الموضوعات تأتيك من 14188 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

«الإمارات الإسلامي» يطرح مبادرات متنوعة من العطاء في رمضان

18/05/2018 | 1:00 م 0 comments

أعلن «الإمارات الإسلامي»، أمس عن إطلاق «صندوق الإمارات الإسلامي الخيري» التابع له، لعدد من المبادرات الخيرية والإنسانية والمجتمعية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك،

أعلن «الإمارات الإسلامي»، أمس عن إطلاق «صندوق الإمارات الإسلامي الخيري» التابع له، لعدد من المبادرات الخيرية والإنسانية والمجتمعية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ويأتي ذلك انسجاماً مع روح الخير والعطاء في الشهر الفضيل، واحتفاء بـ«عام زايد»، الذي أعلنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وسينظم «صندوق الإمارات الإسلامي الخيري»، بالتعاون مع مجموعة من المؤسسات الإنسانية والخيرية، عدداً من الفعاليات في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تأتي في سياق سعيه المتواصل لتجسيد مبادئ الإسلام السمحة، التي تحث على فعل الخير، ورد الجميل للمجتمع.

وبالتعاون مع «مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية»، سيقوم «صندوق الإمارات الإسلامي الخيري» بتوزيع 12000 وجبة إفطار يومياً في عدد من الخيم الرمضانية في أرجاء الدولة خلال شهر رمضان المبارك.

وستقوم بتحضير الوجبات مجموعة من الأسر الإماراتية في مطابخ مجازة، ما سيسهم في توفير دخل إضافي لهذه الأسر خلال الشهر الفضيل. بالإضافة إلى ذلك، سيقوم الصندوق الخيري بتوزيع 3000 وجبة إفطار على موظفي الإمارات الإسلامي من المخدومين ورجال الأمن خلال شهر رمضان.

كما سينظم «صندوق الإمارات الإسلامي الخيري» هدا العام عدداً من المبادرات، بالتعاون مع جمعية دار البر، لتوفير الاحتياجات الأساسية للأسر المتعففة في أم القيوين.

وسيتعاون «صندوق الإمارات الإسلامي الخيري» مع مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وجمعية بيت الخير، وجمعية الشارقة الخيرية، وجمعية دار البر، لتوزيع المير الرمضاني على نحو 600 أسرة متعففة في دولة الإمارات.

وإضافة إلى ما تقدم، ينظم «الإمارات الإسلامي» مبادرة «الطعام للجميع» بالتعاون مع «جمعية بيت الخير» لتوزيع وجبات الإفطار على مجمعات العمال السكنية يومياً خلال الشهر الفضيل.

وقالت عواطف الهرمودي، مدير عام الإدارة التنفيذية في «الإمارات الإسلامي» والمسؤولة عن «صندوق الإمارات الإسلامي الخيري»: «يترقب المسلمون حلول شهر رمضان المبارك بفارغ الصبر، بوصفه مناسبة غالية على قلوب جميع المسلمين».

وكعادته كل عام، سيكون «الإمارات الإسلامي» أحد الرعاة الذهبيين لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، التي تقام برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عمار النعيمي: نموذج الإمارات للقيادة الحكومية إضافة نوعية لمسيرة الدولة - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي: «أن نموذج الإمارات للقيادة الحكومية الذي أطلقته الحكومة الاتحادية

حمدان بن زايد: الإمارات وفّرت الإمكانيات لوصول المعلمين إلى العالمية - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة أن الإمارات وفرت الإمكانيات للوصول بالمعلمين إلى العالمية.

«موديز»: رفع الفائدة يدعم ربحية بنوك الإمارات - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

قالت وكالة موديز العالمية لخدمة المستثمرين إن رفع سعر الفائدة في الإمارات سوف يفيد البنوك الإماراتية.

الإمارات والوحدة.. لقاء التعويض - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

يتطلع فريقا الإمارات والوحدة إلى التعويض في مباراتهما المهمة في الخامسة و10 دقائق من مساء اليوم على الملعب الخضراوي برأس الخيمة ضمن الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

الاتحاد الدولي يشيد باستعدادات الإمارات لمونديال التقاط الأوتاد - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

أشاد محمد بن عيسى الفيروز رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد بالتجهيزات الفنية واللوجستية التي أنجزها اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، وبفريق العمل والمجهود الكبير الذي بذل من قبل فرق العمل في فترة وجيزة،

رحيل أحد أشهر مصنعي السفن التقليدية في الإمارات - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

توفي أمس سيف بن محمد بن مصبح بالقيزي الفلاسي، الذي يعد واحداً من أهم صناع السفن التقليدية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الإمارات تقدم للأردن حزمة مساعدات بـ3 مليارات درهم - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

قدّمت دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت، أمس، حزمة مساعدات مالية للمملكة الأردنية الهاشمية تنفيذاً لمخرجات القمة الرباعية التي انعقدت في مكة المكرمة في يونيو 2018.



«الإمارات الإسلامي» يطرح مبادرات متنوعة من العطاء في رمضان اخبار الامارات أعلن «الإمارات الإسلامي»، أمس عن إطلاق «صندوق الإمارات الإسلامي الخيري» التابع له، لعدد من المبادرات الخيرية والإنسانية والمجتمعية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك،



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/economy/capital-markets/2018-05-18-1.3268146 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «الإمارات الإسلامي» يطرح مبادرات متنوعة من العطاء في رمضان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars