الموضوعات تأتيك من 14059 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

“كارفور” تعزز التجارة الإلكترونية من خلال شراكة مع “جوجل” – اليوم 24

12/06/2018 | 4:25 م 0 comments
“كارفور” تعزز التجارة الإلكترونية من خلال شراكة مع “جوجل” – اليوم 24

اقرأ أيضا:
جوجل تلغي تطبيق إنبوكس في هذا الموعد...مصراوى
خطوات عليك اتباعها إذا أردت منع جوجل من تتبعك نهائيًا...مصراوى
جوجل : تأخر الرد على الرسائل لمدة تتجاوز 20 دقيقة يُعد وقا...مصراوى
لمساعدة الآباء في تحديد موقع أبنائهم.. مميزات جديدة من جوجل ...مصراوى
جوجل توقف تطبيق «انبوكس»!

 

وقعت كارفور في فرنسا شراكة مع شركة “جوجل” لفتح طرق جديدة للوصول إلى العملاء عبر الإنترنت.
و قالت الشركة، في بيان اليوم الإثنين، إنها تشترك مع عملاق التكنولوجيا في تجربة تسوق جديدة لمبيعات التجزئة ستسمح لعملائها من أوائل عام 2019 بشراء المنتجات عن طريق “مساعد جوجل، جوجل هوم، وموقع متجر جوجل الجديد في فرنسا”.
وكجزء من الشراكة مع “جوجل”، سيفتتح معمل لاختبار التكنولوجيا الجديدة في باريس هذا الصيف مع “جوجل كلود” للعمل على تطوير خدمات جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي. كما ستساعد “جوجل” أيضًا على تدريب ألف من موظفي “كارفور” في التقنيات الجديدة.
وتمثل هذه الشراكة أبرز المبادرات التي كشف عنها “ألكسندر بومبارد”، الذي تولى منصب الرئيس التنفيذي لكارفور في يوليوز من العام الماضي وتعهد بتعزيز استثمارات المجموعة في التجارة الإلكترونية، والتي كانت بطيئة في اعتمادها. وفي يناير، أعلن “بومبارد” عن استراتيجية نمو مدتها خمس سنوات قال فيها إن “كارفور” ستزيد من الاستثمار ليصل إلى 2.8 مليار يورو، كجزء من دفعة للوصول إلى 5 مليار يورو في المبيعات الإلكترونية بحلول عام 2022.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جوجل توقف تطبيق «انبوكس»! 20/09/2018 | 12:00 ص

أوقفت شركة جوجل تطبيق Inbox المخصص لإدارة البريد الوارد بخدمة البريد الإلكتروني جوجل جي ميل بحلول نهاية مارس 2019.

جوجل : تأخر الرد على الرسائل لمدة تتجاوز 20 دقيقة يُعد وقا...مصراوى 20/09/2018 | 12:00 ص

جوجل تأخر الرد على الرسائل لمدة تتجاوز 20 دقيقة ي عد وقاحة...مصراوى

جوجل تقدم خاصية جديدة تتيح للوالدين إغلاق هواتف أطفالهم 20/09/2018 | 12:00 ص

أعلنت شركة 'جوجل' الأمريكية عن خصائص جديدة في تطبيق 'فاميلي لينك' تزيد من الرقابة الأبوية على استخدام الأطفال للهواتف الذكية، ومن ضمنها إمكانية إغلاق هواتف أبنائهم عن بُعد. وأشارت صحيفة 'تليجراف' ...

لمساعدة الآباء في تحديد موقع أبنائهم.. مميزات جديدة من جوجل ...مصراوى 20/09/2018 | 12:00 ص

لمساعدة الآباء في تحديد موقع أبنائهم مميزات جديدة من جوجل على تطبيق family link...مصراوى

جوجل تغلق تطبيق YouTube Gaming مارس المقبل - 20/09/2018 | 12:00 ص

كشف تقرير جديد أن شركة جوجل تستعد لإغلاق تطبيق YouTube Gaming رسميا فى مارس المقبل، وذلك بعد توفير غالبية المميزات التى يوفرها التطبيق فى النسخة الرئيسية من تطبيق يوتيوب.

جوجل توقف رسميا تشغيل تطبيق Inbox - 16/09/2018 | 2:50 ص

كشف تقرير جديد أن شركة جوجل على وشط إغلاق تطبيق صندوق البريد التابع لها Inbox، حيث قالت الشركة فى منشور لها على مدونته الرسمية أنها ستغلق التطبيق قريبا

جوجل تلغي تطبيق إنبوكس في هذا الموعد...مصراوى 16/09/2018 | 2:50 ص

جوجل تلغي تطبيق إنبوكس في هذا الموعد...مصراوى



“كارفور” تعزز التجارة الإلكترونية من خلال شراكة مع “جوجل” – اليوم 24 اخبار جوجل



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار جوجل

خيارات

“كارفور” تعزز التجارة الإلكترونية من خلال شراكة مع “جوجل” – اليوم 24
المصدر http://www.alyaoum24.com/1098468.html http://www.alyaoum24.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي “كارفور” تعزز التجارة الإلكترونية من خلال شراكة مع “جوجل” – اليوم 24

اترك تعليقا