الموضوعات تأتيك من 13408 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

حرارة شديدة وشبورة مائية.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس السبت...مصراوى

18/05/2018 | 1:25 م 0 comments
حرارة شديدة وشبورة مائية.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس السبت...مصراوى

حرارة شديدة وشبورة مائية الأرصاد تعلن تفاصيل طقس السبت...مصراوى

اقرأ أيضا:
بوابة : «الأرصاد»: ارتفاع درجات الحرارة والعظمى في القاهرة 40 (فيديو)
بالفيديو ..الأرصاد تحذر من اضطراب طقس غدًا: رياح وأتربة ...مصراوى
بوابة : الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 (فيديو)
الأرصاد تحذر المواطنين من التعرض للشمس في هذه الأوقات -فيديو...مصراوى
: الأرصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمس المباشرة

كتبت- عايدة رضوان:

توقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود غدًا السبت، طقس شديد الحرارة على معظم الأنحاء، مائل للحرارة على السواحل الشمالية نهارًا، لطيف ليلًا.

كما يتوقع الخبراء – وفق البيان الصادر اليوم الجمعة – أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة، وتظهر السحب منخفضة والمتوسطة شمالًا، وأغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط أحيانًا على خليج السويس.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة "العظمى – الصغرى" على جميع أنحاء البلاد:

القاهرة 23 39

وسط الدلتا 22 38

الإسكندرية 23 31

بلطيم 22 31

مطروح 16 29

السلوم 19 33

سيوة 18 37

بورسعيد 23 29

دمياط 22 30

العريش 20 33

رفح 20 33

الإسماعيلية 18 38

السويس 23 38

رأس سدر 22 36

نخل 20 40

نويبع 30 39

طابا 26 40

كاترين 21 33

الطور 21 33

شرم الشيخ 29 41

الغردقة 27 39

مرسى علم 26 36

الفيوم 22 40

بني سويف 22 38

المنيا 22 40

أسيوط 20 41

سوهاج 26 42

قنا 27 43

الأقصر 28 43

أسوان 29 43

أبو سمبل 25 40

الوادي الجديد 26 39

شلاتين 24 36

أبو رماد 24 35

رأس حدربة 26 33

حلايب 27 34

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة : «الأرصاد»: ارتفاع درجات الحرارة والعظمى في القاهرة 40 (فيديو) 21/05/2018 | 9:25 م

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، ارتفاع درجات الحرارة، اليوم الإثنين، ليسود طقس شديد الحرارة على معظم الأنحاء نهارًا، معتدل ليلًا، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط أقصى الغرب وتكون مثيرة ...

: الأرصاد تعلن أخبارا سيئة للصائمين في سادس أيام رمضان 21/05/2018 | 9:25 م

أكدت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس غد الثلاثاء شديد الحرارة نهارا لطيف ليلا، وتظهر الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية الغربية والشوائب العالقة نهارا على الوجه البحرى والقاهرة. وأضافت «الأرصاد» ...

: الأرصاد: منخفض جوي جديد يؤدي لاستمرار ارتفاع درجات الحرارة (فيديو) 21/05/2018 | 9:25 م

أكد أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة توالي ارتفاعها ليسود طقس شديد الحرارة في النهار لكنه معتدل في فترات الليل، متابعا أننا ...

: الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى السبت المقبل 21/05/2018 | 9:25 م

أعلن الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى السبت المقبل، موضحا أن انخفاض وارتفاع درجات الحرارة بشكل ...

الدولة الأرصاد تحذر: ذروة الموجة الحارة غدا 21/05/2018 | 9:25 م

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، اليوم، أن ذرورة الموجة الحارة التي تتعرض لها البلاد ستكون غدًا الأربعاء.

الأرصاد: طقس الغد شديد الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 42 درجة - 21/05/2018 | 9:25 م

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يستمر غدا الثلاثاء، سادس أيام رمضان، طقس شديد الحرارة على معظم الأنحاء نهارا، لطيف ليلا.

: الأرصاد تعلن حالة طقس غدا الأحد 20-5-2018 بمحافظة الشرقية 20/05/2018 | 3:12 م

الأرصاد تعلن حالة طقس غدا الأحد 20-5-2018 بمحافظة الشرقية



حرارة شديدة وشبورة مائية.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس السبت...مصراوى هيئة الأرصاد الجوية حرارة شديدة وشبورة مائية الأرصاد تعلن تفاصيل طقس السبت...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن هيئة الأرصاد الجوية

خيارات

حرارة شديدة وشبورة مائية.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس السبت...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_egypt/details/2018/5/18/1349123/حرارة-شديدة-وشبورة-مائية-الأرصاد-تعلن-تفاصيل-طقس-السبت Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حرارة شديدة وشبورة مائية.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس السبت...مصراوى

اترك تعليقا