الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > عادل امام

عادل إمام وأحمد عز - الأهرام اليومي

امس 23:50 م 0 comments
عادل إمام وأحمد عز - الأهرام اليومي

اقرأ أيضا:
المواطن: وضع صورة عادل إمام على الجنيه المصري .. أبرز شائعات التسعينات
عادل إمام يكشف للمرة الأولى أحد أسراره الفنية ..كل شيء يعود الى دور المفتش!
هکذا سخر الزعيم عادل إمام من خبر وفاته..هذه المرّة كانت مختلفة عن كل مرّة!

تابعت كعادتى مسلسلين من كل المسلسلات المعروضة اخترتهما تبعا لمواعيدى أنا وليس لمواعيد إذاعتهما من خلال الفرجة عليهما فى الكومبيوتر . الأول مسلسل عادل إمام «عوالم خفية» والثانى مسلسل أحمد عز «أبو عمر» الذى لا يعتمد على وسامته بل كفاءته الفنية ودرجة كبيرة من القبول.

عادل إمام ـوهذا هو ذكاؤه الذى جعله يعيش على القمة كما لم يعش فنان آخرـ انتقل من الأدوار الكوميدية إلى دور جديد فى شخص الصحفى هلال كامل الكاتب الشجاع الذى وقعت فى يده مذكرات الممثلة مريم رياض (رانيا فريد شوقى) التى قيل إنها انتحرت لكنها فى مذكراتها يبدو أنها قتلت وأنها كانت على علاقات واسعة كتبت أسماء أبطالها بالحروف مثل (ع.ا) ليجد عادل إمام نفسه مثل شرلوك هولمز الذى يحاول فك رموز الأشخاص التى كتبت عنهم ويضطر لمواجهة مختلف قضايا المجتمع من تجارة الأدوية الفاسدة وتجارة الأطفال فى بعض الملاجئ وقضايا المخدرات وزراعة الأعضاء. ومن قضية لأخرى يمضى عادل إمام بأدائه السهل وخبرة السنين.

مسلسل أبو عمر يحكى كيف يحول القهر والظلم شابا كان يحلم بعد تخرجه فى الحقوق بالدفاع عن المظلومين ولا يطاوعه ضميره عندما وكل للدفاع عن رجل أعمال يأكل حقوق العمال أن يخالف ضميره فينهى مرافعته بالوقوف مع العمال المظلومين ليجد نفسه مطرودا من النقابة غير قادر على الزواج من الفتاة التى أحبها ويبدأ حياة الشقاء والهروب الذى يدفعه أخيرا إلى الجماعات الإسلامية لينخرط غصبا عنه فى جهاد لا يؤمن به ويغادره.

أخرج المسلسل الشاب أحمد خالد موسى (32 سنة) الذى فى سجله مسلسل الميزان ومن الجانى وقلب العدالة والواضح أنه يجمع ممثلى العمل فى ألفة تجعلهم ـ كما فى أبوعمرـ يتسابقون فى الإجادة بحيث تشعر بأن هناك مباراة فنية بين كل الممثلين على درجة عالية: الموهوب أحمد عز والرائعة أروى جودة والعملاق منذر رياحنه والخالة العظيمة عارفة عبد الرسول وزميلة الجامعة المغربية نادية كوندا وكل ممثل وممثلة.

هناك بالقطع مسلسلات أخرى ولكننى سعيد بحظى مع أبو عمر وعوالم عادل إمام.

 

[email protected]


لمزيد من مقالات صلاح منتصر رابط دائم: 
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«الزعيم» بخير ولا صحة لخبر وفاته - البيان 06/11/2018 | 9:25 م

لا تكاد شائعات الوفاة تنفك عن ملاحقة الفنان المصري عادل إمام، 78 عاماً، الذي تعوّد على الخروج في كل مرة لينفي ذلك، مطمئناً الجمهور على صحته، ليبدو أنه ترك هذه المرة مهمة الرد على شائعة وفاته التي هزت مواقع التواصل الاجتماعي، إلى نقيب الممثلين المصريين، أش

هکذا سخر الزعيم عادل إمام من خبر وفاته..هذه المرّة كانت مختلفة عن كل مرّة! 06/11/2018 | 9:25 م

شائعة جديدة تطال الفنان عادل إمام، فقد أثار خبر وفاته صدمة لمحبيه في الوطن العربي، ولكن سرعان ما تمّ النفي وأكّد الزعيم أنّه بصحة جيّدة.

عادل إمام الرجل الأشهر في عالم شائعات الوفاة 06/11/2018 | 9:25 م

دائما ما يتم الزج باسم الزعيم عادل إمام، في العديد من الشائعات، فبين الحين والآخر يظهر اسمه بين الأكثر تداولا «تريند» عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء «فيس بوك» أو «تويتر» في حدث أو برنامج. هذه الساعات بدأ العديد من مسخدمي شبكات التواصل الاجتماعي تداول

عوالم خفية آخر الأعمال الفنية لصلاح عبد الله أمام الفنان عادل إمام جريدة الأسبوع 06/11/2018 | 9:25 م

جريدة الأسبوع.. أعلن الفنان صلاح عبد الله أنه سيكون مساء اليوم ضيف الفنان أشرف عبد الباقي من خلال برنامجه الجديد ' قهوة اشرف' والذي يعرض علي قناة الحياة

هل سيخرج عادل إمام من سباق دراما رمضان 2019..وما علاقة أحمد مكي؟ - مجلة هي 06/11/2018 | 9:25 م

نجاح كبير حققه الفنان القدير عادل إمام في مسلسله السابق "عوالم خفية" الذي عُرض في رمضان الماضي، جعله يجدد تعاقده مع الشركة المنتجة لتقديم مسلسل رمضاني جديد في رمضان 2019.

حقيقة تعاون عادل إمام مع تامر حبيب في رمضان 2019 مجلة سيدتي 29/10/2018 | 7:50 م

نفى السيناريست والمؤلف تامر حبيب الشائعات التي ترددت مؤخرًا حول تعاونه مع الفنان عادل إمام في ماراثون دراما رمضان 2019، مؤكدًا أنه متفرغ لإنجاز مسلسل...



عادل إمام وأحمد عز - الأهرام اليومي عادل امام



اشترك ليصلك كل جديد عن عادل امام

خيارات

عادل إمام وأحمد عز - الأهرام اليومي
المصدر http://www.ahram.org.eg/News/202674/11/655493/الاعمدة/عادل-إمام-وأحمد-عز.aspx الرئيسية - الأهرام اليومي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي عادل إمام وأحمد عز - الأهرام اليومي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars