الموضوعات تأتيك من 13426 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

«الإمارات الإسلامي» يطرح مبادرات متنوعة من العطاء في رمضان

18/05/2018 | 1:00 م 0 comments

أعلن «الإمارات الإسلامي»، أمس عن إطلاق «صندوق الإمارات الإسلامي الخيري» التابع له، لعدد من المبادرات الخيرية والإنسانية والمجتمعية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك،

اقرأ أيضا:
أول مؤتمر للتميز الحكومى بالتعاون مع الإمارات - الأهرام اليومي
الإمارات تعرض تقريرها حول إدارة الوقود النووي المستهلك والتصرف في النفايات المشعة ‹ جريدة الوطن
كيف فقدت الإمارات هويتها العربية الإسلامية؟
الإمارات عززت وجودها العسكري بإرسال قوات للسيطرة على مطار وميناء الجزيرة الثورة نت
الإمارات وإيران.. شقاق في السياسة وعناق في الاقتصاد

أعلن «الإمارات الإسلامي»، أمس عن إطلاق «صندوق الإمارات الإسلامي الخيري» التابع له، لعدد من المبادرات الخيرية والإنسانية والمجتمعية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ويأتي ذلك انسجاماً مع روح الخير والعطاء في الشهر الفضيل، واحتفاء بـ«عام زايد»، الذي أعلنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وسينظم «صندوق الإمارات الإسلامي الخيري»، بالتعاون مع مجموعة من المؤسسات الإنسانية والخيرية، عدداً من الفعاليات في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تأتي في سياق سعيه المتواصل لتجسيد مبادئ الإسلام السمحة، التي تحث على فعل الخير، ورد الجميل للمجتمع.

وبالتعاون مع «مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية»، سيقوم «صندوق الإمارات الإسلامي الخيري» بتوزيع 12000 وجبة إفطار يومياً في عدد من الخيم الرمضانية في أرجاء الدولة خلال شهر رمضان المبارك.

وستقوم بتحضير الوجبات مجموعة من الأسر الإماراتية في مطابخ مجازة، ما سيسهم في توفير دخل إضافي لهذه الأسر خلال الشهر الفضيل. بالإضافة إلى ذلك، سيقوم الصندوق الخيري بتوزيع 3000 وجبة إفطار على موظفي الإمارات الإسلامي من المخدومين ورجال الأمن خلال شهر رمضان.

كما سينظم «صندوق الإمارات الإسلامي الخيري» هدا العام عدداً من المبادرات، بالتعاون مع جمعية دار البر، لتوفير الاحتياجات الأساسية للأسر المتعففة في أم القيوين.

وسيتعاون «صندوق الإمارات الإسلامي الخيري» مع مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وجمعية بيت الخير، وجمعية الشارقة الخيرية، وجمعية دار البر، لتوزيع المير الرمضاني على نحو 600 أسرة متعففة في دولة الإمارات.

وإضافة إلى ما تقدم، ينظم «الإمارات الإسلامي» مبادرة «الطعام للجميع» بالتعاون مع «جمعية بيت الخير» لتوزيع وجبات الإفطار على مجمعات العمال السكنية يومياً خلال الشهر الفضيل.

وقالت عواطف الهرمودي، مدير عام الإدارة التنفيذية في «الإمارات الإسلامي» والمسؤولة عن «صندوق الإمارات الإسلامي الخيري»: «يترقب المسلمون حلول شهر رمضان المبارك بفارغ الصبر، بوصفه مناسبة غالية على قلوب جميع المسلمين».

وكعادته كل عام، سيكون «الإمارات الإسلامي» أحد الرعاة الذهبيين لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، التي تقام برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
القيمة السوقية لأسهم الإمارات تساوي 56.6% من الناتج المحلي ‹ جريدة الوطن 24/05/2018 | 12:07 م

  بلغ اجمالي القيمة السوقية لأسواق المال الإماراتية نحو 850 مليار درهم مع نهاية تعاملات اليوم تشكل ما نسبته 56.6% من اجمالي الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات في العام 2017 . ويعد مؤشر القيمة السوقية للأسهم المدرجة بأسواق المال مقارنة مع الناتج المحلي الإجمالي من أهم المؤشرات التي يتم اخذها بعين الاعتبار عند اعداد تقارير […]

الإمارات تنفي اختطاف إحدى طائراتها المدنية خلال تحليقها في أجواء إيران - 24/05/2018 | 12:07 م

نفت السلطات الإماراتية الأنباء حول اختطاف طائرة ركاب تابعة لشركة "فلاي دبي" خلال تحليقها في الأجواء الإيرانية، اليوم الأربعاء.

وسائل إعلام عالمية: قرارات التملك والتأشيرات في الإمارات تاريخية - البيان 24/05/2018 | 12:07 م

لليوم الثالث على التوالي تواصل وسائل الإعلام العالمية الاهتمام بالقرارات التي أصدرها مجلس الوزراء أخيراً، بشأن التملك الكامل ومنظومة التأشيرات المتكاملة واستقطاب المواهب.

الإمارات تعرض تقريرها حول إدارة الوقود النووي المستهلك والتصرف في النفايات المشعة ‹ جريدة الوطن 24/05/2018 | 12:07 م

  عرضت دولة الإمارات تقريرها الوطني الثالث حول التزاماتها بالاتفاقية المشتركة بشأن أمان التصرف في الوقود المستهلك وأمان التصرف في النفايات المشعة وذلك خلال مشاركتها في الاجتماع الدولي الذي عقد في مقر الوكالة الدولية للطاقة الذرية بالنمسا. وترأس سعادة السفير حمد علي الكعبي المندوب الدائم للدولة لدى الوكالة الدولية للطاقة الذرية وفد دولة الإمارات المشارك […]

الإمارات الأولى إقليمياً والسابعة على مستوى العالم في التنافسية العالمية لعام 2018 - الإمارات اليوم 24/05/2018 | 12:07 م

حققت دولة الامارات العربية المتحدة المركز الأول إقليمياً والسابع عالمياً ضمن أكثر الدول تنافسية في العالم متقدمة على دول مثل السويد، والنرويج، وكندا لأول مرة، كما تقدمت بواقع 21 ترتيباً خلال 7 أعوام بين عامي 2011 حتى 2018، وذلك حسب تقرير "الكتاب السنوي لل

الإمارات تدعو للانضمام إليها في التزامها بحماية المدنيين - البيان 24/05/2018 | 12:07 م

دعت دولة الإمارات مجلس الأمن والدول الأعضاء في الأمم المتحدة إلى الانضمام إليها في التزامها بحماية المدنيين وتعزيز القانون الدولي.

الإمارات تنفي اختطاف طائرة تابعة لـ فلاي دبي في أجواء إيران أخبار سكاي نيوز عربية 24/05/2018 | 12:07 م

نفت الهيئة العامة للطيران المدني، الأربعاء، صحة ما يتم تداوله حول وجود محاولة لاختطاف طائرة تابعة للناقلة الوطنية "فلاي دبي" في الأجواء الإيرانية.



«الإمارات الإسلامي» يطرح مبادرات متنوعة من العطاء في رمضان اخبار الامارات أعلن «الإمارات الإسلامي»، أمس عن إطلاق «صندوق الإمارات الإسلامي الخيري» التابع له، لعدد من المبادرات الخيرية والإنسانية والمجتمعية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك،



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/economy/capital-markets/2018-05-18-1.3268146 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «الإمارات الإسلامي» يطرح مبادرات متنوعة من العطاء في رمضان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars