الموضوعات تأتيك من 13424 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

أرقام مخيبة لكريستيانو رونالدو في الدوري الإسباني

18/05/2018 | 3:50 م 0 comments

البرتغالي سجل 25 هدفًا فقط في الدوري الإسباني وهو الأسوأ له مع ريال مدريد منذ انضمامه لهم في 2009

اقرأ أيضا:
قرار مانشستر يونايتد يقرب السيتي من صفقة كبيرة
لاعب النصر مطلوب في الدوري البرتغالي...مصراوى
تفاصيل مفاوضات الأهلي مع الأسيوطي لضم مهند لاشين - أهرام سبورت
بوابة : في عيد ميلاده الـ37.. 20 بطولة في تاريخ كاسياس
هل يوجه صلاح ضربة مزدوجة لميسي ورونالدو بعد خسارته الحذاء ال...مصراوى

بقلم    مصعب صلاح      تابعوه على تويتر

يمر كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد، بأسوأ مواسمه التهديفية مع النادي الملكي في الدوري الإسباني منذ انضمامه لهم في 2009.

ورغم تسجيل رونالدو لـ 15 هدفًا في دوري أبطال أوروبا في 12 مباراة، وقيادة الملكي للنهائي الثالث على التوالي، إلا أنّ أرقامه في الليجا أسوأ من أي فترة في مسيرته.

رونالدو لم يسجل سوى 25 هدفًا وتبقى له مباراة ضد فياريال وهناك صعوبة كبيرة في أن يشارك في اللقاء بسبب الإصابة وليكون جاهزًا بصورة كاملة لنهائي التشامبيونزليج يوم 26 مايو.

مواد متعلقة ميسي: لا أنافس كريستيانو رونالدو رغم رحيله منذ 9 سنوات - كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في مانشستر يونايتد إصابة كريستيانو رونالدو صداع في رأس زيدان

ورغم أنّ رونالدو أحرز أيضًا  25 هدفًا الموسم الماضي، لكنّه لم يسدد على المرمى سوى 173 كرة فقط وهو ثاني أسوأ معدل له، ومع ذلك فقد أحرز هدفًا كل 89 دقيقة وهو معدل يتفوق على موسمه في 2010 و2016.

2,230 دقيقة هي حصيلة الدقائق التي لعبها في الدوري الإسباني، ولم يسجل فيها أي هدف من خارج منطقة الجزاء للمرة الأولى في مسيرته، وهو أسوأ من أول موسم له مع الملكي والذي بلغ نسبة الأهداف من خارج منطقة الجزاء 19%.

وهذا يعني أنه لم يحرز أي هدف من ركلة حرة، وهي ظاهرة تحدث للمرة الأولى مع البرتغالي، رغم أنّه تراجع في السنوات الأخيرة، فسجل هدفين من كرة ثابتة في 2015 و2016 وهدف وحيد في 2017.

وعلى صعيد ضربات الجزاء، فلم يسجل منها صاروخ ماديرا سوى 3 أهداف فقط، وكان أكثر مواسمه استفادة من ضربات الجزاء هو 2011-2012 بتسجيله 12 هدفًا.

أيضًا شهد الموسم الجاري تراجعًا واضحًا في الأهداف من الرأس بتسجيله 4 فقط، كما أن 56% من أهدافه جاءت بقدمه اليمنى.

وأنهى ريال مدريد الدوري في المركزالثالث خلف أتلتيكو وبرشلونة وفشل في التتويج بالبطولة للعام التالي على التوالي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الدوريات الأوروبية الكبرى تعاني غياب المنافسة وانحسارها بين فريقين امس 17:25 م

شكل الدوري الإسكتلندي منذ سنوات النموذج السيئ للدوريات الأوروبية بسبب انحسار المنافسة على لقبه بين الغريمين غلاسكو رينجرز وسلتيك غلاسكو، بعدما استمرا لفترة طويلة في التناوب على إحراز لقب البطولة .

إيتو يقترب من العودة إلى الدوري الإيطالي – الشروق أونلاين امس 17:25 م

عقد بعض ممثلي نادي لاتسيو، اجتماعا مطولا استمر قرابة 4 ساعات، مع الكاميروني صامويل إيتو مهاجم برشلونة وتشيلسي الأسبق، ولاعب كونيا سبور التركي حاليا، لبحث موقفه من العودة إلى الدوري الإيطالي مجددا من بوابة “النسور”. وسبق لإيتو خوض تجربة احترافية بالدوري الإيطالي، رفقة إنتر ميلان بين عامي 2009 و2011 حقق خلالها لقب “الكالتشيو” والسوبر المحلي …

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن مواجهة ليفربول بـ 50% كتلة عضلية - امس 17:25 م

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم تتحدث عن البرنامج البدنى الخاص الذى يسير عليه النجم البرتغالى استعدادًا للمباريات الحاسمة.

تهديد روسي خطير لنهائي دوري أبطال أوروبا أخبار سكاي نيوز عربية امس 17:25 م

أعلن جهاز أمن الدولة في أوكرانيا أن روسيا تحضر لهجوم إلكتروني كبير يستهدف أوكرانيا قبيل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم المقرر إقامته في كييف، السبت القادم.

إيتو قد يفجر المفاجأة ويعود إلى الدوري الإيطالي امس 17:25 م

المهاجم الكاميروني المخضرم توج بالثلاثية التاريخية مع الإنتر في 2010 وقضى فترة قصيرة مع سامبدوريا أيضاً

إعلان قائمة الرأس الأخضر لودية الجزائر امس 17:25 م

أعلن مدرب منتخب الرأس الأخضر لكرة القدم، البرتغالي روي آجواس، قائمة اللاعبين، استعدادًا للمباراتين الوديتين أمام الجزائر ومنتخب أندورا. وسيواجه منتخب الرأس الأخضر، نظيره الجزائري يوم الأول يونيو/حزيران القادم، بملعب الخامس يوليو، على يلعب اللقاء الثاني يوم الثالث الشهر نفسه، أمام منتخب أندورا بمدينة ألمادا البرتغالية، حسب أعلنه اتحاد كرة القدم للرأس الأخضر. وضمت القائمة لاعبا، أغلبهم ينشطون الدوري البرتغالي، لكنها حملت غياب عدة نجوم لأسباب مجهولة، على غرار جاري رودريجاس جالطة سراي، وسيلويس سبارتاك موسكو، ونونو داكوستا ستراسبورج. يشار إلى أن، منتخب الرأس الأخضر، خسر أوغندا بنتيجة 0ـ1، الجولة الأولى، ضمن المجموعة بتصفيات أمم أفريقيا 2019، على يقابل الجولة الثانية منتخب ليسوتو. إعلان قائمة الرأس الأخضر لودية الجزائر

أغلى 3 أندية كرة قدم في العالم أخبار سكاي نيوز عربية امس 0:22 ص

كشفت دراسة،  أعدتها شركة "كاي بي ام جي" المالية،  أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، هو الأكثر قيمة بين أندية كرة القدم العالمية هذا الموسم.



أرقام مخيبة لكريستيانو رونالدو في الدوري الإسباني الدوري البرتغالي البرتغالي سجل 25 هدفًا فقط في الدوري الإسباني وهو الأسوأ له مع ريال مدريد منذ انضمامه لهم في 2009



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري البرتغالي

خيارات

المصدر http://www.goal.com/ar/أخبار/رغم-تفوقه-أوروبيا-أرقام-مخيبة-لكريستيانو-رونالدو-في-الدوري/1tg30at1n2lhy19vk42byuylq3 Goal.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أرقام مخيبة لكريستيانو رونالدو في الدوري الإسباني

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars