الموضوعات تأتيك من 14197 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

فيديو: بعد ميسي.. إبراهيموفيتش يدعم ترشح المغرب لاستضافة كأس العالم 2026

18/05/2018 | 5:50 م 0 comments
فيديو: بعد ميسي.. إبراهيموفيتش يدعم ترشح المغرب لاستضافة كأس العالم 2026

انضم الدولي السويدي ونجم برشلونة وباريس سان جيرمان سابقا زلاتان إبراهيموفيتش لحملة الترويج لملف المغرب لاستضافة منافسات كأس العالم 2026، التي أطلقها المدون المغربي سعد عبيد، والتي تتمثل في زيارته 26 نجما كرويا خلال 26 يوما وفي 26 دولة مختلفة من أجل التعريف بالملف المغربي الذي ينافس الملف الأمريكي الشمالي الذي يضم إلى جانب أمريكا كلا من المكسيك وكندا. وانضاف إبراهيموفيتش إلى قائمة اللاعبين الذين يساندون ترشح المغرب، والتي تضم كلا من الأرجنتيني ليونيل ميسي و الدولي الكاميروني السابق، صامويل إيتو، والإسباني آندريس إنييستا، إضافة إلى الكوميدي جاد المالح، والمنتج والملحن العالمي المغربي رضوان. وبدوره قام إبراهيموفيتش بترشيح كل من اللاعب الإيطالي الأسطورة أندريا بيرلو واللاعب الفرنسي الشاب بول بوغبا من أجل المشاركة في تحدي "ما يمكنش 2026". وطلب عبيد من هؤلاء النجوم الكرويين ضخ

اقرأ أيضا:
«سيدياو» تدرس ملف المغرب – اليوم 24
وفد في المغرب.. روسيا تستثمر ملف الصحراء – اليوم 24
مثير.. خيوط أكبر جبهة داعشية بالسجون الأوربية 
تصل إلى المغرب – اليوم 24

انضم الدولي السويدي ونجم برشلونة وباريس سان جيرمان سابقا زلاتان إبراهيموفيتش لحملة الترويج لملف المغرب لاستضافة منافسات كأس العالم 2026، التي أطلقها المدون المغربي سعد عبيد، والتي تتمثل في زيارته 26 نجما كرويا خلال 26 يوما وفي 26 دولة مختلفة من أجل التعريف بالملف المغربي الذي ينافس الملف الأمريكي الشمالي الذي يضم إلى جانب أمريكا كلا من المكسيك وكندا.

وانضاف إبراهيموفيتش إلى قائمة اللاعبين الذين يساندون ترشح المغرب، والتي تضم كلا من الأرجنتيني ليونيل ميسي و الدولي الكاميروني السابق، صامويل إيتو، والإسباني آندريس إنييستا، إضافة إلى الكوميدي جاد المالح، والمنتج والملحن العالمي المغربي رضوان.

وبدوره قام إبراهيموفيتش بترشيح كل من اللاعب الإيطالي الأسطورة أندريا بيرلو واللاعب الفرنسي الشاب بول بوغبا من أجل المشاركة في تحدي  "ما يمكنش 2026".

وطلب عبيد من هؤلاء النجوم الكرويين ضخ نفس من الهواء داخل كرة خالية من الهواء والتي تجسد حسب المدون الحالة النفسية للمغاربة حتى يعود بها وهي منتفخة بعد نهاية التحدي، قبل أن يطلب منهم ترشيح أسماء أخرى تقوم بنفس الأمر.  

وكانت أول محطة في رحلة عبيد لقائه مع صامويل إيطو بتركيا حيث قام الأخير بتوقيع الكرة منقوصة الهواء وضخ نفس داخلها قبل أن يرشح اسمين هما انيستا وميسي كي يكونا المحطة التالية  للمدون المغربي.

وانتقل بعدها عبيد إلى برشلونة، حيث التقى إنييستا وميسي الذان قاما بدورهما بنفخ الكرة وتوقيعها وأجريا معه حوارا قصيرا. وفي نهاية اللقاء رشح إنييستا كلا من حارس المنتخب الإسباني ديخيا والنجم البرازيلي السابق رونالدينهو.

وشكل لقاء ميسي لحظة لا تنسي بالنسبة للمدون المغربي الذي انتظر ساعات طويلة من أجل ضمان مشاركة صاحب الكرة الذهبية ست مرات في التحدي الي يروج للملف المغربي لاحتضان منافسات كأس العالم 2026.

ولم يخب رجائه حيث وافق ميسي على ضخ نفسه في الكرة قبل أن يقوم بترشيح الإسباني تشافي هيرنانديز والبرتغالي ديكو. والتقط عبيد صورة للذكرى مع الأسطورة الكروية كما قام ميسي بتوقيع الكرة.  

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
المغرب ينقذ 366 مهاجرا غير شرعي كانوا في وضع صعب أخبار سكاي نيوز عربية 11/10/2018 | 9:50 ص

في أخبار المغرب، انتشلت وحدة تابعة للبحرية الملكية المغربية نحو 366 شخصا كانوا يشارفون على الغرق قبالة ساحل مدينة العرائش (شمالي البلاد)، خلال اليومين الماضيين.

قبيل افتتاح الملك للبرلمان.. ملفات شائكة تحاصر حكومة العثماني في المغرب ‬‎ 11/10/2018 | 9:50 ص

في خطاب "عيد العرش" الأخير دعا العاهل المغربي حكومة العثماني إلى إعادة هيكلة شاملة وعميقة للبرامج والسياسات الوطنية.

اعتراف اممي بجهود التنمية التي يبذلها المغرب بالصحراء 10/10/2018 | 3:50 ص

اهتمت الصحف اليومية الصادرة الأربعاء، بمستجدات قضية الصحراء، بتزامن مع اقتراب موعد مناقشة مجلس الأمن لتقرير أنطونيو غوتيريس، الأمين العام للأمم المتحدة.

اتّهامات بـ اعتداءات جنسيّة وأجواء مشحونة: محاكمة الصحافي بوعشرين تتواصل في المغرب - النهار 10/10/2018 | 3:50 ص

استؤنفت هذا الأسبوع محاكمة الصحافي #توفيق_بوعشرين المتهم بارتكاب اعتداءات جنسية، بعرض مرافعات محامي الطرف المدني، وسط أجواء مشحونة في محكمة الاستئناف بـ#الدار_البيضاء. وأوقف بوعشرين (49 عاما) في 23...

بوابة الفجر: مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 10/10/2018 في المغرب 10/10/2018 | 3:50 ص

تقدم بوابة 'الفجر' الإلكترونية لقرائها مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 10/10/2018 في المغرب، شاملة صلاة الفجر وصلوات الظهيرة والعصر والمغرب والعشاء. ...

المغرب ينتظر 30 مليار من أوربا لمواجهة ضغط الهجرة السرية ! - زنقة 20 10/10/2018 | 3:50 ص

زنقة 20 | الرباط عجل ضغط الهجرة السرية بعقد اجتماع من مستوى رفيع ببروكسيل بين المغرب والأوروبيين، وإزاحة العراقيل التي تحولت دون صرف الدعم الأوروبي الموعود لصالح المغرب. تقرير نشرته صحيفة “إلباييس” يوم أمس الاثنين على هامش افتتاح منتدى الاتحاد من أجل المتوسط، الذي شارك فيه مسؤولون مغاربة وأوروبيون ببرشلونة، كشف أن يومي السبت والأحد …



فيديو: بعد ميسي.. إبراهيموفيتش يدعم ترشح المغرب لاستضافة كأس العالم 2026 اخبار المغرب انضم الدولي السويدي ونجم برشلونة وباريس سان جيرمان سابقا زلاتان إبراهيموفيتش لحملة الترويج لملف المغرب لاستضافة منافسات كأس العالم 2026، التي أطلقها المدون المغربي سعد عبيد، والتي تتمثل في زيارته 26 نجما كرويا خلال 26 يوما وفي 26 دولة مختلفة من أجل التعري



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المغرب

خيارات

فيديو: بعد ميسي.. إبراهيموفيتش يدعم ترشح المغرب لاستضافة كأس العالم 2026
المصدر http://www.2m.ma/news/فيديو-بعد-ميسي-إبراهيموفيتش-يدعم-ترشح-المغرب-لاستضافة-كأس-العالم-2026-20180517/ 2M.ma
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيديو: بعد ميسي.. إبراهيموفيتش يدعم ترشح المغرب لاستضافة كأس العالم 2026

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars