الموضوعات تأتيك من 14189 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

افتتاح «أهلا بالعيد» لمستلزمات الأسرة والمواد الغذائية فى أسوان

12/06/2018 | 2:50 م 0 comments

افتتح مجدى حجازى محافظ أسوان معرض أهلاً بالعيد للسلع الاستهلاكية المختلفة من مخبوزات ومصنعات وحلويات العيد، والمواد الغذائية، وغيرها من مستلزمات العيد بأسعار تتراوح تخفيضاتها بين 25% إلى 30%، مساء الإثنين.

اقرأ أيضا:
أخبار مصرية - “هام من وزارة التموين” لأصحاب البطاقات التمونية الأفراد المستفيدين من الدعم وحذفهم عشوائي
وزارة التموين: إعادة المحذوفين من البطاقات بعد استكمال البيانات خلال شهر - بوابة الأهرام الزراعي
تموين القليوبية: يستقبل 212 ألف مواطن لإضافة 406 آلاف مستفيد على البطاقات التموينية - بوابة الأهرام الزراعي
مدبولى: تقديم خدمات السجل التجارى بنظام الشباك الواحد وإنهاء مستحقات برامج تحفيز الطيران - الأهرام اليومي

افتتح مجدى حجازى محافظ أسوان معرض " أهلاً بالعيد " للسلع الاستهلاكية المختلفة من مخبوزات ومصنعات وحلويات العيد، والمواد الغذائية، وغيرها من مستلزمات العيد بأسعار تتراوح تخفيضاتها بين 25% إلى 30%، مساء الإثنين.

وأكد حجازى، أن المعرض يأتى ضمن 5 معارض، افتتحت اليوم على التوازى، موزعة على جميع مراكز المحافظة وذلك بمبادرة رائدة من محافظة أسوان لتلبى احتياجات القاعدة العريضة من أهالى المحافظة فى عيد الفطر المبارك من السلع الغذائية والاستهلاكية والاستراتيجية.

وأشار حجازى إلى أن ذلك يعد استكمالا للجهود المتواصلة التى قامت بها المحافظة طوال شهر رمضان المعظم بالتعاون مع كل الجهات المعنية وعلى رأسها وزارة التموين وشركات القطاع الخاص، لتلبية مطالب المواطن الأسوانى من خلال توفير كافة السلع الاستهلاكية بأسعار مناسبة أقل من مثيلاتها فى السوق المحلى.

وأشاد حجازى بجهود وزارة التموين برئاسة الدكتور على مصيلحى ومنها التصديق على تنظيم 5 معارض بأسوان، خلال أيام شهر رمضان، لتوفير السلع والمواد الغذائية المعروضة بجودة عالية وللمساهمة فى نفس الوقت فى محاربة غلاء الأسعار وجشع بعض التجار بالأسواق المحلية بمختلف أنحاء المحافظة خاصة فى المناطق البعيدة والنائية.

وخلال تفقده لأجنحة وأقسام المعرض، شدد حجازى على المسؤولين بضرورة تزويد هذا المعرض وباقى معارض أهلا بالعيد فى مراكز ومدن المحافظة بكميات كبيرة من المنتجات الغذائية بما يتناسب مع أسلوب العرض والطلب لاستيعاب وسد حاجة الإقبال الكبير من أبناء المحافظة، لشراء احتياجاتهم من تلك السلع الأساسية قبل حلول عيد الفطر المبارك.

ووجه المحافظ مسؤولى التموين بضرورة تكثيف الحملات التموينية المفاجئة بمختلف أنحاء المحافظة، لمراقبة الأسعار والسيطرة على أى عملية غش أو استغلال للمواطن، إضافة إلى ضرورة العمل للتيسير على المواطنين ومنع التكدس والزحام أمام منافذ البيع وتنظيمهم فى الدخول والخروج، لتسهيل حصولهم على السلع لتحقيق الاستفادة لأكبر عدد من المواطنين وخاصة الأسر الفقيرة ومحدودى الدخل.

وأوضح حسام العربى مدير عام التموين، أن معارض "أهلا بالعيد" التى افتتحت بمراكز محافظة أسوان الخمسة تشارك فيها شركات القطاع الخاص، بالإضافة إلى شركة المصرية لتجارة الجملة وتشمل كافة السلع التموينية والاستهلاكية، خاصة الأسماك والتى تبدأ بسعر 8.5 للكيلو فى حين تتراوح أسعار البسكويت والكحك والبيتى فور بين 40 إلى 50 جنيها للكيلو، كما أنها تضم أقسام لبيع اللحوم السودانية بسعر 85 جنيها للكيلو، بجانب أقسام أخرى لبيع الدواجن المحلى والمستورد، وكذا بيع الدقيق والمسلى والزيوت ومنتجات الألبان والتى تهدف لسد حاجة المواطنين من السلع الغذائية بأسعار مناسبة وبالجودة المطلوبة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تسليم 7 ألاف و764 بطاقة ذكية بكفر الشيخ - 11/10/2018 | 11:25 ص

قال عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمى للمديرية ، إن مديرية التموين بكفر الشيخ تسلمت 7 ألاف و764 بطاقة تموينية ذكية جديدة ما بين بدل تالف وبدل فاقد

أخبار مصرية - “هام من وزارة التموين” لأصحاب البطاقات التمونية الأفراد المستفيدين من الدعم وحذفهم عشوائي 11/10/2018 | 11:25 ص

أخبار مصرية - “هام من وزارة التموين” لأصحاب البطاقات التمونية الأفراد المستفيدين من الدعم وحذفهم عشوائي...

بوابة الفجر: هيثم طوالة: إضافة 933 من مواليد أبناء الصحفيين لبطاقات التموين 11/10/2018 | 11:25 ص

كشفت جبهة شباب الصحفيين عن قيام الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بالموافقة على إضافة الدفعة الأولى من مواليد أبناء الصحفيين ...

دواوين الوزارات × 24 ساعة.. تيسيرات جديدة فى تحديث بيانات بطاقات التموين - 11/10/2018 | 11:25 ص

أسفر نشاط دواوين عموم وزارات الحكومة خلال الـ24 ساعة الماضية، عن سلسلة من الأخبار التى تهم الجمهور وتتضمن عرضًا لنشاط الوزراء

التموين تعلن ضخ 15مليار جنيه استثمار أجنبى مباشر لإنشاء 5منافذ هايبر ماركت - 10/10/2018 | 3:00 ص

كشف الدكتور إبراهيم عشماوي، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية ومساعدأول وزير التموين والتجارة الداخلية لشئون الاستثمار، أنه تم الاتفاق مع إحدى السلاسل التجارية على ضخ استثمارات بقيمة 10مليار جنيه.

: تفاصيل لقاء مدبولي مع رئيس مجموعة اللولو بحضور وزير التموين 10/10/2018 | 3:00 ص

التقي الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بمقر مجلس الوزراء اليوم، يوسف علي، رئيس مجموعة اللولو الاستثمارية الهندية والوفد المرافق له لبحث فرص زياد



افتتاح «أهلا بالعيد» لمستلزمات الأسرة والمواد الغذائية فى أسوان اخبار وزارة التموين افتتح مجدى حجازى محافظ أسوان معرض أهلاً بالعيد للسلع الاستهلاكية المختلفة من مخبوزات ومصنعات وحلويات العيد، والمواد الغذائية، وغيرها من مستلزمات العيد بأسعار تتراوح تخفيضاتها بين 25% إلى 30%، مساء الإثنين.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة التموين

خيارات

المصدر https://www.mobtada.com/details/741120 مبتدا
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي افتتاح «أهلا بالعيد» لمستلزمات الأسرة والمواد الغذائية فى أسوان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars