الموضوعات تأتيك من 13843 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

إليكم أفضل تطبيقات الاستماع إلى الموسيقى في ه...

26/05/2018 | 1:25 م 0 comments

في السنوات الماضية، كان الاستماع إلى الموسيقى أثناء التنقل، يتطلب مشغّل أقراص مضغوطة أو جهاز Walkman، ولكن الأحوال تبدلت مع الوقت وبات الاستماع الى موسيقاك

اقرأ أيضا:
: أسوس تطلق هاتف ZenFone Live أول هاتف أندرويد جو من الشركة
: تطبيق Ava Lockscreen.. بديل شاشة قفل هاتفك الأندرويد
هذا التطبيق يمنح شاشة قفل أندرويد شكلا ومميزات جديدة كليا - تكنولوجيا نيوز
: منصة الواقع المعزز ARCore تدعم 10 أجهزة أندرويد جديدة
: كل ما تريد معرفته عن نظام Android 9 Pie الجديد

في السنوات الماضية، كان الاستماع إلى الموسيقى أثناء التنقل، يتطلب مشغّل أقراص مضغوطة أو جهاز Walkman، ولكن الأحوال تبدلت مع الوقت وبات الاستماع الى موسيقاك المفضلة اليوم سهلاً جداً باستخدام هاتفك الذكي، وذلك بفضل مجموعة كبيرة من التطبيقات عالية الجودة.

يمتلئ متجر آبل وغوغل للتطبيقات بتطبيقات موسيقى عديدة ومتنوعة ، بدءًا من خدمات البث إلى خيارات الراديو الهائلة.

وتتوافر العديد من تطبيقات الموسيقى مجانًا، بينما تتطلب تطبيقات أخرى اشتراكات، وإن كان ذلك بتكاليف معقولة إلى حد كبير.

ولكن ما هو التطبيق الموسيقي الأفضل للتحميل؟ للمساعدة، قمنا بتجميع قائمة بأفضل تطبيقات الموسيقى لعام 2018 :

Spotify

أحد أكثر التطبيقات المعروفة حالياً في عالم الموسيقى هو تطبيق Spotify. يحتوي التطبيق على خيار مجاني، ولكنه يتضمن إعلانات ووظائف محدودة ، أو يمكنك الحصول على خدمة متميزة بدون إعلانات مقابل 99.9 جنيهاً إسترلينياً في الشهر.

يحتوي Spotify على ملايين المسارات التي يمكنك البحث عنها وتجميعها في قوائم التشغيل بنفسك ، أو إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة ، يمكنك استعراض المئات من قوائم التشغيل المعدة مسبقًا. تتمثل إحدى الميزات الأكثر فائدة في إصدار Premium في إمكانية تنزيل الألبومات وقوائم التشغيل ، ما يسمح لك بالاستماع إليها أثناء التنقل ، عندما لا تكون متصلاً بشبكة WiFi. يمكنك تحميل Spotify من "آبل ستور" أو متجر "غوغل بلاي".



Shazam

إذا كنت كثيرًا ما تجد نفسك تسأل "ما اسم هذه الأغنية؟" ، فإن Shazam هو التطبيق المثالي لك. يتعرف التطبيق المجاني إلى الموسيقى والتلفزيون من حولك، ويخبرك ما هي الأغنية في غضون ثوان.

لاستخدام التطبيق، انقر على زر Shazam عندما تسمع أغنية تريد معرفة المزيد عنها. ينشئ Shazam بعد ذلك بصمة رقمية للصوت، ويطابقها مع قاعدة بيانات التطبيق التي تضم ملايين المقاطع الصوتية والبرامج التلفزيونية.

ستحصل بعد ذلك على اسم الأغنية والفنان والمعلومات بما في ذلك كلمات الأغاني والمسارات الموصى بها وسيرة الفنان. يمكنك تحميل Shazam من "آبل ستور" أو متجر "غوغل بلاي".



Apple Music

يشبه التطبيق Spotify، ويمكن للمستخدمين إنشاء قوائم تشغيل خاصة بهم أو تصفح مجموعات آبل. كما أنه مدمج مع مساعد آبل الذكي ، Siri ، ما يتيح لك التحكم في معظم الميزات باستخدام الأوامر الصوتية.

وإذا كنت لا تزال تمتلك أقراصاً مضغوطة تريد الاستماع إليها أثناء التنقل، فالأخبار الجيدة هي أنه يمكنك نسخ الأغاني من قرصك المضغوط وإضافتها إلى مكتبة Apple Music.

للأسف، التطبيق ليس متاحاً لمستخدمي اندرويد، ويتوفر لأجهزة آبل فقط ويمكنك الاشتراك به مقابل 9.99 جنيهات إسترلينية في الشهر.



Souncloud

واحد من أفضل التطبيقات لاكتشاف الموسيقى الجديدة هو Soundcloud. يحتوي التطبيق على مجتمع ضخم من الفنانين والموسيقيين الأقل شهرة والذين يحمّلون موسيقى جديدة، بالإضافة إلى الفنانين المخطّطين للرسم البياني الذي نعرفه جميعًا.

يمكن للمستخدمين تصفح أنواع مختلفة، بما في ذلك الهيب هوب ، الموسيقى الإلكترونية ، والروك والجاز ، أو البحث عن مسارات أو فنانين معينين. يحتوي التطبيق على خيارات تسعير مختلفة متاحة على App Store و Google Play Store.

ويحتوي الإصدار المجاني على أكثر من 120 مليون مقطع صوتي ولكنه يتضمن إعلانات، في حين أن تطبيق Soundcloud Go يبلغ الاشتراك به 99.5 جنيها إسترلينيا في الشهر وهو خالٍ من الإعلانات.

وفي الوقت نفسه، يحتوي Soundcloud Go + ، الذي يكلف 99.9 جنيهاً إسترلينياً شهريًا، على كتالوج يضم أكثر من 150 مليون مسار، ولا يتضمن إعلانات، ويمكن الوصول إليه بالكامل.

يمكنك تحميل Soundcloud من "آبل ستور" أو متجر "غوغل بلاي".





Amazon Music Unlimited

في العام 2016 ، غامرت أمازون في عالم الموسيقى مع تطبيقها Amazon Music Unlimited.

يحتوي التطبيق على أكثر من 40 مليون أغنية، بما في ذلك الإصدارات الجديدة والكلاسيكيات القديمة، والتي يمكنك تحميلها للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال.

ومثل Spotify ، تتوافق Amazon Music Unlimited مع مجموعة كبيرة من الأجهزة ، بما في ذلك هواتف ايفون وإندرويد الذكية. التطبيق مفيد بشكل خاص لأولئك الذين لديهم بالفعل مكبرات صوت Amazon Echo ، والذين سيكونون قادرين على التحكم في الميزات باستخدام الأوامر الصوتية لمساعد أمازون الذكي ، اليكسا.

التطبيق متاح مقابل 99.7 جنيها إسترلينيا في الشهر أو 79 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا للأعضاء الأساسيين، أو 99.9 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر للأعضاء غير الاساسيين.

يمكنك تحميل Amazon Music Unlimited من "آبل ستور" أو متجر "غزغل بلاي".



Google Play Music

يأتي التطبيق مثبتًا مسبقًا على هواتف أندرويد ، ولكن يمكن تنزيله بواسطة مستخدمي آيفون من خلال "آبل ستور".

يحتوي تطبيق "موسيقى Google Play" على ملايين الأغاني وآلاف قوائم التشغيل "لأي موقف". يتم إعطاء المستخدمين اقتراحات موسيقية استنادًا إلى مكان وجودهم ولماذا يستمعون. ويصبح التطبيق أكثر ذكاءً وأكثر فاعلية في الوقت الذي يعرف فيه ذوقك بمرور الوقت.

هناك إصداران من التطبيق - خيار مجاني مع الميزات الأساسية ، أو خيار الاشتراك 99.9 جنيهاً استرلينياً في الشهر ، والذي لديه وصول غير محدود.

يمكنك تنزيل تطبيق "موسيقى Google Play" من متجر "آبل ستور" أو متجر "غوغل بلاي".




موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تطبيق Uptodown لتحميل تطبيقات الأندرويد مباشرة بتنسيق APK 09/08/2018 | 4:25 ص

هذه هي النسخة الرسمية  لـ تطبيق Uptodown الذي صمم خصيصاً  للأندرويد. الآن يمكن للمستخدمين تحميل التطبيقات مباشرة بتنسيق APK  بطريقة سريعة وآمنة. بالإضافة

أرصد وحلل معنا كيفية الوصول إلى لعبة Flappy Android المخبأة ضمن أندرويد باي 09/08/2018 | 1:25 ص

تعرف على كيفية الوصول إلى لعبة Flappy Android المخبأة ضمن أندرويد باي - أردرويد الأولىألعابتعرف على كيفية الوصول إلى لعبة Flappy Android المخبأة ضمن أندرويد باي

تحديث أندرويد 9 باي قادم إلى هاتف Xperia XZ2 في نهاية خريف 2018 09/08/2018 | 1:25 ص

أعلنت شركة جوجل بالأمس عن إطلاق النسخة النهائية من الإصدار التالي من نظام أندرويد، الذي سيحمل اسم “أندرويد 9.0 باي” Android 9.0 Pie، وبطبيعة ...

غوغل تطلق أندرويد الجديد قريبا 09/08/2018 | 1:25 ص

أكد المدون الشهير إيفان بلاس أن غوغل ستصدر نسختها الجديدة من نظام أندرويد، في 20 أغسطس المقبل. ومن المتوقع أن تحمل نسخة أندرويد الجديدة اسم Pistachio، لذلك وضع بلاس حرف P على التقويم الذي نشره عن...

تسريب أسماء أجهزة سامسونج متوسطة المواصفات التي ستحصل على أندرويد أوريو 09/08/2018 | 1:25 ص

اظهرت شركة قوقل أول البارحة الاثنين عن إطلاق النسخة النهائية من نظام android 9 باي، ولكن إلى الآن لا تزال شركات كثيرة لم تجلب إصدار android 8 ...

يكشف جوجل رسميًا عن أندرويد باي Android Pie - 09/08/2018 | 1:25 ص

يكشف جوجل رسميًا عن أندرويد باي Android Pie,وهو احد النسخه التي يكشفها الاندرويد التي تأتي خلفًا لنسخة أندرويد  وبدأت بإرسال التعليمات البرمجية المصدرية النهائية إلى مشروع أندرويد مفتوح المصدر كما... اقرأ المزيد ←

إطلاق نظام أندرويد باي بمزايا ذكية 09/08/2018 | 1:25 ص

قليل من الحيادية .. كثير من المصداقية | أخبار سوريا و العالم



إليكم أفضل تطبيقات الاستماع إلى الموسيقى في ه... اندرويد في السنوات الماضية، كان الاستماع إلى الموسيقى أثناء التنقل، يتطلب مشغّل أقراص مضغوطة أو جهاز Walkman، ولكن الأحوال تبدلت مع الوقت وبات الاستماع الى موسيقاك



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

المصدر https://www.dotemirates.com/ar/details/1298497418 DotEmirates
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إليكم أفضل تطبيقات الاستماع إلى الموسيقى في ه...

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars