الموضوعات تأتيك من 13606 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اقتصاد > البورصة

البورصة تكشف موقف الشركات المهددة بالشطب.. وتقرر إيقاف التداول على أورانج

12/06/2018 | 6:00 م 0 comments
البورصة تكشف موقف الشركات المهددة بالشطب.. وتقرر إيقاف التداول على أورانج

كشفت البورصة المصرية، اليوم الثلاثاء، عن موقف الشركات المقيدة من تطبيق المادة (10) والمادة (53) مكرر من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية

اقرأ أيضا:
البورصة تواصل الارتفاع مع بداية آخر جلسات التداول قبل العيد...مصراوى
بوابة : برلماني: طرح شركات قطاع الأعمال في البورصة خصخصة مقنعة
بوابة : 8.2 مليارات جنيه قيمة تداولات البورصة المصرية خلال 3 أيام
جريدة المصدر: 2.8 مليار جنيه إجمالى قيمة تداول البورصة المصرية خلال الأسبوع الماضى
: البورصة تفحص مستندات زيادة رأس مال زهراء المعادي للاستثمار

كشفت البورصة المصرية، اليوم الثلاثاء، عن موقف الشركات المقيدة من تطبيق المادة (10) والمادة (53) مكرر من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية بناءً على آخر تعديل صادر عن مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية والخاصة بكيفية التعامل مع الشركات التي لم تتوافق مع شروط استمرار القيد من حيث عدد المساهمين -عدد أسهم - نسبة الأسهم حرة التداول.


وقالت إنه تنفيذًا لنص المادة (53) مكرر من قواعد القيد، فإنه بتاريخ 12/6/2018 انعقدت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة وقررت ما يلى:

1- شركة الشمس بيراميدز للفنادق والمنشآت السياحية (غير مستوفاة لشرط الحد الأدنى لعدد المساهمين)

إعادة عرض موقف الشركة على لجنة القيد فور صدور بيان من شركة مصر للمقاصة بموقف المساهمين في 30/6/2018 في ضوء الخطاب الوارد من الشركة بقيامها حاليًا باستيفاء شرط توافر الحد الأدنى لعدد المساهمين.

2- شركة رواد مصر للاستثمار السياحي (غير مستوفاة للحد الأدنى لعدد الأسهم وعدد المساهمين ونسبة الأسهم حرة التداول)

منح الشركة مهلة أخيرة تنتهي في 31/12/2018 وذلك لاستيفاء شروط استمرار القيد في ضوء الخطاب الوارد من الشركة للبورصة في 11/6/2018 بقيامها بإزالة المانع على قيامها باستيفاء شروط استمرار القيد.

3- بنك الاتحاد الوطني (غير مستوفٍ للحد الأدنى لنسبة الأسهم حرة التداول)


منح البنك مهلة لإنهاء إجراءات قيد أسهم زيادة رأس المال وتنفيذ عملية الشطب الاختياري مع إخطار البنك بالالتزام بموافاة البورصة بمحضر الجمعية العامه غير العادية المتضمن قرار الشطب الاختيارى فور الانتهاء من قيد أسهم الزيادة والجدول الزمنى الخاص بإنهاء اجراءات قيد أسهم الزيادة  والشطب الاختيارى.

4- شركة سامكريت مصر مهندسون ومقاولون (غير مستوفاة للحد الأدنى لعدد المساهمين ونسبة الأسهم حرة التداول)

استمرار إيقاف التعامل على أسهم الشركة وذلك لحين قيامها بإنهاء إجراءات قيد تخفيض رأس المال نتيجة التقسيم لتنفيذ عملية الشطب الاختياري مع إخطار الشركة بالالتزام بموافاة البورصة بمحضر الجمعية العامه غير العادية المتضمن قرار الشطب الاختيارى فور الانتهاء من قيد تخفيض رأس المال وعلى أن تلتزم الشركة بتقديم جدول زمنى بإنهاء هذه الاجراءات .

5- شركة العروبة للتجارة والتعدين والتوريدات (غير مستوفاة للحد الأدنى لعدد المساهمين)

تنفيذًا للمادة 53 مكرر من قواعد القيد الصادرة عن مجلس ادارة الهيئة العامة للرقابة المالية يتم إيقاف التعامل على أسهم الشركة اعتبارًا من نهاية جلسة تداول 13/6/2018 ومخاطبة الشركة بضرورة التزامها بشراء الأسهم حرة التداول بسعر لا يقل عن القيمة العادلة للسهم المحددة من مستشار مالي مستقل، وعلى أن يعاد عرض موقف الشركة على لجنة القيد بمضي شهر من تاريخ إيقاف التعامل.


6- شركة الدولية للتأجير التمويلي (انكوليس) (غير مستوفاة للحد الأدنى لعدد المساهمين)


تنفيذًا للمادة 53 مكرر من قواعد القيد الصادرة عن مجلس ادارة الهيئة العامة للرقابة المالية يتم إيقاف التعامل على أسهم الشركة اعتبارًا من نهاية جلسة تداول 13/6/2018 ومخاطبة الشركة بضرورة التزامها بشراء الأسهم حرة التداول بسعر لا يقل عن القيمة العادلة للسهم المحددة من مستشار مالي مستقل، وعلى أن يعاد عرض موقف الشركة على لجنة القيد بمضي شهر من تاريخ إيقاف التعامل.

7- شركة نايل سيتي للاستثمار (غير مستوفاة للحد الأدنى لعدد المساهمين)


تنفيذًا للمادة 53 مكرر من قواعد القيد الصادرة عن مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية يتم إيقاف التعامل على أسهم الشركة اعتبارًا من نهاية جلسة تداول 13/6/2018 ومخاطبة الشركة بضرورة التزامها بشراء الأسهم حرة التداول بسعر لا يقل عن القيمة العادلة للسهم المحددة من مستشار مالي مستقل، وعلى أن يعاد عرض موقف الشركة على لجنة القيد بمضي شهر من تاريخ إيقاف التعامل.

8- شركة أورانج مصر للاتصالات (غير مستوفاة للحد الأدنى لنسبة الأسهم حرة التداول)

تنفيذًا للمادة 53 مكرر من قواعد القيد الصادرة عن مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية يتم إيقاف التعامل على أسهم الشركة اعتبارًا من نهاية جلسة تداول 13/6/2018 ومخاطبة الشركة بضرورة التزامها بشراء الأسهم حرة التداول بسعر لا يقل عن القيمة العادلة للسهم المحددة من مستشار مالي مستقل، مع إحالة موقف الشركة للهيئة العامة للرقابة المالية لأعمال شئونها فيما يتعلق بالتزامات مقدم عرض الشراء.


وقررت  أن يعاد عرض موقف الشركة على لجنة القيد بمضي شهر من تاريخ إيقاف التعامل .
 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
البورصة المصرية - مصادر تكشف لـ المال خطة زيادة أسعار السجائر المرتقبة امس 4:50 ص

البورصة المصرية - مها أبوودن قالت مصادر فى وزارة المالية لـالمال إن الزيادات المرتقب الاعلان عنها فى السجائر المحلية والمستوردة، لن تتم عبر زيادة أسعار الضريبة على السجائر ، وإنما ترجع إلى أسباب أخرى لدى الشركات المنتجة نفسها. وللوهلة الأولى يبدو أن خزانة الدولة ليست المعنية بتلك الزيادات السعرية، إلا أن الحقيقة عكس ذلك، فأى زيادات فى أسعار السجائر يتم ترجمتها فى شكل...

البورصة المصرية - البتكوين تهوى لأدنى مستوى منذ 4 أشهر امس 4:50 ص

البورصة المصرية - خالد بدر الدين هوت عملة البتكوين الرقمية بحوالي 56% منذ بداية العام الجاري حتى الآن لتصل إلى 6085.59 دولار في بورصة بتستامب بلكسمبورج بعد أن سجلت صعودا فلكيا بلغ أكثر من 1300% العام الماضي. وذكرت وكالة رويترز إن عملة البتكوين هبطت فى نهاية الأسبوع الماضي لتنخفض إلى أدنى مستوى منذ 4 أشهر لتواصل اتجاها نزوليا بعد المزيد من الأنباء السلبية...

اخر الاخبار خبير: استمرار الاتجاه العرضي على مؤشرات البورصة خلال جلسات الأسبوع امس 4:50 ص

اخر الاخبار أكد مصطفي نور الدين خبير أسواق المال، أن السوق مازال في حالة من عدم الاستقرار، وبالرغم من ارتفاع مؤشرات البورصة في المنطقة الخضراء، إلا أنه من المتوقع أن يسير اتجاه البورصة عرضيًا....

جريدة الجريدة الكويتية «بيان»: البورصة تحتاج إلى محفزات غير تقليدية لإنعاش تداولاتها امس 4:50 ص

موقع اخباري منوع يتناول الشؤون العربية عامة والشؤون الخليجية خاصة ... لا نتبنى الآراء .. ولكن نطرحها

جريدة المصدر: تعرف على قائمة أنشط 10 شركات فى البورصة خلال الأسبوع الماضى امس 4:50 ص

تصدر سهم القلعة للاستشارات المالية قائمة أنشط 10 شركات من حيث كمية التداول في البورصة المصرية خلال الاسبوع الماضي.

جريدة المصدر: المصريون يستحوذون على 69.94% من تعاملات البورصة المصرية خلال الأسبوع المنقضى امس 4:50 ص

استحوذ المصريين على 69,94% من إجمالي تعاملات البورصة المصرية خلال تداولت الأسبوع الماضى، بينما استحوذ الأجانب غير العرب على نسبة 22.22% ، والعرب على 7,84% وذلك بعد استبعاد الصفقات.

وزير الزراعة يعلن تفعيل البورصة لضبط «أسعار الدواجن» امس 4:50 ص

قال الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إنه سيتم تفعيل بورصة الدواجن، لضبط أسعارها في الأسواق، وأن أسعار الدواجن يتم تحريكها بواسطة «الموبايل» من خلال أصحاب المصلحة في الإنتاج والتوزيع.



البورصة تكشف موقف الشركات المهددة بالشطب.. وتقرر إيقاف التداول على أورانج البورصة كشفت البورصة المصرية، اليوم الثلاثاء، عن موقف الشركات المقيدة من تطبيق المادة (10) والمادة (53) مكرر من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية



اشترك ليصلك كل جديد عن البورصة

خيارات

البورصة تكشف موقف الشركات المهددة بالشطب.. وتقرر إيقاف التداول على أورانج
المصدر http://gate.ahram.org.eg/News/1968825.aspx بوابة الأهرام
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي البورصة تكشف موقف الشركات المهددة بالشطب.. وتقرر إيقاف التداول على أورانج

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars