الموضوعات تأتيك من 13587 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

افتتاح «أهلا بالعيد» لمستلزمات الأسرة والمواد الغذائية فى أسوان

12/06/2018 | 2:50 م 0 comments

افتتح مجدى حجازى محافظ أسوان معرض أهلاً بالعيد للسلع الاستهلاكية المختلفة من مخبوزات ومصنعات وحلويات العيد، والمواد الغذائية، وغيرها من مستلزمات العيد بأسعار تتراوح تخفيضاتها بين 25% إلى 30%، مساء الإثنين.

اقرأ أيضا:
أخبار حوادث - وزير التموين يغادر مكتبه متوجها إلى مجلس الوزراء
: نجل وكيل تموين سوهاج المقال: أيمن عبدالمنعم أفضل محافظ
: شعبة السلع الغذائية تطالب وزير التموين بزيادة هامش الربح الأسبوع المقبل
: رشوة التموين الكبرى.. المتهمون أسسوا شركة لتوريد سلع للشركة القابضة للصناعات الغذائية
بوابة : تكليفات وزير التموين لرئيس الشركة القابضة

افتتح مجدى حجازى محافظ أسوان معرض " أهلاً بالعيد " للسلع الاستهلاكية المختلفة من مخبوزات ومصنعات وحلويات العيد، والمواد الغذائية، وغيرها من مستلزمات العيد بأسعار تتراوح تخفيضاتها بين 25% إلى 30%، مساء الإثنين.

وأكد حجازى، أن المعرض يأتى ضمن 5 معارض، افتتحت اليوم على التوازى، موزعة على جميع مراكز المحافظة وذلك بمبادرة رائدة من محافظة أسوان لتلبى احتياجات القاعدة العريضة من أهالى المحافظة فى عيد الفطر المبارك من السلع الغذائية والاستهلاكية والاستراتيجية.

وأشار حجازى إلى أن ذلك يعد استكمالا للجهود المتواصلة التى قامت بها المحافظة طوال شهر رمضان المعظم بالتعاون مع كل الجهات المعنية وعلى رأسها وزارة التموين وشركات القطاع الخاص، لتلبية مطالب المواطن الأسوانى من خلال توفير كافة السلع الاستهلاكية بأسعار مناسبة أقل من مثيلاتها فى السوق المحلى.

وأشاد حجازى بجهود وزارة التموين برئاسة الدكتور على مصيلحى ومنها التصديق على تنظيم 5 معارض بأسوان، خلال أيام شهر رمضان، لتوفير السلع والمواد الغذائية المعروضة بجودة عالية وللمساهمة فى نفس الوقت فى محاربة غلاء الأسعار وجشع بعض التجار بالأسواق المحلية بمختلف أنحاء المحافظة خاصة فى المناطق البعيدة والنائية.

وخلال تفقده لأجنحة وأقسام المعرض، شدد حجازى على المسؤولين بضرورة تزويد هذا المعرض وباقى معارض أهلا بالعيد فى مراكز ومدن المحافظة بكميات كبيرة من المنتجات الغذائية بما يتناسب مع أسلوب العرض والطلب لاستيعاب وسد حاجة الإقبال الكبير من أبناء المحافظة، لشراء احتياجاتهم من تلك السلع الأساسية قبل حلول عيد الفطر المبارك.

ووجه المحافظ مسؤولى التموين بضرورة تكثيف الحملات التموينية المفاجئة بمختلف أنحاء المحافظة، لمراقبة الأسعار والسيطرة على أى عملية غش أو استغلال للمواطن، إضافة إلى ضرورة العمل للتيسير على المواطنين ومنع التكدس والزحام أمام منافذ البيع وتنظيمهم فى الدخول والخروج، لتسهيل حصولهم على السلع لتحقيق الاستفادة لأكبر عدد من المواطنين وخاصة الأسر الفقيرة ومحدودى الدخل.

وأوضح حسام العربى مدير عام التموين، أن معارض "أهلا بالعيد" التى افتتحت بمراكز محافظة أسوان الخمسة تشارك فيها شركات القطاع الخاص، بالإضافة إلى شركة المصرية لتجارة الجملة وتشمل كافة السلع التموينية والاستهلاكية، خاصة الأسماك والتى تبدأ بسعر 8.5 للكيلو فى حين تتراوح أسعار البسكويت والكحك والبيتى فور بين 40 إلى 50 جنيها للكيلو، كما أنها تضم أقسام لبيع اللحوم السودانية بسعر 85 جنيها للكيلو، بجانب أقسام أخرى لبيع الدواجن المحلى والمستورد، وكذا بيع الدقيق والمسلى والزيوت ومنتجات الألبان والتى تهدف لسد حاجة المواطنين من السلع الغذائية بأسعار مناسبة وبالجودة المطلوبة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
التموين: رفض 27 طن قمح محلى من المزارعين لاحتوائها على شوائب - امس 1:00 ص

أكد مصدر مسئول بوزارة التموين انتظام توريد القمح المحلى من المزارعين فى المحافظات المختلفة وفقا للضوابط لصالح الجهات المسوقة لاستخدامه فى إنتاج الخبز.

جريدة البشاير فى رشوة وزارة التموين ..المتهمون ينهارون أمام التسجيلات !! امس 1:00 ص

واصلت  نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المحام العام الأول المستشار خالد ضياء الدين،التحقيقات مع كل من اللواء علاء فهمى، رئيس الشركة ال

: محافظ أسيوط يشدد على حظر تجميع بطاقات التموين الذكية امس 1:00 ص

شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على حظر تجميع بطاقات التموين الذكية من قبل المنشأت التموينية التي تتعامل بهذه البطاقات كالبدالين أو أصحاب المخابز لصرف السلع التموينية للمواطنين موضحًا إنه لا ...

: وزير التموين: جني ثمار الإصلاح الإقتصادي خلال عامين امس 1:00 ص

أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الدولة ماضية في عملية الإصلاح الإقتصادي، وأن المواطن المصري سيشعر بثمار هذا الإصلاح عقب سنة أو اثنين على الأكثر، مشيرا إلى أن الحكومة تعمل بقدر استطاعتها على خدمة المواطن.

وزير التموين: المواطن سيشعر بالإصلاح الاقتصادى خلال عام أو عامين الشرقية توداي امس 1:00 ص

وزير التموين يكشف عن متى سيشعر المواطن بالتحسن ؟ وأضاف "المصيلحى"، خلال مقطع فيديو نشرته صفحة مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، أن المواطنين سيشعرون بالإصلاح الاقتصادى خلا

: بعد رفع أسعار الوقود.. وزير التموين: تسعيرة جديدة للسلع الاستراتيجية امس 1:00 ص

أكد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين، أنه اتفق مع وزير الزراعة على أنه لن تتأثر المنتجات الزراعية بزيادة سعر السولار، وبالتالي سنسعر الأرز والذرة والقمح وكل المنتجات الاستراتيجية الزراعية بأسعار ...

وزير التموين يوجِّه بتشديد الرقابة ومتابعة توافر المواد البترولية بالأسعار المحددة امس 1:00 ص

وجه الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أجهزة الرقابة ومديري التموين والتجارة الداخلية بالمحافظات بتشديد الرقابة ومتابعة توافر المواد البترولية من الوقود والبوتاجاز بالأسعار المحددة، وتضمنت التوجيهات إلزام كافة الأطراف بالتعامل بهذه



افتتاح «أهلا بالعيد» لمستلزمات الأسرة والمواد الغذائية فى أسوان اخبار وزارة التموين افتتح مجدى حجازى محافظ أسوان معرض أهلاً بالعيد للسلع الاستهلاكية المختلفة من مخبوزات ومصنعات وحلويات العيد، والمواد الغذائية، وغيرها من مستلزمات العيد بأسعار تتراوح تخفيضاتها بين 25% إلى 30%، مساء الإثنين.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة التموين

خيارات

المصدر https://www.mobtada.com/details/741120 مبتدا
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي افتتاح «أهلا بالعيد» لمستلزمات الأسرة والمواد الغذائية فى أسوان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars