الموضوعات تأتيك من 13850 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الفيفا

حماية المنافسة: الفيفا تلزم نفسها ببث 22 مباراة من كأس العالم مجانا

12/06/2018 | 6:00 ص 0 comments

قال الدكتور أمير نبيل، رئيس جهاز حماية المنافسة، أن الاتحاد الدولى لكرة القدم، الفيفا، تلزم نفسها على موقعها الإلكترونى الرسمى على بث 22 مباراة مجانًا من كأس العالم.

إضافة تعليق

قال الدكتور أمير نبيل، رئيس جهاز حماية المنافسة، أن الاتحاد الدولى لكرة القدم، الفيفا، ألزم نفسه على موقعه الإلكترونى الرسمى على بث 22 مباراة مجانًا من مباريات بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

وأوضح أمير، فى مداخلته الهاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامجه quotعلى مسئوليتىquot، عبر فضائية quotصدى البلدquot، أن التلفزيون المصرى لديه القاعدة القانونية التى تمنحه حق بث مباريات كأس العالم 2018 فى روسيا، مضيفًا أنه أرسل مخاطبات للفيفا لمطالبتهم بالالتزام ببث الـ 22 مباراة المجانية، من كأس العالم، ولم يتم الرد عليها.

وأكد رئيس حماية المنافسة، على أن الاتحاد الدولى لكرة القدم quotالفيفاquot، هو من وضع بنود تلزمه ببث 22 مباراة مجانًا، وهو موجود على الموقع الإلكترونى الرسمى الخاص به.

وأشار أمير،  إلى حصول فرنسا على بث عدد 28 مباراة من مباريات كأس العالم على قنواتها الأرضية، وإعطاء 4 شركات تسويق حق بث كامل للبطولة بدولة أنجولا، وعدة دول أخرى، فى حين أن دول الشرق الأوسط لا تتمتع بأيً من هذه الميزات من قبل الفيفا، لتواطئها مع الشركة القطرية quotbein sportsquot، لمساعدتها على احتكار البث بالدول التى تريدها، وتحكمها فى البث الأرضى لعدة دول بعينها، وهو أمر ليس من حقها.

وأضاف أمير، أن الجهاز أوقف قرار الفيفا، بعدم التعاون مع التلفزيون المصرى بشأن البث، موضحًا أنه سيتم تقديم طلب للنيابة العامة المصرية بفتح تحقيق بهذا الأمر، وتصعيده للنائب العام السويسرى، لعمل تحقيق مشترك ما بين مصر، وسويسرا، وفق اتفاقية التعاون القضائى ما بين البلدين.

ونوه رئيس حماية المنافسة، أنه تم مخاطبة الـ quotكومساquot، والتى تنظم حماية المنافسة بالسوق المشتركة للدول الأعضاء، رسميًا، لفتح تحقيق خاص بالدول الأعضاء المتضررة من ممارسات الفيفيا مع الشركة القطرية quotbein sportsquot، وهى quotمصر، تونس، ليبيا، جيبوتى، والسودانquot، واستخدام عضويتنا بمنظمة الـquotكومساquot، فى فرض عقوبات صارمة على الاتحاد الدولى لكرة القدم.


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
FilGoal أخبار عبدالفتاح يرد على دجيش: لم نجدد لك بسبب الفيفا 06/08/2018 | 1:00 م

قال عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام إن عدم التجديد لأيمن دجيش الحكم المساعد يأتي لتخطيه السن القانوني الذي يسمح به الاتحاد الدولي لكرة القدم.

الفيفا يقبل استئناف الجزيرة ضد العقوبة المالية 01/08/2018 | 4:00 ص

الجزيرة يجري تسوية ودية مع اللاعب لغلق ملف العقوبة

صلاح ينال إشادة الفيفا أكثر من مجرد لعبة 01/08/2018 | 4:00 ص

حصد محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزي على إشادة الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا منذ قليل من خلال الحساب الرسمي الناطق باللغة العربية على موقع تويتر. اللاعب المصري كان قد حقق أمنية طفل...

طريقة التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم 2018 - 29/07/2018 | 6:25 م

فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الثلاثاء، رسميا أمام الجماهير باب التصويت لاختيار أفضل لاعب في العالم 2018، عقب الكشف عن قائمة المرشحين الـ 10 لنيل جائزة "The Best".

المحكمة الرياضية تؤيد إيقاف أمين الفيفا السابق 10 سنوات - 29/07/2018 | 6:25 م

رفضت محكمة التحكيم الرياضى الاستئناف المقدم من قبل الأمين العام السابق للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الفرنسى جيروم فالكه، وأكدت ايقافه لعشرة اعوام



حماية المنافسة: الفيفا تلزم نفسها ببث 22 مباراة من كأس العالم مجانا الفيفا قال الدكتور أمير نبيل، رئيس جهاز حماية المنافسة، أن الاتحاد الدولى لكرة القدم، الفيفا، تلزم نفسها على موقعها الإلكترونى الرسمى على بث 22 مباراة مجانًا من كأس العالم.



اشترك ليصلك كل جديد عن الفيفا

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2018/6/10/22/3829205 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حماية المنافسة: الفيفا تلزم نفسها ببث 22 مباراة من كأس العالم مجانا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars