الموضوعات تأتيك من 13418 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اضرار حروق الشمس على البشرة وطرق الوقاية منها - مجلة هي

17/05/2018 | 5:00 م 0 comments

تعرفي أكثر على اضرار حروق الشمس على البشرة وطرق الوقاية منها لكي تحافظي عليها في فصل الصيف.

تعرفي أكثر على اضرار حروق الشمس على البشرة وطرق الوقاية منها لكي تحافظي عليها في فصل الصيف.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فوائد ماء الورد على البشرة الدهنية - مجلة هي 17/05/2018 | 5:00 م

فوائد ماء الورد على البشرة الدهنية مذهلة جداً لغنى هذا المحلول بالفيتامينات والمواد القابضة التي تعمل على إغلاق المسامات الواسعة ويمكن استخدامه كبديل للتونر لإزالة الدهون والزيوت

: جربي مقشر البقدونس لتوحيد لون البشرة 17/05/2018 | 5:00 م

'الخشونة والبقع الداكنة على بشرة الجسد' من الأمور التي ترغب المرأة في التخلص منها، وإذا كنتي تعانين من تلك المشكلة جربي هذا المقشر الطبيعي الغني ...

: جربي منظف البشرة المناسب لكِ 17/05/2018 | 5:00 م

هناك منظفات عدة يمكنكِ اختيار منها الأنسب لتنظيف وترطيب البشرة، ومنها التالي:_ 1- المنظف الرغوي تساعد المنظفات الرغوية على إزالة آثار المكياج ...

الغليسرين ينبوع جمال وشباب البشرة صحيفة العرب 17/05/2018 | 5:00 م

الغليسرين يمد البشرة بالرطوبة ويُعيد إليها مرونتها المفقودة، ويعمل على تدعيم حاجز الحماية الطبيعي للبشرة ويساعد على تجدد الخلايا.

فيتامين اي من أهم مغذيات البشرة... فما هي فوائده؟ مجلة سيدتي 17/05/2018 | 5:00 م

تحتاج البشرة بمختلف أنواعها إلى فيتامين اي أو ما يعرف بفيتامين ، فهو من أهم المغذيات التي تحتاجها بشرتكِ للمحافظة على نضارتها وشبابها... فما هي أهم...

مش بس للتخسيس.. 3 وصفات طبيعية بالشاى الأخضر لنضارة البشرة - 08/05/2018 | 3:00 ص

تعرفى فى السطور التالية على وصفات طبيعية بالشاى الأخضر للعناية بالبشرة فى فصل الصيف.

: تعرفي على وصفات طبيعية لتفتيح البشرة .. فيديو 08/05/2018 | 3:00 ص

قالت أمنية طاهر، خبيرة التجميل إن هناك فرقا كبيرا بين ' النمش' والبقع السمراء، موضحة أن النمش ماهو إلا عدة نقاط



اضرار حروق الشمس على البشرة وطرق الوقاية منها - مجلة هي العناية بالشعر والبشرة تعرفي أكثر على اضرار حروق الشمس على البشرة وطرق الوقاية منها لكي تحافظي عليها في فصل الصيف.

اقرأ أيضا:
: جربي منظف البشرة المناسب لكِ
: جربي مقشر البقدونس لتوحيد لون البشرة
فيتامين اي من أهم مغذيات البشرة... فما هي فوائده؟ مجلة سيدتي



اشترك ليصلك كل جديد عن العناية بالشعر والبشرة

خيارات

المصدر https://www.hiamag.com/جمال/العناية-بالبشرة/798511-اضرار-حروق-الشمس-على-البشرة-وطرق-الوقاية-منها مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اضرار حروق الشمس على البشرة وطرق الوقاية منها - مجلة هي

اترك تعليقا