الموضوعات تأتيك من 14046 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

لعبة ألغاز ... ترامب يمزّق الوثائق، وموظفون يعيدون جمع القصاصات

12/06/2018 | 2:00 م 0 comments

ذكر موقع ''بوليتيكو'' الإخباري أن الرئيس الأميركي #دونالد_ترامب يمزق عادة الوثائق التي ينتهي منها، الامر الذي يجبر موظفي حفظ السجلات في البيت الأبيض على جمع القصاصات والصاقها مجددا. وقال الموظف...

اقرأ أيضا:
لعـبة السـت - الأهرام اليومي
تعرف على قدرات محمد صلاح في لعبة فيفا 2019 - سبورت 360 عربية
الكشف عن ترتيب وتقييم محمد صلاح في لعبة فيفا 19 البوابة
مباشر بلس

ذكر موقع "بوليتيكو" الإخباري أن الرئيس الأميركي دونالد_ترامب يمزق عادة الوثائق التي ينتهي منها، الامر الذي يجبر موظفي حفظ السجلات في البيت الأبيض على جمع القصاصات والصاقها مجددا.

وقال الموظف السابق في إدارة السجلات في البيت الأبيض سولومون لارتي: "كان الأمر الأكثر جنونا على الإطلاق. مزق الأوراق إلى قطع صغيرة جدا".

وينص قانون السجلات الرئاسية على حفظ أي وثيقة يمسها الرئيس، أكانت مذكرات أم رسائل بريدية أم الكترونية، وإرسالها إلى الارشيف الوطني كجزء من السجلات التاريخية.

لكن عادة ترامب المتمثلة في تمزيق الوثائق بعد استخدامها، أحيانا في النصف وأحيانا أخرى إلى قصاصات صغيرة، طرحت معضلة على موظفي حفظ السجلات خلال الأشهر الأولى من رئاسته. وقال لارتي إن قسم إدارة السجلات في البيت الأبيض تولى برمته مهمة إعادة تجميع الوثائق باستخدام الشريط اللاصق. 

ووفقا لـ"بوليتيكو"، جمع موظفو البيت الأبيض الوثائق الممزقة من المكتب البيضاوي ومنزل الرئيس، قبل أن يسلموها إلى إدارة السجلات ليعاد تجميعها، "كأنها لعبة ألغاز". وقال لارتي: "يتم ايجاد القطع والصاقها ببعضها البعض، قبل أن تتم اعادتها إلى المشرف". 

واشار الى أن الوثائق التي عمل عليها تضمنت قصاصات صحف تحمل ملاحظات ترامب، ودعوات ورسائل من هيئات ونواب. وأفاد: "كانت لدي رسالة من شومر مزقها" الرئيس، في إشارة إلى زعيم الأقلية الديموقراطية في مجلس الشيوخ تشاك شومر. 

وأكد موظف سابق آخر في إدارة السجلات في البيت الأبيض ريجينالد يانغ أنها المرة الأولى التي يطلب منه القيام بأمر من هذا النوع منذ عقدين له كموظف في الحكومة. وقال: "أنظر إلى مديري وأقول هل أنتم جديون؟ تبلغ رواتبنا أكثر من 60 ألف دولار في السنة. علينا أن نقوم بأمور أهم بكثير من هذا. شعرت بأن هذا العمل الأقل مستوى الذي يمكنك أن تقوم به حتى من دون إفراغ سلل المهملات". 

وأفاد كل من يانغ (48 عاما) ولارتي (54 عاما) أنهما أقيلا في وقت سابق هذه السنة من دون أي تفسير.

مواضيع ذات صلة مصافحات ومجاملات في قمّة سنغافورة... مظاهر "شرعنة" كوريا الشماليّة الولايات المتّحدة تفرض عقوبات على 5 شركات روسيّة "لعلاقتها بعمليات قرصنة" كيف وصف خبير في لغة الجسد لقاء كيم وترامب؟
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مباشر بلس 12/09/2018 | 9:50 م

مباشر بلس موقع متخصص في نشر محتوى يتعلق بالمعلومات والأرقام في جوانب مختلفة منها الرياضي والتكنولوجي والترفيهي بالإضافة إلى الجديد في عالم السيارات والسياحة

بوابة الفجر: مشاهدة لعبة مباراة الارجنتين وكولومبيا بث مباشر اليوم 12-9-2018 12/09/2018 | 9:50 م

يقدم موقع الفجر الرياضي مشاهدة لعبة مباراة الارجنتين وكولومبيا بث مباشر اليوم 12 -9-2018 مباراة ودية مشاهدة مباراة الارجنتين– بث مباشر ...

رسمياً: EA تعلن موعد طرح النسخة الديمو لـFIFA 19 12/09/2018 | 9:50 م

نبأ سار لعشاق اللعبة الشهيرة

كرة القدم لعبة حياة 12/09/2018 | 9:50 م

أتوقع أن تتوجه أنظار معظم أهل الكرة فى العالم إلى لندن، فى الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الحالى، حيث سيجرى توزيع جوائز الفيفا.. وسينشغل الكثيرون بترشيحات النجوم ومحاولات توقع أسماء الفائزين دون التفات لواحدة من تلك الجوائز هى جائزة التنوع وعدم التمييز فى

نينتندو تكشف عن نسخة خاصة من Switch مستوحاة من لعبة بوكيمون جو - 12/09/2018 | 9:50 م

كشفت شركة نينتندو أنها ستطلق يوم 16 نوفمبر المقبل، نسخة خاصة من جهاز الألعاب نينتندو سويتش التابع لها، والتى ستكون نسخة محدودة.

فيزا تطلق City of Dreams كأول لعبة مصرية للتثقيف المالى ومهارات الإدارة - 12/09/2018 | 9:50 م

أكد طارق محفوظ، المدير التنفيذى لـ"فيزا" مصر، أن الشركة أطلقت أول لعبة مصرية من نوعها للتثقيف المالى، وزيادة مهارات الإدارة المالية تحت اسم مدينة الأحلامCity of Dream .

لعبة Marvel’s Spider-Man الأسرع مبيعاً لهذا العام - النهار 12/09/2018 | 9:50 م

لعبة Marvel’s Spider-Man هي اللعبة الأسرع مبيعاً لهذا العام



لعبة ألغاز ... ترامب يمزّق الوثائق، وموظفون يعيدون جمع القصاصات ألعاب وترفيه ذكر موقع ''بوليتيكو'' الإخباري أن الرئيس الأميركي #دونالد_ترامب يمزق عادة الوثائق التي ينتهي منها، الامر الذي يجبر موظفي حفظ السجلات في البيت الأبيض على جمع القصاصات والصاقها مجددا. وقال الموظف...



اشترك ليصلك كل جديد عن ألعاب وترفيه

خيارات

المصدر https://www.annahar.com/article/816782-لعبة-ألغاز-ترامب-يمزق-الوثائق-وموظفون-يعيدون-جمع-القصاصات https://www.annahar.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي لعبة ألغاز ... ترامب يمزّق الوثائق، وموظفون يعيدون جمع القصاصات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars