الموضوعات تأتيك من 14055 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اي بي ام

ماكرون يستقبل 50 مستثمرا للذكاء الاصطناعي في تكنولوجيا من أجل الخير

17/05/2018 | 7:00 م 0 comments

ماكرون يستقبل مارك زوكيبرج مدير فيسبوك Facebook التنفيذي بصحبة 50 رجل أعمال من رواد شركات الذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضا:
قيام أي بى إم بتطوير ذراع آلى يتم التحكم فيه بقوة التفكير -

يستقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الأسبوع المقبل، مارك زوكريبرج المدير التنفيذي لمؤسسة فيسبوك Facebook، بصحبة 50 رجل أعمال من رواد شركات الذكاء الاصطناعي، ومستثمرين ومثفقين، في اجتماع بعنوان "التكنولوجيا من أجل الخير" (أي وضع التكنولوجيا في خدمة الصالح العام). 

"الإمارات للفضاء" تستعرض تصميم القمر الاصطناعي "مزن سات""قصص فيسبوك" تتيح إضافة مقاطع صوتية

وأعلن قصر الإليزيه، في بيان، أن الاجتماع يأتي في إطار حرص الرئيس الفرنسي على الاستغلال الأمثل للتطبيقات التكنولوجية في خدمة الصالح العام، مضيفاً أن "مارك زوكربيرج سيتوجه إلى قصر الإليزيه كجزء من رحلته إلى أوروبا".

وحسب ما نقلت مجلة "باري ماتش" الفرنسية، فإن "زوكربيرج سيتجه إلى أوروبا للتحدث أمام أعضاء البرلمان الأوروبي في بروكسل، لاستجوابه في فضيحة استغلال معلومات من شركة كامبريدج أناليتيكا البريطانية، المتهمة بالتلاعب عن طريق استخدام بيانات الناخبين خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية.


وأضافت المجلة أن فعاليات "التكنولوجيا من أجل الخير" جاءت في ظل تصاعد الانتقادات ضد عمالقة الإنترنت واتهامهم باستغلال بيان مستخدمي الإنترنت ونشر الأخبار الوهمية والتهرب من دفع الضرائب، مشيرة إلى أن فرنسا أرادت تقنين أوضاعهم واستغلال التكنولوجيا في الصالح العام والأعمال الخيرية.


وفقا للمصدر في الإليزيه لم تسمه، أنه سيسبق ذلك افتتاح المعرض "فيفا تيك"، الذي يجمع بين أفضل شركات التكنولوجيا من 24 إلى 26 مايو/أيار في قصر فرساي، كما سيلقي الرئيس الفرنسي خطاباً، وذلك قبل أن يتوجه إلى روسيا.


ومن بين المدعوين في ذلك اللقاء، مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لـ"فيسبوك"، وفيرجينيا روميتي من شركة "آي بي إم"، وبيل مكديرموت المدير التنفيذي لشركة "ساب"، وساتيا ناديلا المدير التنفيذي لشركة "مايكروسوفت"، ويونج كي سون رئيس شركة "سامسونج"، ودارا خوسروشاهي المدير التنفيذي لشركة "أوبر"، وبريان كرزانشي لشركة "أنتيل"، وجيمي والز من "ويكبيديا"، ومن المثقفين والنخبة، جون كيري.

ومن الجانب الفرنسي سيحضر اللقاء قادة "البريد والسكك الحديدية"، و"سانوفي للصناعات" و"بي إن بي" والعديد من الفاعلين الأفريقيين، بما في ذلك رئيس رواندا بول كاجامي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الإمارات تحتل المركز الأول عربيا والـ 13عالمياً من حيث توفير فرص عمل ذات دخل مرتفع بواسطة Investing.com 08/09/2018 | 7:00 ص

الإمارات تحتل المركز الأول عربيا والـ 13عالمياً من حيث توفير فرص عمل ذات دخل مرتفع

خسائر فادحة للعملات الرقمية.. و بيتكوين تفقد 20% في يومين - CNN Arabic 08/09/2018 | 7:00 ص

يبدو أن المستثمرين في العملات الرقمية يواجهون أيامًا صعبة في الآونة الأخيرة، فقد فقدت "بيتكوين" أكثر من 20٪ في يومين.

قيام أي بى إم بتطوير ذراع آلى يتم التحكم فيه بقوة التفكير - 08/09/2018 | 7:00 ص

قام باحثو أي بى إم بتطوير ذراع آلى يتم السيطرة عليه بقوة التفكير بمكونات متوافرة وغير مكلفة

ما سر اللون الأزرق في شعارات شركات التكنولوجيا؟ وماذا وراء تميز آبل و سناب شات ؟ 05/09/2018 | 1:50 ص

من المنطقي أن يتساءل البعض عن سبب استخدام أغلب شركات التكنولوجيا الكبرى للون الأزرق في شعاراتها، والذي يجعلها جميعًا متشابهة إلى حد كبير، فشركات مثل "فيسبوك" و"تويتر" و"سامسونج" و"لينكد إن" و"إنتل" و"آي بي إم"

التدريب أو كيف تبني واحدا من أقوى القطاعات التكنولوجية في العالم؟ 05/09/2018 | 1:50 ص

في الثمانينيات والتسعينيات اعتاد عدد من السياسيين وأصحاب الرأي في الهند مهاجمة الحكومة بسبب ما وصفوها بأنها استثمارات مبالغ فيها في قطاع التعليم العال

اخبار الامارات اليوم : «آي بي إم».. «تُخمة» ببراءات الاختراع.. وتراجع في العائدات 05/09/2018 | 1:50 ص

اخبار الامارات اليوم : تعاني شركة «آي بي إم» العالمية «تخمة» واضحة في ناتج التفكير الإبداعي المتمثل في براءات الاختراع، وتراجعاً أكثر وضوحاً More......

«إف إم سي» تضخ 100 مليون استثمارات في الإمارات - البيان 05/09/2018 | 1:50 ص

يعتزم رجل الأعمال الهندي المقيم في الإمارات، د.كيه. بي. حسين، توسيع نطاق استثماراته في الدولة، حيث من المخطط أن يضخ 100 مليون درهم كاستثمارات إضافية في الدولة خلال السنوات الخمس المقبلة.ويتولى د. حسين رئاسة مجلس إدارة مجموعة فاطمة لخدمات الرعاية الصحية «إ



ماكرون يستقبل 50 مستثمرا للذكاء الاصطناعي في تكنولوجيا من أجل الخير اي بي ام ماكرون يستقبل مارك زوكيبرج مدير فيسبوك Facebook التنفيذي بصحبة 50 رجل أعمال من رواد شركات الذكاء الاصطناعي.



اشترك ليصلك كل جديد عن اي بي ام

خيارات

المصدر https://al-ain.com/article/macron-facebook-intelligent-artificial الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ماكرون يستقبل 50 مستثمرا للذكاء الاصطناعي في تكنولوجيا من أجل الخير

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars