الموضوعات تأتيك من 14193 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الدوري المصري

هل إختيارات «كوبر» مجاملة ؟..«عبد العال»: المنتخب رايح دورة رمضانية

05/06/2018 | 10:50 م 0 comments
هل إختيارات «كوبر» مجاملة ؟..«عبد العال»: المنتخب رايح دورة رمضانية

الكوسة تسيطر على تشكيلة الفراعنة

اقرأ أيضا:
حكم مباراة الزمالك ومنية سمنود .. سبق إيقافه بسبب سوء أدائه التحكيمي - سبورت 360 عربية
FilGoal أخبار فرج عامر: أؤيد قرار معاملة لاعبي شمال إفريقيا كالمحليين.. سيعود بالنفع على الدوري المصري
جدول مباريات الدوري المصري اليوم والقنوات الناقلة - سبورت 360 عربية
هل نجحت تجربة اللاعب البرازيلي في مصر؟الأرقام تجيب - سبورت 360 عربية
جدول مباريات الدوري المصري اليوم والقنوات الناقلة - سبورت 360 عربية

إنتهت الفرق المشاركة فى المونديال من وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التى ستخوض بها نهائيات كأس العالم ، وشهدت القوائم النهائية إستبعاد لاعبين كبار من الطراز العالمى فى العديد من المنتخبات الأوروبية ، إلا أننا نسلط الضوء فى هذا التقرير على التشكيلة الرسمية للمنتخب المصري وما حوته من أسماء أثارت الجدل واللغط من قبل الجماهير المصرية والمحللين الرياضيين.

اخترنالك بعثة المنتخب تصل بروكسل لمواجهة بلجيكا غدًا راموس يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن «لقطة الجودو» مع صلاح أرقام قياسية في تاريخ كأس العالم محمد صلاح يعود إلى القاهرة قريبًا ويكمل برنامجه العلاجي في روسيا

إستبعاد «عواد» وضم «شريف إكرامى»

يعد الأمر الأكثر إثارة للجدل فى إختيارات كوبر لمنتخب كأس العالم هو إستبعاد الحارس الأفضل فى الدورى المصري الموسم الماضي «محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي » والذى فاز فى جميع الإستفتاءات الرياضية وأختير من قبل جميع النقاد الرياضيين والمحللين كأفضل حارس فى الموسم وكان السبب الرئيسي فى حصول ناديه على المركز الثانى فى الدورى الممتاز خلف الأهلى ، فى نفس الوقت الذى فضل فيه أحمد ناجى مدرب الحراس ضم  شريف إكرامى حارس النادى الأهلى والذى ظل جليس دكة البدلاء طوال الموسم ولم يستطع أن يحوز على ثقة جهاز الفريق بقيادة حسام البدري ، بل والأكثر من ذلك أن اللاعب فقد منذ فترة طويلة دعم الجماهير الحمراء له بعد إرتكابه العديد من الاخطاء الكارثية والتى أثرت على نتائج المارد الأحمر بشكل كبير خلال الموسم الماضى وكان أبرزها مبارتى الترجى التونس والوداد البيضاوى فى أبطال أفريقيا . 

وتقدم بوابة الأهرام الرياضية إحصائية عن محمد عواد وشريف إكرامى حارسي المنتخب الوطنى بالأرقام لتوضيح أسباب الجدل الذى أثاره الجمهور المصري : 

«محمد عواد»

شارك محمد عواد في 34 مباراة.

لعب عدد دقائق في الموسم 3030 دقيقة.

تصدى عواد إلى 22 فرصة محققة وهو يعد أعلى رقم هذا الموسم لأى حارس فى بطولة الدورى.

عواد وضع الإسماعيلى فى المركز الثالث كأقل الفرق التي استقبلت أهداف وبفارق هدف وحيد عن سموحة في المركز الثاني.

عواد نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 13 مباراة في الموسم الماضي.

«شريف إكرامى»

بالرغم من إستبعاد محمد الشناوى فى العديد من المبارايات فى الموسم الماضي إلا ان إدارة الأهلى فضلت الإعتماد على على لطفى حارس إنبي السابق والحارس الثالث فى القلعة الحمراء ، لتتضائل فرص شريف إكرامى فى المشاركة مع النادي الأهلى وتصل حجم مشاركاته لما يقل عن 7 مبارايات فقط لم يحافظ على شباكه نظيفة سوى 4 مرات فقط ودخل مرماه 5 أهداف، وهو رقم ضئيل لا يليق بحارس ثالث فى أى فريق ، وقد أثار إختيار إكرامى العديد من التساؤلات عن سبب ضم الحارس البعيد عن المنافسة منذ عام تقريبًا والتضحية بالحارس الأفضل فى مصر خلال الموسم المنقضي ، وإتهمت العديد من الجهات أحمد ناجى مدرب حراس المنتخب المصري بمجاملة نجل «إكرامى» صديقه الشخصي على حساب «عواد» المجتهد والذى يحظى بإشادة الجميع مما يبرز مدي الظلم الذى تعرض له حارس الإسماعيلي .

وخرج ناجى عبر وسائل التواصل الإجتماعى ليبرر إختيار شريف إكرامى وإستبعاده عواد إلا أنه لم يوضح سبب مقنع أو مباشر لذلك ولكنه أرجئ ذلك لرأيه الفنى ورؤيته الثاقبة .

.

.

.

 

«مروان محسن» مهاجم وحيد 

يعد أحد الأمور التى أثارت حفيظة المصريين فى تشكيلة المنتخب هى عدم إحتواءها على مهاجم ثانى بجانب مروان محسن العائد من إصابة طويلة تجاوزت عام كامل ، كما أنه لم يستطع أن يحجز مقعد أساسى مع فريقه الأهلى وظل بديلًا لوليد ازارو اللاعب المغربي الذى لم يتم إستعداءه لمنتخب أسود الأطلسي والذى يوضح الفارق بين خط الهجوم المصري وخط هجوم منتخب المغرب .

 وبالرغم من قلة مشاركات مروان محسن وإبتعاده عن الملاعب وتألق العديد من الأسماء أمثال « أحمد جمعة مهاجم المصري» و «أحمد على مهاجم المقاولون» و«عمر السعيد مهاجم وادى دجلة » أو «عمرو مرعى مهاجم النجم الساحلى» بجانب «أحمد حسن كوكا» المهاجم المصري الوحيد فى الدورى البرتغالى  إلا أن كوبر أصر على ضم مروان محسن وحيدًا مما أثار العديد من التساؤلات .

.

.

.

 

«رمضان صبحي و حسين الشحات» 

أصر كوبر على ضم رمضان صبحي لاعب ستوك سيتى الإنجليزي والذى فقد فرصته للمشاركة فى فريقه الذى هبط من الدورى الإنجليزي الممتاز هذا العام بعد أن قدم أداءًا مخيبًا

للأمال كما لم يحرز سوا هدفين مع فريقه الإنجليزي بعد أن أصبح جليس دكة البدلاء بشكل مستمر ليتأثر مستواه بشدة ما ظهر جليًا فى لقاء الكويت و كولومبيا .

 فى حين تم إستبعاد لاعبًا متميزًا للغاية مثل حسين الشحات بعد أن قدم موسمًا أكثر من رائع فى المقاصة وأحرز 9 أهداف فى نصف موسم ليكمل التألق فى الدورى الإماراتى و يصبح أفضل لاعب فى الأمارات حيث شارك فى 10 أهداف مع فريقه العين أحرز منهم خمس أهداف و صنع مثلهم . 

.

.

.

.

 

ويعد رضا  عبدالعال لاعب الزمالك والأهلى السابق صاحب أبرز التصريحات الإعلامية المثيرة للجدل حيث قال معلقًا على قائمة المنتخب النهائية  :: «هو اللى حصل النهاردة ده ميجيبش إحباط.. هو احنا رايحين دورة رمضانية، دا إحنا رايحين كأس العالم أكبر بطولة فى التاريخ وفى العالم».

 وأشار في تصريحات إعلامية، إلى أن كوبر اختار لاعيبة لا تلعب فى أنديتها وأخرين لا يلعبون حتى فى المباريات الودية، مضيفاً أن محمد عواد أفضل حارس مرمى من الذين تم اختيارهم.

 واستكمل: «واخد شريف إكرامى يعمل ايه، والشناوي أربع كور وقعوا منه المباراة الماضية».

وتابع عبد العال: «كل واحد بيحب واحد جابه، وأسامة نبيه جاب 2 من الزمالك عشان بيحبهم وهما شيكابالا وعمر جابر، ومحمود فايز خدله 4 لاعيبة منهم الونش»، متسائلاً: «أين حسين الشحات؟، أفضل لاعب فى الإمارات، وأين عمرو مرعى؟ وأين أحمد على؟، هو مروان محسن لعب قد ايه عشان يتاخد فى منتخب مصر، دا بيجرى زى مساحات العربية بيمسح برة بس مبيخشش الـ 18».

.

.

.

.

 

  

 
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مشاهدة بث مباشر بيراميدز الإسماعيلي في الدوري المصري امس 0:00 ص

مشاهدة بث مباشر بيراميدز الإسماعيلي في الدوري المصري

مشاهدة بث مباشر الجونة النجوم في الدوري المصري 18/10/2018 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر الجونة النجوم في الدوري المصري

مفاوضات محمد محمود مع القطبين تُعيد حكايات نجوم دجلة في الأهلى والزمالك 12/10/2018 | 5:00 م

اقترب محمد محمود صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، من الانضمام لأي من القطبين، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما دخل مسئولو الأهلي والزمالك في مفاوضات مباشرة مع اللاعب...

بوابة الفجر: شيكابالا يعود للدورى المصرى 12/10/2018 | 5:00 م

بعد أن ظهر فريقه اليونانى ابولون بمستوى سيئ للغاية خلال مباريات الدورى يبدو أن النجم الدولى محمود عبدالرازق شيكابالا يدرس العودة من جديد للدورى ...

مصدر بالجبلاية لـ : الأهلي لن يواجه اتحاد جدة في هذه الحالة - 11/10/2018 | 3:50 م

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة مُضيفه وفاق سطيف الجزائري، يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري في إياب مُنافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا...

FilGoal أخبار بالفيديو - 4 لاعبين يحتاجهم الأهلي والزمالك من شمال إفريقيا 11/10/2018 | 3:50 م

في ديسمبر المقبل، بحسب عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، سيتم اعتبار اللاعبين القادمين من شمال إفريقيا (تونس – المغرب - الجزائر) محليين في الدوري المصري، قرار يفتح آفاقا جديدة في صراع الصفقات بين الأهلي والزمالك وبقية الأندية.



هل إختيارات «كوبر» مجاملة ؟..«عبد العال»: المنتخب رايح دورة رمضانية الدوري المصري الكوسة تسيطر على تشكيلة الفراعنة



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري المصري

خيارات

هل إختيارات «كوبر» مجاملة ؟..«عبد العال»: المنتخب رايح دورة رمضانية
المصدر http://sport.ahram.org.eg/News/324339/قائمة-الفراعنة-فى-المونديال-«كوسة-أقوى-من-الفتة».aspx أهرام سبورت: الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هل إختيارات «كوبر» مجاملة ؟..«عبد العال»: المنتخب رايح دورة رمضانية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars