الموضوعات تأتيك من 13835 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

فيديو: بعد ميسي.. إبراهيموفيتش يدعم ترشح المغرب لاستضافة كأس العالم 2026

18/05/2018 | 5:50 م 0 comments
فيديو: بعد ميسي.. إبراهيموفيتش يدعم ترشح المغرب لاستضافة كأس العالم 2026

انضم الدولي السويدي ونجم برشلونة وباريس سان جيرمان سابقا زلاتان إبراهيموفيتش لحملة الترويج لملف المغرب لاستضافة منافسات كأس العالم 2026، التي أطلقها المدون المغربي سعد عبيد، والتي تتمثل في زيارته 26 نجما كرويا خلال 26 يوما وفي 26 دولة مختلفة من أجل التعريف بالملف المغربي الذي ينافس الملف الأمريكي الشمالي الذي يضم إلى جانب أمريكا كلا من المكسيك وكندا. وانضاف إبراهيموفيتش إلى قائمة اللاعبين الذين يساندون ترشح المغرب، والتي تضم كلا من الأرجنتيني ليونيل ميسي و الدولي الكاميروني السابق، صامويل إيتو، والإسباني آندريس إنييستا، إضافة إلى الكوميدي جاد المالح، والمنتج والملحن العالمي المغربي رضوان. وبدوره قام إبراهيموفيتش بترشيح كل من اللاعب الإيطالي الأسطورة أندريا بيرلو واللاعب الفرنسي الشاب بول بوغبا من أجل المشاركة في تحدي "ما يمكنش 2026". وطلب عبيد من هؤلاء النجوم الكرويين ضخ

اقرأ أيضا:
البنك الدولي: خلال 13 سنة بلغت نسبة وصول سكان القرى في المغرب إلى الطرق الصالحة 80% – اليوم 24
طنجة24_مغربيان ببلجيكا يسعيان لإبراز تراث المغرب على نطاق عالمي
بعد رفع الحظر عن الدواجن الأمريكية.. المغرب سيستورد 9 آلاف طن في 2018 – اليوم 24

انضم الدولي السويدي ونجم برشلونة وباريس سان جيرمان سابقا زلاتان إبراهيموفيتش لحملة الترويج لملف المغرب لاستضافة منافسات كأس العالم 2026، التي أطلقها المدون المغربي سعد عبيد، والتي تتمثل في زيارته 26 نجما كرويا خلال 26 يوما وفي 26 دولة مختلفة من أجل التعريف بالملف المغربي الذي ينافس الملف الأمريكي الشمالي الذي يضم إلى جانب أمريكا كلا من المكسيك وكندا.

وانضاف إبراهيموفيتش إلى قائمة اللاعبين الذين يساندون ترشح المغرب، والتي تضم كلا من الأرجنتيني ليونيل ميسي و الدولي الكاميروني السابق، صامويل إيتو، والإسباني آندريس إنييستا، إضافة إلى الكوميدي جاد المالح، والمنتج والملحن العالمي المغربي رضوان.

وبدوره قام إبراهيموفيتش بترشيح كل من اللاعب الإيطالي الأسطورة أندريا بيرلو واللاعب الفرنسي الشاب بول بوغبا من أجل المشاركة في تحدي  "ما يمكنش 2026".

وطلب عبيد من هؤلاء النجوم الكرويين ضخ نفس من الهواء داخل كرة خالية من الهواء والتي تجسد حسب المدون الحالة النفسية للمغاربة حتى يعود بها وهي منتفخة بعد نهاية التحدي، قبل أن يطلب منهم ترشيح أسماء أخرى تقوم بنفس الأمر.  

وكانت أول محطة في رحلة عبيد لقائه مع صامويل إيطو بتركيا حيث قام الأخير بتوقيع الكرة منقوصة الهواء وضخ نفس داخلها قبل أن يرشح اسمين هما انيستا وميسي كي يكونا المحطة التالية  للمدون المغربي.

وانتقل بعدها عبيد إلى برشلونة، حيث التقى إنييستا وميسي الذان قاما بدورهما بنفخ الكرة وتوقيعها وأجريا معه حوارا قصيرا. وفي نهاية اللقاء رشح إنييستا كلا من حارس المنتخب الإسباني ديخيا والنجم البرازيلي السابق رونالدينهو.

وشكل لقاء ميسي لحظة لا تنسي بالنسبة للمدون المغربي الذي انتظر ساعات طويلة من أجل ضمان مشاركة صاحب الكرة الذهبية ست مرات في التحدي الي يروج للملف المغربي لاحتضان منافسات كأس العالم 2026.

ولم يخب رجائه حيث وافق ميسي على ضخ نفسه في الكرة قبل أن يقوم بترشيح الإسباني تشافي هيرنانديز والبرتغالي ديكو. والتقط عبيد صورة للذكرى مع الأسطورة الكروية كما قام ميسي بتوقيع الكرة.  

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
طنجة24_مغربيان ببلجيكا يسعيان لإبراز تراث المغرب على نطاق عالمي 08/08/2018 | 7:00 م

أطلق مغربيان يقيمان بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، مشروعا رائدا يهدف إلى التعريف وإبراز التراث المغربي للجمهور العالمي عبر موقعي

هل ينضمُّ المغرب إلى الناتو العربي لمواجهة الخطر الإيراني؟ 08/08/2018 | 7:00 م

لا هُدوءَ بعْد اليوم في منطقة الشرق الأوسط المُثخنة بالانقسام والتمزق المذْهبي، فقد أبتْ إدارة الرئيس الأمريكي...

» ارتفاع فاتورة مشتريات المغرب من الحبوب خلال الفصل الأول من السنة 08/08/2018 | 7:00 م

كشفت إحصائيات جديدة لمكتب الصرف، عن ارتفاع فاتورة مشتريات المغرب من الحبوب خلال الفصل الأول من السنة الجارية، حيث بلغت فاتورة المشتريات 8,7 ملايير درهم، مقابل 8,51 ملايير درهم من العام الماضي أي بز…

» المغرب ضيف شرف على الدورة الخامسة والعشرين لمعرض بكين الدولي للكتاب 08/08/2018 | 7:00 م

يحل المغرب ضيف شرف على الدورة الخامسة والعشرين لمعرض بكين الدولي للكتاب، الذي سيقام في الفترة ما بين 21 و26 غشت الجاري، تلبية لدعوة من جمهورية الصين الشعبية. وأعلنت وزارة الثقافة والاتصال، في بلاغ …

بسبب المقاطعة.. شركة سنترال الفرنسية تبحث وضع نموذج تسويق جديد في المغرب ‬‎ 08/08/2018 | 7:00 م

شركة "سنترال دوانون" الفرنسية تكبدت خسائر فادحة جراء حملة المقاطعة الشعبية المغربية المستمرة منذ الربيع الماضي.



فيديو: بعد ميسي.. إبراهيموفيتش يدعم ترشح المغرب لاستضافة كأس العالم 2026 اخبار المغرب انضم الدولي السويدي ونجم برشلونة وباريس سان جيرمان سابقا زلاتان إبراهيموفيتش لحملة الترويج لملف المغرب لاستضافة منافسات كأس العالم 2026، التي أطلقها المدون المغربي سعد عبيد، والتي تتمثل في زيارته 26 نجما كرويا خلال 26 يوما وفي 26 دولة مختلفة من أجل التعري



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المغرب

خيارات

فيديو: بعد ميسي.. إبراهيموفيتش يدعم ترشح المغرب لاستضافة كأس العالم 2026
المصدر http://www.2m.ma/news/فيديو-بعد-ميسي-إبراهيموفيتش-يدعم-ترشح-المغرب-لاستضافة-كأس-العالم-2026-20180517/ 2M.ma
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيديو: بعد ميسي.. إبراهيموفيتش يدعم ترشح المغرب لاستضافة كأس العالم 2026

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars