الموضوعات تأتيك من 14048 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > ابو تريكه

سليمان: لم نتأثر بالإعارات.. والسعيد تمكن من تعويض أبو تريكة

11/06/2018 | 1:00 م 0 comments

اخبار الرياضة المصرية - تحدث طارق سليمان، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق، عن تأثر الفريق الأحمر، بإعارة عدد من لاعبيه في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة. ورحل سداسي القلعة الحمراء، عماد متعب، ومؤمن زكريا، وأحمد الشيخ، وحسين السيد، وعمرو بركات، وصالح جمعة، على سبيل الإعارة للدوري السعودي، في يناير الماضي، وهو ما تسبب في انتقادات بعض الجماهير لذلك، خاصة بعد تراجع نتائج الفريق في...

اخبار مصر اليوم - تحدث طارق سليمان، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق، عن تأثر الفريق الأحمر، بإعارة عدد من لاعبيه في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ورحل سداسي القلعة الحمراء، عماد متعب، ومؤمن زكريا، وأحمد الشيخ، وحسين السيد، وعمرو بركات، وصالح جمعة، على سبيل الإعارة للدوري السعودي، في يناير الماضي، وهو ما تسبب في انتقادات بعض الجماهير لذلك، خاصة بعد تراجع نتائج الفريق في الأسابيع الأخيرة من الموسم المنقضي.

سليمان علق على الأمر، في تصريحات إذاعية له مساء اليوم الأحد، موضحًا أن هناك من يتحدث عن الغيابات عند كل تراجع يمر به الفريق، رغم التأكيد عند الفوز على أن الأهلي بمن حضر، لكنه أمر طبيعي في كرة القدم.

وأضاف مدرب الأهلي، أن أهمية أي لاعب ودوره المحوري مع أي فريق يحددها الجهاز الفني، وفقًا لحجم المهام التي يسندها له، فعلى سبيل المثال هناك أراء تؤكد بأن عبد الله السعيد نجح في تعويض غياب النجم المعتزل محمد أبو تريكة، وهو ما يعد نجاح للمدرب.

وتطرق «سليمان»، للحديث عن الظلم التحكيمي، الذي تعرض له فريقه في الموسم الماضي، على المستويين المحلي والإفريقي، مشيرًا إلى أن التوتر الذي كانت ترصده الكاميرات على الجهاز الفني كان بسبب ذلك، وحجم الضغوطات عليه.

واختتم، «جهازنا الفني تمكن من تحقيق أرقام رائعة خلال الموسمين الأخيرين، ولم يخسر سوى 3 مباريات محلية، من اجمالي 78 مباراة».

 

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أبو تريكة يبقى على قوائم الإرهاب رغم إلغاء محكمة النقض حكما ضده 04/07/2018 | 10:50 م

ألغت محكمة النقض المصرية الأربعاء حكما بإدراج النجم السابق لكرة القدم المصرية محمد أبو تريكة على قوائم

أبو تريكة على قوائم الإرهاب بمصر من جديد.. كيف رد؟ - 04/07/2018 | 10:50 م

وطن:  أعادت الجريدة الرسمية في مصر نشر قرار محكمة جنايات القاهرة بإدراج 1529 شخصا على قوائم ما اسمتها

محمد أبو تريكة يعلق على إلغاء قرار وضع اسمه بقائمة الإرهابيين 04/07/2018 | 10:50 م

علق محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على قرار محكمة النقض المصرية، بإلغاء قرار إدراج اسمه من على قوائم الانتظار في المطارات المصرية.

قبول طعن أبو تريكة في قضية الإدراج على قوائم الإرهابيين 04/07/2018 | 10:50 م

قضت محكمة النقض، اليوم الأربعاء، بقبول الطعون المقدمة من اللاعب محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق و1537 متهماً آخرين على إدراجهم بقوائم الإرهاب، وقررت المحكمة إعادة محاكمتهم أمام دائرة جنائية جديدة.

محكمة النقض تُلغي قرار ادراج محمد أبو تريكة ضمن قوائم ترقب الوصول 04/07/2018 | 10:50 م

كشفت تقارير صحفية مصرية عن وجود قرار من محكمة النقض يُقضي بإلغاء قرار ادراج محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري الأول لكرة القدم المعتزل ضمن قوائم الإدراج في المطارات

أهم 10 بوستات.. أبو تريكة يعلق على رفع اسمه من قوائم الإرهاب - 04/07/2018 | 10:50 م

تنوعت مشاركات مشاهير الفن والسياسة والرياضة، عبر وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة، اليوم، الأربعاء، نرصدها لكم فى أهم 10 بوستات

كيف استقبلت عائلة أبو تريكة إلغاء إدراجه على قائمة الإرهاب؟...مصراوى 04/07/2018 | 10:50 م

كيف استقبلت عائلة أبو تريكة إلغاء إدراجه على قائمة الإرهاب...مصراوى



سليمان: لم نتأثر بالإعارات.. والسعيد تمكن من تعويض أبو تريكة ابو تريكه اخبار الرياضة المصرية - تحدث طارق سليمان، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق، عن تأثر الفريق الأحمر، بإعارة عدد من لاعبيه في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة. ورحل سداسي القلعة الحمراء، عماد متعب، ومؤمن زكريا، وأحمد الشيخ، وحسين السيد، وعمرو بركات، وصالح



اشترك ليصلك كل جديد عن ابو تريكه

خيارات

المصدر https://lomazoma.com/egypt-sport/478286/اخبار-الرياضة-المصرية---سليمان-لم-نتأثر-بالإعارات-والسعيد-تمكن-من-تعويض-أبو-تريكة لوما نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سليمان: لم نتأثر بالإعارات.. والسعيد تمكن من تعويض أبو تريكة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars