الموضوعات تأتيك من 13838 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

السعداء والتعساء برحيل حسام البدرى عن الأهلى عبد الله السعيد فى القائمة

17/05/2018 | 5:25 م 0 comments
السعداء والتعساء برحيل حسام البدرى عن الأهلى  عبد الله السعيد فى القائمة

البدرى قاد الأهلى فى 95 مباراة رسمية فى جميع المسابقات أَثْناء الولاية الثالثة له مع الأهلى على مدار موسمى (2016-17)، و(2017-18) حقق الانتصار 68 مرة، وتعادل فى 19 مباراة...

اقرأ أيضا:
مصرع الفنان السعودي ماجد الماجد برصاصة طائشة جريدة الأسبوع
صحيفة الرياضية الحمود: الحزم.. حصان أسود
محافظ المنيا يتفقد محلج شركة الأمير بالمنطقة الصناعية جريدة الأسبوع
باربار يفاجئ بوري.. والعكر يسقط الشاخورة للمرة الخامسة - صحيفة
خادم الحرمين الشريفين يأمر باستضافة 1300 حاج من تسعين دولة حول العالم جريدة الأسبوع

عبر موقع القلم الحر من قلب الحدث نتابع جميع الأخبار الحديثة ونقوم برصدها وتحليلها من اجل الريادة والحدث الخبري حيثُ يبدو أن قرار لجنة الكرة بالأهلى برئاسة محمود الخطيب بقبول اعتذار حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر عن الاستمرار فى منصبه خَلْف الخسارة من كمبالا سيتى الأوغندى بهدفين دون رد فى الجولة الثانية لدورى الأبطال الأفريقى، أثلج صدور أَغْلِبُ لاعبى الأهلى ولكنه فى التوقيت ذاته كان بمثابة القرار الصادم لآخرين.

البدرى قاد الأهلى فى 95 مباراة رسمية فى جميع المسابقات أَثْناء الولاية الثالثة له مع الأهلى على مدار موسمى (2016-17)، و(2017-18) حقق الانتصار 68 مرة، وتعادل فى 19 مباراة، وتلقى الهزيمة 8 مرات أغلبهم فى دورى الأبطال، وكانت على يد الزمالك "مرتين"، الوداد المغربى "مرتين"، النجم الساحلى التونسى، مصر المقاصة، الأسيوطى، كمبالا سيتى.

ونستعرض أهم اللاعبين السعداء والتعساء بقرار إِرْتِحَال عن البدرى فى السطور التالية..

أولا .. السعداء 1_ شريف إكرامى

يرى شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى أن السبب الرئيسى فى وضعه على دكة البدلاء هو حسام البدرى الذى لم يسانده فى أزمته بل دفع بمحمد الشناوى حارسا أساسيا وكاد يطيح بمكانه فى تشكيلة الفراعنة لذا كان من أشد السعداء برحيله عن الأهلى.

2_ عماد متعب

رغم أنه خارج الأهلى ويبحث عن نادى آخر إلا أن القناص يعتبر إِرْتِحَال البدرى انتصارا شخصيا له لاسيما أن المدير الفنى السابق للأهلى لعب دور البطولة فى رحيله عن القلعة الحمراء بعدما أصر على وضعه على دكة البدلاء أوَقْاتُ طويلة .

3_ هشام محمد

لاعب خط وسط الأهلى الذى لم ينل فرصة المشاركة مع الفريق الأحمر فِي غُضُون قدومه من المقاصة رغم أنه كان أحد أفضل اللاعبين المتألقين فى دوري الأضواء المصري لذا يؤمن هشام محمد أن قرار إِرْتِحَال البدرى عن الأهلى هو القرار المنقذ لمسيرته مع القلعة الحمراء.

4_ صلاح محسن

الصفقة الأغلى فى دوري الأضواء المصري إِشْتَبَكَ برؤية البدرى الفنية التى وضعته ضيفا على دكة البدلاء يشارك على أوَقْاتُ قليلة رغم تألقه مع إنبى قبل قدومه للأهلى لذا يرى صلاح محسن أن المدرب الجديد قد يمنحه فرصة الظهور أساسيا مع الفريق الأحمر .

5_ أحمد حمدى

لاعب الأهلى الصاعد يؤمن أن فرصته فى خلافة عبد الله السعيد فى تشكيلة الأهلى تحت قيادة البدرى صعبة للغاية ، مما دفع أحمد حمدى للإيمان بأن فرصته فى التألق مع اللأهلى قادمة فى عصر المدرب الجديد .

 

ثانياً ..التعساء 1_ حسام غالى

ليس هناك لاعب أشد حزنا على قرار إِرْتِحَال البدرى الأهلى أكثر من الكابيتانو حسام غالى قائد الفريق الأحمر السابق ليس حبا فى المدرب وإنما لتسرعه بإِبْلاغ اعتزاله لعبة الساحرة المستديرة هربا من دكة البدلاء الذى وضعه البدرى عليها فِي غُضُون عودته من النصر السعودى .

2_ كريم نيدفيد

يعتبره البعض الفتى المدلل للبدرى فهو المدرب الأكثر اقتناعا بموهبته وتحمل سهام الانتقادات اللاذعة التى واجهت ظهوره فى مباريات الأهلى ورغم ذلك أصر على وضعه فى التشكيلة الأساسية بالتأكيد كريم نيدفيد سيحزن كثيرا على فراق البدرى.

3_ صبرى إِرْتِحَال

رغم سوء مستواه الفنى والبدنى كان صبرى إِرْتِحَال لاعبا أساسيا فى تشكيل الأهلى بأوامر البدرى ومع قدوم مدرب جديد يقود الفريق الأحمر قد لا يجد إِرْتِحَال مكانا داخل قائمة الأهلى فى الموسم الجديد مما يدفعه للترحم على أيام البدرى.

4_ عبد الله السعيد

رغم أن غياب عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى المعار للدورى الفنلندى لعب دورا رئيسيا فى تراجع الفريق الأحمر  وبالتالى إِرْتِحَال البدرى عن منصبه إلا أن السعيد من أشد اللاعبين حزنا على رحيله لاسيما أنه تربطه علاقة قوية به استفضالاً عن أن البدرى كان دائم الضغط على لجنة الكرة من أجل السعيد بداعى عدم وجود بديل له فى دوري الأضواء المصري .

5_مروان محسن

سيجد مروان محسن مهاجم الأهلى صعوبة بالغة الشدة القصوي فى العودة لتشكيلة الفريق الأحمر مع المدرب الجديد لاسيما بعد تعافى المغربى وليد أزارو من إصابته الأمر الذى يجعل اللاعب حزينا على قرار إِرْتِحَال البدرى الذى أعاده للمشاركة الأساسية فور تعافيه من إصابة الرباط الصليبى .

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
باربار يفاجئ بوري.. والعكر يسقط الشاخورة للمرة الخامسة - صحيفة 09/08/2018 | 3:00 م

نجح فريق نادي باربار في تخطي نادي بوري بصعوبة بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء أمس الأول على استاد نادي اتحاد الريف، ضمن منافسات الجولة ا

الهلال يكشف سر تغريدة العابد المثيرة للجدل 09/08/2018 | 3:00 م

تغريدة نواف أقلقت جمهور الزعيم أمس

الأراضي البريطانية فأل حسن للسوبر إدواردو 09/08/2018 | 3:00 م

يستعد نادي الهلال لمواجهة فريق الاتحاد لتحديد، بطل السوبر السعودي، في الثامن عشر من أغسطس الجاري على ملعب لوفتس رود. ويملك النجم ...

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام النجمة اللبناني في البطولة العربية للأندية 2018 09/08/2018 | 3:00 م

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام النجمة اللبناني في البطولة العربية للأندية 2018...

بكري يعلق علي تدخل كندا في شئون دول الخليج جريدة الأسبوع 09/08/2018 | 3:00 م

جريدة الأسبوع.. علق الإعلامي مصطفي بكري، علي دور مصر تجاه كندا بعد رفضها تدخلها في الشئون

خادم الحرمين الشريفين يأمر باستضافة 1300 حاج من تسعين دولة حول العالم جريدة الأسبوع 09/08/2018 | 3:00 م

جريدة الأسبوع.. أمر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، باستضافة 1300 حاج وحاجة،

إدارة الغندور مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي تثير غضب الحكام جريدة الأسبوع 09/08/2018 | 3:00 م

جريدة الأسبوع.. أثار إسناد لجنة الحكام الرئيسية للحكام في اتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح إدارة مباراة



السعداء والتعساء برحيل حسام البدرى عن الأهلى عبد الله السعيد فى القائمة الدوري السعودي البدرى قاد الأهلى فى 95 مباراة رسمية فى جميع المسابقات أَثْناء الولاية الثالثة له مع الأهلى على مدار موسمى (2016-17)، و(2017-18) حقق الانتصار 68 مرة، وتعادل فى 19 مباراة...



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

السعداء والتعساء برحيل حسام البدرى عن الأهلى  عبد الله السعيد فى القائمة
المصدر http://www.freepen.co/1131947.html http://www.freepen.co
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي السعداء والتعساء برحيل حسام البدرى عن الأهلى عبد الله السعيد فى القائمة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars