الموضوعات تأتيك من 13424 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

هل يوجه صلاح ضربة مزدوجة لميسي ورونالدو بعد خسارته الحذاء ال...مصراوى

17/05/2018 | 8:00 م 0 comments
هل يوجه صلاح ضربة مزدوجة لميسي ورونالدو بعد خسارته الحذاء ال...مصراوى

هل يوجه صلاح ضربة مزدوجة لميسي ورونالدو بعد خسارته الحذاء الذهبي...مصراوى

اقرأ أيضا:
قرار مانشستر يونايتد يقرب السيتي من صفقة كبيرة
لاعب النصر مطلوب في الدوري البرتغالي...مصراوى
تفاصيل مفاوضات الأهلي مع الأسيوطي لضم مهند لاشين - أهرام سبورت
بوابة : في عيد ميلاده الـ37.. 20 بطولة في تاريخ كاسياس
أهداف مباراة فياريال وريال مدريد 2-2 الدوري الإسباني البوابة

كتب - محمد همام:

تبخّر حلم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في الحصول على الحذاء الذهبي، والذي اقترب من تحقيقه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني خلال العام الجاري.

صلاح والذي حصل على الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفًا فشل في مجاراة النجم الأرجنتيني والذي يتصدر القائمة برصيد 34 مع امتلاك فريقه مباراة أخيرة بالدوري أمام ريال سوسيداد.

فشل صلاح في الحصول على الحذاء الذهبي كأفضل هداف من الدوريات الخمسة الكبرى قد يكون حافل حافز للملك المصري في الحصول على جائزة أهم وأكبر وهي التتويج بالكرة الذهبية والتي أصبحت في متناول ميسي وغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

الرد على ميسي

بالطبع الفوز بدوري أبطال أوروبا مع مساعدة منتخب مصر في تحقيق نتائج إيجابية قد يساهم بقوة في حصول محمد صلاح على جائزة لاعب العام والذي أصبح أبرز المرشحين للمنافسة على الجائزة بعد المستوى الذي قدمه في موسمه الأول مع ليفربول.

صلاح استطاع أن يحصل على جائزة لاعب العام في إنجلترا، كما أصبح أول لاعب عربي وإفريقي يتوج بجائزة رابطة الكتاب الإنجليزية بفضل المستوى الذي يقدمه مع ليفربول سواء في الدوري أو في دوري أبطال أوروبا بعدما قاد فريقه للوصول للنهائي القاري بعد غياب دام أكثر من 10 أعوام.

وعلى صعيد المنتخب المصري، فسيكون "مو" على عاتقه قيادة منتخب الفراعنة للوصول لأبعد مدى في البطولة العالمية خاصة أن المتابيعن يرشحون المنتخب المصري للتخطي دور المجموعات والوصول للدور الـ16.

مواجهة مباشرة

ليلة 26 مايو الجاري ستكون خاصة فالحدث هو نهائي دوري أبطال أوروبا والذي سيكون في العاصمة الأوكرانية كييف، لكن عند المتابعين سيتجه الأنظار إلى صلاح ومنافسه كريستيانو رونالدو الذي يسعى هو الآخر لقيادة فريقه ريال مدريد للتتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والـ13 تاريخيًا.

وبالتأكيد سيكون كريستيانو رونالدو ضمن أبرز المرشحين للمنافسة على الكرة الذهبية نظرًا لما قدمه في المسابقة الأوروبية خاصة في الأدوار الإقصائية على رغم من مستواه في الدوري والذي فشل في قيادة فريقه للحفاظ على لقب الدوري بالإضافة إلى خروج من الكأس إلا أن يبقى الدون ضمن أبرز الأسماء لنيل الجائزة العالمية.

الكثيرون أكدوا على أن الفائز بمسابقة دوري أبطال أوروبا خلال هذا العام سيكون عامل مساعدًا إما لصلاح أو لرونالدو للفوز بجائزة الكرة الذهبية مع عدم تهميش دور ميسي مع فريقه برشلونة والذي ساهم في حصول فريقه على لقبي الدوري الإسباني والكأس.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الدوريات الأوروبية الكبرى تعاني غياب المنافسة وانحسارها بين فريقين امس 17:25 م

شكل الدوري الإسكتلندي منذ سنوات النموذج السيئ للدوريات الأوروبية بسبب انحسار المنافسة على لقبه بين الغريمين غلاسكو رينجرز وسلتيك غلاسكو، بعدما استمرا لفترة طويلة في التناوب على إحراز لقب البطولة .

إيتو يقترب من العودة إلى الدوري الإيطالي – الشروق أونلاين امس 17:25 م

عقد بعض ممثلي نادي لاتسيو، اجتماعا مطولا استمر قرابة 4 ساعات، مع الكاميروني صامويل إيتو مهاجم برشلونة وتشيلسي الأسبق، ولاعب كونيا سبور التركي حاليا، لبحث موقفه من العودة إلى الدوري الإيطالي مجددا من بوابة “النسور”. وسبق لإيتو خوض تجربة احترافية بالدوري الإيطالي، رفقة إنتر ميلان بين عامي 2009 و2011 حقق خلالها لقب “الكالتشيو” والسوبر المحلي …

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن مواجهة ليفربول بـ 50% كتلة عضلية - امس 17:25 م

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم تتحدث عن البرنامج البدنى الخاص الذى يسير عليه النجم البرتغالى استعدادًا للمباريات الحاسمة.

تهديد روسي خطير لنهائي دوري أبطال أوروبا أخبار سكاي نيوز عربية امس 17:25 م

أعلن جهاز أمن الدولة في أوكرانيا أن روسيا تحضر لهجوم إلكتروني كبير يستهدف أوكرانيا قبيل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم المقرر إقامته في كييف، السبت القادم.

إيتو قد يفجر المفاجأة ويعود إلى الدوري الإيطالي امس 17:25 م

المهاجم الكاميروني المخضرم توج بالثلاثية التاريخية مع الإنتر في 2010 وقضى فترة قصيرة مع سامبدوريا أيضاً

إعلان قائمة الرأس الأخضر لودية الجزائر امس 17:25 م

أعلن مدرب منتخب الرأس الأخضر لكرة القدم، البرتغالي روي آجواس، قائمة اللاعبين، استعدادًا للمباراتين الوديتين أمام الجزائر ومنتخب أندورا. وسيواجه منتخب الرأس الأخضر، نظيره الجزائري يوم الأول يونيو/حزيران القادم، بملعب الخامس يوليو، على يلعب اللقاء الثاني يوم الثالث الشهر نفسه، أمام منتخب أندورا بمدينة ألمادا البرتغالية، حسب أعلنه اتحاد كرة القدم للرأس الأخضر. وضمت القائمة لاعبا، أغلبهم ينشطون الدوري البرتغالي، لكنها حملت غياب عدة نجوم لأسباب مجهولة، على غرار جاري رودريجاس جالطة سراي، وسيلويس سبارتاك موسكو، ونونو داكوستا ستراسبورج. يشار إلى أن، منتخب الرأس الأخضر، خسر أوغندا بنتيجة 0ـ1، الجولة الأولى، ضمن المجموعة بتصفيات أمم أفريقيا 2019، على يقابل الجولة الثانية منتخب ليسوتو. إعلان قائمة الرأس الأخضر لودية الجزائر

أغلى 3 أندية كرة قدم في العالم أخبار سكاي نيوز عربية امس 0:22 ص

كشفت دراسة،  أعدتها شركة "كاي بي ام جي" المالية،  أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، هو الأكثر قيمة بين أندية كرة القدم العالمية هذا الموسم.



هل يوجه صلاح ضربة مزدوجة لميسي ورونالدو بعد خسارته الحذاء ال...مصراوى الدوري البرتغالي هل يوجه صلاح ضربة مزدوجة لميسي ورونالدو بعد خسارته الحذاء الذهبي...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري البرتغالي

خيارات

هل يوجه صلاح ضربة مزدوجة لميسي ورونالدو بعد خسارته الحذاء ال...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/sports/sports-arab-international/details/2018/5/17/1348515/هل-يوجه-صلاح-ضربة-مزدوجة-لميسي-ورونالدو-بعد-خسارته-الحذاء-الذهبي- Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هل يوجه صلاح ضربة مزدوجة لميسي ورونالدو بعد خسارته الحذاء ال...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars