الموضوعات تأتيك من 13409 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > موبايل

هاتف 'آيفون' بالطاقة الشمسية.. تزايد الطلب رغم سعره الباهض

18/05/2018 | 4:00 م 0 comments
هاتف

بلغت عدد الطلبات التي تلقتها شركة "كافيار" الروسية، على نسختها الفاخرة من هاتف "آيفون إكس" الجديد، الذي يتم شحنه عن طريق الطاقة الشمسية، ...

اقرأ أيضا:
نوكيا تؤكد حصول Nokia 5 و Nokia 6 نسخة 2017 على Android P
أخيرا هاتف Nokia X6 الجديد أصبح رسميا
تسريبات: هاتف أيفون X Plus سيأتى فى نفس حجم أيفون 8 بلس
: أبل تسعي لبيع 220 مليون هاتف آيفون خلال عامى 2018 و2019
هاتف أيفون X Plus فى نفس حجم أيفون 8 بلس - صحيفة المتوسط

الميثاق بلغت عدد الطلبات التي تلقتها شركة "كافيار" الروسية، على نسختها الفاخرة من هاتف "آيفون إكس" الجديد، الذي يتم شحنه عن طريق الطاقة الشمسية، 1000 طلب شراء.

وتحمل هذه النسخة من "آيفون" اسم "آيفون إكس تسلا" نسبة إلى شركة السيارات الكهربائية الأميركية تسلا، وتمتاز بشاشة كبيرة مع لوحة من خلايا الطاقة الشمسية على الجانب الخلفي من الهاتف والتي تشغل ثلثي المساحة الخالية. كما يأتي الهاتف مزودا بطبقة من طلاء "بي في دي" عالي الجودة والصديق للبيئة. 
وأكدت "كافيار" تجهيز الهاتف الجديد بالعديد من المكونات الفاخرة، حيث غيرت الجسم المصنوع من الزجاج إلى جسم من "التيتانيوم"، بالإضافة إلى تزيين لوحة الخلايا الشمسية والكاميرا وإطار الجسم على الجانب الخلفي بحواف من ذهب عيار 24 قيراطا، وعلى يمين الكاميرا المزدوجة توجد لوحة صغيرة تحمل شعاري "كافيار" و"تسلا".
ويبلغ سعر "آيفون إكس تسلا "المزود بذاكرة "64 غيغابايتا" بحوالي 4445 دولارًا، في حين تبلغ تكلفة النموذج المزود بذاكرة 256 غيغابايتا حوالي 4700 دولار.
وتقول الشركة إنها استلهمت آيفون إكس الذي يشحن ذاتيا من علماء مثل نيكولا تسلا، وستيف جوبس، وإيلون ماسك، حيث رغبت بتوفير هاتف صديق للبيئة، وقالت إنها تأمل أن يجد مستخدمو سيارات تسلا الكهربائية وعشاق الحفاظ على البيئة غايتهم في هذا الهاتف.
ولشحن الجهاز توضح "كافيار" أن على المستخدم أن يضع الهاتف من جهة الشاشة على الأرض وستتولى الخلايا الشمسية في الخلف جمع أشعة الشمس لشحن البطارية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بالصور - تصنيع آيفون ذهب احتفالًا بزواج الأمير هاري و ميجان - منوعات اليوم 9:25 ص

كتبت - أميمة أحمد ماهر:\nكشفت شركة أبل الأمريكية أنها بصدد تصنيع نسخة ذهبية استثنائية من هاتف أيفون X مطبوعاً عليها صورة للأمير هاري والنجمة ميجان ماركل ، احتفالاً\nوتم تجهيز النسخة من قبل شركة جولديني المتخصصة في تزيين الهواتف الذكية، وجهزت الشر...

700,000 نسخة تم بيعها من هاتف نوكيا X6 خلال 10 ثوان ! - تكنولوجيا نيوز اليوم 9:25 ص

حصلت شركة HMD العالمية (مصنعة هواتف نوكيا) علي تمويل سيساعدها في تطوير قطاع هواتف نوكيا؛ وذلك بعد إعلانها عن اطلاق هاتف نوكيا X6 في الاسواق العالمية بعدما كان مقتصرا علي الصين فقط. يأتي هذا بعد أن نشر رئيس منتجات شركة HMD العالمية السيد جوهر سارفيكاس استطلاع رأي وتبين أن المستهلكين يريدون طرحه بالأسواق العالمية، فقد …

سيارة تيسلا موديل 3 تفشل في اختبارات المكابح حسب تقارير المستهلك اليوم 9:25 ص

أعلنت منظمة تقارير المستهلك Consumer Reports الأمريكية -غير الربحية والمتخصصة في نشر مراجعات ومقارنات للمنتجات والخدمات الاستهلاكية- عن عدم ترشيح سيارة تيسلا موديل 3 للمستخدمين بسبب العيوب التي ظهرت بها أثناء عملية الأختبار.

إقتصاد : نفاد هاتف نوكيا الجديد بعد طرحه للبيع بـ10 ثوانٍ فقط اليوم 9:25 ص

إقتصاد : تم تحديد يوم 30 مايو الجاري لإجراء عملية البيع الثانية، علماً بأن الهاتف سجل ما يقرب من 700 ألف طلب مسبق للشراء...

نفاد هاتف نوكيا الجديد بعد طرحه للبيع بـ10 ثوانٍ فقط - معلومات مباشر اليوم 9:25 ص

تم تحديد يوم 30 مايو الجاري لإجراء عملية البيع الثانية، علماً بأن الهاتف سجل ما يقرب من 700 ألف طلب مسبق للشراء

سلسلة هواتف نوكيا..تصاميم فريدة تناسب كافة الاحتياجات - صحيفة الوطن اليوم 9:25 ص

سلسلة هواتف نوكيا..تصاميم فريدة تناسب كافة الاحتياجات

سامسونج تعلن رسميا عن هاتفها الجديد Galaxy S Lite - امس 3:00 ص

طرحت شركة سامسونج رسميا هاتف جلاكسى S8 Lite الذى حصل على الكثير من الإشاعات خلال الفترة الماضية، حيث أطلقته الشركة تحت اسم Galaxy S Lite Luxury Edition فى الصين..



هاتف 'آيفون' بالطاقة الشمسية.. تزايد الطلب رغم سعره الباهض موبايل بلغت عدد الطلبات التي تلقتها شركة "كافيار" الروسية، على نسختها الفاخرة من هاتف "آيفون إكس" الجديد، الذي يتم شحنه عن طريق الطاقة الشمسية، ...



اشترك ليصلك كل جديد عن موبايل

خيارات

هاتف
المصدر http://www.elmethaq.net/technology/1169988/هاتف-آيفون-بالطاقة-الشمسية-تزايد-الطلب-رغم-سعره-الباهض الميثاق
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هاتف 'آيفون' بالطاقة الشمسية.. تزايد الطلب رغم سعره الباهض

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars