الموضوعات تأتيك من 13418 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > ريال مدريد

مايكل اوين يتوقع فوز ريال مدريد بدوري الابطال ويحذر من...

18/05/2018 | 12:50 م 0 comments

مايكل اوين يتوقع فوز ريال مدريد بدوري الابطال ويحذر من قوة ليفربول تحدث الانجليزى "مايكل اوين" لاعب ليفربول وريال مدريد الاسبق، عن الفريق الأوفر حظًا للفوز...

اقرأ أيضا:
أخبار مباراة ريال مدريد وليفربول : كم لاعب سيتواجد في كأس العالم من مباراة ريال مدريد وليفربول ؟ - سبورت 360 عربية
أخبار دوري أبطال أوروبا: نجم ريال مدريد يكشف عن مدى جاهزيته لنهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول - سبورت 360 عربية
روبيرتسون: لا نفكر في مباراة ريال مدريد - ياللاكورة
: كلوب : مارسيلو سلاح ليفربول للفوز على ريال مدريد
ريال مدريد يستعيد نجميه قبل نهائي كييف

تحدث الإنجليزي "مايكل أوين" لاعب ليفربول وريال مدريد الأسبق، عن الفريق الأوفر حظًا للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويواجه النادي الملكي نظيره حمر الميرسيسايد في نهائي دوري الأبطال، في السادس والعشرون من الشهر الحالي بمدينة كييف على ملعب "إن إس كي أولمبيسكي".

وقال أوين في حواره مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "هذا النهائي سيكون مختلفًا للغاية، ليفربول يعلب بشكل جيد جدًا، ويعرفون كيفية استعادة الكرة من المنافس، ويذهبون بسرعة نحو المرمى بالهجمات المرتدة، أعتقد أننا سنرى نهائي جيد للغاية".

وواصل: "ليفربول حقق نتائج مهمة للغاية ضد الفرق الكبيرة هذا الموسم، ربما لم يلعبوا بشكل جيد أمام الفريق التي تدافع فقط، هم قادرين على الفوز على أي فريق، لكن ريال مدريد هم المفضلين بكل تأكيد".

وأكمل: "لقد قلت هذا الأمر بالفعل في بداية الموسم، أن الميرنجي سيفوز بدوري الأبطال مرة أخرى هذا العام، بالفعل الآن الحظوظ متساوية بين الفريقين، لأن ليفربول فريق جيد جدًا، ولكن الريال خاضوا من قبل هذه التجربة ولديهم لاعبون حاسمون مثل رونالدو وإيسكو".

وأضاف: "ليفربول تنمو كفريق شيئًا فشيئًا خلال السنوات الأخيرة، وهم الآن أقوياء جدًا، ولعدة سنوات، كان لدينا هجومًا جيد، لكن الدفاع كان سيئًا للغاية، والآن هذا الجانب بدأ في التحسن، فان ديك هو لاعب من مستوى عالٍ جدًا، ولقد ساعد الفريق كثيرًا مُنذ قدومه".

اقرأ ايضًا ... أوين: في هذه الحالة سيفوز محمد صلاح بالكرة الذهبية

وتابع: "بالنسبة لي ليفربول سيصبح من بين أفضل الفرق في أوروبا خلال السنوات القادمة، لقد فازوا بدوري الأبطال في عام 2005، لكنهم لم يكن لديهم فريق جيد جدًا، بالنسبة لي، هذا الفريق أفضل من الذي فاز باللقب، أعتقد أنه سيعيد ليفربول إلى منصات التتويج في أوروبا".

وعن ذكرياته في ريال مدريد قال: "لقد أحببت اللعب هناك، استمعت كثيرًا بهذا الأمر، المدينة جميلة والناس ودودن للغاية، لقد كنت صغيرًا جدًا في ذلك الوقت، أعتقد أنني كنت في الرابعة والعشرين من العمر أو نحو ذلك، من الممتع جداً أن أعيش تلك التجربة، لقد استمتعت بها كثيرًا، المشكلة الوحيدة بالنسبة لي هي أن كان لدي رفاق عظماء، لذلك لم أحصل على الكثير من الدقائق وكنت أعرف أنني لن ألعب كثيرًا خلال السنة التالية، وبما أنها كانت سنة كأس العالم، فقد أردت أن أكون متواجدًا مع المنتخب الإنجليزي لذلك رحلت".

واستطرد: "الرئيس تلقى عرضًا مرتين وكان المبلغ مرُضي لهم، وأنا لا زالت جزءً من ريال مدريد، أذهب إلى هناك كثيرًا، وذهبت لتقديم الكرة الذهبية إلى كريستيانو، مازالت أشعر أنني جزء من النادي".

واختتم: "لقد حصلت على العديد من الفرص في ريال مدريد، أتذكر أنني شاركت في 20 مباراة كأساسي، ونفس المعدل تقريبا كبديل، كان المستحيل أن ألعب في كل المباريات في ظل تواجد رونالدو وراؤول ومورينتس، أعتقد أنني سجلت في 8 أو 9 مباريات متتالية، وأيضاً في الكلاسيكو، لديّ لحظات رائعة ولديّ ذكريات رائعة في مدريد، بالنسبة لي كان شرف عظيم أن ألعب في النادي".


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: تعرف على مشوار ريال مدريد حتى الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا اليوم 0:49 ص

نجح نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني، في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تخطي بايرن ميونيخ الألماني، في ...

أخبار مباراة ليفربول و ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 23/5/2018 - سبورت 360 عربية اليوم 0:49 ص

ساعات قليلة تفصلنا عن اللقاء المرتقب الذي سيجمع بين ريال مدريد الإسباني، وليفربول الإنجليزي المقرر إقامته مس

: كلوب : مارسيلو سلاح ليفربول للفوز على ريال مدريد اليوم 0:49 ص

ردَّ يُورجن كلوب، مدرب ليفربول، على زعم بعض جماهير الفريق بأنَّ الظهير الأيسر لريال مدريد، مارسيلو، يعتبر نقطة ضعف كبيرة للفريق الإسباني حيث يلتقي ريال مدريد مع ليفربول، السبت المقبل، في نهائي دوري ...

أسطورة ليفربول السابق كان على أعتاب ريال مدريد فكيف فشلت الصفقة؟ اليوم 0:49 ص

جيرارد كان على أعتاب الانتقال لريال مدريد

FilGoal أخبار هل تتكرر؟ خسارة 1981 التي أطاحت بعقول لاعبي ريال مدريد اليوم 0:49 ص

عن نهائي دوري أبطال أوروبا 1981 بين ليفربول وريال مدريد

بنزيما يثير الذعر في تدريبات ريال مدريد - اليوم 0:49 ص

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن كريم بنزيما تعرض للإصابة في قدمه خلال تدريبات ريال مدريد، قبل أيام من نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أمام ليفربول الإنجليزي.

FilGoal أخبار أبرزهم أوين وألونسو.. ماذا قدم 9 لاعبين ارتدوا قميصي ريال مدريد وليفربول مع الفريقين اليوم 0:49 ص

لأي طرف سينتمون حين يُطلق الحكم ميلوارد مازيتش صافرة انطلاق نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، بعد أن ارتدوا قميص الفريقين؟



مايكل اوين يتوقع فوز ريال مدريد بدوري الابطال ويحذر من... ريال مدريد مايكل اوين يتوقع فوز ريال مدريد بدوري الابطال ويحذر من قوة ليفربول تحدث الانجليزى "مايكل اوين" لاعب ليفربول وريال مدريد الاسبق، عن الفريق الأوفر حظًا للفوز...



اشترك ليصلك كل جديد عن ريال مدريد

خيارات

المصدر https://www.btolat.com/news/114592 بطولات
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مايكل اوين يتوقع فوز ريال مدريد بدوري الابطال ويحذر من...

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars