الموضوعات تأتيك من 13708 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اي بي ام

ماكرون يستقبل 50 مستثمرا للذكاء الاصطناعي في تكنولوجيا من أجل الخير

17/05/2018 | 7:00 م 0 comments

ماكرون يستقبل مارك زوكيبرج مدير فيسبوك Facebook التنفيذي بصحبة 50 رجل أعمال من رواد شركات الذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضا:
«إي بي إم تيرمينالز» تقترب من رقمنة الخدمات اللوجستية في ميناء خليفة - صحيفة

يستقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الأسبوع المقبل، مارك زوكريبرج المدير التنفيذي لمؤسسة فيسبوك Facebook، بصحبة 50 رجل أعمال من رواد شركات الذكاء الاصطناعي، ومستثمرين ومثفقين، في اجتماع بعنوان "التكنولوجيا من أجل الخير" (أي وضع التكنولوجيا في خدمة الصالح العام). 

"الإمارات للفضاء" تستعرض تصميم القمر الاصطناعي "مزن سات""قصص فيسبوك" تتيح إضافة مقاطع صوتية

وأعلن قصر الإليزيه، في بيان، أن الاجتماع يأتي في إطار حرص الرئيس الفرنسي على الاستغلال الأمثل للتطبيقات التكنولوجية في خدمة الصالح العام، مضيفاً أن "مارك زوكربيرج سيتوجه إلى قصر الإليزيه كجزء من رحلته إلى أوروبا".

وحسب ما نقلت مجلة "باري ماتش" الفرنسية، فإن "زوكربيرج سيتجه إلى أوروبا للتحدث أمام أعضاء البرلمان الأوروبي في بروكسل، لاستجوابه في فضيحة استغلال معلومات من شركة كامبريدج أناليتيكا البريطانية، المتهمة بالتلاعب عن طريق استخدام بيانات الناخبين خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية.


وأضافت المجلة أن فعاليات "التكنولوجيا من أجل الخير" جاءت في ظل تصاعد الانتقادات ضد عمالقة الإنترنت واتهامهم باستغلال بيان مستخدمي الإنترنت ونشر الأخبار الوهمية والتهرب من دفع الضرائب، مشيرة إلى أن فرنسا أرادت تقنين أوضاعهم واستغلال التكنولوجيا في الصالح العام والأعمال الخيرية.


وفقا للمصدر في الإليزيه لم تسمه، أنه سيسبق ذلك افتتاح المعرض "فيفا تيك"، الذي يجمع بين أفضل شركات التكنولوجيا من 24 إلى 26 مايو/أيار في قصر فرساي، كما سيلقي الرئيس الفرنسي خطاباً، وذلك قبل أن يتوجه إلى روسيا.


ومن بين المدعوين في ذلك اللقاء، مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لـ"فيسبوك"، وفيرجينيا روميتي من شركة "آي بي إم"، وبيل مكديرموت المدير التنفيذي لشركة "ساب"، وساتيا ناديلا المدير التنفيذي لشركة "مايكروسوفت"، ويونج كي سون رئيس شركة "سامسونج"، ودارا خوسروشاهي المدير التنفيذي لشركة "أوبر"، وبريان كرزانشي لشركة "أنتيل"، وجيمي والز من "ويكبيديا"، ومن المثقفين والنخبة، جون كيري.

ومن الجانب الفرنسي سيحضر اللقاء قادة "البريد والسكك الحديدية"، و"سانوفي للصناعات" و"بي إن بي" والعديد من الفاعلين الأفريقيين، بما في ذلك رئيس رواندا بول كاجامي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«سي إن إن»: دبي تدمج الذكاء الاصطناعي بالحياة اليومية 08/07/2018 | 10:00 ص

جريدة الخليج - اقتصاد محلي

ثغرة أمنية تهدّد أجهزة «أندرويد» المنتَجة منذ 6 سنوات - الإمارات اليوم 08/07/2018 | 10:00 ص

كشف باحثون أمنيون من جامعات مختلفة وشركة «آي بي إم» الأميركية عن ثغرة أمنية تعتمد على الـ«هاردوير»، والتي تجعل جميع إصدارات نظام التشغيل «أندرويد» قبل ست سنوات عُرضة لهجمات القرصنة، مؤكدين أن أداة Guardion تعمل على سد هذه الثغرة.وأوضح الباحثون أن الثغرة ا

شركة آي بي إم تحظر على موظفيها استخدام شرائح الذاكرة 08/07/2018 | 10:00 ص

قررت إدارة شركة آي بي إم حظر استخدام شرائح الذاكرة المحمولة

روبوت فريد يساعد رواد الفضاء قناة 218 08/07/2018 | 10:00 ص

وصل روبوت فريد إلى محطة الفضاء الدولية يقارب حجمه كرة السلة، قد يحدث ثورة في التكنولوجيا التي يستخدمها رواد الفضاء. ويطلق على الروبوت اسم "سايمون

عمالقة التكنولوجيا يمكنهم الفوز في مجال الرعاية الصحية - البوابة العربية للأخبار التقنية 08/07/2018 | 10:00 ص

التكنولوجيا - تتمتع شركات التكنولوجيا العملاقة بفرصة أفضل من أجل النجاح ضمن مجال الرعاية الصحية من خلال اللعب على نقاط قوتها ولأنهم يلتزمون بما يعرفونه، حيث يعتبر مجال

«إي بي إم تيرمينالز» تقترب من رقمنة الخدمات اللوجستية في ميناء خليفة - صحيفة 08/07/2018 | 10:00 ص

دشنت شركة إي بي إم تيرمينالز البحرين، الشركة المشغلة لميناء خليفة بن سلمان، LIFT نظام الالكتروني وهي منصة إلكترونية تمكن زبائن الخدمات البرية في المملكة من إجر

هل تُعيد أزمات أى بى إم عصام الصغير إلى رئاسة البريد؟ 08/07/2018 | 10:00 ص

كشفت الساعات القليلة الماضية عن كواليس صفقة بين عمرو طلعت، وزير الاتصالات الجديد، وعصام الصغير، رئيس هيئة البريد السابق، لعودة 'الصغير' إلى منصبه السابق كرئيس لهيئة البريد مقابل حل أزمات لشركة 'أى بى ...



ماكرون يستقبل 50 مستثمرا للذكاء الاصطناعي في تكنولوجيا من أجل الخير اي بي ام ماكرون يستقبل مارك زوكيبرج مدير فيسبوك Facebook التنفيذي بصحبة 50 رجل أعمال من رواد شركات الذكاء الاصطناعي.



اشترك ليصلك كل جديد عن اي بي ام

خيارات

المصدر https://al-ain.com/article/macron-facebook-intelligent-artificial الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ماكرون يستقبل 50 مستثمرا للذكاء الاصطناعي في تكنولوجيا من أجل الخير

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars