الموضوعات تأتيك من 14059 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > واتساب

واتس اب تطرح ميزة التحميل المتوقع توفيراً للوقت مجلة سيدتي

11/06/2018 | 2:50 م 0 comments
واتس اب تطرح ميزة التحميل المتوقع توفيراً للوقت   مجلة سيدتي

طرح موقع التراسل الفوري والأكثر شهرة في العالم «واتس اب» مؤخراً ميزة جديدة لمستخدميه تحمل اسم «التحميل المتوقع»، وتعمل تلك الميزة على مساعدة المستخدمين...

طرح موقع التراسل الفوري والأكثر شهرة في العالم «واتس اب» مؤخراً ميزة جديدة لمستخدميه تحمل اسم «التحميل المتوقع»، وتعمل تلك الميزة على مساعدة المستخدمين أثناء مشاركة الصور، وذلك وفقاً لما كشفت عنه تقارير حديثة.
ووفقًا للتقارير، سيتمكن تطبيق «واتس اب» من التنبؤ بموعد إرسال الصورة خلال قيامك بالدردشة، ويكون الغرض الرئيسي من هذه الميزة تحميل الصورة على الخادم مقدماً لمساعدتك على توفير الوقت.

أما عن كيفية عمل ميزة «واتس اب» الجديدة، فهي كالآتي: فعندما تنتهي من اختيار الصور التي تريد إرسالها قم بالضغط على تم، بعد ذلك سيقوم التطبيق بإعادة توجيهك إلى قسم تحرير الصور، وأثناء القيام بهذه العملية يقوم «واتس اب» في الخلفية بإرسال الصور إلى الخادم، وبعد النقر على زر الإرسال دون إجراء أي تغييرات على الصورة وتأكيد رغبتك في إرسال الصور المحددة إلى المستلم، سترى أن الصورة قد تم تسليمها بالفعل باستخدام علامة رمادية، وسيظهر رمز الساعة المؤقتة لمدة أقل من ثانية أو لن يظهر على الشاشة حيث تم تسليم الصورة إلى الخادم، بحسب وكالات.

وللحصول على الميزة الجديدة ستحتاج إلى تحديث إصدار «واتس اب» الخاص بك إلى 2. 18. 61 على iOS، وللأندرويد التحديث إلى الإصدار 2. 18. 156.
وللتحقق مما إذا كان قد تم تمكين الميزة على هاتفك، فيمكنك تحديد صورة في «واتس اب»، ثم انتظر لبضع ثوان في قسم تحرير الصورة، ثم انقر فوق زر الإرسال، بعد ذلك تحقق مما إذا كان قد تم تحميل الصورة على الخادم.
يذكر أن ميزة «التحميل المتوقع» متوافقة أثناء إرسال الصور فقط، وليست متوافرة أثناء إرسال مقاطع الفيديو أو الصور المتحركة Gif، كما لا تثير الميزة أيضاً أي مشكلات متعلقة بالخصوصية وذلك نظراً لأن الصور المرسلة على الخادم تحتوي على تشفير من طرف إلى طرف، وبالإضافة إلى ذلك، لا تعمل الميزة على «واتس اب» ويب أو بعد تحرير الصور.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
رسائل الواتس آب – أرثوذكسى + القطمارس 10/09/2018 | 2:00 ص

var data = { placementid: '579386875519352_581093225348717', format: '300x250', testmode: false, onA

واتس آب - عربي تك 10/09/2018 | 2:00 ص

كل مايتعلق بتطبيقات واتساب الرسمي منه والتطبيقات المعدلة

احذر.. واتس آب يحذف ذكرياتك القديمة! - 26/08/2018 | 5:25 م

يبدو أن تطبيق المراسلة الشهير، واتس آب، يعمل على تغيير طريقة تخزين البيانات، وقد يعني ذلك خسارة الذكريات والمحادثات القديمة إلى الأبد.

أزمة ستلحقها جوجل بمستخدمي واتس آب .. ما هي؟ 26/08/2018 | 5:25 م

حذرت تقارير صحفية من أن اتفاقًا بين عملاق التكنولوجيا "غوغل" وتطبيق "واتس آب" قد يتسبب في فقدان مستخدمي "واتس آب" ملفاتهم وذكرياتهم الثمينة في وقت قري

لو مش عايز ترد عليهم.. 3 حيل لقراءة الرسائل دون فتحها على واتس آب - 26/08/2018 | 5:25 م

البعض لا يرغب فى فتح الرسائل على واتس اب والتورط فى محادثة من أحد المرسلين، لذلك هناك عدة حيل تساعدك فى قراءة الرسالة دون فتحها.

اكتشاف أخطر ثغرة في واتس آب! - 08/08/2018 | 10:00 م

اكتشف باحثون عيبا جديدا مثيرا للقلق في تطبيق واتس آب، يسمح للقراصنة بإنشاء رسائل مزيفة والوصول إلى الرسائل الخاصة والمحادثات الجماعية.

مومو .. لعبة انتحار جديدة ترعب مستخدمي واتس آب! - 08/08/2018 | 10:00 م

أثارت لعبة جديدة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي قلق الآباء والأمهات والسلطات المعنية، مع الخوف من انتشار ظاهرة أخرى مشابهة لتحدي "الحوت الأزرق" الخطير.



واتس اب تطرح ميزة التحميل المتوقع توفيراً للوقت مجلة سيدتي واتساب طرح موقع التراسل الفوري والأكثر شهرة في العالم «واتس اب» مؤخراً ميزة جديدة لمستخدميه تحمل اسم «التحميل المتوقع»، وتعمل تلك الميزة على مساعدة المستخدمين...



اشترك ليصلك كل جديد عن واتساب

خيارات

واتس اب تطرح ميزة التحميل المتوقع توفيراً للوقت   مجلة سيدتي
المصدر http://www.sayidaty.net/node/729956/أسرة-ومجتمع/مجتمع-أون-لاين/واتس-اب-تطرح-ميزة-التحميل-المتوقع-توفيراً-للوقت http://www.sayidaty.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي واتس اب تطرح ميزة التحميل المتوقع توفيراً للوقت مجلة سيدتي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars