الموضوعات تأتيك من 14273 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > حوادث مصر

حاكم دبى: العلاقات المصرية الإماراتية علاقات أخوة وشراكة

17/05/2018 | 6:00 م 0 comments
 حاكم دبى: العلاقات المصرية الإماراتية علاقات أخوة وشراكة

أخبار حوادث - أكد نائب رئيس الدولة الإماراتى رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن العلاقات المصرية الإماراتية هى علاقات أخوة وشراكة و فكر وعمل.

اقرأ أيضا:
نافذة على العالم / حوادث : وزير القوى العاملة يتابع مقتل حارس مصري بإحدى المزارع بالسعودية
جريدة البشاير خبير مروري يوضح أسباب حدوث حوادث الطرق في مصر
نافذة على العالم / حوادث : تفاصيل مقتل مواطن مصري جديد بالسعودية
جريدة البشاير أكبر مزادات سيارات الحوادث ينطلق في مصر 27 نوفمبر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - حاكم دبى: العلاقات المصرية الإماراتية علاقات أخوة وشراكة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 17 مايو 2018 12:39 مساءً

اللوتس الاخبارية - أكد نائب رئيس الدولة الإماراتى رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن العلاقات المصرية الإماراتية هى علاقات أخوة وشراكة و فكر وعمل، بدأت منذ قيام دولة الإمارات وستزيد مع الزمن.

وقال محمد بن راشد - خلال استقباله لوفد حكومى مصرى يزور دولة الإمارات حاليا - حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) اليوم الخميس" أن هذه العلاقات وهذا التعاون المشترك سواء فى التميز الحكومى أو الخدمات أو المسرعات الحكومية يشكل إضافة جديدة إلى سجل العلاقات المتميزة بين البلدين".

كما أطلع بن راشد الوفد الحكومى المصرى على سير خطط العمل والتى شملت أربعة محاور استراتيجية وهى ( الأداء والتميز الحكومى، القدرات الحكومية، الخدمات الحكومية، المسرعات الحكومية).

وكان الوفد المصرى قد قام بزيارة إلى دولة الإمارات ضمن بنود الشراكة الاستراتيجية لتطوير الأداء الحكومى فى مصر بما يسهم فى تحقيق " استراتيجية مصر 2030 " وتشمل الشراكة الاستراتيجية الأداء والتميز الحكومى والقدرات الحكومية والخدمات الذكية والمسرعات الحكومية.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - حاكم دبى: العلاقات المصرية الإماراتية علاقات أخوة وشراكة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - حاكم دبى: العلاقات المصرية الإماراتية علاقات أخوة وشراكة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
نافذة على العالم / حوادث : وزير القوى العاملة يتابع مقتل حارس مصري بإحدى المزارع بالسعودية 25/11/2018 | 4:50 ص

نافذة على العالم / حوادث : أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعليماته لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالعاصمة السعودية الرياض، بمتابعة...

اخبار الحوادث - حبس 3 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تعذيب مواطن بعين شمس 25/11/2018 | 4:50 ص

اخبار الحوادث - أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار أحمد عز الدين، المحامى العام الأول، اليوم السبت، حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات فى اتهامهم..

نافذة على العالم / حوادث : تفاصيل مقتل مواطن مصري جديد بالسعودية 25/11/2018 | 4:50 ص

نافذة على العالم / حوادث : أكدت القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في الرياض ، أنها تتابع الحادث المؤسف الذي أسفر عن مقتل المواطن المصرى بغدادى ناجى عبد الرؤوف بغدادى صباح اليوم السبت 24 نوفمبر الجارى بمحافظة رماح شمال شرق الرياض....

اخبار الحوادث - صور.. النيابة تنتهى من مناظرة جثة مسن قتله نجله بإمبابة 25/11/2018 | 4:50 ص

اخبار الحوادث - انتهت نيابة حوادث شمال الجيزة منذ قليل، من مناظرة جثة مسن قتله نجله داخل مسكنه بإمبابة، كما عاينت المكان الذي شهد الجريمة، وأمرت بتشريح الجثة والتصريح بدفنها..

اقتصاد بالفيديو وزير النقل: مصر الأولى عالميا في «تنمية الطرق» 25/11/2018 | 4:50 ص

تحدث الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، عن خطة تطوير النقل البري، قائلا إنه "عندما توليت الوزارة بداية عام 2017، لم يكن هناك قانون لتنظيم عمل النقل التشاركى ب

جريدة البشاير أكبر مزادات سيارات الحوادث ينطلق في مصر 27 نوفمبر 25/11/2018 | 4:50 ص

اعلن في الساعات الأخيرة عن بيع بالمزاد العلنى لصالح شركه بيت التأمين المصرى السعودى لعدد من السيارات الملاكى والفان وربع النقل الصالحه ل

جريدة البشاير خبير مروري يوضح أسباب حدوث حوادث الطرق في مصر 25/11/2018 | 4:50 ص

كتبت : شيرين عصملي قال اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، إن أسباب الحوادث المرورية في مصر يرجع إلى عدم الالتزام بقواعد المرور، وعدم تخف



حاكم دبى: العلاقات المصرية الإماراتية علاقات أخوة وشراكة حوادث مصر أخبار حوادث - أكد نائب رئيس الدولة الإماراتى رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن العلاقات المصرية الإماراتية هى علاقات أخوة وشراكة و فكر وعمل.



اشترك ليصلك كل جديد عن حوادث مصر

خيارات

 حاكم دبى: العلاقات المصرية الإماراتية علاقات أخوة وشراكة
المصدر http://www.lotus-news.com/Akhbar-Hwadth/24981.html http://www.lotus-news.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حاكم دبى: العلاقات المصرية الإماراتية علاقات أخوة وشراكة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars