الموضوعات تأتيك من 14045 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تعرف على طريقة إعداد حساب جوجل بعد التحديثات الأخيرة -

اليوم 1:25 ص 0 comments
تعرف على طريقة إعداد حساب  جوجل  بعد التحديثات الأخيرة -

جوجل بلاي وأجهزة كروم بوك وجيميل كل هذه الخدمات تتطلب حساب جوجل، وإن إعداد حساب جوجل بسيط وسريع، ولكن هناك بعض الحيل

اقرأ أيضا:
جوجل تلغي تطبيق إنبوكس في هذا الموعد...مصراوى
خطوات عليك اتباعها إذا أردت منع جوجل من تتبعك نهائيًا...مصراوى
تقرير: صفقة بين جوجل و ماستر كارد تنتهك خصوصية المستخدمين...مصراوى
جوجل تربط محرك بحثها الصيني بأرقام هواتف المستخدمين...مصراوى

   Twitter Facebook Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr Email تعرف على طريقة إعداد حساب "جوجل" بعد التحديثات الأخيرة

جوجل بلاي وأجهزة كروم بوك وجيميل كل هذه الخدمات تتطلب حساب جوجل، وإن إعداد حساب جوجل بسيط وسريع، ولكن هناك بعض الحيل.

كيفية إعداد حساب جوجل على هاتفك أو جهازك اللوحي

إذا كنت تستخدم هاتف أندرويد، فسيتم إعداد حساب جوجل بشكل ملائم في قائمة الإعدادات، أو حتى الإعداد الأولي للهاتف نفسه إذا كنت قد اشتريت الجهاز للتو، إليك كيفية إعداده.

افتح الإعدادات. مرر لأسفل وصولًا إلى الحسابات. انقر على إضافة حساب وذلك من خلال النقر على رمز علامة الجمع في الجانب العلوي الأيسر من الشاشة. اضغط على جوجل. انقر أو أنشئ حسابًا جديدًا. اكتب الاسم المرتبط بالحساب، في حين أنك لا تحتاج إلى استخدام اسمك الحقيقي، وإذا كان هذا هو حسابك الرئيسي فمن المستحسن استخدام اسمك الحقيقي. اضغط التالي. أدخل تاريخ الميلاد المرتبط بالحساب. يتطلب جوجل أن يكون عمر جميع مستخدمي الحسابات 13 عامًا على الأقل ولدى بعض البلدان متطلبات عمرية أعلى، ولكن لكي يكون لديك حساب يمكنه استخدام محفظة جوجل أو يستخدم بطاقة ائتمان في جوجل بلاي، يجب أن يكون صاحب الحساب 18 عامًا. اختر الجنس، أما إذا كنت لا ترغب في التعرف على نوع جنسك، فيمكنك رفض الحالة. انقر على التالي. اكتب اسم المستخدم الخاص بك، سيصبح اسم المستخدم هذا عنوانك في جيميل وكذلك كيفية تسجيل الدخول إلى جوجل. اضغط التالي. إذا تم أخذ اسم المستخدم الذي تريده، فسيُطلب منك اختيار اقتراحات أخرى، إما أن تختار أحد أسماء المستخدمين المقترحة أو اكتب في اسم جديد. انقر على التالي. اكتب كلمة مرور جديدة لحسابك، يجب أن تتكون كلمة المرور من ثمانية أحرف على الأقل، ولكن لا يُشترط أن يكون لديك رقم أو حرف خاص. أعد كتابة كلمة المرور الجديدة في مربع تأكيد كلمة المرور، سيتم إخبارك بمدى قوة أو ضعف كلمة المرور التي حددتها. ستتم مطالبتك بإضافة رقم هاتف، يمكن استخدام رقم الهاتف هذا للتحقق من هويتك، ومساعدتك في تسجيل الدخول إلى حسابك ومساعدة الأشخاص في العثور عليك إذا كان لديهم رقم هاتفك، وإذا كنت تريد إضافة رقم هاتف فاكتبه. انقر على التالي لإثبات ملكية رقمك أو تخطي لتخطي وضع الرقم. ستقدم جوجل شروط الاستخدام الخاصة بها، بعد التمرير خلال الأقسام التي تهمك وقراءتها، انقر فوق أوافق. تم الآن إعداد حساب جوجل الأساسي الخاص بك، وسيتم عرض اسم المستخدم الخاص بك وطول كلمة المرور الخاصة بك.

إذا كان تاريخ الميلاد المرتبط بحسابك يتجاوز 18عامًا، فيمكنك إضافة بطاقة ائتمان أو خصم إلى حسابك لاستخدامها في شراء التطبيقات أو الدفع مقابل خدمات الاشتراك مثل يوتيوب ريد، ولكن لا يُطلب منك إعداد حساب في هذه اللحظة.

كيفية إعداد حساب جوجل على جهاز الحاسب المحمول أو سطح المكتب

قد يكون من الأسهل إعداد الحساب الجديد على سطح المكتب أو الحاسب المحمول، ويمكنك الانتقال إلى هذا الرابط في أي متصفح ويب للبدء.

أدخل اسمك الأول واسم العائلة. أدخل اسم المستخدم الذي ترغب في استخدامه للحساب، قد تحتاج إلى إضافة أرقام أو استخدام اسم مختلف إذا كان الاسم الذي تريده مستخدمًا بالفعل. أدخل وتأكد من كلمة المرور التي سوف تستخدمها للحساب. ستحتاج جوجل إلى إرسال رسالة نصية إليك لأسباب أمنية، ويجب عليك إدخال رقم هاتفك. أدخل الرمز الذي تتلقاه عبر رسالة نصية. أدخل عنوان بريد إلكتروني احتياطي، إذا كان لديك واحد، ويمكن استخدام هذا البريد لمساعدتك في استرداد حسابك إذا كان مقفلاً. أدخل عيد ميلادك والجنس المفضل لديك. قم بقراءة وقبول الشروط والأحكام، كما يمكنك أيضًا اختيار البيانات التي تجمعها الشركة عنك.

هذا هو حسابك الجديد جاهز للاستخدام، مما يعني أنه يمكنك التحقق من رسائل البريد الإلكتروني والمزيد غير ذلك.

البوابة العربية للأخبار التقنية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جوجل توقف رسميا تشغيل تطبيق Inbox - 16/09/2018 | 2:50 ص

كشف تقرير جديد أن شركة جوجل على وشط إغلاق تطبيق صندوق البريد التابع لها Inbox، حيث قالت الشركة فى منشور لها على مدونته الرسمية أنها ستغلق التطبيق قريبا

جوجل تلغي تطبيق إنبوكس في هذا الموعد...مصراوى 16/09/2018 | 2:50 ص

جوجل تلغي تطبيق إنبوكس في هذا الموعد...مصراوى

جوجل تستثمر 140 مليون دولار لتوسيع مركز بياناتها - 16/09/2018 | 2:50 ص

أعلنت شركة جوجل أنها تسعى لاستثمار حوالى 140 مليون دولار لتوسيع مركز بياناتها فى "شيلي" وهى البنية التحتية الوحيدة للشركة من نوعها فى أمريكا اللاتينية التى تضم معلومات الملايين من مستخدميها.

المشرعين الأمريكيين يريدون معرفة خطط جوجل إذا كانت ترغب في العودة إلى الصين - إلكتروني - تكنولوجيا 16/09/2018 | 2:50 ص

كشف تقرير صدر في الشهر الماضي أن شركة جوجل تخطط للعودة إلى الصين من خلال إطلاق محرك بحث جديد يتوافق بشكل أساسي مع سياسات الرقابة في البلاد. يبدو الآن أن المشرعين الأمريكيين لديهم فضول فيما تعتزم شركة جوجل القيام به عندما تعود إلى الصين، وما إذا كانت ال...

: داخل مقر جوجل العالمية بالشرق الأوسط.. صور 16/09/2018 | 2:50 ص

جوجل.. هذا المحرك البحثى الذى يزداد قوة وانتشارا يوما بعد الآخر بل ساعة بعد الأخرى، أصبح بمثابة الصديق الوفى لملايين المستخدمين على مستوى العال

جوجل تربط محرك بحثها الصيني بأرقام هواتف المستخدمين...مصراوى 16/09/2018 | 2:50 ص

جوجل تربط محرك بحثها الصيني بأرقام هواتف المستخدمين...مصراوى

Touring Bird موقع جديد من جوجل للتعريف بالجولات والمعالم السياحية - مجلة هي 09/09/2018 | 5:25 م

طرحت incubator Area 120 من جوجل موقعا جديدا لأولئك الأشخاص الذين لا يخططون للفعاليات التي يقومون بها أثناء رحلاتهم، حيث يساعد الموقع الجديد الخاص بالهواتف الذكية Touring Bird من Google على العثور على الأنشطة مجانية في المدن من حول العالم.



تعرف على طريقة إعداد حساب جوجل بعد التحديثات الأخيرة - اخبار جوجل جوجل بلاي وأجهزة كروم بوك وجيميل كل هذه الخدمات تتطلب حساب جوجل، وإن إعداد حساب جوجل بسيط وسريع، ولكن هناك بعض الحيل



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار جوجل

خيارات

تعرف على طريقة إعداد حساب  جوجل  بعد التحديثات الأخيرة -
المصدر http://aitmag.ahram.org.eg/News/94592.aspx لغة العصر
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تعرف على طريقة إعداد حساب جوجل بعد التحديثات الأخيرة -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars