الموضوعات تأتيك من 14189 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > يوتيوب

5 أغانٍ تتصدر «يوتيوب» هذا الأسبوع.. تترات مسلسلات رمضان تدخل المنافسة التحرير الإخبـاري

امس 18:25 م 0 comments
5 أغانٍ تتصدر «يوتيوب» هذا الأسبوع.. تترات مسلسلات رمضان تدخل المنافسة   التحرير الإخبـاري

يشهد هذا الأسبوع منافسة قوية بين تترات مسلسلات رمضان، التى سيطرت أغلبها على  قائمة موقع «يوتيوب» للأعلى مشاهدة فى مصر، حيث استطا

ملخص

​تصدر المطرب آدم بأغنيته أول حبيب، قائمة أكثر 5 أغانٍ مشاهدة في مصر، على موقع «يوتيوب»، فيما دخلت تترات رمضان المنافسة في القائمة بقوة.

يشهد هذا الأسبوع منافسة قوية بين تترات مسلسلات رمضان، التى سيطرت أغلبها على  قائمة موقع «يوتيوب» للأعلى مشاهدة فى مصر، حيث استطاع عدد منها تحقيق مرتبة متقدمة رغم طرحها منذ فترة قصيرة، وأزاحت في طريقها أغانى أخرى ارتبط بها الجمهور خلال الأسابيع الأخيرة، فيما نجحت أخرى في أن تعود إلى مكانها، بعدما تراجعت خلال الفترة الماضية.

أول حبيب

عاد آدم للمنافسة بقوة بأغنية «أول حبيب»، بعد أن تراجعت خلال الأسابيع الماضية، لتحتل الصدارة بنسب مشاهدة مرتفعة اقتربت من الـ5 ملايين.. الأغنية أوجدت لها مساحة كبيرة لدى الجمهور، الذي يحب الاستماع لكلمات عن الفراق، وهى من أشعار أحمد ماضي، ألحان صلاح الكردي، وتوزيع عمر صباغ.

شبعنا من التمثيل

رغم الأزمة التي طاردت أغنية «شبعنا من التمثيل»، للمطرب اللبناني فضل شاكر، التي قدمها كتتر مسلسل «لدينا أقوال أخرى»، للفنانة يسرا، إلا أنها نجحت في حجز مكان بين الأغاني الأعلى مشاهدة.

شركة العدل جروب تتجه إلى حذف الأغنية من التتر، وتقديمه كموسيقى فقط، وذلك بسبب هجوم اللبنانيين على الشركة، على خلفية اتهام «شاكر» بالانتماء إلى جماعات إرهابية.

«شبعنا من التمثيل»، اقتربت من الـ2 مليون مشاهدة عبر «يوتيوب»، بعد أسبوع من طرحها، وهى من كلمات مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أمين نبيل.

أنا ابن أبويا

استطاع مدحت صالح بالأغنية الترويجية لمسلسل «رحيم» للفنان ياسر جلال، وتحمل اسم «أنا أبن أبويا»، أن يسجل حضوره بقوة في الأعلى مشاهدة على «يوتيوب»، بعد 6 أيام فقط من طرح الأغنية، حيث تخطت النصف مليون مشاهدة على يوتيوب، وتم تداولها بشكل كبير عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة، حتى تخطت الـ4 ملايين مشاهدة.

وتعاطف الجمهور مع كلمات الأغنية وفكرتها، حيث ظهر فيها جلال مع الفنان حسن حسنى، الذى يلعب دور والده في العمل، وهو يساعده فى الاستحمام، في لقطات إنسانية مؤثرة.. والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وتوزيع موسيقى خالد عز.

شرع السما

بعد يومين من طرح أغنية «شرع السما» للمطرب حسين الجسمى، استطاع أن يحجز لنفسه مكانا بين الأعلى مشاهدة فى مصر، خاصة بعد تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى الأغنية؛ ما جعلها تقترب من المليون الأول على «يوتيوب».

الأغنية هى تتر مسلسل «أبو عمر المصري» للفنان أحمد عز، وهى من  كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

أنت ابن أبوك

حذف أغنية «أنت ابن أبوك» للفنان أحمد سعد، التي قدمها كتتر مسلسل «بركة»، لم يكن عائقًا لها من أجل دخول المنافسة وبقوة، فبعد ساعات، أعاد القائمون على العمل نشرها مجددًا على «يوتيوب»، حيث اقتربت من المليون مشاهدة، بعد 6 أيام من طرحها.

إلا أن المسلسل، وهو بطولة الفنان عمرو سعد، لم يكن حظه مثل التتر، حيث خرج من السباق الرمضانى الحالى. الأغنية من كلمات نصر الدين ناجي، وألحان وتوزيع موسيقي لأسامة الهندي.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أغنية كنت فى بالى للهضبة تحصد 800 ألف مشاهدة على يوتيوب - 10/10/2018 | 10:00 م

حصدت أغنية 800 ألف مشاهدة منذ طرحها على موقع "يوتيوب" وهى واحدة من ألبوم "كل حياتى" الذى طرح بالأسواق منذ أيام قليلة

كم تستهلك من باقة الإنترنت لمشاهدة فيديو يوتيوب على هاتفك؟ 10/10/2018 | 10:00 م

حاول أن تقلل جودة الفيديو إذا اقتربت باقتك من النفاذ

ألوان بالفيديو شيرين عبدالوهاب تطرح كليب نساي على يوتيوب 10/10/2018 | 10:00 م

طرحت المطربة شيرين عبد الوهاب أحدث أغانيها المصورة، اليوم الثلاثاء، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، بعنوان "نساي"...

فيديو «بحبك أنا» تتصدر تريند «يوتيوب» 10/10/2018 | 10:00 م

  احتلت أغنية بحبك أنا للفنان عمرو دياب صدارة تريند موقع يوتيوب ، بعد أقل من  24 ساعة من طرحها على الموقع.

Netflix تستهلك 15% من حركة الإنترنت العالمية متفوقة على يوتيوب - 10/10/2018 | 10:00 م

كشف تقرير جديد أن خدمة بث الفيديوهات الشهيرة Netflix تستهلك 15% من حركة الإنترنت العالمية، وذلك وفقا لتقرير نشرته شركة Sandvine المتخصصة فى إدارة معدل نقل البيانات.

أحمد مكى ينافس كبار المطربين بـ11 مليون مشاهدة على يوتيوب - 10/10/2018 | 10:00 م

طرح النجم أحمد مكى، فيديو كليب أغنيته الجديدة "أغلى من الياقوت"، وحققت الأغنية مشاهدات أقتربت من ال 11 مليون مشاهدة.

مسلسل أمريكي يحقق ملايين الدولارات على يوتيوب - BBC News Arabic 10/10/2018 | 10:00 م

شاين داوسون، المدون المعروف على موقع التواصل الاجتماعي عبر الفيديو يوتيوب، ينتج مسلسلا تشير تقديرات إلى إمكانية أن يحصل من خلاله على 2 مليون دولار شهريا من الإعلانات والرعاة.



5 أغانٍ تتصدر «يوتيوب» هذا الأسبوع.. تترات مسلسلات رمضان تدخل المنافسة التحرير الإخبـاري يوتيوب يشهد هذا الأسبوع منافسة قوية بين تترات مسلسلات رمضان، التى سيطرت أغلبها على  قائمة موقع «يوتيوب» للأعلى مشاهدة فى مصر، حيث استطا



اشترك ليصلك كل جديد عن يوتيوب

خيارات

5 أغانٍ تتصدر «يوتيوب» هذا الأسبوع.. تترات مسلسلات رمضان تدخل المنافسة   التحرير الإخبـاري
المصدر https://www.tahrirnews.com/posts/889751/شبعنا من التمثيل أبو عمر المصرى فضل شاكر أدم https://www.tahrirnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 5 أغانٍ تتصدر «يوتيوب» هذا الأسبوع.. تترات مسلسلات رمضان تدخل المنافسة التحرير الإخبـاري

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars