الموضوعات تأتيك من 13400 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اي بي ام

ماكرون يستقبل 50 مستثمرا للذكاء الاصطناعي في تكنولوجيا من أجل الخير

17/05/2018 | 7:00 م 0 comments

ماكرون يستقبل مارك زوكيبرج مدير فيسبوك Facebook التنفيذي بصحبة 50 رجل أعمال من رواد شركات الذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضا:
شركة آي بي إم تحظر على موظفيها استخدام شرائح ذاكرة التخزين
: اليوم..«علوم سياسية» تحتفل بمرور عام على أول حاضنة أعمال بالجامعات المصرية الحكومية
أخبار الخليج شركة «إي بي إم تيرمينالز» تحتفل بيوم الأمن والسلامة العالمي بميناء خليفة بن سلمان
: شركة دنماركية توقف أنشطتها في ايران بعد عودة العقوبات الأمريكية
وزير المواصلات: طرح %20 من أسهم «إي بي أم تيرمينالز» للاكتتاب أكتوبر - صحيفة

يستقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الأسبوع المقبل، مارك زوكريبرج المدير التنفيذي لمؤسسة فيسبوك Facebook، بصحبة 50 رجل أعمال من رواد شركات الذكاء الاصطناعي، ومستثمرين ومثفقين، في اجتماع بعنوان "التكنولوجيا من أجل الخير" (أي وضع التكنولوجيا في خدمة الصالح العام). 

"الإمارات للفضاء" تستعرض تصميم القمر الاصطناعي "مزن سات""قصص فيسبوك" تتيح إضافة مقاطع صوتية

وأعلن قصر الإليزيه، في بيان، أن الاجتماع يأتي في إطار حرص الرئيس الفرنسي على الاستغلال الأمثل للتطبيقات التكنولوجية في خدمة الصالح العام، مضيفاً أن "مارك زوكربيرج سيتوجه إلى قصر الإليزيه كجزء من رحلته إلى أوروبا".

وحسب ما نقلت مجلة "باري ماتش" الفرنسية، فإن "زوكربيرج سيتجه إلى أوروبا للتحدث أمام أعضاء البرلمان الأوروبي في بروكسل، لاستجوابه في فضيحة استغلال معلومات من شركة كامبريدج أناليتيكا البريطانية، المتهمة بالتلاعب عن طريق استخدام بيانات الناخبين خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية.


وأضافت المجلة أن فعاليات "التكنولوجيا من أجل الخير" جاءت في ظل تصاعد الانتقادات ضد عمالقة الإنترنت واتهامهم باستغلال بيان مستخدمي الإنترنت ونشر الأخبار الوهمية والتهرب من دفع الضرائب، مشيرة إلى أن فرنسا أرادت تقنين أوضاعهم واستغلال التكنولوجيا في الصالح العام والأعمال الخيرية.


وفقا للمصدر في الإليزيه لم تسمه، أنه سيسبق ذلك افتتاح المعرض "فيفا تيك"، الذي يجمع بين أفضل شركات التكنولوجيا من 24 إلى 26 مايو/أيار في قصر فرساي، كما سيلقي الرئيس الفرنسي خطاباً، وذلك قبل أن يتوجه إلى روسيا.


ومن بين المدعوين في ذلك اللقاء، مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لـ"فيسبوك"، وفيرجينيا روميتي من شركة "آي بي إم"، وبيل مكديرموت المدير التنفيذي لشركة "ساب"، وساتيا ناديلا المدير التنفيذي لشركة "مايكروسوفت"، ويونج كي سون رئيس شركة "سامسونج"، ودارا خوسروشاهي المدير التنفيذي لشركة "أوبر"، وبريان كرزانشي لشركة "أنتيل"، وجيمي والز من "ويكبيديا"، ومن المثقفين والنخبة، جون كيري.

ومن الجانب الفرنسي سيحضر اللقاء قادة "البريد والسكك الحديدية"، و"سانوفي للصناعات" و"بي إن بي" والعديد من الفاعلين الأفريقيين، بما في ذلك رئيس رواندا بول كاجامي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
ماكرون سيجري محادثات صعبة مع زوكربرج رئيس فيسبوك Euronews امس 23:50 م

باريس (رويترز) – يجري الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون محادثات “صريحة” مع مارك زوكربرج الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك بشأن الضرائب وخصوصية البيانات في غضون أسبوع عندما

تطوير شريحة كمبيوتر تشبه المخ البشري - البيان امس 23:50 م

طور مجموعة من العلماء الصينيين شريحة كمبيوتر تعمل إلى حد كبير مثل المخ البشري الذي يعد أعقد نظام كمبيوتر في العالم حالياً.

شركة آي بي إم تحظر على موظفيها استخدام شرائح الذاكرة امس 23:50 م

قليل من الحيادية .. كثير من المصداقية | أخبار سوريا و العالم

عبدالله المري يستقبل وفداً من شركة “أي.بي.أم للأنظمة الذكية” ‹ جريدة الوطن امس 23:50 م

دبي-الوطن: استقبل سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، وفداً من شركة أي.بي.أم لأنظمة وتقنيات الذكاء الاصطناعي، بحضور العميد خالد ناصر الرزوقي، مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، والعقيد دكتور صالح راشد الحمراني، نائب مدير الادارة العامة للريادة والتميز، والعقيد محمد عقيل أهلي، نائب مدير الادارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية. ورحب القائد العام […]

عاجل الإمارات شرطة دبي تبحث تطوير بنية أنظمة الذكاء الاصطناعي امس 23:50 م

عاجل الإمارات دبي (الاتحاد) استقبل اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، وفداً من شركة أي. بي. أم لأنظمة وتقنيات الذكاء الاصطناعي، بحضور العميد خالد ناصر الرزوقي مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي ......



ماكرون يستقبل 50 مستثمرا للذكاء الاصطناعي في تكنولوجيا من أجل الخير اي بي ام ماكرون يستقبل مارك زوكيبرج مدير فيسبوك Facebook التنفيذي بصحبة 50 رجل أعمال من رواد شركات الذكاء الاصطناعي.



اشترك ليصلك كل جديد عن اي بي ام

خيارات

المصدر https://al-ain.com/article/macron-facebook-intelligent-artificial الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ماكرون يستقبل 50 مستثمرا للذكاء الاصطناعي في تكنولوجيا من أجل الخير

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars