الموضوعات تأتيك من 14201 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الفيفا

حماية المنافسة: الفيفا تلزم نفسها ببث 22 مباراة من كأس العالم مجانا

12/06/2018 | 6:00 ص 0 comments

قال الدكتور أمير نبيل، رئيس جهاز حماية المنافسة، أن الاتحاد الدولى لكرة القدم، الفيفا، تلزم نفسها على موقعها الإلكترونى الرسمى على بث 22 مباراة مجانًا من كأس العالم.

اقرأ أيضا:
الفيفا: 60 مليون لاعبة بحلول 2026 صحيفة الوئام الالكترونية
الفيفا يلغي مباراة أحد ومنتخب أستراليا - سبورت 360 عربية
لجنة الانضباط التابعة لـ الفيفا تحسم في ملف الجزائري ابراهيم الشنيحي والنادي الإفريقي يواجه عقوبة خصم 3 نقاط من رصيده

إضافة تعليق

قال الدكتور أمير نبيل، رئيس جهاز حماية المنافسة، أن الاتحاد الدولى لكرة القدم، الفيفا، ألزم نفسه على موقعه الإلكترونى الرسمى على بث 22 مباراة مجانًا من مباريات بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

وأوضح أمير، فى مداخلته الهاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامجه quotعلى مسئوليتىquot، عبر فضائية quotصدى البلدquot، أن التلفزيون المصرى لديه القاعدة القانونية التى تمنحه حق بث مباريات كأس العالم 2018 فى روسيا، مضيفًا أنه أرسل مخاطبات للفيفا لمطالبتهم بالالتزام ببث الـ 22 مباراة المجانية، من كأس العالم، ولم يتم الرد عليها.

وأكد رئيس حماية المنافسة، على أن الاتحاد الدولى لكرة القدم quotالفيفاquot، هو من وضع بنود تلزمه ببث 22 مباراة مجانًا، وهو موجود على الموقع الإلكترونى الرسمى الخاص به.

وأشار أمير،  إلى حصول فرنسا على بث عدد 28 مباراة من مباريات كأس العالم على قنواتها الأرضية، وإعطاء 4 شركات تسويق حق بث كامل للبطولة بدولة أنجولا، وعدة دول أخرى، فى حين أن دول الشرق الأوسط لا تتمتع بأيً من هذه الميزات من قبل الفيفا، لتواطئها مع الشركة القطرية quotbein sportsquot، لمساعدتها على احتكار البث بالدول التى تريدها، وتحكمها فى البث الأرضى لعدة دول بعينها، وهو أمر ليس من حقها.

وأضاف أمير، أن الجهاز أوقف قرار الفيفا، بعدم التعاون مع التلفزيون المصرى بشأن البث، موضحًا أنه سيتم تقديم طلب للنيابة العامة المصرية بفتح تحقيق بهذا الأمر، وتصعيده للنائب العام السويسرى، لعمل تحقيق مشترك ما بين مصر، وسويسرا، وفق اتفاقية التعاون القضائى ما بين البلدين.

ونوه رئيس حماية المنافسة، أنه تم مخاطبة الـ quotكومساquot، والتى تنظم حماية المنافسة بالسوق المشتركة للدول الأعضاء، رسميًا، لفتح تحقيق خاص بالدول الأعضاء المتضررة من ممارسات الفيفيا مع الشركة القطرية quotbein sportsquot، وهى quotمصر، تونس، ليبيا، جيبوتى، والسودانquot، واستخدام عضويتنا بمنظمة الـquotكومساquot، فى فرض عقوبات صارمة على الاتحاد الدولى لكرة القدم.


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تعليمات الفيفا تمنع أستراليا من مواجهة أحد وديًّا صحيفة المواطن الإلكترونية 11/10/2018 | 12:50 م

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد، أنه لن يواجه المنتخب الأسترالي وديًّا بعد اعتذار الأخير. ويُقيم نادي أحد معسكرًا إعداديًّا حاليًّا في مدينة أبو ظبي الإماراتية؛ استعدادًا للجولات المقبلة في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم. ولن يخوض المنتخب الأسترالي مباراة ودية أمام نادي أحد؛ وذلك بسبب أجندة

الفيفا يلغي مباراة أحد ومنتخب أستراليا - سبورت 360 عربية 11/10/2018 | 12:50 م

أعلن نادي أحد السعودي، إلغاء المباراة الودية أمام المنتخب الأسترالي، وبقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم &#8220

الفيفا: 60 مليون لاعبة بحلول 2026 صحيفة الوئام الالكترونية 11/10/2018 | 12:50 م

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن استراتيجية عالمية جديدة لكرة القدم النسائية في محاولة لخلق مصادر دخل للعبة وزيادة شعبيتها. وقال "فيفا" في بيان إنه سيعمل بشكل

“فيفا” يعلن إستراتيجية عالمية لتعزيز كرة القدم النسائية ‬‎ 11/10/2018 | 12:50 م

الفيفا سيعمل بشكل وثيق مع الاتحادات الأعضاء من خلال ورش عمل ومبادرات "لتعزيز مفهوم تمكين المرأة" من خلال كرة القدم

لجنة الانضباط التابعة لـ الفيفا تحسم في ملف الجزائري ابراهيم الشنيحي والنادي الإفريقي يواجه عقوبة خصم 3 نقاط من رصيده 11/10/2018 | 12:50 م

 علم "آخر خبر أونلاين" من مصادر مطلعة أن لجنة الانضباط التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"

الفيفا تمهل المغرب التطواني 30 يوما أو خصم 6 نقاط - طنجة7 09/10/2018 | 3:00 ص

أعلنت إدارة نادي المغرب التطواني، اليوم الاثنين، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أمهل النادي 30 يوما إضافية لأداء مستحقات...



حماية المنافسة: الفيفا تلزم نفسها ببث 22 مباراة من كأس العالم مجانا الفيفا قال الدكتور أمير نبيل، رئيس جهاز حماية المنافسة، أن الاتحاد الدولى لكرة القدم، الفيفا، تلزم نفسها على موقعها الإلكترونى الرسمى على بث 22 مباراة مجانًا من كأس العالم.



اشترك ليصلك كل جديد عن الفيفا

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2018/6/10/22/3829205 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حماية المنافسة: الفيفا تلزم نفسها ببث 22 مباراة من كأس العالم مجانا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars