الموضوعات تأتيك من 13408 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الأرصاد تحذر المواطنين من التعرض للشمس في هذه الأوقات -فيديو...مصراوى

18/05/2018 | 1:25 م 0 comments
الأرصاد تحذر المواطنين من التعرض للشمس في هذه الأوقات -فيديو...مصراوى

الأرصاد تحذر المواطنين من التعرض للشمس في هذه الأوقات فيديو...مصراوى

اقرأ أيضا:
بوابة : «الأرصاد»: ارتفاع درجات الحرارة والعظمى في القاهرة 40 (فيديو)
بالفيديو ..الأرصاد تحذر من اضطراب طقس غدًا: رياح وأتربة ...مصراوى
بوابة : الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 (فيديو)
: الأرصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمس المباشرة
الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة حتى شمال الصعيد.. والعظمى بالقاهرة 30 -

كتبت-مي مدحت:

قال محمود شاهين مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد تتعرض لموجة حارة، هذه الأيام، موضحًا، أن طقس اليوم، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على القاهرة نهارًا، معتدل ليلاً على جميع الأنحاء.

وحذر "شاهين"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"، المُذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، المواطنين من التعرض المباشر لأشعة الشمس؛ خاصةً في الفترة بين الظهر والعصر.

وتابع: "شهد الصباح الباكر، شبورة مائية على بعض الطرق، ولكنها لم تؤثر على الحركة المرورية".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة : «الأرصاد»: ارتفاع درجات الحرارة والعظمى في القاهرة 40 (فيديو) 21/05/2018 | 9:25 م

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، ارتفاع درجات الحرارة، اليوم الإثنين، ليسود طقس شديد الحرارة على معظم الأنحاء نهارًا، معتدل ليلًا، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط أقصى الغرب وتكون مثيرة ...

: الأرصاد تعلن أخبارا سيئة للصائمين في سادس أيام رمضان 21/05/2018 | 9:25 م

أكدت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس غد الثلاثاء شديد الحرارة نهارا لطيف ليلا، وتظهر الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية الغربية والشوائب العالقة نهارا على الوجه البحرى والقاهرة. وأضافت «الأرصاد» ...

: الأرصاد: منخفض جوي جديد يؤدي لاستمرار ارتفاع درجات الحرارة (فيديو) 21/05/2018 | 9:25 م

أكد أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة توالي ارتفاعها ليسود طقس شديد الحرارة في النهار لكنه معتدل في فترات الليل، متابعا أننا ...

: الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى السبت المقبل 21/05/2018 | 9:25 م

أعلن الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى السبت المقبل، موضحا أن انخفاض وارتفاع درجات الحرارة بشكل ...

الدولة الأرصاد تحذر: ذروة الموجة الحارة غدا 21/05/2018 | 9:25 م

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، اليوم، أن ذرورة الموجة الحارة التي تتعرض لها البلاد ستكون غدًا الأربعاء.

الأرصاد: طقس الغد شديد الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 42 درجة - 21/05/2018 | 9:25 م

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يستمر غدا الثلاثاء، سادس أيام رمضان، طقس شديد الحرارة على معظم الأنحاء نهارا، لطيف ليلا.

: الأرصاد تعلن حالة طقس غدا الأحد 20-5-2018 بمحافظة الشرقية 20/05/2018 | 3:12 م

الأرصاد تعلن حالة طقس غدا الأحد 20-5-2018 بمحافظة الشرقية



الأرصاد تحذر المواطنين من التعرض للشمس في هذه الأوقات -فيديو...مصراوى هيئة الأرصاد الجوية الأرصاد تحذر المواطنين من التعرض للشمس في هذه الأوقات فيديو...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن هيئة الأرصاد الجوية

خيارات

الأرصاد تحذر المواطنين من التعرض للشمس في هذه الأوقات -فيديو...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_egypt/details/2018/5/18/1349127/الأرصاد-تحذر-المواطنين-من-التعرض-للشمس-في-هذه-الأوقات-فيديو Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الأرصاد تحذر المواطنين من التعرض للشمس في هذه الأوقات -فيديو...مصراوى

اترك تعليقا