الموضوعات تأتيك من 14192 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > يوتيوب

: إطلاق مسلسل توم المتكلم والأصدقاء ‎على يوتيوب باللغة العربية

17/05/2018 | 6:25 م 0 comments
: إطلاق مسلسل  توم المتكلم والأصدقاء  ‎على يوتيوب باللغة العربية

أعلنت Outfit7 Limited شركة الترفيه العائلية متعددة الجنسيات والتي تقف ‎وراء سلسلة 'توم المتكلم والأصدقاء' الحائزة على الجوائز – عن طرح مسلسل الرسوم المتحركة ‎الأصلي الذي أنتجته بتقنية الصور المنشأة ...

أعلنت Outfit7 Limited شركة الترفيه العائلية متعددة الجنسيات والتي تقف ‎وراء سلسلة 'توم المتكلم والأصدقاء' الحائزة على الجوائز – عن طرح مسلسل الرسوم المتحركة ‎الأصلي الذي أنتجته بتقنية الصور المنشأة ...
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أغنية كنت فى بالى للهضبة تحصد 800 ألف مشاهدة على يوتيوب - 10/10/2018 | 10:00 م

حصدت أغنية 800 ألف مشاهدة منذ طرحها على موقع "يوتيوب" وهى واحدة من ألبوم "كل حياتى" الذى طرح بالأسواق منذ أيام قليلة

كم تستهلك من باقة الإنترنت لمشاهدة فيديو يوتيوب على هاتفك؟ 10/10/2018 | 10:00 م

حاول أن تقلل جودة الفيديو إذا اقتربت باقتك من النفاذ

ألوان بالفيديو شيرين عبدالوهاب تطرح كليب نساي على يوتيوب 10/10/2018 | 10:00 م

طرحت المطربة شيرين عبد الوهاب أحدث أغانيها المصورة، اليوم الثلاثاء، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، بعنوان "نساي"...

فيديو «بحبك أنا» تتصدر تريند «يوتيوب» 10/10/2018 | 10:00 م

  احتلت أغنية بحبك أنا للفنان عمرو دياب صدارة تريند موقع يوتيوب ، بعد أقل من  24 ساعة من طرحها على الموقع.

Netflix تستهلك 15% من حركة الإنترنت العالمية متفوقة على يوتيوب - 10/10/2018 | 10:00 م

كشف تقرير جديد أن خدمة بث الفيديوهات الشهيرة Netflix تستهلك 15% من حركة الإنترنت العالمية، وذلك وفقا لتقرير نشرته شركة Sandvine المتخصصة فى إدارة معدل نقل البيانات.

أحمد مكى ينافس كبار المطربين بـ11 مليون مشاهدة على يوتيوب - 10/10/2018 | 10:00 م

طرح النجم أحمد مكى، فيديو كليب أغنيته الجديدة "أغلى من الياقوت"، وحققت الأغنية مشاهدات أقتربت من ال 11 مليون مشاهدة.

مسلسل أمريكي يحقق ملايين الدولارات على يوتيوب - BBC News Arabic 10/10/2018 | 10:00 م

شاين داوسون، المدون المعروف على موقع التواصل الاجتماعي عبر الفيديو يوتيوب، ينتج مسلسلا تشير تقديرات إلى إمكانية أن يحصل من خلاله على 2 مليون دولار شهريا من الإعلانات والرعاة.



: إطلاق مسلسل توم المتكلم والأصدقاء ‎على يوتيوب باللغة العربية يوتيوب أعلنت Outfit7 Limited شركة الترفيه العائلية متعددة الجنسيات والتي تقف ‎وراء سلسلة 'توم المتكلم والأصدقاء' الحائزة على الجوائز – عن طرح مسلسل الرسوم المتحركة ‎الأصلي الذي أنتجته بتقنية الصور المنشأة ...



اشترك ليصلك كل جديد عن يوتيوب

خيارات

: إطلاق مسلسل  توم المتكلم والأصدقاء  ‎على يوتيوب باللغة العربية
المصدر http://www.elbalad.news/3312089 صدى البلد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : إطلاق مسلسل توم المتكلم والأصدقاء ‎على يوتيوب باللغة العربية

اترك تعليقا