الموضوعات تأتيك من 13602 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

10 نجوم يتوقع تألقهم في المونديال ليس من بينهم ميسي ورونالدو وصلاح

12/06/2018 | 1:00 م 0 comments

ينتظر العالم انطلاق بطولة كأس العالم في روسيا يوم الخميس المقبل بمباراة صاحب الأرض المنتخب الروسي أمام منتخب السعودية، وخلال البطولة القادمة من المنتظر أن يكون هناك كلمه لعدداً من النجوم الذي قد لا نكون سمعنا عنهم من قبل، وهم بالتأكيد لن يكون من ضمنهم أفض

اقرأ أيضا:
FilGoal أخبار شباب المونديال.. مبابي وجيسوس أملا في نضوج مبكر وكتابة لتاريخ خالد
مشاهدة بي ان سبورت ماكس 1 MAX المشفرة والمفتوحة نايل سات 2018 مشاهدة قناة بي ان سبورت ماكس 2 MAX نايل سات 2018 - المشرق نيوز
ألمانيا تواجه السويد في موقف سلبي غير إعتيادي
FilGoal أخبار لامبارد يفسر لماذا استغنى تشيلسي عن دي بروين الفريق كان غنيا بالمواهب
فى أولى المباريات بين الكرة الإفريقية ونظيرتها الأوروبية بالبطولة: شباب نيجيريا فى مواجهة مثيرة أمام «الخبرة» الكرواتية - الأهرام اليومي

ينتظر العالم انطلاق بطولة كأس العالم في روسيا يوم الخميس المقبل بمباراة صاحب الأرض المنتخب الروسي أمام منتخب السعودية، وخلال البطولة القادمة من المنتظر أن يكون هناك كلمه لعدداً من النجوم الذي قد لا نكون سمعنا عنهم من قبل، وهم بالتأكيد لن يكون من ضمنهم أفضل لاعبين في العالم بأخر 10 سنوات وهما الأرجنتيني ميسي، والبرتغالي رونالدو، إضافة إلى لاعب فريق ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي محمد صلاح، كون هؤلاء اللاعبين أصبحوا الأن الأهم والأشهر في العالم، ولكن من اللاعبين الغير معروفين ويتوقع ظهورهم في المونديال بقوة نذكر بعضاً منهم في التقرير التالي:-

حكيم زياش (المغرب)
أفضل لاعب في الدوري الهولندي اللاعب المغربي حكيم زياش، الذي بدوره تلقى عرض من روما الإيطالي بعدما نجح في الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الهولندي بعدما خاض 34 مباراة سجل خلالها تسعة أهداف وصنع 15 هدف لفريقه، وأحد أبرز اللاعبين الصاعدين في الكرة العربية والمغربية.

كريستيان بافون (الأرجنتين)
اللاعب الأرجنتيني كريستيان بافون، رغماً من صعوبة أن يتواجد اللاعب في التشكيلة الرئيسية في ظل التنافس بالخط الهجومي لمنتخب الارجنتين، لكن مهاجم بوكا جونيورز، أكثر من قادر على إحداث تأثير إذا تم استدعائه، وقد حصل على مكانه في التشكيلة بعد تحقيق اختراق رائع في العام الماضي، وكان في السابق مرتبطًا بأرسنال الانجليزي.

هوانج هي-تشان (كوريا الجنوبية)
اللاعب البالغ من العمر 22 عاما هو واحد من اللاعبين الشباب الواعدين في كوريا الجنوبية، وساهم هي تشان، في تحقيق التعادل مع فريقه ريد بول سالزبورغ في الدور قبل النهائي لدوري أوروبا لكرة القدم الموسم الماضي وقد تم بالفعل كأحد أفضل اللاعبين الصاعدين.

ليندر ديندونكر (بلجيكا)
 هو أحد الأسماء الأقل شهرة في المنتخب البلجيكي ولكن يبدو أنه منتظر له مباريات كبيرة، كان لاعب خط وسط أندرلخت البلجيكي قد اقترب من الانضمام إلى وست هام الانجليزي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني، وقد لا يضطر إلى الانتظار طويلاً للانتقال إلى نادي أكبر بعد تألقه اللافت.

لويس تيخادا (بنما)
اللاعب البالغ من العمر 36 سنة هو هداف منتخب بنما المشارك في كأس العالم برصيد 43 هدفاً في 105 مباراة، وسيسعى إلى زيادة هذا الرقم في روسيا، وقد مثل تيخادا، أكثر من اثني عشر ناديًا خلال مسيرته، لكنه أكد بالفعل اعتزامه الاعتزال من كرة القدم الدولية بعد بطولة هذا الصيف.

كارول لينتي (بولندا)
أصبح لاعباً هاماً في صفوف المنتخب البولندي هاماً في العامين الماضيين، وخلال ذلك الوقت قدم نفسه أيضا في سامبدوريا، وخاض لاعب الوسط البالغ من العمر 23 سنة 67 مباراة للنادي الإيطالي منذ وصوله من ليخ بوزنان في عام 2016، ومن المتوقع أن يبدأ التألق مع منتخب بلاده في روسيا.

تريزيجيه (مصر)
اللاعب المصري محمود حسن، المعروف باسم "تريزيجيه" بسبب تشابهه مع المهاجم الفرنسي السابق، سوف يكون حريصا على إظهار أن هناك في منتخب مصر أكثر من محمد صلاح. وتألق المهاجم البالغ من العمر 23 عاما إعجابه مع فريق القائد التركي قاسم باشا والذي انتقل إليه على سبيل الاعارة من اندرلخت الموسم الماضي وسجل 13 هدفا في 31 مباراة بالدوري.

ماركو يورينا (كوستاريكا)
كان للاعب ماركو يورينا، مسيرة منتقاة في صفوف الأندية، حيث كان يلعب في روسيا والدنمارك والولايات المتحدة بالإضافة إلى موطنه الأصلي، يلعب المهاجم حالياً في لوس أنجلوس إف سي، ويمكن أن يقود هجوم كوستاريكا في روسيا.

تين جدفاج (كرواتيا)
ينظر إلى جدفاج كنجم المستقبل لكرة القدم الكرواتية، لذلك يمكن أن تكون هذه البطولة انطلاقته، وقد اقتحم اللاعب البالغ من العمر 22 عاما الفريق الأول لفريق دينامو زغرب في عمر الـ 17، ويلعب الآن مع باير ليفركوزن الألماني بعد فترة قصيرة قضاها مع روما.

نيكولاي جورجينسن (الدنمارك)
كان جورجينسن، هدفا لنيوكاسل يونايتد في يناير الماضي، وبإمكان اللاعب أن يظهر بشكل بارز للدنمارك في روسيا بعد إصابة نيكلاس بيندتنر، وكان مهاجم فينوورد هو هداف الدوري الهولندي في موسم 2016/17، وقد سجل ثمانية أهداف في 28 مباراة للمنتخب الوطني.

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
ليس الشناوي فقط.. الكشف عن قائمة اللاعبين الذين رفضوا جائزة شركة الخمور الدرر الشامية اليوم 12:00 م

لم يكن محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر، أول من رفض الحصول على جائزة أحسن لاعب بمباراة مصر والأوروجواي، لأنها تحت رعاية شركة لتصنيع الخمور.

: كأس العالم.. لقاء الفرصة الأخيرة بين كولومبيا وبولندا اليوم 12:00 م

تختتم مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة بكاس العالم بمواجهة مصيرية تجمع متذيلا جدول ترتيب المجموعة منتخبي بولندا وكولومبيا، على ملعب 'أرينا كازان' في الثامنة مساء اليوم الأحد. وتعتبر المباراة ...

FilGoal أخبار كسر العقدة وتوقيت هدف كروس ضمن 14 رقما مميزا من مباراة ألمانيا والسويد اليوم 12:00 م

كسرت ألمانيا عقدة استمرت 20 عاما في فوزها على منتخب السويد في كأس العالم.

فيديو: باتشواي يسجل حضوره بهدف خامس لبلجيكا اليوم 12:00 م

بلجيكا تضرب تونس بالخامس

كأس العالم روسيا 2018.. هل يدفع محمد صلاح ثمن تكريم رئيس الشيشان له؟ (فيديو) ‬‎ اليوم 12:00 م

ظهور "صلاح" مع رئيس الشيشان وتكريمه قد يتسببان في أزمة كبيرة لنجم الكرة المصرية وهداف الدوري الإنجليزي.

نجوم ألمانيا يعلنون التحدي بعد الفوز المثير على السويد اليوم 12:00 م

نجوم منتخب ألمانيا يعلون التحدي بعد الفوز المثير الذي حققه "المانشافت" على حساب السويد بنتيجة (2-1).. تعرف على التفاصيل.

جريدة الجريدة الكويتية كولومبيا وبولندا أمام الفرصة الأخيرة اليوم 12:00 م

موقع اخباري منوع يتناول الشؤون العربية عامة والشؤون الخليجية خاصة ... لا نتبنى الآراء .. ولكن نطرحها



10 نجوم يتوقع تألقهم في المونديال ليس من بينهم ميسي ورونالدو وصلاح الدوري الالماني ينتظر العالم انطلاق بطولة كأس العالم في روسيا يوم الخميس المقبل بمباراة صاحب الأرض المنتخب الروسي أمام منتخب السعودية، وخلال البطولة القادمة من المنتظر أن يكون هناك كلمه لعدداً من النجوم الذي قد لا نكون سمعنا عنهم من قبل، وهم بالتأكيد لن يكون من ضمنهم أفض



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الالماني

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 10 نجوم يتوقع تألقهم في المونديال ليس من بينهم ميسي ورونالدو وصلاح

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars