الموضوعات تأتيك من 13406 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سيارات > تويوتا

تويوتا رش 2018 سيارة جديدة كلياً أصبحت متوفرة لدى الفطيم للسيارات بـ سعر مميز

17/05/2018 | 11:25 م 0 comments
تويوتا رش 2018 سيارة جديدة كلياً أصبحت متوفرة لدى الفطيم للسيارات بـ سعر مميز

تواجد فريقنا في عرب جي تي بالأمس في حدث خاص أقامته شركة الفطيم للسيارات من أجل إطلاق سيارة تويوتا رش 2018 الجديدة كلياً في الإمارات العربية المتحدة .

اقرأ أيضا:
تويـــوتــــا البحريــــن تطلـــــق عروضهـــــا الرمضانيــــة - صحيفة
وزير العدل يلتقي وكيل شركة «تويوتا» في ليبيا - عين ليبيا آخر أخبار ليبيا
تويوتا إيجيبت تعلن إطلاق علامة لكزس رسميًا في مصر.. التف...مصراوى
تحيا مصر: بالفيديو.. تويوتا تختبر أحدث سياراتها الرياضية
تويوتا تواصل حملة استدعاء السيارات في مصر للتأكد من سلامة ا...مصراوى

تواجد فريقنا في عرب جي تي بالأمس في حدث خاص أقامته شركة الفطيم للسيارات من أجل إطلاق سيارة تويوتا رش 2018 الجديدة كلياً في الإمارات العربية المتحدة .

ورحبت الفطيم تويوتا بانضمام سيارة رياضية متعددة الاستعمالات جديدة مزودة بسبعة مقاعد إلى مجموعة تويوتا ، فـ سيارة تويوتا رش 2018 مصممة للباحثين عما توفره سيارة SUV كبيرة من أداء عملي ومساحة، وما توفره سيارة SUV صغيرة من نمط حياة متطور.

وتقدم سيارة رش الجديدة عرضاً فريداً، إذ تجمع بين رحابة السيارات الرياضية الكبيرة وثباتها على الطريق، مع كفاءة عالية في استهلاك الوقود، واعتمادية تضمنها تويوتا، بهيكل تصميمه عصري ملفت وسعر مغر .

تمتاز تويوتا رش بتصميم حيوي عصري ملائم لسيارة SUV ، مقدم بهيئة جريئة وخطوط متطورة ثلاثية الأبعاد على جوانب الهيكل ، وتعزز لمسات الكروم على الشبك الأمامي والأنوار الأمامية شكل الواجهة الأمامية العريض والحاد والمتطور الذي يضفي على السيارة مظهراً مميزاً.

وعلى الرغم من هيكلها المدمج، تمتاز مقصورتها الداخلية  بالرحابة والإكسسوارات ذات الجودة العالية ، وتضم ثلاثة صفوف من المقاعد تتسع لسبعة ركاب راشدين ، وتتيح ميزة الطوي المضاعف للصفين الثاني والثالث من المقاعد صعود كافة الركاب بسهولة و، بالإضافة إلى ذلك توفير مساحة تخزين رحبة عند الحاجة.

حرص المصممون على تصميم سيارة رياضية قوية قادرة على السير على كافة التضاريس، وتقدم جراً قوياً على كافة أنواع الطرق .

ميكانيكياً تعتمد سيارة رش على محرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر ولد قوة 103 حصان ، مع تقنية توقيت الصمامات المتغير الذكي المزدوج (VVT-I)، الذي يمتاز بقوة كافية وكفاءة ممتازة في استهلاك الوقود، وتعمل هذه السيارة بنظام دفع خلفي للعجلات.

وزودت سيارة تويوتا رش بمجموعة كبيرة من مزايا السلامة لضمان راحة بال السائق والركاب، وتشمل مزايا السلامة عند الاصطدام، التي صنفها برنامج تقييم السيارات الجديد في جنوب شرق آسيا (ASEAN NCAP) بمستوى 5 نجوم، هيكلاً متيناً، ووسائد هوائية (SRS) بنظام تقييد الحركة التكميلي للسائق والراكب الأمامي، ووسائد هوائية جانبية ووسائد هوائية ستارية.

ويأتي نظام التحكم بثبات المركبة (VSC) ونظام مساعدة الانطلاق على المرتفعات (HAC) كمزايا قياسية للمساعدة على تأمين السلامة أثناء القيادة الروتينية.

يبلغ سعر تويوتا رش 68,500 درهم إماراتي ، أي ما يعادل 18,652 دولار أمريكي أو 69,945 ريال سعودي ، لدى الفطيم تويوتا ، وتتوفر بخمسة ألوان خارجية ، وكانت متوفرة للبيع سابقاً في أكثر من 100 دولة حول العالم والآن وصلت إلى أسواقنا العربية .

 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اسعار ومواصفات تويوتا افانزا كاش وبالتقسيط - الملك للسيارات 20/05/2018 | 11:00 م

تويوتا افانزا سيارة لها مستقبل رائع في السوق المصري لما تتميز به من سعر تنافسي وتتمتلك صفا ثالثا من المقاعد لتسع بسهولة لسبع ركاب

لاعب الأسبوع من تويوتا تشافي ولاعبان عربيان في القائمة التي يتزعمها إيدجار 19/05/2018 | 3:25 ص

تشافي، قائد الجزيرة ونجم الدحيل في قائمة الأفضل هذا الأسبوع...

وزير العدل يلتقي وكيل شركة «تويوتا» في ليبيا - عين ليبيا آخر أخبار ليبيا 19/05/2018 | 3:25 ص

عين ليبيا التقي محمد عبدالواحد عبدالحميد وزير العدل صباح اليوم وكيل شركة تويوتا وموزع الوكيل بليبيا  للاطلاع على العرض المقدم من الشركة لتوريد سيارات لأعضاء الهيئات القضائية بأسعار وأقساط مريحة. وبحضور مدير مكتب الوزير ومستشار الوزير، ورئيس فرع إدارة التفتيش على الهيئات القضائية طرابلس، ورئيس نيابة سرت ، ومدير إدارة

بسبب الانبعاثات.. تويوتا تتجه للسيارات الكهربائية التحرير الإخبـاري 19/05/2018 | 3:25 ص

تسعى شركة تويوتا اليابانية العملاقة إلى التركيز على إنتاج الموديلات الكهربائية من سياراتها خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن وقعت شركة فولكس فاجن الألم

فيديو.. تويوتا ياريس تحافظ على مكانتها ضمن أبرز السيارات الهجين 19/05/2018 | 3:25 ص

ربما لم تكن تويوتا ياريس الهجينة toyota yaris hybrid الأولى في عالم السيارات الهجين، لكنها بالتأكيد واحدة من الأبرز في هذا المجال

Toyota Rush تصل أسواق الشرق الأوسط - مجلة هي 19/05/2018 | 3:25 ص

كشفت مجموعة الفطيم الموزع الحصري لعلامة "تويوتا" Toyota في الإمارات

دوت إمارات - مواصفات وسعر تويوتا كورولا GLI 2018 فئة فل كا... 19/05/2018 | 3:25 ص

تأتي السيارة تويوتا كورولا 2018 السيدان ذات الحجم الممتوسط متوفرة لدى وكالة عبداللطيف جميل في المملكة العربية السعودية بعدد من الفئات التي تبدأ من الاستاندر



تويوتا رش 2018 سيارة جديدة كلياً أصبحت متوفرة لدى الفطيم للسيارات بـ سعر مميز تويوتا تواجد فريقنا في عرب جي تي بالأمس في حدث خاص أقامته شركة الفطيم للسيارات من أجل إطلاق سيارة تويوتا رش 2018 الجديدة كلياً في الإمارات العربية المتحدة .



اشترك ليصلك كل جديد عن تويوتا

خيارات

تويوتا رش 2018 سيارة جديدة كلياً أصبحت متوفرة لدى الفطيم للسيارات بـ سعر مميز
المصدر http://www.arabgt.com/اخبار-سيارات/شركات-السيارات/تويوتا-رش-2018-سيارة-جديدة-كلياً-أصبحت-متوفرة-لدى-الفطيم-للسيارات-بـ-سعر-مميز/ http://www.arabgt.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تويوتا رش 2018 سيارة جديدة كلياً أصبحت متوفرة لدى الفطيم للسيارات بـ سعر مميز

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars