الموضوعات تأتيك من 13842 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

افتتاح «أهلا بالعيد» لمستلزمات الأسرة والمواد الغذائية فى أسوان

12/06/2018 | 2:50 م 0 comments

افتتح مجدى حجازى محافظ أسوان معرض أهلاً بالعيد للسلع الاستهلاكية المختلفة من مخبوزات ومصنعات وحلويات العيد، والمواد الغذائية، وغيرها من مستلزمات العيد بأسعار تتراوح تخفيضاتها بين 25% إلى 30%، مساء الإثنين.

اقرأ أيضا:
وزارة التموين: انتظام صرف السلع المدعمة فى 4 محافظات بشكل تدريجى - بوابة الأهرام الزراعي
: التموين تخصص موظفا بالنقابة لإضافة مواليد الصحفيين
: وزارة التموين: اللي له حق يجبلنا الفاتورة.. ونرجعله حقه
بوابة : وزير التموين يوافق على تخصيص موظفين بنقابة الصحفيين لإضافة المواليد
: بسبب بطاقات البدل الفاقد والتالف.. رحلة المواطن مع مكاتب التموين عذاب في عذاب (تقرير)

افتتح مجدى حجازى محافظ أسوان معرض " أهلاً بالعيد " للسلع الاستهلاكية المختلفة من مخبوزات ومصنعات وحلويات العيد، والمواد الغذائية، وغيرها من مستلزمات العيد بأسعار تتراوح تخفيضاتها بين 25% إلى 30%، مساء الإثنين.

وأكد حجازى، أن المعرض يأتى ضمن 5 معارض، افتتحت اليوم على التوازى، موزعة على جميع مراكز المحافظة وذلك بمبادرة رائدة من محافظة أسوان لتلبى احتياجات القاعدة العريضة من أهالى المحافظة فى عيد الفطر المبارك من السلع الغذائية والاستهلاكية والاستراتيجية.

وأشار حجازى إلى أن ذلك يعد استكمالا للجهود المتواصلة التى قامت بها المحافظة طوال شهر رمضان المعظم بالتعاون مع كل الجهات المعنية وعلى رأسها وزارة التموين وشركات القطاع الخاص، لتلبية مطالب المواطن الأسوانى من خلال توفير كافة السلع الاستهلاكية بأسعار مناسبة أقل من مثيلاتها فى السوق المحلى.

وأشاد حجازى بجهود وزارة التموين برئاسة الدكتور على مصيلحى ومنها التصديق على تنظيم 5 معارض بأسوان، خلال أيام شهر رمضان، لتوفير السلع والمواد الغذائية المعروضة بجودة عالية وللمساهمة فى نفس الوقت فى محاربة غلاء الأسعار وجشع بعض التجار بالأسواق المحلية بمختلف أنحاء المحافظة خاصة فى المناطق البعيدة والنائية.

وخلال تفقده لأجنحة وأقسام المعرض، شدد حجازى على المسؤولين بضرورة تزويد هذا المعرض وباقى معارض أهلا بالعيد فى مراكز ومدن المحافظة بكميات كبيرة من المنتجات الغذائية بما يتناسب مع أسلوب العرض والطلب لاستيعاب وسد حاجة الإقبال الكبير من أبناء المحافظة، لشراء احتياجاتهم من تلك السلع الأساسية قبل حلول عيد الفطر المبارك.

ووجه المحافظ مسؤولى التموين بضرورة تكثيف الحملات التموينية المفاجئة بمختلف أنحاء المحافظة، لمراقبة الأسعار والسيطرة على أى عملية غش أو استغلال للمواطن، إضافة إلى ضرورة العمل للتيسير على المواطنين ومنع التكدس والزحام أمام منافذ البيع وتنظيمهم فى الدخول والخروج، لتسهيل حصولهم على السلع لتحقيق الاستفادة لأكبر عدد من المواطنين وخاصة الأسر الفقيرة ومحدودى الدخل.

وأوضح حسام العربى مدير عام التموين، أن معارض "أهلا بالعيد" التى افتتحت بمراكز محافظة أسوان الخمسة تشارك فيها شركات القطاع الخاص، بالإضافة إلى شركة المصرية لتجارة الجملة وتشمل كافة السلع التموينية والاستهلاكية، خاصة الأسماك والتى تبدأ بسعر 8.5 للكيلو فى حين تتراوح أسعار البسكويت والكحك والبيتى فور بين 40 إلى 50 جنيها للكيلو، كما أنها تضم أقسام لبيع اللحوم السودانية بسعر 85 جنيها للكيلو، بجانب أقسام أخرى لبيع الدواجن المحلى والمستورد، وكذا بيع الدقيق والمسلى والزيوت ومنتجات الألبان والتى تهدف لسد حاجة المواطنين من السلع الغذائية بأسعار مناسبة وبالجودة المطلوبة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: بسبب بطاقات البدل الفاقد والتالف.. رحلة المواطن مع مكاتب التموين عذاب في عذاب (تقرير) 08/08/2018 | 1:50 م

أردت أن تخوض رحلة عذاب فما عليك إلا أن تتوجه إلى أحد مكاتب التموين لاستخراج بطاقة بدل فاقد أو تالف أو حتى تحويل بطاقة التموين الورقية إلى إلكترونية ...

تخصيص 21 مكتبا لتسهيل خدمات التموين فى شمال سيناء - 08/08/2018 | 1:50 م

خصصت مديرية التموين بشمال سيناء،21 مكتبا على مستوى المحافظة لتقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين، وخاصة إضافة المواليد على البطاقات التموينية.

حملة للرقابة الإدارية على مكاتب التموين بأسيوط للوقوف على عم...مصراوى 08/08/2018 | 1:50 م

حملة للرقابة الإدارية على مكاتب التموين بأسيوط للوقوف على عمليات إضافة المواليد للبطاقات...مصراوى

الهجرة تبحث إضافة أبناء العاملين بالخارج على بطاقات التموين 08/08/2018 | 1:50 م

التقت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، صباح اليوم بمقر وزارة التموين، وذلك لمناقشة عدة ملفات من بينها نتائج بروتوكول ...

: وزارة التموين: اللي له حق يجبلنا الفاتورة.. ونرجعله حقه 08/08/2018 | 1:50 م

قال أسامة مخيمر، رئيس الإدارة المركزية للمعاملات التجارية بوزارة التموين، إن 'السواريهات واللانجيري لا يخضعان لسياسة الاسترجاع والاستبدال، لأسباب ...

بوابة : معاون وزير التموين: لا نية لزيادة حصة الفرد بالبطاقات ونتوقع ضم 6 ملايين مولود جديد 08/08/2018 | 1:50 م

الوزارة تحملت مليارا و200 مليون فرق أسعار بعد ارتفاع سعر الوقود دعم التموين يكلف الدولة 87 مليار جنيه المخزون الإستراتيجي للسكر يكفي حتى 7 أشهر احتياجاتنا من الأرز والقمح في المعدلات ...

التموين: 1046 محلا يشاركون بالأوكازيون الصيفى فى أول يوم - 07/08/2018 | 3:00 م

أكد أيمن حسام الدين مساعد وزير التموين لشؤون قطاع التجارة الداخلية، أن عدد المحلات المشاركة فى الأوكازيون الصيفى بلغت 1046 محلاً حتى الآن.



افتتاح «أهلا بالعيد» لمستلزمات الأسرة والمواد الغذائية فى أسوان اخبار وزارة التموين افتتح مجدى حجازى محافظ أسوان معرض أهلاً بالعيد للسلع الاستهلاكية المختلفة من مخبوزات ومصنعات وحلويات العيد، والمواد الغذائية، وغيرها من مستلزمات العيد بأسعار تتراوح تخفيضاتها بين 25% إلى 30%، مساء الإثنين.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة التموين

خيارات

المصدر https://www.mobtada.com/details/741120 مبتدا
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي افتتاح «أهلا بالعيد» لمستلزمات الأسرة والمواد الغذائية فى أسوان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars