الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياسة > تنظيم داعش

بوابة : أخطر امرأة في داعش تكشف دور النساء بالتنظيم (فيديو)

31/05/2018 | 7:50 ص 0 comments
بوابة : أخطر امرأة في داعش تكشف دور النساء بالتنظيم (فيديو)

حصلت 'سبوتنيك' على تسجيل مصور لاعترافات إحدى أخطر نساء تنظيم 'داعش' الإرهابي، أثناء التحقيق معها بعد اعتقالها على يد قوات الجيش العراقي، أثناء عمليات 'قادمون يا نينوى' في شمال العراق. وحسب التسجيل ...

مطالبات بإخراج نساء داعش من العراق حصلت "سبوتنيك" على تسجيل مصور لاعترافات إحدى أخطر نساء تنظيم "داعش" الإرهابي، أثناء التحقيق معها بعد اعتقالها على يد قوات الجيش العراقي، أثناء عمليات "قادمون يا نينوى" في شمال العراق.

وحسب التسجيل المصور فإن الداعشية "أحلام محسن"، التي تعتبر مجرمة من الطراز الأول في جنوب الموصل، مركز محافظة نينوى، شمالي بغداد، تدلي باعترافاتها وخططها، أثناء التحقيق.

واعترفت الداعشية بعد أن نطقت اسمها "أحلام محسن"، بأنها كانت تعمل ضمن ما يسمى بـ"ديوان الحسبة"، الذي أسسه تنظيم "داعش" لمعاقبة وملاحقة النساء المخالفات لقراراتهم الجائرة والسافكة للدماء والقائمة على التعذيب والإعدامات.

وذكرت "أحلام" أنها نزحت مع العائلات أثناء تقدم القوات العراقية لتحرير جنوب الموصل، وألقي القبض عليها أثناء التفتيش عن الإرهابيين والإرهابيات الخطيرات، من قبل قوات الجيش العراقي.

وأفادت "أحلام" بأسماء إخوانها وأبناء عمومتها الذين كانوا جميعهم من القادة والمقاتلين بتنظيم "داعش" منوهة إلى أنها تمكنت من أخذ "شرائح ميموري" أو ما تعرف محليا في العراق بـ"رامات" خاصة بخطط التنظيم وأعماله الإجرامية.

وخلال التحقيق، أدلت أحلام بأنها لم تستطع أن تنقل معها المال أثناء النزوح لتمويل عناصر وقادة التنظيم به، موضحة أن هناك نساء سيقمن بتك المهمة، من أجل تمويل الدواعش بالمال، لتصنيع العبوات الناسفة والأحزمة الناسفة والأسلحة.

وتكمل "أحلام" بأنها وباقي نساء التنظيم لم يتمكن من نقل أسلحة كاتمة تحت ثيابهن أثناء تسللهن وتخفيهن بين العائلات النازحة، وكذلك باقي أنواع الأسلحة لأن عناصر "داعش" كانوا يحتاجونها في مواجهة القوات العراقية التي حسمت المعارك وحققت انتصارات وبطولات تكللت بتحرير الأرض بالكامل في أواخر أغسطس2017.

ولفتت الداعشية "أحلام" في آخر دقيقة من التسجيل المصور، والتي أربعة من إخوانها هم قادة في تنظيم "داعش" وأبنها أيضا لكنه قتل خلال العمليات في منطقة الشورة جنوبي الموصل أيضًا، إلى اعتماد الدواعش على السيارات المفخخة، والأحزمة الناسفة في عملياتهم، أما الأسلحة مثل الرشاشات والقذائف كانوا يرمونها ويذهبون.

واعترفت "أحلام" أنها ساعدت "داعش"، قبل سقوط الموصل في إيصال وجمع المعلومات له عن المنتسبين في الشرطة والضباط في قرية الحود، ومنحته أسماءهم، وعناوين منازلهم لاعتقالهم وتعذيبهم وإعدامهم باعتبارهم يشكلون خطرا على التنظيم إما بالانتفاض عليه أو التآمر ضده.

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
العرب و العالم مقتل 26 شخصا من عائلات داعش بقصف للتحالف الدولي شرق سوريا 10/11/2018 | 2:25 ص

قتل 26 فردًا من عائلات تنظيم "داعش" الإرهابي في قصف للتحالف الدولي، صباح اليوم، على بلدة هجين- بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.

داعش يعلن مسؤوليته عن هجوم ملبورن - البيان 10/11/2018 | 2:25 ص

أعلن تنظيم "داعش" الإرهابي مسؤوليته عن حادث الطعن في مدينة ملبورن الاسترالية.

الفساد يعبّد طريق عودة داعش إلى العراق صحيفة العرب 10/11/2018 | 2:25 ص

قادة داعش يستخدمون الثروات التي جمعوها أثناء سيطرة التنظيم على المناطق العراقية في رشوة منتسبي القوات الأمنية.

القوات الروسية ساندت الجيش السوري في تحرير مختطفي السويداء من داعش - 10/11/2018 | 2:25 ص

كشفت وزارة الدفاع الروسية أن قواتها قدمت الدعم اللازم للجيش السوري في عمليته الخاصة لتحرير مختطفي السويداء جنوبي سورية من تنظيم "داعش".

داعش الوهابي يتبنى الاعتداء على حافلة الاقباط في مصر 02/11/2018 | 11:50 م

تبنى تنظيم داعش الارهابي الاعتداء المسلح الذي استهدف اليوم حافلة تقل أقباطا في جنوب مصر، وأسفر عن مقتل سبعة أقباط، كما أفادت وكالة أعماق الناطقة بلسان التن...

هل يمكن إحياء داعش في سوريا من جديد؟ 02/11/2018 | 11:50 م

دمشق (العالم) ‏02‏/11‏/2018 – اعتبر كاتب ومحلل سياسي سوري ان الولايات المتحدة تستثمر في داعش في اكثر من نقطة منها إشغال الجيش السوري عن معركة ادلب القادمة ...

العراق.. تصفية 19 عنصرا من داعش في نينوى - 02/11/2018 | 11:50 م

أعلن قائد الشرطة الاتحادية في العراق، الفريق رائد شاكر جودت، اليوم الجمعة، مقتل 19 عنصرا من تنظيم "داعش" ضمن قاطع عمليات الفرقة الثالثة في قضاء مخمور بمحافظة نينوى.



بوابة : أخطر امرأة في داعش تكشف دور النساء بالتنظيم (فيديو) تنظيم داعش حصلت 'سبوتنيك' على تسجيل مصور لاعترافات إحدى أخطر نساء تنظيم 'داعش' الإرهابي، أثناء التحقيق معها بعد اعتقالها على يد قوات الجيش العراقي، أثناء عمليات 'قادمون يا نينوى' في شمال العراق. وحسب التسجيل ...



اشترك ليصلك كل جديد عن تنظيم داعش

خيارات

بوابة : أخطر امرأة في داعش تكشف دور النساء بالتنظيم (فيديو)
المصدر http://www.vetogate.com/3195826 فيتو
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة : أخطر امرأة في داعش تكشف دور النساء بالتنظيم (فيديو)

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars