الموضوعات تأتيك من 14193 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تقنية : كيفية إعداد حساب جوجل جديد بعد التحديثات الأخيرة

18/05/2018 | 1:25 ص 0 comments

تقنية : البوابة العربية للأخبار التقنية جوجل بلاي وأجهزة كروم بوك وجيميل كل هذه الخدمات تتطلب حساب جوجل، وإن إعداد حساب جوجل بسيط وسريع ولكن هناك بعض الحيل. كيفية إعداد حساب جوجل على هاتفك أو جهازك اللوحي إذا كنت تستخدم هاتف أندرويد، فسيتم إعداد حساب جوجل بشكل ملائم في قائمة الإعدادات، أو حتى الإعداد الأولي للهاتف نفسه إذا كنت قد اشتريت...

اقرأ أيضا:
جوجل تخطط سرًا لإطلاق نسخة معدلة من محرك البحث الخاص بها في الصين.. تعرف على التفاصيل -
جوجل تعتزم اطلاق أول حاسب محمول قابل للتحول إلى لوحي ...مصراوى
جوجل : نقدم أكثر من 100 مليار كلمة ترجمة يوميًا و17.5 مليون...مصراوى
لمستخدمي أندرويد كيفية التحكم في إعلانات جوجل ...مصراوى
خبير اقتصادي: بلوك تشاين ستنهي سيطرة جوجل على الإنترنت...مصراوى

احدث اخبار التكنولوجيا اليوم حيث جوجل بلاي وأجهزة كروم بوك وجيميل كل هذه الخدمات تتطلب حساب جوجل، وإن إعداد حساب جوجل بسيط وسريع ولكن هناك بعض الحيل.

كيفية إعداد حساب جوجل على هاتفك أو جهازك اللوحي

إذا كنت تستخدم هاتف أندرويد، فسيتم إعداد حساب جوجل بشكل ملائم في قائمة الإعدادات، أو حتى الإعداد الأولي للهاتف نفسه إذا كنت قد اشتريت الجهاز للتو، إليك كيفية إعداده.

افتح الإعدادات. مرر لأسفل وصولًا إلى الحسابات. انقر على إضافة حساب وذلك من خلال النقر على رمز علامة الجمع في الجانب العلوي الأيسر من الشاشة. اضغط على جوجل. انقر أو أنشئ حسابًا جديدًا. اكتب الاسم المرتبط بالحساب، في حين أنك لا تحتاج إلى استخدام اسمك الحقيقي، وإذا كان هذا هو حسابك الرئيسي فمن المستحسن استخدام اسمك الحقيقي. اضغط التالي. أدخل تاريخ الميلاد المرتبط بالحساب. يتطلب جوجل أن يكون عمر جميع مستخدمي الحسابات 13 عامًا على الأقل ولدى بعض البلدان متطلبات عمرية أعلى، ولكن لكي يكون لديك حساب يمكنه استخدام محفظة جوجل أو يستخدم بطاقة ائتمان في جوجل بلاي، يجب أن يكون صاحب الحساب 18 عامًا. اختر الجنس، أما إذا كنت لا ترغب في التعرف على نوع جنسك، فيمكنك رفض الحالة. انقر على التالي. اكتب اسم المستخدم الخاص بك، سيصبح اسم المستخدم هذا عنوانك في جيميل وكذلك كيفية تسجيل الدخول إلى جوجل. اضغط التالي. إذا تم أخذ اسم المستخدم الذي تريده، فسيُطلب منك اختيار اقتراحات أخرى، إما أن تختار أحد أسماء المستخدمين المقترحة أو اكتب في اسم جديد. انقر على التالي. اكتب كلمة مرور جديدة لحسابك، يجب أن تتكون كلمة المرور من ثمانية أحرف على الأقل، ولكن لا يُشترط أن يكون لديك رقم أو حرف خاص. أعد كتابة كلمة المرور الجديدة في مربع تأكيد كلمة المرور، سيتم إخبارك بمدى قوة أو ضعف كلمة المرور التي حددتها. ستتم مطالبتك بإضافة رقم هاتف، يمكن استخدام رقم الهاتف هذا للتحقق من هويتك، ومساعدتك في تسجيل الدخول إلى حسابك ومساعدة الأشخاص في العثور عليك إذا كان لديهم رقم هاتفك، وإذا كنت تريد إضافة رقم هاتف فاكتبه. انقر على التالي لإثبات ملكية رقمك أو تخطي لتخطي وضع الرقم. ستقدم جوجل شروط الاستخدام الخاصة بها، بعد التمرير خلال الأقسام التي تهمك وقراءتها، انقر فوق أوافق. تم الآن إعداد حساب جوجل الأساسي الخاص بك، وسيتم عرض اسم المستخدم الخاص بك وطول كلمة المرور الخاصة بك.

إذا كان تاريخ الميلاد المرتبط بحسابك يتجاوز 18عامًا، فيمكنك إضافة بطاقة إئتمان أو خصم إلى حسابك لاستخدامها في شراء التطبيقات أو الدفع مقابل خدمات الاشتراك مثل يوتيوب ريد، ولكن لا يُطلب منك إعداد حساب في هذه اللحظة.

كيفية إعداد حساب جوجل على جهاز الحاسب المحمول أو سطح المكتب

قد يكون من الأسهل إعداد الحساب الجديد على سطح المكتب أو الحاسب المحمول، ويمكنك الانتقال إلى هذا الرابط في أي متصفح ويب للبدء.

أدخل اسمك الأول واسم العائلة. أدخل اسم المستخدم الذي ترغب في استخدامه للحساب، قد تحتاج إلى إضافة أرقام أو استخدام اسم مختلف إذا كان الاسم الذي تريده مستخدمًا بالفعل. أدخل وتأكد من كلمة المرور التي سوف تستخدمها للحساب. ستحتاج جوجل إلى إرسال رسالة نصية إليك لأسباب أمنية، ويجب عليك إدخال رقم هاتفك. أدخل الرمز الذي تتلقاه عبر رسالة نصية. أدخل عنوان بريد إلكتروني احتياطي، إذا كان لديك واحد، ويمكن استخدام هذا البريد لمساعدتك في استرداد حسابك إذا كان مقفلاً. أدخل عيد ميلادك والجنس المفضل لديك. قم بقراءة وقبول الشروط والأحكام، كما يمكنك أيضًا اختيار البيانات التي تجمعها الشركة عنك.

هذا هو حسابك الجديد جاهز للاستخدام، مما يعني أنه يمكنك التحقق من رسائل البريد الإلكتروني والمزيد غير ذلك.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (البوابة العربية للاخبار التقنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي البوابة العربية للاخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تقنية : كيفية إعداد حساب جوجل جديد بعد التحديثات الأخيرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه: احدث اخبار التكنولوجيا اليوم حيث اخبار التكنولوجيا تكنولوجيا اليوم جديد التقنية تطبيقات جديدة
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جوجل تخطط سرًا لإطلاق نسخة معدلة من محرك البحث الخاص بها في الصين.. تعرف على التفاصيل - 12/10/2018 | 11:25 ص

تخطط جوجل سرا لإطلاق نسخة معدلة من محرك البحث الخاص بها في الصين في غضون العام المقبل، وفقا لما كشفته وثيقة مسربة

جوجل تتخلى عن صفقة مع البنتاجون بقيمة 10 مليارات دولار - 12/10/2018 | 11:25 ص

قالت ألفابيت الشركة الام لجوجل أنها لم تعد تتنافس للحصول على عقد بقيمة 10 مليارات دولار مع وزارة الدفاع الأمريكية

جوجل تحاول الهروب من غرامة 5 مليارات دولار .. فهل تنجح؟ - 12/10/2018 | 11:25 ص

استأنفت جوجل الغرامة التى فرضتها المفوضية الأوروبية عليها، والتى تبلغ نحو 5 مليار دولار فى يوليو لاستخدامها الأجهزة المحمولة

خرائط جوجل تحصل على تصميم جديد بالكامل على منصة Android Auto - 12/10/2018 | 11:25 ص

وفرت شركة جوجل تصميم جديد بالكامل لتطبيق الخرائط التابع لها على منصة Android Auto، إذ وفر التحديث الجديد واجهة مستخدم واضحة لدعم تجربة أفضل

جوجل تعلن عن وقت تطبيق Reply للردود الذكية بعد أشهر من إطلاقه - 12/10/2018 | 11:25 ص

أرسلت شركة جوجل أمس رسالة إلى مستخدميها تخبرهم أن تجربة تطبيق Reply توقفت، وتحذرهم بأن التطبيق لن يعمل بشكل صحيح

جوجل تعلن عن إغلاق جوجل بلس نهائيا - مجلة هي 09/10/2018 | 9:00 م

قررت شركة جوجل إغلاق خدمتها جوجل بلس Google Plus نهائياً، وهي الخدمة التي أطلقتها لمنافسة شبكة فيسبوك ولكم يحالفها النجاح مثل باقي خدمات جوجل، حيث أن الخدمة كانت منخفضة الاستخدام 90%من جلسات المستخدمين أقل من 5 ثوان.

جوجل : نقدم أكثر من 100 مليار كلمة ترجمة يوميًا و17.5 مليون...مصراوى 09/10/2018 | 9:00 م

جوجل نقدم أكثر من 100 مليار كلمة ترجمة يومي ا و17 5 مليون عملية بحث...مصراوى



تقنية : كيفية إعداد حساب جوجل جديد بعد التحديثات الأخيرة اخبار جوجل تقنية : البوابة العربية للأخبار التقنية جوجل بلاي وأجهزة كروم بوك وجيميل كل هذه الخدمات تتطلب حساب جوجل، وإن إعداد حساب جوجل بسيط وسريع ولكن هناك بعض الحيل. كيفية إعداد حساب جوجل على هاتفك أو جهازك اللوحي إذا كنت تستخدم هاتف أندرويد، فسيتم إعداد حساب جوج



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار جوجل

خيارات

المصدر https://24.com.eg/arab-world/251801/تقنية--كيفية-إعداد-حساب-جوجل-جديد-بعد-التحديثات-الأخيرة مصر 24
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تقنية : كيفية إعداد حساب جوجل جديد بعد التحديثات الأخيرة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars