الموضوعات تأتيك من 13586 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > فنادق

كارلتون البحرين يدشن خيمته الرمضانية الفاخرة

18/05/2018 | 4:25 م 0 comments
 كارلتون البحرين يدشن خيمته الرمضانية الفاخرة

مع حلول شهر رمضان المبارك على المملكة، يدعو فندق الريتز-كارلتون،

اقرأ أيضا:
فندق عمّان روتانا يقيم حفل إفطار لأطفال مبرة أم الحسين - صحيفة الرأي
فندق روسي يحتفـل بعيــد ميــلاد محمــد صـلاح - صحيفة
فرج عامر يناشد الجمهور والفنانين مغادرة فندق إقامة منتخب مصر...مصراوى
عازر: النواب لم يدخلوا فندق إقامة المنتخب بروسيا ...مصراوى
شهر رمضان سيبقى في ذاكرتك مع فندق الفيصلية الرياض مجلة سيدتي

مع حلول شهر رمضان المبارك على المملكة، يدعو فندق الريتز-كارلتون، البحرين، مع شريكه الرسميVIVA البحرين، جميع العائلات وكبار الشخصيات والمسؤولين والمجموعات من الشركات لتجربة فريدة باحتفالات الشهر الفضيل بطريقة استثنائية. فقد بذل المنتجع الفخم كل الجهود من أجل الكشف عن تجربة جديدة مع أكبر خيمة رمضانية شهدتها مملكة البحرين وأكثرها أناقة والتي تم تطويرها بالتعاون مع المصمم الشهير عمار بشير. 

تعليقًا على تحضيرات الفندق، قال جان بول دانتيل، المدير العام: «ستكون احتفالات هذا العام مميزة بالفعل فيما نستعد لاستقبال أهم الأوقات في العام. وستتفوق الخيمة الرمضانية هذا العام على كل ما قدمناه في السنوات الماضية لتوفر أشهى المأكولات وأجواء مميزة للجميع». 

تمتد خيمة «مسايا» على مساحة 40x40 مترًا وهي تجمع بين العمارة الإسلامية التقليدية والتصميم العصري لتوفر مساحة من الترف والفخامة في حديقة فلل المنتجع. الخيمة على شكل هندسي مسبّع وتضم تسعا وثلاثين قنطرة خشبية عصرية ويبلغ ارتفاع أعلى نقطة بها 9 أمتار، وتضم قاعة جلوس واسعة مع ردهات تتسم بطاولات رخامية باللون الزمردي مع لمسات جلدية ومخملية. وفي سقف الخيمة علّق 400 مشكاة مزخرفة يدويًا من المغرب لتضيء البوفيه الضخم مع أواني مزينة من تركيًا، فضلاً عن الأواني المحلية الخزفية والفخارية من منطقة عالي. 

من جهته قال المصمم عمار بشير: «تعتبر الخيمة الرمضانية هذا العام متعةً للحواس وهي تتسم بأناقة فائقة وصممت لتكون الوجهة المثالية في الشهر الفضيل الذي يعتبر أهم أوقات العام. وتشبه القناطر المعاصرة المقوسة الشكل الحلزوني للحمض النووي، وتوفر إلى جانب التصميم الكلاسيكي تجربة شاملة لكافة الحواس».

وخلال الأمسيات الرمضانية يقدم الفندق محطات ترفيهية فيما يستمتع الضيوف بجولة مذاقية مع مطاعم المنتجع الاحد عشر الحائزة على جوائز والتي تقدم بوفيه مميّزا يجمع النكهات العربية كما المشرقية والآسيوية والمكسيكية. وتتوافر أيضًا محطات الطهي الحي إلى جانب الخبز المصري الطازج والكريب مع مجموعة من الحلويات الرمضانية التقليدية والحلويات الراقية التي تعجب الضيوف من مختلف الأذواق. هذا وسيكون هناك ركن خاص للقهوة العربية عند مدخل الخيمة للترحيب بالضيوف.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
(فيديو) الجماهير المغربية تخصص استقبالا حارا لبوهدوز أمام فندق المنتخب الوطني - 2M 20/06/2018 | 10:00 م

أصرت ثلة من الجماهير المغربية على التنقل إلى فندق إقامة المنتخب الوطني بالعاصمة الروسية، موسكو، بغية تقديم الدعم للعناصر الوطنية قبل التوجه إلى ملعب لوزنيكي لخوض آخر حصة تدريبية قبل مواجهة البرتغال، التي يحتضنها ذات الملعب انطلاقا من الساعة الواحدة زوالا. ونال بوهدوز حصة الأسد من التشجيعات، حيث هتفت الجماهير الحاضرة طويلا بإسمه بهدف رفع معنويات بعد الهدف الذي سجله ضد مرماه في مباراة إيران. لاعب سانت باولي الألماني بدا متأثرا من موقف الجماهير المغربية وظل يتبادل التحية معها قبل أن يهم بركوب الحافلة للتوجه إلى ملعب لوزنيكي.

جدل في فندق المنتخب المصري بسبب الاقبال الكثيف للجماهير 20/06/2018 | 10:00 م

أثار "اقبال" عشرات المصريين، وبينهم شخصيات معروفة، على فندق إقامة منتخب كرة القدم المشارك في مونديال 2018 في مدينة سان بطرسبورغ الروسية

صدى العرب: إعمار تعيد الرونق التاريخي لشاطئ فندق العلمين بمراسي 20/06/2018 | 10:00 م

يشهد فندق العلمين التاريخي بمنطقة مراسي سيدي عبد الرحمن حاليا أعمال تجديد واسعة تتسق مع روح العصر وتحافظ على رونقه التاريخي. تركز هذه التصميمات على إحياء فترة الخمسينات والستينات والحنين للماضي ...

عازر: النواب لم يدخلوا فندق إقامة المنتخب بروسيا ...مصراوى 20/06/2018 | 10:00 م

عازر النواب لم يدخلوا فندق إقامة المنتخب بروسيا...مصراوى

لص يسرق مقتنيات ثمينة من غرفة فندق مغني كولومبي في روسيا مجلة سيدتي 20/06/2018 | 10:00 م

تعرض مغني موسيقى البوب الكولومبي الشهير "مالوما"، والذي يعد من أشهر الأسماء في الموسيقى اللاتينية حالياً، للسرقة خلال تواجده في أحد الفنادق بالعاصمة...

مصدر يكشف رد فعل لاعبي المنتخب بعد ثلاثية روسيا: هدف واحد ...مصراوى 20/06/2018 | 10:00 م

مصدر يكشف رد فعل لاعبي المنتخب بعد ثلاثية روسيا هدف واحد ينتظرهم...مصراوى

تجديد فندق العلمين التاريخي على طراز الخمسينيات والستينيات 20/06/2018 | 10:00 م

يشهد فندق العلمين التاريخي بمنطقة مراسي سيدي عبدالرحمن حاليًا أعمال تجديد واسعة تتسق مع روح العصر، وتحافظ على رونقه التاريخي. تركز هذه التصميمات على إحياء فترة الخمسينيات والستينيات والحنين للماضي الجميل عن طريق أعمال فنية متنوعة في الفندق مستوحاة من



كارلتون البحرين يدشن خيمته الرمضانية الفاخرة فنادق مع حلول شهر رمضان المبارك على المملكة، يدعو فندق الريتز-كارلتون،



اشترك ليصلك كل جديد عن فنادق

خيارات

 كارلتون البحرين يدشن خيمته الرمضانية الفاخرة
المصدر http://akhbar-alkhaleej.com/news/article/1122561 أخبار الخليج | الجريدة اليومية الأولى في البحرين
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كارلتون البحرين يدشن خيمته الرمضانية الفاخرة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars