الموضوعات تأتيك من 13587 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > عادل امام

فيديو: ماذا حقق عادل إمام في أول تواجد له بمنافسة المسلسلات على يوتيوب ؟

12/06/2018 | 11:50 م 0 comments

عاد الفنان عادل إمام في موسم رمضان 2018 بأكثر من تغيير في طريقته المعتادة في مسلسلاته بالمواسم السابقة، وبالإضافة إلى التغييرات التي أجراها على فريق عمل المسلسل والشركة المنتجة، إلأ ان التغيير الأبرز هو تواجد مسلسله على موقع يوتيوب للمرة الأولى في رمضان.

اقرأ أيضا:
عادل إمام يتعاقد مجدداً مع شركة ماجنوم لمسلسل في رمضان 2019 في الفن
عادل إمام يبحث عن قاتل مريم رياض في الحلقة ٢٦ من عوالم خفية -
عادل إمام وأحمد عز - الأهرام اليومي
الأجهزة الخفية فى عوالم عادل إمام الخفية
بالفيديو.. عادل إمام ينعى ماهر عصام على طريقته الخاصة...مصراوى

عاد الفنان عادل إمام في موسم رمضان 2018 بأكثر من تغيير في طريقته المعتادة في مسلسلاته بالمواسم السابقة، وبالإضافة إلى التغييرات التي أجراها على فريق عمل المسلسل والشركة المنتجة، إلأ ان التغيير الأبرز هو تواجد مسلسله على موقع يوتيوب للمرة الأولى في رمضان.

عادل إمام للمرة الأولى على "يوتيوب" بعد 6 مواسم

ويتواجد عادل إمام في منافسة أرقام مشاهدة المسلسلات على يوتيوب لأول مرة منذ 6 مواسم كان متعاقداً بها مع قناة mbc والتي لا تطرح أعمالها على موقع يوتيوب، ورغم التقارير التي كانت تؤكد تفوق عادل إمام في نسب المشاهدة على التلفزيون في الوطن العربي على مدار سنوات تواجده بمواسم رمضان إلا انها هذه المرة الأولى التي يدخل فيها تحدي مشاهدات يوتيوب.

واستطاع عادل إمام تحقيق مراكز متقدمة في قائمة الاكثر مشاهدة على يوتيوب في رمضان، وجاء ترتيبه في المركز الخامس بنسب مشاهدة تعدت الـ 34 مليون مشاهد في النصف الأول من موسم رمضان، ولا يزال يحافظ على ترتيبه المتقدم بعد مسلسلات "نسر الصعيد" و "كلبش 2" و "رحيم" و "أيوب"، واعتبر الجمهور منافسة عادل إمام للنجوم الشباب في الدراما على يوتيوب نجاحاً كبيراً له في الموسم السابع على التوالي له.؟

ولاقى أيضاً مسلسل "عوالم خفية" إشادات واسعة في النصف الأول من موسم رمضان بسبب التغير الواضح في أسلوب عادل امام بعد استعانته بورشة كتابة جديدة بدلاً من الكاتب يوسف معاطي الذي لازمه في السنوات الأخيرة، وكذلك عمله للمرة الاولى مع شركة "ماجنوم" الخاصة بابنه، واعتماده على عدد كبير من النجوم الشباب والوجوه الجديدة في المسلسل مثل بشرى ومحمود حجازي وهبة مجدي وغيرهم.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بعد «عوالم خفية».. عادل إمام يتعاون من جديد مع ابنه فى رمضان 2019 21/06/2018 | 9:50 م

أعلن الفنان عادل إمام عن تعاقده من جديد مع شركة ماجنوم للإنتاج الفنى لتقديم مسلسل تلفزيونى فى رمضان 2019.

بالفيديو.. عادل إمام ينعى ماهر عصام على طريقته الخاصة...مصراوى 21/06/2018 | 9:50 م

بالفيديو عادل إمام ينعى ماهر عصام على طريقته الخاصة...مصراوى

قلم عادل إمام! 21/06/2018 | 9:50 م

أنت لا تحتاج إلى بذل جهد كبير لتعرف أن الفنانة مريم رياض فى مسلسل عوالم خفية، الذى انشغل به المشاهدون طوال رمضان، هى فى الحقيقة سعاد حسنى.. ولا أنت أيضاً فى حاجة إلى بذل جهد مماثل، لتقرأ بين حلقات المسلسل أن السياسى الكبير، الذى أشار إليه عادل إمام فى

الأجهزة الخفية فى عوالم عادل إمام الخفية 21/06/2018 | 9:50 م

من المفترض أن أكمل معكم رحلتى مع أفلام العيد، فلا يزال لدى «أبلة طمطم» و«قلب أمه»، ولكن نهايتى مسلسلى «عوالم خفية» و«ضد مجهول» دفعتا بى للعودة مجددا إلى دراما رمضان، الهدف فى المسلسلين هو البحث عن القفلة الحراقة وبعدها لا شىء يهم. فى (عوالم خفية) بعد كل

عادل إمام يتعاقد مجدداً مع شركة ماجنوم لمسلسل في رمضان 2019 في الفن 21/06/2018 | 9:50 م

جدد الفنان عادل إمام مع شركة "ماجنوم للإنتاج الفني" لتقديم مسلسل تلفزيوني في رمضان 2019، بعد نجاح تعاونهما سوياً في 2018 من خلال مسلسل "...



فيديو: ماذا حقق عادل إمام في أول تواجد له بمنافسة المسلسلات على يوتيوب ؟ عادل امام عاد الفنان عادل إمام في موسم رمضان 2018 بأكثر من تغيير في طريقته المعتادة في مسلسلاته بالمواسم السابقة، وبالإضافة إلى التغييرات التي أجراها على فريق عمل المسلسل والشركة المنتجة، إلأ ان التغيير الأبرز هو تواجد مسلسله على موقع يوتيوب للمرة الأولى في رمضان.



اشترك ليصلك كل جديد عن عادل امام

خيارات

المصدر https://www.hiamag.com/مشاهير/نجوم-العرب/811131-فيديو-ماذا-حقق-عادل-إمام-في-أول-تواجد-له-بمنافسة-المسلسلات-على-يوتيوب؟ مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيديو: ماذا حقق عادل إمام في أول تواجد له بمنافسة المسلسلات على يوتيوب ؟

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars