الموضوعات تأتيك من 13440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > يوتيوب

5 أغانٍ تتصدر «يوتيوب» هذا الأسبوع.. تترات مسلسلات رمضان تدخل المنافسة التحرير الإخبـاري

17/05/2018 | 6:25 م 0 comments
5 أغانٍ تتصدر «يوتيوب» هذا الأسبوع.. تترات مسلسلات رمضان تدخل المنافسة   التحرير الإخبـاري

يشهد هذا الأسبوع منافسة قوية بين تترات مسلسلات رمضان، التى سيطرت أغلبها على  قائمة موقع «يوتيوب» للأعلى مشاهدة فى مصر، حيث استطا

اقرأ أيضا:
: حلقة «رحيم» لياسر جلال الأكثر مشاهدة على «يوتيوب».. فيديو
لهذه الأسباب قضت المحكمة الإدارية العليا بحجب يوتيوب لمد...مصراوى
: إطلاق مسلسل توم المتكلم والأصدقاء ‎على يوتيوب باللغة العربية
أبطال سجن اختياري يروون حكاية أول مسلسل مصري على يوتيوب...مصراوى
: يوتيوب مشاهدة الاهلي السعودي والسد القطري بث مباشر دوري ابطال اسيا YOUTUBE

ملخص

​تصدر المطرب آدم بأغنيته أول حبيب، قائمة أكثر 5 أغانٍ مشاهدة في مصر، على موقع «يوتيوب»، فيما دخلت تترات رمضان المنافسة في القائمة بقوة.

يشهد هذا الأسبوع منافسة قوية بين تترات مسلسلات رمضان، التى سيطرت أغلبها على  قائمة موقع «يوتيوب» للأعلى مشاهدة فى مصر، حيث استطاع عدد منها تحقيق مرتبة متقدمة رغم طرحها منذ فترة قصيرة، وأزاحت في طريقها أغانى أخرى ارتبط بها الجمهور خلال الأسابيع الأخيرة، فيما نجحت أخرى في أن تعود إلى مكانها، بعدما تراجعت خلال الفترة الماضية.

أول حبيب

عاد آدم للمنافسة بقوة بأغنية «أول حبيب»، بعد أن تراجعت خلال الأسابيع الماضية، لتحتل الصدارة بنسب مشاهدة مرتفعة اقتربت من الـ5 ملايين.. الأغنية أوجدت لها مساحة كبيرة لدى الجمهور، الذي يحب الاستماع لكلمات عن الفراق، وهى من أشعار أحمد ماضي، ألحان صلاح الكردي، وتوزيع عمر صباغ.

شبعنا من التمثيل

رغم الأزمة التي طاردت أغنية «شبعنا من التمثيل»، للمطرب اللبناني فضل شاكر، التي قدمها كتتر مسلسل «لدينا أقوال أخرى»، للفنانة يسرا، إلا أنها نجحت في حجز مكان بين الأغاني الأعلى مشاهدة.

شركة العدل جروب تتجه إلى حذف الأغنية من التتر، وتقديمه كموسيقى فقط، وذلك بسبب هجوم اللبنانيين على الشركة، على خلفية اتهام «شاكر» بالانتماء إلى جماعات إرهابية.

«شبعنا من التمثيل»، اقتربت من الـ2 مليون مشاهدة عبر «يوتيوب»، بعد أسبوع من طرحها، وهى من كلمات مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أمين نبيل.

أنا ابن أبويا

استطاع مدحت صالح بالأغنية الترويجية لمسلسل «رحيم» للفنان ياسر جلال، وتحمل اسم «أنا أبن أبويا»، أن يسجل حضوره بقوة في الأعلى مشاهدة على «يوتيوب»، بعد 6 أيام فقط من طرح الأغنية، حيث تخطت النصف مليون مشاهدة على يوتيوب، وتم تداولها بشكل كبير عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة، حتى تخطت الـ4 ملايين مشاهدة.

وتعاطف الجمهور مع كلمات الأغنية وفكرتها، حيث ظهر فيها جلال مع الفنان حسن حسنى، الذى يلعب دور والده في العمل، وهو يساعده فى الاستحمام، في لقطات إنسانية مؤثرة.. والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وتوزيع موسيقى خالد عز.

شرع السما

بعد يومين من طرح أغنية «شرع السما» للمطرب حسين الجسمى، استطاع أن يحجز لنفسه مكانا بين الأعلى مشاهدة فى مصر، خاصة بعد تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى الأغنية؛ ما جعلها تقترب من المليون الأول على «يوتيوب».

الأغنية هى تتر مسلسل «أبو عمر المصري» للفنان أحمد عز، وهى من  كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

أنت ابن أبوك

حذف أغنية «أنت ابن أبوك» للفنان أحمد سعد، التي قدمها كتتر مسلسل «بركة»، لم يكن عائقًا لها من أجل دخول المنافسة وبقوة، فبعد ساعات، أعاد القائمون على العمل نشرها مجددًا على «يوتيوب»، حيث اقتربت من المليون مشاهدة، بعد 6 أيام من طرحها.

إلا أن المسلسل، وهو بطولة الفنان عمرو سعد، لم يكن حظه مثل التتر، حيث خرج من السباق الرمضانى الحالى. الأغنية من كلمات نصر الدين ناجي، وألحان وتوزيع موسيقي لأسامة الهندي.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: الإدارية تُؤيد غلق يوتيوب شهرًا بسبب الإساءة للنبى 26/05/2018 | 8:41 م

أيدت المحكمة الإدارية العليا فى مصر، اليوم السبت، حكمًا يلزم الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بغلق وحجب موقع الفيديو 'يوتيوب' لمدة شهر، وحظر جميع الروابط التي تعرض الفيلم المسىء للنبى محمد، وكانت دائرة ...

رقم 1 على يوتيوب.. 40 مليون مشاهدة لـ 9 حلقات مسلسل كلبش2 - 26/05/2018 | 8:41 م

أصبح الجزء الثانى من مسلسل كلبش رقم 1 فى نسب المشاهدة من بين الأعمال الدرامية الموجودة على الساحة الفنية حاليا، حيث استطاع بـ 9 حلقات أن يحقق أكثر من 40 مليون مشاهدة، على "يوتيوب"

Read tube قناة على «يوتيوب» لتشجيع الشباب على القراءة 26/05/2018 | 8:41 م

لم يكن يهوى القراءة فى الصغر، ولم يتعد اهتمامه بالقراءة سوى الكتب الدراسية، ولكن منذ ثلاث سنوات فقط بدأ شغفه بالكتب يظهر، خاصة بعد إصابته «بعدوى القراءة» على حد وصفه، بعد سفره إلى عدد من الدول الغربية، وملاحظته كيفية اهتمام هذه الشعوب بالقراءة، من هنا

أول فنان سوري تحصد قناته في يوتيوب مليون متابع - 26/05/2018 | 8:41 م

تمكن الفنان السوري ميلاد يوسف من تحقيق المليون الأول له عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" في غضون سنة.

لهذه الأسباب قضت المحكمة الإدارية العليا بحجب يوتيوب لمد...مصراوى 26/05/2018 | 8:41 م

لهذه الأسباب قضت المحكمة الإدارية العليا بحجب يوتيوب لمدة شهر...مصراوى

Take a Break أداة من يوتيوب للتوقف عن المشاهدة! - مجلة هي 23/05/2018 | 3:00 م

يبدوا أن مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب قد اصبح ادمان مما استدعى الشركة إلى طرح ميزة جديدة في اعدادتها في التطبيق على الهاتف وهي Take a Break، التي تتيح للمستخدم من تعيين تذكير للظهور كل أو 30 أو 60 أو 90 أو 180 دقيقة، ليتوقف الفيديو وليكون بعدها الخيار للمستخدم في أن يكمل الفيديو أو التوقف واخذ استراحة.

(YouTube) تطرح خدمة بث موسيقى جديدة 23/05/2018 | 3:00 م

ذكرت (YouTube) أنها ستطلق خدمة بث موسيقي جديدة، تتضمن المقاطع المرئية والمسموعة. ويأتي الإعلان مع تطلع الشركة إلى منافسة الشركات الأخرى



5 أغانٍ تتصدر «يوتيوب» هذا الأسبوع.. تترات مسلسلات رمضان تدخل المنافسة التحرير الإخبـاري يوتيوب يشهد هذا الأسبوع منافسة قوية بين تترات مسلسلات رمضان، التى سيطرت أغلبها على  قائمة موقع «يوتيوب» للأعلى مشاهدة فى مصر، حيث استطا



اشترك ليصلك كل جديد عن يوتيوب

خيارات

5 أغانٍ تتصدر «يوتيوب» هذا الأسبوع.. تترات مسلسلات رمضان تدخل المنافسة   التحرير الإخبـاري
المصدر https://www.tahrirnews.com/posts/889751/شبعنا من التمثيل أبو عمر المصرى فضل شاكر أدم https://www.tahrirnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 5 أغانٍ تتصدر «يوتيوب» هذا الأسبوع.. تترات مسلسلات رمضان تدخل المنافسة التحرير الإخبـاري

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars