والحذر في تقديم افضل الخدمات للمواطنين.

واستمع إلى احتياجات الموظفين وملاحظات المحامين والمراجعين للمحكمة، موعزاً بضرورة متابعة ملاحظاتهم ومتطلباتهم وتلبيتها بالكامل.-(بترا)

MENAFN1705201800720000ID1096871634

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
ترامب يطالب مجلسي النواب والشيوخ بالتحقيق في اختراق إف .بى .اى حملته الانتخابية - 20/05/2018 | 2:06 م

من جديد، فتح الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، النار على مكتب التحقيقات الفيدرالي ( اف بي اى)، متهمًا إياه بالتدخل في الانتخابات الرئاسية الأخيرة، واختراق حملته الانتخابية لصالح حملة منافسته الديمقراطية السابقة، هيلاري كلينتون

وزارة العدل : المحاكم العمالية تعزز فرص الاستثمار بالمملكة - صحيفة صدى الالكترونية 20/05/2018 | 2:06 م

نشرت وزارة العدل عبر حسابها الرسمي بموقع التدوين الصغير ” تويتر ” إنفوجرايك توضيحي عن. [...]

بوابة : «العدل» تمنح بعض العاملين بجهاز مرفق الكهرباء الضبطية القضائية 20/05/2018 | 2:06 م

نشرت جريدة 'الوقائع المصرية' في عددها رقم 115، الصادرة في 20 مايو 2018، قرار وزارة العدل رقم 3606 لسنة 2018، بتخويل بعض العاملين بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك صفة مأمور الضبط القضائي.

بوابة الوسط - ترامب مصعدًا هجماته على وزارة العدل: أحدهم زُرع بحملتي الانتخابية 20/05/2018 | 2:06 م

الرئيس الأميركي يصعد من هجماته على وزارة العدل، ويلمح إلى أن مكتب التحقيقات الاتحادي ربما زرع أو جند مخبرًا في حملته الانتخابية الرئاسية في العام 2016.

«التشريع» يبدأ مراجعة «لائحة جزاءات مخالفات الإعلام» 20/05/2018 | 2:06 م

يعكف قسم التشريع بمجلس الدولة، حاليا، على دراسة مشروع لائحة التحقيق والجزاءات المرتبطة بالمخالفات ذات الصلة بالمجال الإعلامى، الذى أرسله مجلس الوزراء قبل أسبوع لمجلس الدولة، للمراجعة وضبط الصيغة بما يحقق نسقا تشريعيا سليما. وقالت مصادر قضائية، إن

معلومات مباشر 20/05/2018 | 2:06 م

مباشر موقع يغطي سوق البورصة والاسهم ويوفر احدث ارقام سوق المال ومؤشرات البورصة المحلية والعالمية بالاضافة الى اخبار اكتتاب الشركات

ترامب يلمح إلى اختراق محتمل لحملته الانتخابية من FBI - 20/05/2018 | 2:06 م

صعد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب من هجماته على وزارة العدل وألمح إلى أن مكتب التحقيقات الاتحادى (إف.بى.آى) ربما زرع أو جند مخبرا فى حملته



وزارة العدل تطمح لتقديم خدمات بشكل أسرع MENAFN.COM وزارة العدل (MENAFN - Alghad Newspaper) > عمان- تفقد وزير العدل الدكتور عوض أبو جراد المشاقبة، أمس الأربعاء، سير العمل في محكمة صلح الجيزة، واستمع الى مقترحات وطل



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة العدل

خيارات

 وزارة العدل تطمح لتقديم خدمات بشكل أسرع   MENAFN.COM
المصدر http://menafn.com/arabic/1096871634/الأردن-وزارة-العدل-تطمح-لتقديم-خدمات-بشكل-أسرع http://menafn.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وزارة العدل تطمح لتقديم خدمات بشكل أسرع MENAFN.COM

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars