الموضوعات تأتيك من 13406 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

هوندا تقيّم الخيارات المتاحة للتعامل مع مشكلة هارتلي - أخبار فورمولا 1

18/05/2018 | 3:50 ص 0 comments

أوضحت هوندا أنها تعمل على تحليل الطريقة المثلى للتعامل مع مشكلة برندون هارتلي فيما يتعلق بوحدة الطاقة عقب حادثته في برشلونة

اقرأ أيضا:
رئيس تويوتا إيجيبت يكشف عن موعد تجميع سيارة جديدة في مصر...مصراوى
أخبار الخليج «تويوتا» البحرين تطلق عروضها الرمضانية
البلجيكي نوفيل أول رالي البرتغال والترتيب - جريدة المستقبل
أجدد معلومات عن سيارة اودي Q8 2019 القادمة التي تعتمد على شاصي لمبرجيني اوروس
أخبار الخليج المتحدث الرسمي يورغن شميتز - المدير التنفيذي - نيسان الشرق الأوسط:

تقيّم هوندا الطريقة الأمثل للتعامل مع المشكلة التي تواجهها فيما يتعلق بمكوّنات محرك سيارة برندون هارتلي وذلك عقب حادثة سائق تورو روسو العنيفة في برشلونة.

تطلّبت سيارة هارتلي تبديلاً كاملاً لمحركها هوندا، وذلك بعد أن فقد السيطرة على القسم الخلفي ليرتطم بالحاجز خلال التجارب الأخيرة لسباق جائزة إسبانيا الكبرى.

اضطرّ للتغيب كذلك عن التجارب التأهيلية كي يتمكن الفريق من إكمال توضيب حزمة المحرك الجديد – محرك الاحتراق الداخلي، وحدة استعادة الطاقة الحرارية "أم جي يو – أتش"، وحدة استعادة الطاقة الحركية "أم جي يو – كيه"، الشاحن التوربيني، وحدة التحكم الإلكترونية ومدّخرة الطاقة – إضافة إلى علبة التروس الجديدة.

وذلك ما يعني أنّ هارتلي يستعمل وحدة استعادة الطاقة الحرارية "أم جي يو – أتش" والشاحن التوربيني الثالثَين، نظراً لأنّ هوندا قامت بتغييرهما عقب المشكلة التي واجهته في سباق أستراليا الافتتاحي. بالتالي، فإنّه معرّض إلى التراجع على شبكة الانطلاق في المرة المقبلة التي يتمّ فيها تغيير أحدهما.

حيث قال تويوهارو تانابي المدير التقني لدى هوندا في تصريح لموقعنا "موتورسبورت.كوم": "نحن نفكر في بضعة خيارات. سنفحص وحدة الطاقة التي تعرضت للحادثة، لكنّ الضرر يبدو كبيراً".

وأكمل: "لذا سنرى الخيارات التي نمتلكها في مجال مسألة وحدة الطاقة، ومن ثم يمكننا العمل مع الفريق حول كيفية معالجة الوضع".

وتابع: "علاوة على ذلك، لا نعلم ما قد يحصل في السباق المقبل!".

من المتوقع أن تجلب هوندا أول تحديث كبير لها خلال شهر يونيو/حزيران المقبل لجائزة كندا الكبرى، وذلك ما يعني بشكل شبه مؤكد وحدة استعادة طاقة حرارية "أم جي يو – أتش" جديدة.

كما تمّ تغيير الشاحن التوربيني كجزء من عملية التحديث الكاملة.

لذا، فإنّ أيّ سبب آخر لتبديل تلك القطع يعني عقوبة التراجع عشرة مراكز لأول قطعة جديدة يتمّ استعمالها وخمسة مراكز لأية قطعة أخرى بعدها.

والسؤال الذي يواجه هوندا وتورو روسو يتمحور حول التوقيت الأمثل لتلقي هارتلي تلك العقوبات.

في حال تمكن هارتلي من الوصول إلى العطلة الصيفية مع المكوّنات التي استعملها في إسبانيا، حينها قد يتلقى العقوبة في بلجيكا، والتي تعتبر حلبة مناسبة لتلقي عقوبة التراجع نظراً لأنّها توفّر فرصاً جيدة للتجاوز.

لكنّ ذلك بدوره يعني أنه سيخوض عدة سباقات مع محرك ذي مواصفات أقلّ، إذ تتطلب هذه الخطة إكمال المحرك الحالي لثمانية سباقات.

"لم أفكر بعد في المستقبل بصراحة" قال هارتلي الذي ما زال يمتلك تبديلاً واحداً من دون عقوبة لكل من وحدة استعادة الطاقة الحركية "إم جي يو – كيه" ولوحة التحكم الإلكترونية إضافة إلى مدخرة الطاقة.

واختتم: "لا أعلم ما يعنيه ذلك لناحية القطع الجديدة التي سنعتمدها".

هل ترغب بأخبار موتورسبورت في صندوق بريدك الوارد؟ قمْ بالتسجيل لتلقي الرسائل الإخبارية!
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
البلجيكي نوفيل أول رالي البرتغال والترتيب - جريدة المستقبل 21/05/2018 | 11:25 ص

البلجيكي نوفيل أول رالي البرتغال والترتيب

أودي تطلق استراتيجيتها المؤسسية الجديدة وتضع هدفاً لها ببيع 800 ألف سيارة كهربائية بحلول 2025 الشرْقُ الأوسَط 21/05/2018 | 11:25 ص

تعتمد 'أودي' في مجال السيارات الكهربائية منهجية متكاملة لضمان ترشيد استهلاك الموارد أثناء العملية الإنتاجية. - الشرْقُ الأوسَط

«أودي» تخطّط لإطلاق 20 نموذجاً خلال 2018 - البيان 21/05/2018 | 11:25 ص

انطلقت «أودي» بقوة في سنة زاخرة بالفعاليات والطموحات الواعدة المتجسدة في خطوات إطلاق جديدة للمنتجات كل 3 أسابيع وابتكار فئات وتقنيات محرك جديدة،

أخبار الخليج «تـــويــــوتـــا Rush»... فـــــــي الـــبـــــحـــــريــــن لــلـــمــــرة الأولـــــــى 21/05/2018 | 11:25 ص

أطلقت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين

وأخيراً حصلنا على الصور الحقيقية لـ سيارة نيسان باترول الجبل التي تحتوي على خيمة 19/05/2018 | 10:50 م

وأخيراً حصلنا على الصور الحقيقية لـ سيارة نيسان باترول الجبل التي تحتوي على خيمة...

أودي تبيع 800 ألف سيارة كهربائية بحلول 2025 19/05/2018 | 10:50 م

جريدة الخليج - اقتصاد محلي



هوندا تقيّم الخيارات المتاحة للتعامل مع مشكلة هارتلي - أخبار فورمولا 1 اخبار السيارات أوضحت هوندا أنها تعمل على تحليل الطريقة المثلى للتعامل مع مشكلة برندون هارتلي فيما يتعلق بوحدة الطاقة عقب حادثته في برشلونة



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

المصدر https://me.motorsport.com/f1/news/هوندا-تقيم-الخيارات-المتاحة-للتعامل-مع-مشكلة-هارتلي-1038418/ https://me.motorsport.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هوندا تقيّم الخيارات المتاحة للتعامل مع مشكلة هارتلي - أخبار فورمولا 1

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars