الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

“الإمارات العالمية للألمنيوم” وإنجاز الإمارات يتعاونان لتهيئة 200 طالب لمهنهم المستقبلية ‹ جريدة الوطن

11/06/2018 | 11:50 ص 0 comments

أبوظبي- الوطن: تعاون متطوعون من شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، أكبر شركة صناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة خارج قطاع النفط والغاز، مع ’إنجاز الإمارات‘ وهي جزء من أحد أكبر المنظمات الغير ربحية في العالم للتعليم، لمساعدة ما يقارب 200 مواطن إماراتي من طلاب المدرسة الثانوية خلال هذا العام الدراسي لإعدادهم لمهنهم المستقبلية. وتطوّع ما يزيد […]

أبوظبي- الوطن:
تعاون متطوعون من شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، أكبر شركة صناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة خارج قطاع النفط والغاز، مع ’إنجاز الإمارات‘ وهي جزء من أحد أكبر المنظمات الغير ربحية في العالم للتعليم، لمساعدة ما يقارب 200 مواطن إماراتي من طلاب المدرسة الثانوية خلال هذا العام الدراسي لإعدادهم لمهنهم المستقبلية.
وتطوّع ما يزيد عن 60 من موظفي شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، الذين يعملون في مختلف أقسام الشركة كالمهن التقنية والعاملين في المصاهر والمدراء في المكتب الرئيسي، بما يزيد عن 335 ساعة من وقتهم لإقامة دورات تخصّ الابتكار المهني والتي أُجريت في مدراس الدولة، بالإضافة إلى استضافة الطلاب في مقر الشركة لاستكشاف طبيعة الوظيفة، مع العلم أن شركة الإمارات العالمية للألمنيوم تدعم برامج ’إنجاز الإمارات‘ لتهيئة الطلاب للعمل منذ عام 2012.
وقال أحمد جاسم الشامسي، نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم: “نفخر بتعاوننا مع ’إنجاز‘ وتقديم برامج تهيئة طلاب المرحلة الثانوية للعمل معنا واكتشاف طبيعة أعمالنا لنساعدهم في اختيار المساق الذي سيحدد مهنتهم المستقبلية. وأدى نجاح شركة الإمارات العالمية للألمنيوم على مدى العقود إلى خلق فرص لآلاف الأفراد، والعمل مع ’إنجاز‘ هو أحد وسائل الدعم في تطوير رأس المال البشري لدولة الإمارات العربية المتحدة في المستقبل.”
وأقام متطوعو شركة الإمارات العالمية للألمنيوم و’إنجاز‘ دورات لتهيئة الطلاب للعمل في مدرسة الخليج الوطنية، ومدرسة دبي الدولية فرع القرهود، والمدرسة الدولية للفنون والعلوم خلال هذا العام الدراسي. وأُتيحَت الفرصة لطلاب المدارس الثانوية خلال أيام استكشاف طبيعة الوظيفة في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، لتجربة يوم في العمل وتلقّي التدريب اللازم حسب خياراتهم المهنية وتطوير مهاراتهم في البحث عن وظيفة.
كما أجرت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بشكل مستقل برنامجاً خلال العام الدراسي لتعريف طلاب المدارس الثانوية بصناعة الألمنيوم والعلم الذي تستند إليه. ويهدف البرنامج الذي أطلق عليه اسم “هندسة المستقبل”، إلى تشجيع طلاب المدارس الثانوية على النظر في اختيار الدراسات العليا والمهن العلمية في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.
يعمل لدى شركة الإمارات العالمية للألمنيوم ما يزيد عن 1500 من المتخصصين في هذه المجالات، منهم حوالي 500 مواطن إماراتي. وهذه الدورات التعليمية ما هي إلى تجسيداً لأحد أهداف ’رؤية الإمارات 2021‘ في تحسين التحصيل العلمي في مجال العلوم والتكنولوجيا والرياضيات الهندسية كجزء من بناء اقتصاد قائم على المعرفة.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
طلب غير مسبوق على «هواوي ميت 20» في الإمارات - البيان 07/11/2018 | 10:50 ص

أعلنت مجموعة «هواوي» لأعمال المستهلكين، أنها باعت جميع الكميات المخصصة لدولة الإمارات من سلسلة هواتفها «هواوي ميت 20»

إلغاء تشفير جميع مباريات الدوري والكأس في الإمارات أخبار سكاي نيوز عربية 07/11/2018 | 10:50 ص

أعلنت الإمارات، الثلاثاء، إلغاء تشفير جميع مباريات الدوري المحلي لكرة القدم والكأس، في إطار مساعي الدولة لـ"توفير فرصة متابعة المباريات الرياضية للجمهور".

في حفل أوائل الإمارات .. محمد بن راشد يوجه بتكريم الإنجازات التي تخلد مسيرة الشيخ زايد - مجلة هي 07/11/2018 | 10:50 ص

وجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتكريم الإنجازات الإماراتية التي يفخر بها زايد في المجالات المختلفة، ضمن مبادرة أوائل الإمارات، وبالتزامن مع احتفالات ا

تفاعل جماهيري كبير مع وسم أوائل الإمارات - البيان 07/11/2018 | 10:50 ص

شهد وسم «أوائل الإمارات» في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تفاعلاً جماهيرياً واسعاً مع دعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي

مكرمة من رئيس الإمارات لعشاق كرة القدم - 07/11/2018 | 10:50 ص

أوعز الرئيس الإماراتي خليفة بن زايد آل نهيان، بإلغاء تشفير جميع مباريات دوري الخليج العربي وكأس رئيس الدولة.

منتخب الشاطئية يهزم الإمارات 3 / 1 فى افتتاح البطولة الدولية - 07/11/2018 | 10:50 ص

فاز منتخب الشاطئية بقيادة أحمد عبد الرازق، على نظيره الإماراتى 3-1، فى أولى مباريات بطولة كأس الإمارات الدولية، وأحرز الأهداف احمد شحات وهيثم عاطف ومصطفى على.

مساعٍ لجعل الإمارات مركزاً رائداً للرعاية القلبية والوعائية - البيان 05/11/2018 | 12:25 ص

استضافت مجموعة زليخة للرعاية الصحية نخبةً من الأطباء والأخصائيين بالأمراض القلبية خلال الفعالية التي أقيمت في فندق "كونراد دبي"



“الإمارات العالمية للألمنيوم” وإنجاز الإمارات يتعاونان لتهيئة 200 طالب لمهنهم المستقبلية ‹ جريدة الوطن اخبار الامارات أبوظبي- الوطن: تعاون متطوعون من شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، أكبر شركة صناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة خارج قطاع النفط والغاز، مع ’إنجاز الإمارات‘ وهي جزء من أحد أكبر المنظمات الغير ربحية في العالم للتعليم، لمساعدة ما يقارب 200 مواطن إماراتي



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

المصدر http://alwatannewspaper.ae/?p=343179 http://alwatannewspaper.ae
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي “الإمارات العالمية للألمنيوم” وإنجاز الإمارات يتعاونان لتهيئة 200 طالب لمهنهم المستقبلية ‹ جريدة الوطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars