الموضوعات تأتيك من 14059 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

: جوجل تُقدم مزايا جديدة لمتابعة مباريات كأس العالم

11/06/2018 | 7:50 ص 0 comments
: جوجل تُقدم مزايا جديدة لمتابعة مباريات كأس العالم

تستعد شركة جوجل لإطلاق مجموعة من المزايا الجديدة تزامنا مع انطلاق بطولة كأس العالم 'روسيا 2018'، فى محاولة لمساعدة المستخدمين حول العالم فى متابعة ...

تستعد شركة جوجل لإطلاق مجموعة من المزايا الجديدة تزامنا مع انطلاق بطولة كأس العالم 'روسيا 2018'، فى محاولة لمساعدة المستخدمين حول العالم فى متابعة ...
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جوجل توقف تطبيق «انبوكس»! 20/09/2018 | 12:00 ص

أوقفت شركة جوجل تطبيق Inbox المخصص لإدارة البريد الوارد بخدمة البريد الإلكتروني جوجل جي ميل بحلول نهاية مارس 2019.

جوجل : تأخر الرد على الرسائل لمدة تتجاوز 20 دقيقة يُعد وقا...مصراوى 20/09/2018 | 12:00 ص

جوجل تأخر الرد على الرسائل لمدة تتجاوز 20 دقيقة ي عد وقاحة...مصراوى

جوجل تقدم خاصية جديدة تتيح للوالدين إغلاق هواتف أطفالهم 20/09/2018 | 12:00 ص

أعلنت شركة 'جوجل' الأمريكية عن خصائص جديدة في تطبيق 'فاميلي لينك' تزيد من الرقابة الأبوية على استخدام الأطفال للهواتف الذكية، ومن ضمنها إمكانية إغلاق هواتف أبنائهم عن بُعد. وأشارت صحيفة 'تليجراف' ...

لمساعدة الآباء في تحديد موقع أبنائهم.. مميزات جديدة من جوجل ...مصراوى 20/09/2018 | 12:00 ص

لمساعدة الآباء في تحديد موقع أبنائهم مميزات جديدة من جوجل على تطبيق family link...مصراوى

جوجل تغلق تطبيق YouTube Gaming مارس المقبل - 20/09/2018 | 12:00 ص

كشف تقرير جديد أن شركة جوجل تستعد لإغلاق تطبيق YouTube Gaming رسميا فى مارس المقبل، وذلك بعد توفير غالبية المميزات التى يوفرها التطبيق فى النسخة الرئيسية من تطبيق يوتيوب.

جوجل توقف رسميا تشغيل تطبيق Inbox - 16/09/2018 | 2:50 ص

كشف تقرير جديد أن شركة جوجل على وشط إغلاق تطبيق صندوق البريد التابع لها Inbox، حيث قالت الشركة فى منشور لها على مدونته الرسمية أنها ستغلق التطبيق قريبا

جوجل تلغي تطبيق إنبوكس في هذا الموعد...مصراوى 16/09/2018 | 2:50 ص

جوجل تلغي تطبيق إنبوكس في هذا الموعد...مصراوى



: جوجل تُقدم مزايا جديدة لمتابعة مباريات كأس العالم اخبار جوجل تستعد شركة جوجل لإطلاق مجموعة من المزايا الجديدة تزامنا مع انطلاق بطولة كأس العالم 'روسيا 2018'، فى محاولة لمساعدة المستخدمين حول العالم فى متابعة ...

اقرأ أيضا:
جوجل تلغي تطبيق إنبوكس في هذا الموعد...مصراوى
خطوات عليك اتباعها إذا أردت منع جوجل من تتبعك نهائيًا...مصراوى
جوجل : تأخر الرد على الرسائل لمدة تتجاوز 20 دقيقة يُعد وقا...مصراوى
لمساعدة الآباء في تحديد موقع أبنائهم.. مميزات جديدة من جوجل ...مصراوى
جوجل توقف تطبيق «انبوكس»!



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار جوجل

خيارات

: جوجل تُقدم مزايا جديدة لمتابعة مباريات كأس العالم
المصدر http://www.elfagr.com/3132744 بوابة الفجر
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : جوجل تُقدم مزايا جديدة لمتابعة مباريات كأس العالم

اترك تعليقا