الموضوعات تأتيك من 13410 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

فيديو: بعد ميسي.. إبراهيموفيتش يدعم ترشح المغرب لاستضافة كأس العالم 2026

18/05/2018 | 5:50 م 0 comments
فيديو: بعد ميسي.. إبراهيموفيتش يدعم ترشح المغرب لاستضافة كأس العالم 2026

انضم الدولي السويدي ونجم برشلونة وباريس سان جيرمان سابقا زلاتان إبراهيموفيتش لحملة الترويج لملف المغرب لاستضافة منافسات كأس العالم 2026، التي أطلقها المدون المغربي سعد عبيد، والتي تتمثل في زيارته 26 نجما كرويا خلال 26 يوما وفي 26 دولة مختلفة من أجل التعريف بالملف المغربي الذي ينافس الملف الأمريكي الشمالي الذي يضم إلى جانب أمريكا كلا من المكسيك وكندا. وانضاف إبراهيموفيتش إلى قائمة اللاعبين الذين يساندون ترشح المغرب، والتي تضم كلا من الأرجنتيني ليونيل ميسي و الدولي الكاميروني السابق، صامويل إيتو، والإسباني آندريس إنييستا، إضافة إلى الكوميدي جاد المالح، والمنتج والملحن العالمي المغربي رضوان. وبدوره قام إبراهيموفيتش بترشيح كل من اللاعب الإيطالي الأسطورة أندريا بيرلو واللاعب الفرنسي الشاب بول بوغبا من أجل المشاركة في تحدي "ما يمكنش 2026". وطلب عبيد من هؤلاء النجوم الكرويين ضخ

اقرأ أيضا:
المغرب: جدل حول مضاعفات تحرير أسعار الوقود - جريدة الحياة
سابقة: المغرب يستضيف النسخة 12 للمؤتمر العالمي للسكك الحديدية الفائقة السرعة
صحيفة إسبانية: المغرب أصبح مرجعا إفريقيا في صناعة السيارات - 2M
وزارة الاتصال ترد على “مراسلون بلا حدود”: المغرب لا يضايق ولا يعتقل الصحافيين – اليوم 24
المغرب يساهم بأكثر من 200 مليون درهم في شراكة علمية مع الاتحاد الأوربي – اليوم 24

انضم الدولي السويدي ونجم برشلونة وباريس سان جيرمان سابقا زلاتان إبراهيموفيتش لحملة الترويج لملف المغرب لاستضافة منافسات كأس العالم 2026، التي أطلقها المدون المغربي سعد عبيد، والتي تتمثل في زيارته 26 نجما كرويا خلال 26 يوما وفي 26 دولة مختلفة من أجل التعريف بالملف المغربي الذي ينافس الملف الأمريكي الشمالي الذي يضم إلى جانب أمريكا كلا من المكسيك وكندا.

وانضاف إبراهيموفيتش إلى قائمة اللاعبين الذين يساندون ترشح المغرب، والتي تضم كلا من الأرجنتيني ليونيل ميسي و الدولي الكاميروني السابق، صامويل إيتو، والإسباني آندريس إنييستا، إضافة إلى الكوميدي جاد المالح، والمنتج والملحن العالمي المغربي رضوان.

وبدوره قام إبراهيموفيتش بترشيح كل من اللاعب الإيطالي الأسطورة أندريا بيرلو واللاعب الفرنسي الشاب بول بوغبا من أجل المشاركة في تحدي  "ما يمكنش 2026".

وطلب عبيد من هؤلاء النجوم الكرويين ضخ نفس من الهواء داخل كرة خالية من الهواء والتي تجسد حسب المدون الحالة النفسية للمغاربة حتى يعود بها وهي منتفخة بعد نهاية التحدي، قبل أن يطلب منهم ترشيح أسماء أخرى تقوم بنفس الأمر.  

وكانت أول محطة في رحلة عبيد لقائه مع صامويل إيطو بتركيا حيث قام الأخير بتوقيع الكرة منقوصة الهواء وضخ نفس داخلها قبل أن يرشح اسمين هما انيستا وميسي كي يكونا المحطة التالية  للمدون المغربي.

وانتقل بعدها عبيد إلى برشلونة، حيث التقى إنييستا وميسي الذان قاما بدورهما بنفخ الكرة وتوقيعها وأجريا معه حوارا قصيرا. وفي نهاية اللقاء رشح إنييستا كلا من حارس المنتخب الإسباني ديخيا والنجم البرازيلي السابق رونالدينهو.

وشكل لقاء ميسي لحظة لا تنسي بالنسبة للمدون المغربي الذي انتظر ساعات طويلة من أجل ضمان مشاركة صاحب الكرة الذهبية ست مرات في التحدي الي يروج للملف المغربي لاحتضان منافسات كأس العالم 2026.

ولم يخب رجائه حيث وافق ميسي على ضخ نفسه في الكرة قبل أن يقوم بترشيح الإسباني تشافي هيرنانديز والبرتغالي ديكو. والتقط عبيد صورة للذكرى مع الأسطورة الكروية كما قام ميسي بتوقيع الكرة.  

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
القرعة الصعبة تقلص آمال المغرب في كأس العالم صحيفة الوئام الالكترونية امس 12:25 م

تطور أداء المغرب بوضوح خلال التصفيات الأفريقية، وأثبت أحقيته في الظهور في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، لكن آمال ترك بصمة مؤثرة في روسيا تعرضت لضربة قوية، عند سحب قرعة البطولة في ديسمبر الماضي. وسيلعب المغرب في المجموعة الثانية، إلى جانب بطلة أوروبا البرتغال، والمرشحة بقوة للقب إسبانيا، بينما سيبدأ مشواره بمواجهة صعبة

لجنة الترشح المغرب 2026 تلتقي برئيس الاتحاد الكرواتي لكرة القدم - 2M امس 12:25 م

التقى سفراء لجنة الترشح المغرب 2026 يومه الإثنين برئيس الاتحاد الكرواتي لكرة القدم، دافور سوكر، بغية الترويج للملف المغربي المرشح لاحتضان كأس العالم 2026 أياما قليلة قبل حسم لجنة "التاسك فورص" في مرور الملفين المرشحين لمرحلة التصويت النهائي. وكان نجما الكرة المغربية، عزيز بودربالة ونورالدين النيبت، أحد أعضاء المكتب المديري لجامعة الكرة المغربية، من بين ممثلي لجنة الترشح، إضافة إلى أسطورة ألعاب القوى المغربية، نوال المتوكل، حيث تقاسموا مع المسؤولين الكرواتيين رؤية وخصوصيات الملف المغربي. ويعتبر دافور سوكر، الرئيس الحالي للاتحاد الكرواتي للعبة، أحد أساطير كرة القدم العالمية، إذ فاز بلقب هداف نسخة كأس العالم فرنسا 1998، كما سبق له حمل قميص أندية عملاقة مثل ريال مدريد وأرسنال. ومن المنتظر أن تعلن الفيفا في تاريخ 29 ماي الجاري عن قراره النهائي بخصوص مرور الملفين المرشحين

المغرب.. حملة مقاطعة المنتجات تصل أسواق السمك ‬‎ امس 12:25 م

حملة المقاطعة المغربية تشمل منتجات ثلاث شركات رئيسية في مجال المياه المعدنية، والحليب ومشتقاته، والوقود.

بوابة : المغرب يعين سفيرا جديدا لدى موريتانيا بعد أعوام من الخلافات امس 12:25 م

استقبل وزير الخارجية الموريتاني، «أسلكو ولد أحمد إزيد بيه»، اليوم الإثنين، بمكتبه سفير المغرب الجديد بموريتانيا «حميد شبار» بعد سنوات من الفتور والتوتر بين البلدين. وقدم السفير المغربي نسخة من أوراق ...

المغرب: إدانة شرطي مرتش بمطار المنارة في مراكش امس 12:25 م

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بمراكش (جنوب المغرب)، مساء الإثنين، بشهرين سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها 5 آلاف درهم (500 يورو ) بحق شرطي يعمل بمطار المنارة.

المغرب: جدل حول مضاعفات تحرير أسعار الوقود - جريدة الحياة امس 12:25 م

المغرب: جدل حول مضاعفات تحرير أسعار الوقود

UBS: المغرب أكثر الدول العربية حظا في الفوز بمونديال روسيا امس 12:25 م

دراسة معقدة تتوقع الفائز بمونديال روسيا



فيديو: بعد ميسي.. إبراهيموفيتش يدعم ترشح المغرب لاستضافة كأس العالم 2026 اخبار المغرب انضم الدولي السويدي ونجم برشلونة وباريس سان جيرمان سابقا زلاتان إبراهيموفيتش لحملة الترويج لملف المغرب لاستضافة منافسات كأس العالم 2026، التي أطلقها المدون المغربي سعد عبيد، والتي تتمثل في زيارته 26 نجما كرويا خلال 26 يوما وفي 26 دولة مختلفة من أجل التعري



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المغرب

خيارات

فيديو: بعد ميسي.. إبراهيموفيتش يدعم ترشح المغرب لاستضافة كأس العالم 2026
المصدر http://www.2m.ma/news/فيديو-بعد-ميسي-إبراهيموفيتش-يدعم-ترشح-المغرب-لاستضافة-كأس-العالم-2026-20180517/ 2M.ma
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيديو: بعد ميسي.. إبراهيموفيتش يدعم ترشح المغرب لاستضافة كأس العالم 2026

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars