الموضوعات تأتيك من 14045 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > الطب الشرعى

قتل شقيقته بالسكين في منطقة الحسا والجثة في الطب الشرعي أخبار الأردن الكون نيوز

12/06/2018 | 6:50 ص 0 comments

قال مصدر امني تابع الى مديرية امن محافظة الطفيلة ان شابا قام بقتل شقيقته في منطقة...

قال مصدر امني تابع الى مديرية امن محافظة الطفيلة ان شابا قام بقتل شقيقته في منطقة...
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تعيين سعاد عبد الغفار رئيسًا لمصلحة الطب الشرعي 16/09/2018 | 10:50 م

كلف المستشار محمد حسام عبد الرحيم، وزير العدل، الدكتورة سعاد عبد الغفار برئاسة مصلحة الطب الشرعي وكبير الأطباء الشرعيين، خلفًا للدكتور هشام عبد الحميد الذي قُبلت استقالته.

الطب الشرعي ينتهي من تشريح ضحايا الغسيل الكلوي بديرب نجم 16/09/2018 | 10:50 م

انتهى الفريق الطبي من مصلحة الطب الشرعي من تشريح جثامين 3 متوفيين في واقعة 'وحدة الغسيل الكلوي ' بمدينة ديرب نجم بالشرقية، وأخد عينات من وحدة الغسيل الكلوي ومن المصابين. وانتقل الدكتور هشام عبد ...

حوادث عاجل نص استقالة رئيس مصلحة الطب الشرعي من منصبه 16/09/2018 | 10:50 م

حصلت "الوطن" على صورة ضوئية من نص استقالة الدكتور هشام عبد الحميد كبير الأطباء الشرعيين، رئيس مصلحة الطب الشرعي

هشام عبد الحميد: استقالتي من مصلحة الطب الشرعي لأسباب إدارية 16/09/2018 | 10:50 م

أكد د.هشام عبد الحميد أن استقالته من رئاسة مصلحة الطب الشرعي ، جاءت بسبب عدم توافر البيئة المناسبة للعمل.

رئيس الطب الشرعي وذبيح إمبابة والهجرة غير الشرعية .. أبرز ح...مصراوى 16/09/2018 | 10:50 م

رئيس الطب الشرعي وذبيح إمبابة والهجرة غير الشرعية أبرز حوادث اليوم...مصراوى

عرض 5 أطفال بالسيدة زينب على الطب الشرعى لبيان هتك عرضهم - 16/09/2018 | 10:50 م

قررت نيابة السيدة زينب الجزئية، برئاسة المستشار حاتم الخطيب وإشراف المستشار سمير حسن المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة،

وزير العدل يقبل استقالة رئيس مصلحة الطب الشرعي...مصراوى 16/09/2018 | 10:50 م

وزير العدل يقبل استقالة رئيس مصلحة الطب الشرعي...مصراوى



قتل شقيقته بالسكين في منطقة الحسا والجثة في الطب الشرعي أخبار الأردن الكون نيوز الطب الشرعى قال مصدر امني تابع الى مديرية امن محافظة الطفيلة ان شابا قام بقتل شقيقته في منطقة...

اقرأ أيضا:
بالصور.. نقل ضحايا مذبحة الشروق إلى الطب الشرعي...مصراوى
: انتداب الطب الشرعي لمعاينة جثث منزل بنها بعد العثور عليها في حالة تحلل
نيابة بنها تستعجل تقرير الطب الشرعي النهائي لكشف غموض وفاة أ...مصراوى
مدير الطب الشرعي بعدن:لم يصل الطفل قصي إلينا وما جاء في بيان إدارة أمن عدن غير صحيح
تقرير الطب الشرعي يثبت عذرية المتهمة بقتل خطيبها في الرحاب



اشترك ليصلك كل جديد عن الطب الشرعى

خيارات

المصدر http://www.alkawnnews.com/article/148085/rss.php الكون نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي قتل شقيقته بالسكين في منطقة الحسا والجثة في الطب الشرعي أخبار الأردن الكون نيوز

اترك تعليقا